شفط الدهون بالليزر في إيران

أكدت عدة دراسات أن حوالي ثلث أبناء الشعب في إيران يعانون من زيادة نسبية في الوزن، كما أشارت الدراسات نفسها إلى أن نحو 75% من إجمالي عدد السكان معرضون للإصابة بالسمنة، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تأتي عمليات شفط الدهون بالليزر في إيران ضمن مجموعة عمليات التجميل الأكثر إجراءً، خاصة أنها -في ظل تطور التقنيات الطبية- أصبحت من العمليات الآمنة بدرجة كبيرة.

يخلط البعض بين عملية شفط الدهون بالليزر وبين عملية شفط الدهون الجراحية وغيرها من جراحات إنقاص الوزن؛ إلا أن شفط الدهون بالليزر في واقع الأمر عبارة عن إجراء تجميلي الهدف منه التغلب على السمنة الموضعية وترهلات بعض مناطق الجسم، من أجل الوصول إلى القوام المصقول المتناسق وهو حلم الكثيرين .

شفط الدهون بالليزر في إيران

 

ما تحتاج معرفته عن إيران وعملية شفط الدهون بالليزر بها

إيران هي واحدة من أعرق دول العالم واحتضنت أرضها على مر التاريخ العديد من الحضارات الإنسانية، تقع إيران في غرب قارة آسيا وهي ثاني أكبر دولة في منطقة الشرق الأوسط من حيث المساحة. تعد مدينة طهران أبرز المدن الإيرانية وهي العاصمة الإدارية والسياسية في البلاد وعملتها الريال الإيراني وتعتمد اللغة الفارسية كلغة رسمية.

تحتل عملية شفط الدهون بالليزر في إيران مرتبة متقدمة بين عمليات التجميل من حيث معدلات الطلب والإجراء، ويرجع ذلك إلى طبيعة العملية التي تختص بعلاج إحدى أكثر المشكلات إزعاجاً وشيوعاً بين النساء والرجال، إذ تساهم في إزالة الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم والتي يصعب التغلب عليها بالطرق التقليدية مثل الحميات الغذائية أو الرياضة البدنية.

تواكب النسبة الأكبر من مراكز عمليات التجميل في إيران التطور التكنولوجي العالمي في هذا التخصص، بناء على ذلك فإن عملية شفط الدهون بالليزر المجراة بها تتم اعتماداً على عدد من الأجهزة الطبية المتطورة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) التي تحقق نتائج أسرع وأكثر فعالية وتحد من احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية.

من أكثر تقنيات شفط الدهون بالليزر شيوعاً:

  • تقنية سمارت ليبو Smart Lipo
  • تقنية كول ليبو Cool Lipo

إيران وعملية شفط الدهون بالليزر

 

تكلفة  شفط الدهون بالليزر في إيران

يتضح من خلال مقارنة أسعار عمليات التجميل في الدول المختلفة أن تكلفة هذا النوع من الإجراءات الطبية في إيران ينخفض بنسبة كبيرة عن متوسط التكاليف العالمي، مع الإشارة إلى أن ذلك يرجع إلى أسباب تسويقية وتنافسية ولا يعد بأي حال مؤشراً على تدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة من خلالها.

فيما يخص تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في إيران على وجه التحديد فإنها في متوسط 2500 دولار أمريكي تقريباً، إلا قيمة التكلفة الفعلية يتم احتسابها عند جلسة التشاور حيث أنها تختلف تبعاً للعديد من المتغيرات، في مقدمتها الآتي:

  • مساحة الجزء المراد إزالة الدهون منه حيث تستخدم تلك التقنية مع مناطق مختلفة من الجسم (البطن، الأرداف، الفخذين، الرقبة.. إلخ)
  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية شفط الدهون بالليزر ومدى تطورها
  • مكانة الطبيب المشرف على العملية ومدى شهرته وعدد سنوات خبرته
  • مدى شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الخدمات الطبية و الإضافية المتاحة من خلاله

تكلفة  شفط الدهون بالليزر في إيران

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شفط الدهون بتقنية الليزر في إيران

