شروط خدمة تجميلي

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية. هذه الشروط تسري فيما بينك وبين تجميلي، ويدرج ضمن هذه الشروط استخدامك للموقع التالي tajmeeli.com، والخدمات لا سيما المعلومات التي تتاح على هذا الموقع. كما تُعدُ زيارة الموقع أو استخدام الخدمة أو النقر على زر “إرسال” عندما تقوم بالتسجيل في تجميلي قبولاً منك بهذه الشروط وتأكيداً منكَ على التقيُد والالتزام بها، وبسياسة خصوصية تجميلي وإرشادات المنتدي ومعرض الصور التوجيهية. فإذا كنت لا توافق على الالتزام أو التقيد بهذه الشروط، فضلاً لا تقم بزيارة الموقع أو استخدام الخدمة.

 

1. إجراء التعديلات

يمتلك تجميلي الحق في إجراء أى تغييرات أو تعديلات على الموقع، أو الخدمة، أو الشروط والسياسات الأخرى. وفي حال قام تجميلي بإجراء أى تغييرات أو تعديلات جوهرية على هذه الشروط أو السياسات الأخرى، سوف يقوم تجميلي بإخطاركم عن طريق نشر إعلان على الموقع قبل تاريخ نفاذ هذه التغييرات أو التعديلات. علماً بأن تجميلي سوف يشير أيضا في أعلى هذه الصفحة إلي التاريخ الذي تم فيه إجراء آخر تحديث علي هذه الشروط. تصبح هذه الشروط نافذة بموجب قبولها من خلال المستخدمين الجدد. أما بالنسبة للمستخدمين الحاليين، تصبح هذه الشروط نافذة اعتباراً من 25 أبريل 2016، ويلي ذلك إلغاء جميع الإصدارات السابقة لشروط تجميلي. كما أنه وفي حال كان أىٍ من الشروط واجب البطلان، أو الإلغاء أو غير قابل للنفاذ لأي سبب من الأسباب، يتوجب الفصل بينه وبين بقية الشروط ويلزم ألا يؤثر على صحة الشروط المتبقية. لا سيما يُعد استمرارك في استخدام الخدمة والموقع بعد أن يتم نشر مثل هذه التغييرات أو التعديلات موافقة منكَ على الشروط الجديدة. فإذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه الشروط أو أي شروط مستقبلية قد يتوقع نشرها، فضلاً لا تقم باستخدام الخدمة أو زيارة الموقع.

Turkey Clinic

2. ليس للمشورة الطبية

يُتم إنشاء المحتوى (الذي يتضمن نصوص، أو صور رسومات، أو مقاطع فيديو أو غيرها من المواد المُضافة، أو المحملة أو المُخزنة إلي الموقع (“المحتوى”)) المعروض على هذا الموقع للأغراض التعليمية أو الإعلامية فقط، ولا يُعدُ بديلاً عن المشورة الطبية، والتشخيص أو العلاج المقدم من قبل أخصائي الرعاية الصحية المؤهل. لا سيما أيُ تواصلٍ بينك وبين أخصائيي الرعاية الصحية علي الموقع أو من خلال الخدمة يتم فقط لأغراض إعلامية عامة، ولم يتم إنشاء المحتوي إلا لغرض خلق علاقة بين الطبيب والمريض. يرجع اعتمادك على أي معلومة أو محتوى متوفر على الموقع، سواءاً يتم تقديمه من خلال أخصائي الرعاية الصحية أو لا، إلي مسؤوليتك الخاصة فقط. ويجب أن تسعى دائما إلي تقصي المشورة السليمة من خلال طبيبك أو أخصائي الرعاية الصحية بشأن الأسئلة التي قد تكون لديك فيما يتعلق بحالتك الصحية.

3. حساب الخدمة الخاص بك / توافق البريد الإلكتروني

باستخدامك لهذا الموقع أو الخدمة، فإنك توافق على تلقي رسائل البريد الإلكتروني المُرسلة إليك من قِبل تجميلي، والتي قد تحتوي علي رسائل تجارية. ويمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في هذه الرسائل الإلكترونية في أي وقتٍ شئت، علماً بأن ذلك قد يؤدي إلي الحد من وصولك إلى المحتويات الأخرى.

