شفط الدهون في الخبر

شفط الدهون في الخبر
شفط الدهون في الخبر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 27 سبتمبر 2022 · تحديث: 11 فبراير 2024

شفط الدهون في الخبر

لم تعد الحمية الغذائية والتمرينات الرياضية قادرة على منح كل شخص القوام الذي يتمناه، ولازالت مشكلة السمنة أزمة يعاني منها أكثر من نصف الشعب السعودي، ومن هنا ظهرت الحاجة إلى عمليات شفط الدهون رغم أنها لا تعمل على إنقاص الوزن، إلا أنها تساعد بشكل فعلي في التخلص من الدهون المتراكمة بمناطق: البطن، الأرداف، الرجل، وحتى الرقبة.

حققت نتائج عمليات شفط الدهون الناجحة درجة كبيرة من الحماسة بين أهالي مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية جعلتهم يقبلون عليها رجالاً ونساءً رغم ارتفاع تكلفتها، فما هي أشهر المراكز التي تجري عملية شفط الدهون في الخبر؟ ولا مميزاتها وعيوبها؟

عمليات شفط الدهون في الخبر

تحِل مدينة الخبر في المركز الرابع ما بين المدن السعودية التي بدأت في إجراء عمليات شفط الدهون ونحت القوام بأنواعها بعد الرياض، جدة، والدمام، وقد حرص أطباؤها على الاعتماد على أحدث الأساليب المتعارف عليها عالمياً لمواكبة ركاب عمليات التجميل في أسرع وقت ممكن.

تتلخص فكرة عملية شفط الدهون في إزالة الرواسب الدهنية الغير المرغوب فيها من تحت طبقات الجلد ببعض المناطق أهمها البطن، حيث يتم شفط الدهون بإدخال أنبوب معدني صغير من خلال شق صغير يتم فتحه في الجلد على أن يكون الأنبوب متصلاً بمضخة قوية، ويتم تحريك الأنبوب في كل الاتجاهات في المنطقة المرغوبة تحت التخدير الموضعي ليتمكن من شفط الدهون ومن ثم إخراجها خارج الجسم عن طريق المضخة.

بخلاف عملية شفط الدهون الجراحية المتعارف عليها، بدأت مراكز التجميل في الخبر الاعتماد مؤخراً على عدة تقنيات أخرى في شفط الدهون، منها شفط الدهون بالليزر، ثم تقنية استخدام الموجات فوق الصوتية، وكذلك تقنية الفيزر التي أثبتت نجاحها.

نتيجة لذلك أصبح إجراء عمليات شفط الدهون في الخبر يتم بعدة أساليب واعتماداً على تقنيات مختلفة كالآتي:

Liposuction

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل دكتور شفط دهون في الخبر

تُجرى عمليات شفط الدهون بمختلف تقنياتها بعدد من مراكز التجميل في الخبر وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من أشهرها والموثوق في نتائجها:

د. محمد طاشكندي
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية
دكتورة ميادة الفخراني
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية
عيادة سمنة كير
لا توجد تقييمات
الخبر, السعودية
د. محمد السيد السعودية
لا توجد تقييمات
الدمام, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

a634b778-6942-11ed-8c32-0050568b0c83.jpg

تكلفة عملية شفط الدهون في الخبر

عادة ما تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في الخبير ما بين  11250 إلى 33750 ريال سعودي وهي التكلفة التي تعتبر مرتفعة كما هو معروف عن عمليات شفط الدهون بالسعودية وإن كانت تلك هي أقلهم، وتختلف تلك التكلفة بناءً على عدة عوامل، أهمها التقنية المستخدمة خلال العملية، وما إن كانت الحالة ستخضع لعملية شد للجلد بعد شفط الدهون أم لا، وكذلك يؤثر مدى شهرة الطبيب أو مركز التجميل في تحديد تكلفة العملية.

