شفط الدهون بدون جراحة في قطر

شفط الدهون بدون جراحة في قطر
شفط الدهون بدون جراحة في قطر

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 14 فبراير 2022 · تحديث: 14 أغسطس 2023

على الرغم من الإقبال المتزايد على جراحات إنقاص الوزن في كل عام للحصول على قوام رشيق، إلا أن التدخل الجراحي هو أمر غير محبب لدى الكثير من المرضى. لذلك، كان الخيار البديل هو عمليات شفط الدهون بدون جراحة. ترتبط عمليات شفط الدهون بالطريقة التقليدية ببعض المضاعفات التي تتسبب في الكثير من المشاكل الصحية فيما بعد، كما أن الشق الجراحي يترتب عليه أثراً مزعجاً بشكل دائم. مع التطور الذي شهدته التقنيات غير الجراحية واعتمادها على أجهزة الليزر والموجات الصوتية، جذبت عمليات شفط الدهون بدون جراحة في قطر الكثير من المرضى لتجنب المخاطر المترتبة على الجراحة.

تولي الحكومة القطرية اهتمام كبيراً بالقطاع الصحي، كما تفرض الرقابة اللازمة للحفاظ على مستويات الخدمة التي يحصل عليها المريض، مما ساهم في احتلالها مكانة كبيرة بين الوجهات الأساسية لعمليات التجميل في العالم العربي سواء كان ذلك للمواطنين أو الوافدين.

ما تحتاج لمعرفته حول عملية شفط الدهون بدون جراحة في قطر

على الرغم من صغر مساحتها، إلا أن دولة قطر من الدول المنتعشة اقتصاديا والتي شهدت نهضة شاملة في الكثير من المجالات، خاصة قطاع الصحة. فأصبحت واحدة من أهم المراكز الطبية في منطقة الشرق الأوسط لما تضمه من مراكز تجميلية متخصصة في جراحات السمنة وعمليات شفط الدهون في قطر.  

تعتمد عملية شفط الدهون على عمل شق جراحي في أي من مناطق الجسم المراد إزالة الدهون منها، حيث يتم إدخال أنبوب ضيق لاستخراج الدهون التي يتم تفتيتها. أما عمليات شفط الدهون بدون جراحة في قطر فتعتمد بشكل كامل على تسليط أجهزة الليزر أو الموجات الصوتية على مناطق الجسم المختلفة بشكل خارجي لتعمل على إذابة الدهون بفعل الحرارة والتخلص منها خارج الجسم. تختلف تلك التقنية عن عمليات شفط الدهون بالليزر أو الفيزر، فتحتاج تلك الخيارات كذلك إلى تخدير موضعي وعمل بعض الشقوق البسيطة داخل الجسم.

قد لا تناسب عمليات شفط الدهون بدون جراحة جميع الأشخاص، لكنها مخصصة فقط للأشخاص ممن يتمتعون بوزن مناسب ونسبة قليلة من السمنة. حيث تساعد على إذابة الدهون من بعض مناطق الجسم كالذقن، الرقبة، الذراعين، الساقين، كما لن تكون نتائجها فعّالة بنسبة كافية في شفط دهون البطن، خاصة لمرضى السمنة الشديدة.

عملية شفط الدهون بدون جراحة في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب  شفط الدهون بدون جراحة في قطر

تتميز عمليات شفط الدهون بدون جراحة في قطر بالعديد من المميزات والتي على رأسها:

  • استخدام أشعة الليزر أو الموجات الصوتية لتفتيت الدهون العنيدة والصعبة من البطن ومناطق الجسم الآخرى بسهولة.
  • الحصول على نتائج أكيدة دون أي مضاعفات صحية، فلا تعتمد على التدخل الجراحي بأي شكل من الأشكال.
  • الحفاظ على المظهر الخارجي للجسم دون أي آثار للغرز الجراحية أو الندبات المزعجة.
  • الحصول على أفضل خدمة صحية مع فرض رقابة صارمة على عيادات التجميل في قطر.

أبرز العيوب التي قد تصاحب شفط الدهون بدون جراحة:

  • لا تساعد على علاج السمنة المفرطة وخسارة الكثير من الكيلوجرامات الزائدة، فينحصر دورها في نحت القوام والتخلص من الدهون بنسبة بسيطة.
  • ارتفاع أسعارها نظراً لارتفاع أسعار التقنيات المستخدمة وكفاءة الأطباء المختصين.
مميزات وعيوب  شفط الدهون بدون جراحة في قطر

تكلفة شفط الدهون بدون جراحة في قطر

تعد أسعار عمليات التجميل في قطر مرتفعة مقارنة بعمليات التجميل في الدول الأخرى كالإمارات أو السعودية. يرجع ذلك لعدة عوامل كارتفاع مستويات الخدمة الصحة وجودتها، كما أن الإقامة داخل المراكز التجميلية والمستشفيات في قطر إقامة مميزة تشمل الكثير من الرفاهيات بالإضافة إلى حالة  المريض ونسبة السمنة التي يعاني منها . بشكل عام، تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في قطر ما بين 3000 إلى 10000 دولار أمريكي. أما شفط الدهون بدون جراحة فتبدأ تكلفتها من 6000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مراكز شفط الدهون بدون جراحة في قطر

تعد العاصمة الدوحة هي البقعة التي تضم أفضل مراكز التجميل في قطر، والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي تضمن راحة المريض والحصول على نتائج أكيدة.

أفضل مراكز شفط الدهون بدون جراحة في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

نحت الجسم في الدوحة

شفط دهون البطن في قطر

علاج الصلع في قطر

شد الوجه في قطر

تكلفة عملية قص المعدة في قطر

لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر
لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...