4. المواد التي تقوم بنشرها / مراقبة التواصل

قد تكون قادراً في المستقبل على نشر أو مشاركة آراء، أو تعليقات، أو أسئلة، أو رسائل، أو صور، أو فيديو (بما في ذلك مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من خلال أداة يمتلكها طرف ثالث) وغيرها من المواد ذات الصلة بالخدمة، سواءاً كان ذلك علي الخدمة أو من خلال خدمة لها ارتباط بالخدمة (إجمالاً، “مشاركة” أو “مشاركات”). كما وتتم مشاركاتك، بما في ذلك معلومات التعريف الشخصي طوعاً وتخضع لسياسة الخصوصية، علماً بأن تجميلي  لن تكون مطالبة بمعالجة أيٍ من المشاركات الخاصة بك نظراً لكون المعالجة سرية. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تدرك وتوافق على أن المشاركات الخاصة بك غير سرية ويتم إتاحتها علناً للجميع كي يستعرضونها على الموقع أو خلال الخدمة.

نحن لا ندعي ملكية مثل هذه المشاركات التي تنشرها أو تشاركها، استثناءاً لأيٍ من المعلومات التي تشاركها مباشرةً من خلال حساب أخصائي الرعاية الصحية أو نموذج الاستفسارات، أو خلاف ذلك عن طريق نشر أو تقديم المشاركة الخاصة بك، فإنك بذلك تمنح تجميلي ترخيصاً صريح، وغيرُ حصري، وغيرُ قابلٍ للنقض، ومعمولٍ به دولياً، ودائم، وملكي وحر (بما في ذلك الترخيص من الباطن) لاستخدام، أو نسخ، أو توزيع، أو عرض علني لـ، أو إجراء علني لـ، أو تعديل (بما في ذلك إنشاء الأعمال المشتقة) أو نقل (بما في ذلك المشاركة الرقمية لأي تسجيل صوتي) المشاركة الخاصة بك، فيما يتعلق بالخدمة وأعمال تجميلي، بما في ذلك -علي سبيل المثال لا الحصر- تعزيز وإعادة توزيع جزء من أو كل الخدمة أو أعمال تجميلي، سواءاً كان ذلك بأي شكلٍ من أشكال وسائل الإعلام أو من خلال أي قناة من قنوات وسائل الإعلام المتعارف حالياً أو التي سيتم التعرف عليها فيما بعد. كما ويمكنك أيضا منح إذن لـ تجميلي بنشر اسمك فيما يرتبط بمشاركتك، لا سيما استخدام اسمك، وصوتك وما إلي ذلك فيما يرتبط بمشاركتك. بالإضافة إلى ذلك، يراعي العلم أنه وبمجرد رفع مشاركاتك علي موقع تجميلي، فأنك تتنازل عن أي حقوق لخصوصيتها أو نشرها. ويمكنك أيضا منح تجميلي الإذن بمنح أي حق من الحقوق المذكورة أعلاه إلي أشخاص أو كيانات أخرى، وما إلي ذلك لغرض تعزيز خدمة تجميلي أو أعمالها.

لن تقوم تجميلي بالدفع مقابل مشاركتك، ووفقاً لتقديرها الشخصي، قد تقوم تجميلي برفض، أو إزالة جزء من أو كل مشاركاتك علي الخدمة في أي وقت، إذا رأت أن مشاركاتك غير قانونية، أو هجومية، أو مضايقة، أو مخالفة، سواءاً كان ذلك في صورة انتهاكات مناسبة لهذه الشروط أو ارشادات منتدي تجميلي التوجيهية ام لا. علماً بأنه وبموجب كل مشاركة، فإنك تقر وتضمن أن لديك جميع الحقوق اللازمة لنشر أو تقديم تلك المشاركة ومنح التراخيص والأذونات في هذا الصدد. إننا لا نرصد مشاركات المستخدم أو نكشف عن المعلومات فيما يتعلق بمشاركاتك لأطراف ثالثة. ومع ذلك، يجوز لنا مراقبة مشاركاتك علي أو خلال الخدمة، كما ويمكننا الكشف عن المعلومات الخاصة بك، بما في ذلك محتويات هذه المشاركات، لا سيما وإن كنا نرى أنه من الضروري أن: (1) تلتزم بالمقتضيات القانونية أو الرد على الإجراء القانوني؛ (2) تضمن التزامك بهذه الشروط أو غيرها من الإرشادات التوجيهية أو سياسات تجميلي، (3) تحمي حقوق، وملكية، أو مصالح تجميلي وموظفيها، وعملائها، أو العامة.