تكلفة عملية شفط الدهون في الخبر

كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

تتميز مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بتقديم خدمة طبية متميزة في العديد من الأقسام الطبية والعمليات من ضمنها عمليات شفط الدهون، لذا يكثر التساؤل كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

يتراوح متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب ما بين 8000 إلى 10000 ريال سعودي، ويختلف سعر العملية بناءاً على التقنية المستخدمة مثل العمليات الجراحية وعملية شفط الدهون بالليزر والفيزر، وكذلك عدد المناطق التي يتم شفط الدهون منها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية شفط الدهون في الخبر

تجتذب عمليات شفط الدهون في الخبر الآلاف كل عام من الرجال والنساء لعدة مميزات، أهمها:

  • تحقيق عمليات شفط الدهون بمختلف أجزاء الجسم نتائج مرضية لأهالي الخبر والوافدين إليها
  • تمتع أطباء المراكز الطبية في الخبر بكفاءة عالية في إجراء عمليات شفط الدهون باستخدام أحدث الأجهزة
  • انخفاض تكلفة العملية في الخبر في حالة مقارنتها بتكلفة شفط الدهون في الرياض أو في جدة
  • مساعدة الفريق الطبي لكل حالة في تحديد ما إن كانت تحتاج لإجراء عملية شد بطن بعد شفط الدهون أم لا

بينما تقتصر عيوب إجراء عملية شفط الدهون في الخبر على كون هذا الإجراء حديث نسبياً في تلك المدينة مقارنة بالعديد من المدن العربية الأخرى، كما أن تكلفة العملية تعتبر مرتفعة في حالة مقارنتها ببعض الدول المحيطة مثل تركيا أو مصر.

a664163a-6942-11ed-a13f-0050568b0c83.jpg

أماكن الإقامة في الخبر

لن تجد مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لميزانيتك داخل الخبر، لأنها تتمتع بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات، فعلى سبيل المثال تتراوح تكلفة قضاء ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 225 إلى 375 ريال سعودي، ومنها:

  • فندق شرفة الخليج
  • فندق زارا كونتينينتال
  • فندق جي دبليو إن
  • فندق جلف تراس

بينما تصل تكلفة قضاء ليلة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة من 525 إلى 900 ريال سعودي، ومن بينها فنادق:

  • مريديان الخبر يُفتح في صفحة جديدة
  • فندق ومنتجع بريرا العزيزية
  • كمبينسكي العثمان الخبر يُفتح في صفحة جديدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات

تعتبر مدينة الخبر محدودة المساحة، لذا لن تجد مشكلة في التنقل بسرعة وسهولة بين أي من مناطقها، سواءً اعتماداً على حافلات النقل العام والتي تعتبر أرخص وسيلة نقل بها، أو على التاكسي العادي.

كما يمكنك تأجير سيارة من الفندق المقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات التي توفر خدماتها لأي وافد إلى الخبر بأسعار مناسبة.

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر مؤسسات الرعاية الصحية الحكومية والخاصة في أرجاء مدينة الخبر، توفر تلك المؤسسات خدمات علاجية فائقة الجودة على مدار الساعة للمواطنين والأجانب على السواء.

نال مرفق الإسعاف في المملكة العربية السعودية أيضاً نصيباً كبيراً من عمليات التطوير التي شهدتها المنظومة الطبية خلال العقدين الماضيين، وتم تخصيص الخط الساخن (997) لتلقي الاستغاثات في حالات الطوارئ الصحية.

خدمات الرعاية في الخبر وشفط الدهون

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الرسمية لسكان مدينة الخبر وتحديداً اللهجة الخليجية التي يسهل فهمها والتعامل معها، لذا غالباً لن تجد حاجة إلى الاستعانة بمترجم للتعامل مع الأهالي أو الفريق الطبي الذي تتعامل معه، علماً بانه يوجد في الخبر أكثر من مكتب للترجمة يوفر مترجمين فوريين للوافدين من جنسيات مختلفة، يمكنك الاستعانة بأي منهم في حالة الاحتياج لهذا.

كيف تستغل رحلتك إلى الخبر؟

سبق وتم إطلاق لقب ثاني أجمل مدينة عربية على مدينة الخبر، ويرجع ذلك لطبيعتها السياحية وتمتعها بعدد من المناظر الطبيعية متمثلة في الشواطئ أو المسطحات الخضراء، وأشهرها: حديقة الورود، حديقة الخزامى، متنزه الشيخ علي العبد الله التميمي، وحديقة الأغصان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في السعودية

شفط الدهون في الدمام

شفط الدهون بالفيزر في جدة

شفط الدهون بالفيزر في الدمام

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.