تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر
تكلفة عملية الفيزر في مصر

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 6 سبتمبر 2022 · تحديث: 6 سبتمبر 2022

مؤخراً ظهرت العديد من التقنيات الطبية ذات الفاعلية الممتازة في علاج مشكلة الترهلات الناتجة عن السمنة المفرطة وزيادة الوزن ومن بينها نحت الجسم باستخدام الفيزر، وتعدّ عملية شفط الدهون بالفيزر من التقنيات الحديثة نسبياً الى جانب انها من التقنيات ذات الفاعلية المثبتة في مجال علاج ترهلات السمنة وزيادة الوزن والتخلص من الشكل غير المتناسق للجسم، ما هي عملية شفط الدهون الفيزر وما هي تكلفة عملية الفيزر في مصر؟ هذا ما سوف نعرفكم عليه وأكثر مع تجميلي . 

تعد عملية نحت الجسم باستخدام تقنية الفيزر واحدة من أحدث الوسائل الحديثة الفعّالة في علاج مشكلة السمنة المفرطة وخسارة الوزن لدى الرجال والسيدات على حدٍ سواء، فتساعد عملية الفيزر في نحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة تحت سطح الجلد وإعطاء الشكل الجميل و الممشوق الذي يطمح اليه الكثير منّا .

ما هي عملية الفيزر في مصر

تعرّف عملية نحت الجسم باستخدام تقنية الفيزر ( VASER ) او الليزر ثلاثي الأبعاد على أنها واحدة من التقنيات الحديثة المستخدمة في اذابة الدهون المتراكمة حول العضلات في مناطق معينة من الجسم مثل منطقة البطن والأرداف والفخذين والذقن وغيرها من المناطق التي تزيد احتمالية تراكم الدهون بها بواسطة مجموعة من الموجات الصوتية ذات الأطوال الموجية المحددة والبالغة القوة والكثافة ، وتعمل هذه الموجات على اذابة الدهون المحيطة بالعضلات بصورة فعالة ودقيقة وبأمان تام ودون مخاطر محتملة .

ما هي عملية نحت الجسم بالفيزر ؟ 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

هل عملية نحت الجسم بالفيزر تصلح للجميع ؟

بالطبع لا يمكننا القول بأن تقنية الفيزر مناسبة لجميع الأشخاص وذلك لكونها تتطلب مجموعة من الشروط الصحية المعينة التي ينبغي توافرها في كل شخص ، لذلك من الضروري استشارة الطبيب من أجل معرفة مدى قابليتك للخضوع لهذه العملية ، ومن بين هذه الشروط : 

1- الأشخاص الذين يتمتعون بصحةٍ جيدة بشكلٍ عام ولا يعانون من أي عوارض مرضية اخرى من شأنها أن تعيق قيامهم بهذه الجراحة مثل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة سيولة الدم وكذلك الأشخاص الذين يعانون من بعض الأمراض الجلدية الطارئة وتحديداً في المنطقة المراد التخلص من دهونها مثل مرض الحزام الناري وغيرها من الأعراض الصحية التي تعيق استخدام تقنية الفيزر في نحت الجسم .

2- الأشخاص الذين لا يعانون من السمنة المفرطة ، حيث أن زيادة كتلة الجسم بنسبة تفوق  40% من شأنه أن يعيق القيام بتطبيق تقنية الفيزر لذلك فإنه من الضروري القيام بخسارة الوزن الزائد بواسطة الحميات الغذائية والتمارين الرياضية قبل القيام بنحت الجسم للتخلص من الدهون المتراكمة بواسطة تقنية الفيزر .

3- الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تراكم الدهون الزائدة في مناطق بعينها من الجسم مثل منطقة الفخذين والذراعين ومنطقة البطن ومنطقة الأرداف ومنطقة الذقن ، حيثُ أن تأثير عملية الفيزر يقتصر على نحت المنطقة التي تحتوي على دهون متراكمة فقط وليس التخلص من الدهون في الجسم كله أو خسارة الوزن او علاج مشكلة السمنة .

4- السيدات اللواتي يرغبن في الحصول على جسم ممشوق وقوام متناسق وجذاب من خلال التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم ، لذلك تعدّ تقنية الفيزر من التقنيات ذات الفائدة الكبيرة في تحسين مظهر الجسم بشكلٍ عام وبطريقة آمنة .

5- السيدات اللواتي لا يمرون بفترة الحمل أو الرضاعة حيث من الممكن أن يؤثر الخضوع الى عملية شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر خلال تلك الفترة الى حدوث تأثيرات سلبية على صحة وسلامة الطفل ، لذلك من الضروري الحصول على استشارة الطبيب قبل التفكير في القيام بهذه الخطوة .