استطاعت دولة إيران أن تلحق بمجموعة الدول الرائدة في هذا المجال الطبي حتى تم تصنيفها ضمن أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل، يعود ذلك في المقام الأول إلى المزايا العديدة المتوفرة بها وأبرزها الآتي:

  • توافر عدد كبير من الكوادر الطبية بينهم أعضاء الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS أو ما يعادلها من المنظمات الطبية
  • تعتمد مراكز طب التجميل الكبرى في إيران على أحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة وتقنيات في هذا المجال
  • انخفاض سعر عملية شفط الدهون بالليزر نسبياً مقارنة بالعديد من الدول الأخرى
  • تلقى أعلى مستويات الرعاية الصحية على أيدي مجموعة من الفرق الطبية المعاونة المؤهلة والمدربة
  • وجود الوكالات الناشطة في مجال السياحة العلاجية التي تلعب دور حلقة الوصل بين العملاء الوافدين والمؤسسات الطبية

تتمثل عيوب التوجه إلى دولة إيران في بعض الأمور غير المرتبطة بجودة الخدمات الطبية والتي قد يعتبرها البعض مصدر إزعاج، مثل فرض العديد من القيود على عمليات تحويل واستلام الأموال مما قد يجعل الدفع النقدي الخيار الوحيد المتاح أمام الزائرين، بالإضافة إلى القوانين المحلية التي ينظر البعض إليها باعتبارها تقييد للحريات.

مميزات وعيوب شفط الدهون بتقنية الليزر في إيران

 

مراكز وعيادات شفط الدهون بالليزر في إيران  

تحظى عملية شفط الدهون بالليزر في إيران بمعدلات إقبال مرتفعة، الأمر الذي ساهم في تعدد وانتشار المؤسسات الطبية التي تقوم بإجرائها، سواء كانت عبارة عن عيادات متخصصة أو في صورة مستشفيات ومراكز رعاية صحية كبرى متعددة التخصصات.

من بين العيادات والمراكز التي تجري عملية شفط الدهون بالليزر في دولة إيران الآتي:

مركز الدكتور غلام حسن الغرابي: يتخصص المركز في مجال طب التجميل ويوفر باقة متنوعة ومتعددة من عمليات تجميل الوجه والجسم، بما في ذلك إجراءات تنسيق القوام وشفط الدهون بالليزر، يولي المركز اهتماماً كبيراً بالعملاء الوافدين ويوفر لهم العديد من الخدمات الخاصة مثل خدمات الترجمة.

مستشفى عرفان لليزر (بيمارستان عرفان): تتضمن الخدمات المقدمة من المستشفى إجراء العديد من الخدمات الطبية التجميلية، في مقدمتها مجموعة عمليات تحسين مظهر القوام مثل نحت الجسم وشفط الدهون بالليزر للرجال والنساء، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية.

عيادة الدكتور محمد فرحفاش: تأسست العيادة على يد الدكتور محمد رضا فرحفاش استشاري الجراحات التجميلية، يتم من خلال العيادة إجراء مختلف أنماط عمليات التجميل بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، بما في ذلك عملية شفط الدهون بالليزر وما يشابهها من إجراء تحسين وتنسيق مظهر القوام.

مراكز وعيادات شفط الدهون بالليزر في إيران  

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تتوفر في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العديد من المقومات التي تجعل منها وجهة سياحية مميزة؛ إذ تمتلك من المعالم والمواقع والمزارات ما يناسب مختلف الميول والأهواء ويضمن للجميع قضاء أوقاتاً ممتعة.

من أبرز وأشهر أماكن الجذب السياحي في إيران ما يلي:

  • ميدان نقش جهان
  • ضريح حافظ الشيرازي
  • برج آزادي
  • حرم الإمام الرضا
  • جسر خاجو
  • المساجد الأثرية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في إيران

شد البطن في ايران

زرع الشعر في إيران

علاج البهاق في ايران

الخلايا الجذعية في إيران

عملية تغيير لون العين في ايران

سعر زراعة الضرس في إيران

ابتسامة هوليود في ايران