5. آراء وتعليقات مستخدمين آخرين

لا يتحمل تجميلي أي مسؤولية، بما في ذلك السيطرة التحريرية، عن أي محتوى يتم نشره من قبل المستخدمين الآخرين لـ تجميلي أو أخصائيي الرعاية الصحية أو غيرهم من الأطراف الثالثة المقدمة للمحتويات على الموقع. لا سيما وأن البيانات أو المحتويات المقدمة من قبل مستخدمي تجميلي، أو أخصائي الرعاية الصحية أو الأطراف الثالثة المقدمة للمحتويات على الموقع أو غيرهم، تعود لهؤلاء المستخدمين، أو أخصائي الرعاية الصحية أو الأطراف الثالثة المقدمة للمحتويات وليست عائدة لتقدير تجميلي. ولا تقدم تجميلي أي تعهدات أو ضمانات بشأن دقة أو موثوقية المحتويات، بما في ذلك الآراء، أو البيانات أو المعلومات المنشورة من قبل مستخدمي تجميلي، أو أخصائي الرعاية الصحية أو الأطراف الثالثة المقدمة للمحتويات على الموقع. علماً بأنّ مستخدمي تجميلي، وأخصائي الرعاية الصحية أو الأطراف الثالثة المقدمة للمحتويات مسؤولون حصرياً عن المحتويات التي ينشرونها على التوالي.

لا يؤيد تجميلي أو يوصي بأي محتوى معين، أو إجراءات، أو منتجات، أو آراء، أو أخصائيي رعاية صحية (بما في ذلك -على سبيل الحصر لا الحصر- الأطباء وأطباء الأسنان) أو أي مواد أخرى أو معلومات تتاح على الموقع أو خلال الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أخصائيي الرعاية الصحية والمتخصصين المدرجين على الموقع ليسوا موظفين أو متعاقدين مستقلين لدي تجميلي.

قد يكون هناك مواد صحية أو طبية ذات صلة بالخدمة يتم نشرها من قبل مستخدمي تجميلي وأخصائيي الرعاية الصحية أو الأطراف الثالثة الأخرى، وربما قد تحتوي هذه المواد على محتويات مجردة أو عارية. وفي حال وجدت أن هذه المواد مسيئة، فعليك أن تقصر رغبتك في استخدام الموقع أو الخدمة علي الطريقة التي تحد من مشاهدتك لمثل هذه المواد.

6. سياسة حقوق التأليف والنشر

إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم استخدامه بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، أو أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت إلي خلاف ذلك، يرجى إبلاغ تجميلي بذلك عبر info@Tajmeeli.com. مع مراعاة تقديم ما يلي كتابياً: (1) تحديد العمل ذا حق التأليف والنشر الذي تدعي أنه قد انتهك، وفي حال كان حق التأليف والنشر لأعمال متعددة، فيرجي عرض قائمة تمثيلية لهذه الأعمال على الموقع؛ (2) تحديد المواد المنشورة على الموقع والتي تدعي أنها تنتهك مع ما يكفي من التفاصيل حتى نتمكن من تحديد تلك المواد؛ (3) تقديم بيان بأن لديك اعتقاد راسخ أن استخدام المواد المنشورة على الموقع غير مصرح به من قبل مالك حق التأليف والنشر أو وكيله، أو القانون؛ (4) تقديم بيان علني بأن الإخطار دقيق، وتحت طائلة المسؤولية، علي أنكَ مالك حق التأليف والنشر المعني بالأهمية أو أنك الشخص المفوض بالتصرف نيابة عن المالك الحصري؛ (5) تقديم معلومات كافية إلي حدٍ معقول للسماح لـ تجميلي بالاتصال بك، مثل العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، و (6) توقيعك المادي أو الإلكتروني.

بموجب استلام الإخطار كما هو موضح أعلاه، سوف تتخذ تجميلي أي إجراء وفقاً لتقديرها الشخصي، وما تراه مناسباً، بما في ذلك إزالة المواد المزعومة المخالفة من الموقع.

