شفط الدهون في بغداد

حتى وإن لم تكن مصاباً بالسمنة يؤثر شكل الجسم على صحة الإنسان النفسية، فقد يفقد الإنسان ثقته بنفسه بسبب مشكلة السمنة أو عدم تناسق شكل الجسم، حتى الشخص صاحب الوزن المثالي قد يفقد ثقته بنفسه إذا تركزت بعض الدهون في مناطق دون غيرها. من هنا جاءت أهمية عمليات شفط الدهون للتخلص من تراكم الدهون في مناطق محددة.

شفط الدهون في بغداد

 

عمليات شفط الدهون في بغداد

يجهز الطبيب الأنبوب (القنية) الذي  يخترق طبقات الجلد ليصل إلى طبقة الخلايا الدهنية ثم تبدأ عملية الشفط عن طريق الجهاز المتصل بالقنية، ليتخلص الجسم من تجمعات الخلايا الدهنية،وهنا تدعى عملية شفط الدهون، ويمكن أن يجريها الطبيب تحت تأثير التخدير الكامل أو التخدير الموضعي حسب مكان وكمية الدهون المراد التخلص منها.

تلاقي عمليات شفط الدهون في بغداد رواجاً كبيراً، خاصة بسبب قلة تكلفة العملية مقارنةً بالدول العربية المحيطة بها. وبالرغم من انخفاض التكلفة فإن الطبيب العراقي يتمتع بسمعة جيدة جداً في الأوساط الطبية، لما يمتلك من مهارات وخبرات تعليمية وعملية كثيرة حتى في ظل ظروف الحروب التي مرت بها العراق في العقود الأخيرة.

عمليات شفط الدهون في بغداد

 

تكلفة عملية شفط الدهون في بغداد

تتراوح تكلفة إجراء عملية شفط الدهون في العراق ما بين 1000 إلى 5000 دولار أمريكي، وهي تكلفة منخفضة مقارنة بمثيلاتها في الدول المحيطة مثل دول الخليج العربي والأردن مثلاً، ويتحكم في تحديد كلفة العملية كمية الدهون المراد التخلص منها والمنطقة التي يُراد إجراء العملية فيها، كذلك تختلف التكلفة حسب اسم المركز والتجهيزات المتوفرة به وجودة الخدمة هناك، بالإضافة إلى الطبيب المعالج؛ حيث يرتفع أجر الطبيب غير العراقي عن مثيله العراقي.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون في بغداد

أهم ما يميز إجراء شفط الدهون في العراق عموماً وبغداد بشكل خاص هو انخفاض التكلفة مقابل جودة الخدمة، إذ أن هذه العملية تحتاج إلى دقة ومهارة للحصول على أفضل النتائج وهو ما يتوفر في الكوادر الطبية العراقية. كذلك لا ننسى أهم ما يميز هذه العملية الحصول على قوام متناسق بشكل ملحوظ، في وقت قصير، وقد يكون ذلك عن طريق شفط الدهون بالليزر وهو الإجراء المفضل لدى الكثير.

ولكن لا تخلو أي عملية جراحية من المخاطر، كالنزيف بعد العملية أو التنميل؛ لذلك يحصل الطبيب على تاريخ المريض الدوائي والطبي قبل الإجراء ، أيضاً قد يحدث بعض الترهلات في الجلد بعد العملية لذلك يجب الانتظام في التمارين الرياضية لتجنب الترهل. كما أن الوضع السياسي والأمني في بغداد هو ما يجعلك تفكر قبل إجراء العملية هناك. ولكن إذا قررت التخلص من مخاوفك في مقابل الحصول على سعر منخفض لعملية شفط الدهون في بغداد هي الوجهة الأنسب.

