شفط الدهون في بنغازي

شفط الدهون في بنغازي

إذا كنت تتبع نظام غذائي صحي وتمارس الرياضة بانتظام ولا يزال هناك بعض المناطق التي لم تستطع التخلص من الدهون فيها، إذاً فقد تحتاج لمعرفة المزيد من المعلومات عن عملية شفط الدهون في بنغازي.

نتابع فيما يلي مميزات شفط الدهون في مدينة بنغازي، بالإضافة إلى التكلفة المتوقعة وأفضل المراكز والأطباء.

 

نبذة عن شفط الدهون بنغازي

بنغازي هي ثاني أكبر مدينة في ليبيا من حيث الكثافة السكانية، كما أنها أكبر مدينة في منطقة إقليم برقة. 

احتلت مدينة بنغازي منذ القدم موقعاً مهماً في التجارة، فهي مرفأ تجاري ومحطة للقوافل، وتوجد فيها معامل لصناعة المواد الغذائية، والدباغة، والمواد الكيميائية، ومواد البناء، أما حديثاً  تتخذ الكثير من الشركات والمصارف مدينة بنغازي مقراً رئيسياً لها.

انتشرت عمليات التجميل في ليبيا بشكل عام وبنغازي بشكل خاص، ومن أهم هذه العمليات زراعة الشعر، وتكميم المعدة، بالإضافة إلى عملية شفط الدهون التي تهدف إلى تحسين شكل الجسم عن طريق إزالة الدهون الزائدة من بعض المناطق مثل الفخذين، أو الأرداف، أو البطن، أو منطقة الذراعين.

 لذلك فإن عملية شفط الدهون ليست علاجاً للسمنة، وليست بديلاً عن النظام الغذائي الصحي والرياضة، أما عن المرشحين لعملية شفط الدهون فهم البالغون الذين تتراوح الزيادة في أوزانهم في حدود 30٪ من الوزن الطبيعي، بالإضافة إلى بشرتهم المرنة وقوة عضلاتهم، كذلك الأفراد الأصحاء الذين لا يعانون من مرض يهدد الحياة أو حالات طبية يمكن أن تضعف الشفاء، وأيضاً غير المدخنين. 

الجدير بالذكر أن شفط الدهون يختلف عن عملية نحت الجسم التي تهدف إلى إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب تماماً.

نبذة عن شفط الدهون بنغازي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شفط الدهون في مدينة بنغازي

  1. توافر العديد من الأطباء والمراكز المتخصصة.
  2. تُحسن العملية من المظهر والثقة بالنفس.
  3. تُزيل الخلايا الدهنية بشكل دائم.

فيما يخص عيوب شفط الدهون

  1. تشمل مضاعفات عملية شفط الدهون المحتملة العدوى، وتلف الأعصاب، وتغير في إحساس الجلد، وتجمع السوائل تحت الجلد.
  2. النتائج المحتملة لعملية شفط الدهون  قد لا تكون مرضية بالشكل الكافي حيث لا يمكن الحصول أحيانا على النتائج المطلوبة في عملية واحدة، وقد يتطلب الأمر إجراء الجراحة مرة أخرى.

مميزات وعيوب شفط الدهون في مدينة بنغازي

 

تكلفة شفط الدهون في بنغازي

يختلف سعر عملية شفط الدهون بناءً على عدة عوامل منها حالة المريض، وعدد المناطق المراد شفط الدهون منها، والتقنية المستخدمة، بالإضافة إلى شهرة الطبيب، وتكلفة الإقامة في المستشفى. 

يتراوح متوسط سعر العملية في بنغازي بين 1500 إلى 5000 دولار أمريكي.

تكلفة شفط الدهون في بنغازي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أطباء ومراكز شفط الدهون في بنغازي

يختار المريض أفضل مراكز شفط الدهون بناءً على عدة عوامل تختلف من شخص لآخر، منها حجم المركز الطبي، وعدد الحالات المشابهة التي عالجها، والأسعار. 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول الأطباء والمراكز قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بما يتناسب مع حالة الشخص، ونذكر على سبيل المثال:

  1. عيادة الحسن عزيز: عيادة متخصصة في شفط الدهون، ونحت الجسم، وإزالة الترهلات، وتقع في شارع فينيسيا، بعد مفترق ماي هوم باتجاه جامعة قاريونس، بنغازي.
  2. دكتور شريف القذافي: أخصائي جراحة التجميل، والليزر، والحروق، وعنوانه هو مركز الشكل الأمثل في شارع دبي، بنغازي.
  3. مصحة الهرم الجديدة للخدمات الطبية: تقدم خدمات متكاملة في مختلف التخصصات الطبية، وعنوانها حي الدولار، مقابل مسجد الألباني، الجامع الأخضر، بنغازي.
  4. مركز أدمة الدولي للتجميل والعلاج بالليزر: مركز متخصص في مختلف مجالات الطب التجميلي، وعنوانه هو 33WJ+W99، بنغازي.
  5. عيادة الدكتور فتحي العبيدي لجراحات التجميل واليد: عيادة متخصصة في مختلف مجالات الطب التجميلي، وعنوانها هو الطارق قرب كوبري الحديد الجلاء، بنغازي.

أطباء ومراكز شفط الدهون في بنغازي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في بنغازي

إذا كنت تفكر في زيارة بنغازي فعليك استغلال الفرصة وزيارة معالمها السياحية مثل:

  1. مسجد عمر المختار.
  2. حدائق البوسكو.
  3. الجبل الأخضر.
جوله في بنغازي ليبيا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

شفط دهون الوجه في ليبيا

نحت الجسم

شد ترهلات الفخذين بالليزر

اذابة دهون البطن

عملية شفط دهون الظهر