7. سياسة رفع الصور ومقاطع الفيديو

يجب أن يحصل أخصائيي الرعايةِ الصحية علي موافقة من الأفراد ومتابعة جميع متطلبات قانون منقولية ومساءلة التأمين الصحي (وكذلك شروط تجميلي، وسياسة الخصوصية، وإرشادات المنتدى ومعرض الصور التوجيهية لدي تجميلي) قبل رفع، أو مشاركة أو نشر أي صور أو مقاطع فيديو (بما في ذلك استخدام أي طرف ثالث لأداة الفيديو التي توفرها تجميلي) من قِبل الأفراد على الموقع. فإذا قام أخصائي الرعاية الصحية أو غيره من الأطراف الثالثة، بمشاركة، أو رفع أو نشر صورة لك أو مقطع فيديو يخصك على الموقع وتريد أن نقوم بحذف هذه الصورة أو مقطع الفيديو من الموقع، فيمكنك مراسلة تجميلي عبر info@Tajmeeli.com. كما ويراعي تقديم المعلومات التالية حول الصورة أو مقطع الفيديو لتصبح تجميلي قادرة على التعرف على تلك الصورة أو ذاك المقطع: (1) تحديد الصورة وأبلاغ تجميلي مع ما يكفي من التفاصيل عنها حتى يتسني لها العثور عليها بالموقع؛ (2) تقديم بيان بأن لديك اعتقاد راسخ أن هذه الصورة هي لك ولم يتم التصريح برفعها، أو نشرها أو مشاركتها علي تجميلي أو أن أخصائي الرعاية الصحية قد حصل على إذن لرفعها، أو نشرها أو مشاركتها، ولكنك لم تعد تريد عرض الصورة على موقع تجميلي؛ (3) تقديم بيان يؤكد بأن الإخطار دقيق، وتحت طائلة المسؤولية، علي أنك الشخص المُلتقط في الصورة أو أنك الشخص المفوض بالتصرف نيابة عن الشخص المُلتقط في الصورة؛ (4) تقديم معلومات كافية إلي حدٍ معقول للسماح إلي تجميلي بالاتصال بك، مثل: العنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، و (5) توقيعك المادي أو الإلكتروني.

هذه البيانات المذكورة أعلاه لن تُعرّف هويتكَ شخصياً، لا سيما فيما يرتبط بالخدمة والموقع.

8. روابط لمواقع الكترونية أخرى

قد تحتوي الخدمة على روابط لمواقع الكترونية أخرى تشرف عليها أطراف ثالثة (“مواقع الكترونية تمتلكها أطرافٌ ثالثة”) أو ربما قد تتمكن من تسجيل الدخول إلى الخدمة من خلال موقع الكتروني يمتلكه طرفٌ ثالث. كما وأن المواقع الإلكترونية التي تمتلكها أطرافٌ ثالثة ليست خاضعة لسيطرة تجميلي ولا تصادق تجميلي عليه أو تتحمل أي مسؤولية عن أي محتوى أو معلومات أو تشغيل في أي موقع الكتروني يمتلكه طرفٌ ثالث. ونتيجةً لذلك، فإنّ زيارتك أو استخدام لأي موقع الكتروني يمتلكه طرفٌ ثالث تكون / يكون على مسؤوليتك الخاصة ووفق شروط تجميلي، وسياسة الخصوصية وإرشادات المنتدى التوجيهية وأي سياسات أخرى قد لا تطبق علي أو تحكم أي موقع الكتروني يمتلكه طرفٌ ثالث. وعليه، يلزم عليك أن تستبعد تجميلي صراحةً عن أي أو كل مسؤولية تتعلق بتشغيل، أو محتوى، أو معلومات واردة في أي موقع الكتروني يمتلكه طرفٌ ثالث. وبالإضافة إلى ذلك، تعاملاتك أو مشاركاتك في العروض مع أطراف ثالثة متواجدة على الموقع أو الخدمة، بما في ذلك الدفع وتسليم السلع أو الخدمات أو أي شروطٍ أخرى (مثل الضمانات) تكون محصورة بينك وبين الأطراف الثالثة. لا سيما وأنك توافق على أن تجميلي لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع فيما يتعلق بتعاملك مع هذه الأطراف الثالثة.

9. إخلاء المسؤولية عن كافة الضمانات

نقوم بتقديم الخدمة “كما هي”، “مع ما تحتويه من أخطاء” و “كما هي متوفرة”. تخلي أطراف تجميلي مسؤوليتها عن كافة الضمانات والكفالات أو الأحكام. فبدون تحديد ما سبق، إلى الحد الذي يسمح به القانون، نحن نستثني ونخلي مسؤوليتنا عن أي ضمانات ضمنية، بما في ذلك تلك المُرتبطة بالتسويق، أو الملاءمة لغرض معين، أو الجهود الحثيثة وعدم التعدي. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون تجميلي مسؤولة بأي حالٍ من الأحوال تجاهك أو تجاه أي شخص عن أي قرارٍ مُتخذ او إجراءٍ قام به أىٌ من الأطراف (بما في ذلك -علي سبيل المثال لا الحصر- أيُ مستخدم) اعتماداً على أي محتوى أو معلومات أخرى عن الأخصائيين أو الإجراءات التي تنشر على الموقع أو تتاح من خلال الخدمة.