هل عملية نحت الجسم بالفيزر تصلح للجميع ؟

لماذا يفضل الناس اللجوء الى تقنية الفيزر ؟

بعد ظهور تقنية الفيزر في مصر بدأ الاتجاه إليها بشكلٍ ملحوظ من قبل العديد من الأطباء والمرضى الراغبين في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق الجسم المختلفة ويرجع السبب وراء ذلك الى مميزاتها العديدة ومن أبرزها : 

  1. معدلات أمان مرتفعة : تعتبر تقنية الفيزر واحدة من التقنيات الطبية المستخدمة في نحت الجسم دون مخاطر محتملة على صحة المريض ، لذلك فهي تعد من التقنيات الآمنة جداً إذا ما قارناها بالمسار الجراحي الذي يتطلب إخضاع المريض للتخدير الكليّ .
  2. نتائج فعالة : تساعد تقنية الفيزر المرضى الراغبين في نحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة به من خلال هذه التقنية في الحصول على نتائج فعالة ومُرضية ، حيث ان نتائج عملية الفيزر تدوم لفترات طويلة نسبياً ولا يحتاج المريض لتكرارها لاحقاً ، كما انها تعتبر من التقنيات ذات الدقة العالية في ازالة طبقة الدهون المحيطة بالعضلات في أماكن دقيقة مثل منطقة الذقن وغيرها بمهارة تامة ودون الحاجة الى اللجوء للمسار الجراحي . 
  3. قدرة سريعة على التشافي : يوفر نحت الجسم من خلال تقنية الفيزر قدرة سريعة على التشافي بالنسبة للمرضى دون الحاجة للحصول على فترة نقاهة طويلة أو المكوث في المستشفى بعد إجراء العملية .
  4. السهولة والسرعة : في العادة تستغرق مدة عملية نحت الجسم بالفيزر فترة تتراوح ما بين 30 دقيقة إلى 90 دقيقة بحسب كمية الدهون المراد التخلص منها ومساحة المنطقة المراد نحتها ، وبعدها يمكن للمريض مغادرة المركز الطبي او المشفى مباشرة لذلك فهي تعتبر من التقنيات السهلة نسبياً اذا ما قارناها بالجراحة .
  5. تكلفة متوسطة : تعتبر تكلفة نحت الجسم بالفيزر متوسطة نسبياً مقارنةً بالمسارات الأخرى لنحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة به وعلى رأسها المسار الجراحي ، لذلك يفضل العديد من المرضى الخضوع لهذه التقنية نظراً لما توفره من نتائج جيدة وبتكلفة قليلة نسبياً .

لماذا يفضل الناس اللجوء الى تقنية الفيزر ؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر  

يبدأ الحد الأدنى لسعر عملية الفيزر في مصر للتخلص من دهون البطن والجنبين والتثدي من 3000 الى 3400 دولار أمريكي ، ويكون الحد الأدنى لعملية الفيزر في مصر للتخلص من دهون الفخذين والأرداف من 2000 الى 2500 ، أما متوسط سعر عملية الفيزر في مصر للتخلص من دهون الذراعين أو اللغد فتتراوح ما بين 1200 إلى 1800 دولار أمريكي ، ويتراوح متوسط تكلفة عملية الفيزر في مصر للتخلص من الدهون المتراكمة في اعلى الساقين ما بين 2100 الى 2600 دولار أمريكي . وفي الغالب لا يتم تغطية مثل هذا النوع من العمليات من قبل أنظمة التأمين الصحي في البلدان المختلفة وذلك لكونها تندرج تحت بند العمليات التجميلية .

يرجع اختلاف التكلفة التقريبية لتقنية الفيزر في مصر بحسب مجموعة من العوامل المتعددة ، من أشهرها : 

  1. مهارة الطبيب الجراح وعدد سنوات خبرته الطبية في هذا المجال وعدد العمليات المشابهة التي سبق وقام بها .
  2. كذلك تختلف تكلفة الفيزر تبعاً لعدد الشهادات العلمية والزمالات التي حصل عليها الطبيب ومستوى الجامعات التي أصدرت هذه الشهادات .
  3. تختلف التكلفة التقريبية لعملية الفيزر بحسب مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل المركز الطبي أو المستشفى والفريق الطبي العامل بها ومدى اهتمامهم بجوانب التعقيم .
  4. عادةً ما تتحدد التكلفة التقريبية لعملية الفيزر بحسب الدولة أو المنطقة الجغرافية .
  5. تختلف التكلفة التقريبية لعملية الفيزر في مصر بحسب مساحة المنطقة المراد نحتها وكمية الدهون التي يريد الشخص التخلص منها . 
  6. تزيد التكلفة التقريبية لعملية الفيزر في حال القيام بسياحة علاجية .

تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

أسعار شفط الدهون في القاهرة

تجربتي مع الفيزر في مصر

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

مقارنة بين أسعار شفط الدهون حول العالم

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

شفط الدهون بدون جراحة في مصر

تكلفة شفط دهون الوجه

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. أحمد السبكي
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر
د. أحمد مكاوي
القاهرة, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...