مميزات وعيوب إجراء عملية شفط الدهون في بغداد

 

أفضل المراكز لإجراء عملية شفط الدهون في بغداد

بعد اندلاع الحروب في العراق، أصبحت الحاجة لعمليات التجميل مُلِحَّة، خاصة بعد الغزو الأمريكي للعراق، ونظراً لما يتمتع به الطبيب العراقي من سمعة جيدة في المجتمعات الطبية والمهارة، حتى تحت ظروف الحرب، فهو يمتلك مهارات طبية وعلمية عالية جداً. وبالرغم من الظروف الاقتصادية بعد الحرب، فهناك العديد من المراكز الطبية التي تستطيع أن تحصل فيها على عمليات التجميل بجودة عالية وتكلفة منخفضة، ومن هذه المراكز:

مركز الحارثية للسمنة والجراحة الناظورية، وبه الدكتور حيدر الرماحي عضو الجمعية الأمريكية لمرض السمنة، والمعتمد عالمياً من لندن، وهو من أكفأ الأطباء في مجاله.

المركز الطبي الدولي IMC، ويضم العديد من العيادات المتخصصة ومن ضمنها عيادة أمراض السمنة، وبه نخبة من أكفأ أطباء العراق في جميع المجالات. فلن  تضطر للتنقل بين المراكز أو العيادات للحصول على تحاليل أو فحوصات قبل أو بعد العملية.

مركز ابتسامة بغداد، يضم قسم التنحيف ونحت الجسم،وهو أحد المراكز الإحترافية في هذا المجال، ويقدم كل ما هو جديد وفعَّال في عمليات التنحيف ومنها شفط الدهون.

أفضل المراكز لإجراء عملية شفط الدهون في بغداد

 

الإقامة في بغداد

يمكنك الإقامة في أحد الفنادق الكبرى والتي يصل سعر الليلة فيها إلى 350 دولار أمريكي لتحصل على خدمات الخمس نجوم، أو الفنادق ذات الجودة والتقييم المنخفضين بسعر يتراوح بين 75  إلى 90 دولاراً بالليلة، حسب إمكانياتك وحسب درجة الرفاهية التي تتمنى الحصول عليها أثناء إقامتك في بغداد.

 

وسائل المواصلات في بغداد

إذا لم تستطع الإقامة في مكان قريب من المركز الذي اخترته لعملية شفط الدهون في بغداد ، فلن تجد صعوبة في الحصول على سيارات الأجرة داخل وبين المدن العراقية المختلفة وتكلفتها منخفضة أو طلب خدمات التوصيل الذي يوفرها الفندق محل إقامتك إذا أردت ذلك، ولكن يجب أن تسأل عن المستندات التي تحملها معك أثناء تنقلك لتخطي نقاط التفتيش الأمنية بسهولة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في بغداد

لا تحتاج إلى مترجم فأنت في بلد عربي، وأغلب الكوادر الطبية هناك من الجنسيات العربية أو الإيرانية وهم يتحدثون العربية بطلاقة. وفي حالة الرغبة في ترجمة أي تقارير أو شهادات ستجد مكاتب وشركات الترجمة في متناول يدك.

 

أماكن سياحية في بغداد عليك زيارتها

بغداد العاصمة العراقية، وثاني أكبر مدينة عربية بعد القاهرة، عاصمة الدولة الإسلامية أثناء فترة الحكم العباسي.  إذاً حتى ولو كانت سَفْرَتْك من أجل العلاج التجميلي فلا يمنع ذلك من التجول داخل مدينة بغداد العريقة؛ لتتعرف على المعالم الأثرية. تكثر في بغداد المتاحف التي تعرض الآثار المختلفة من عملات قديمة وجواهر وتماثيل من عصور ما قبل التاريخ، كذلك تكثر بها الآثار الإسلامية الشاهدة على تقدم وتطور العرب والمسلمين.

يمكنك زيارة المتحف العراقي الذي يضم الكثير من الأثار من مختلف العصور، أو المدرسة المستنصرية، ويمكنك المرور لمشاهدة نصب الشهيد وهو مبنى رائع من معالم بغداد الحديثة. كما يمكنك زيارة العديد من الجوامع الأثرية، ومن المتنزهات الجميلة في بغداد حديقة الزوراء وبها مدينة ألعاب تصلح للزيارات العائلية لقضاء رحلة لا تنسى. ولا يفوتك أيضاً زيارة جزيرة بغداد السياحية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في العراق:

عملية شفط الدهون في العراق

شفط الدهون بالليزر في العراق

عملية شد البطن في العراق

قص المعدة في العراق

بالون المعدة في اربيل

بالون المعدة في بغداد

عمليات التجميل في اربيل

عمليات التجميل في بغداد