10. حقوق الملكية الفكرية لـ تجميلي

تقوم تجميلي بمنحك ترخيصاً محدود، وشخصي، وقابل للنقض، غيرُ قابلٍ للإحالةِ وغيرُ حصريٍ لاستخدام الموقع والخدمة. كما وتمتلك تجميلي كافة النصوص، والصور، ومقاطع الفيديو، والواجهات البصرية، والميزات التفاعلية، والرسومات، والتصميم، والتحويل البرمجي، ورمز جهاز الكمبيوتر، والمنتجات والبرمجيات وجميع العناصر والمكونات الأخرى المتعلقة بالموقع والخدمة (محتوى تجميلي)، ويُستثي من ذلك المحتوى الخاص بك. كما وتمتلك تجميلي أيضاً حقوق التأليف والنشر، والعلامات التجارية، وعلامات الخدمة، والأسماء التجارية، وحقوق الملكية الفكرية الأخرى والملكية المُسجلة في جميع أنحاء العالم فيما يرتبط بمحتوى تجميلي والخدمة التي تحميها حقوق التأليف والنشر، والاتصاف التجاري، وبراءة الاختراع، وقوانين العلامات التجارية وسائر حقوق وقوانين الملكية الفكرية والملكية المُسجلة. علماً بأنه لا يحقُ لك -تعديل، أو إعادة نسخ، أو إعادة نشر، أو تأطير، أو تحميل، أو توزيع، أو تأجير، أو استئجار، أو إقراض، أو بيع، أو التنازل عن، أو ترخيص، أو الترخيص من الباطن لـ، أو أجراء هندسة عكسية لـ، أو عرض علني لـ، أو إنشاء أعمال مشتقة اعتماداً علي الخدمة لـ،- أيٍ من محتويات تجميلي كلياً أو جزئياً، أو موقع تجميلي الإلكتروني فيما عدا ما يُجيزه تجميلي صراحةً وبصيغة كتابية. بالإضافة إلى ذلك، لا يمنح تجميلي أي حقوق صريحة أو ضمنية، وجميع الحقوق في أو إلي موقع تجميلي الإلكتروني، وخدمة تجميلي لا سيما المحتويات، يتم الاحتفاظ بها لصالح تجميلي.

11. الحد من المسؤولية؛ سبيلك الحصري للانتصاف

لن تكون أطراف تجميلي مسؤولة تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار غير مباشرة أو تبعية أو خاصة أو عرضية أو نموذجية أو عقابية حتى وإن كان أيٍ من أطراف تجميلي قد تم إخطاره بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار، في أي حالٍ من الأحوال، إلا إلى الحد الذي يسمح به القانون. وذلك بصرف النظر عن أي شيءٍ في هذا العقد، والمسؤولية الإجمالية لأطراف تجميلي تجاهك فيما يتعلق بالخدمة (بما في ذلك أي محتوى يُخزنه أي طرفٍ ثالث على الخدمة) وهذا العقد سوف يكون مقصوراً على المبلغ الذي تدفعه لـ تجميلي مقابل الخدمة، إن وُجد.

علماً بأنّ بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد الأضرار العرضية أو التبعية، لذلك قد لا تنطبق عليك القيود أو الاستثناءات المذكورة أعلاه.

12.  إجراء التغييرات أو التعديلات على الخدمة / التحديثات / إلغاء الخدمة

قد نقوم بتغيير الخدمة أو الموقع أو حذف بعض الميزات في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. فنحن لسنا مُلزمون بتوفير الصيانة والدعم الفني أو التحديثات لك فيما يخص الخدمة أو الموقع، ولكن يمكننا أن نوفر ما سبق وفقاً لتقديرنا الشخصي. كما يحقُ لنا إلغاء أو تعليق الخدمة في أي وقت. وإجرائُنا للإلغاء أو التعليق قد يكون بدون سبب و / أو بدون إخطار. ولك حقُ إلغاء الخدمة في أي وقتٍ شِئتَ، بسببٍ أو بدون سبب، بناءاً على إخطار تُقدمه لنا وفق ما هو محدد في ركن “دعم العملاء” أو ركن “اتصل بنا” المُعدان لهذه الخدمة. علماً بأنهُ وبموجب إلغائُك للخدمة، سوف تفقد أحقيتُك في استخدامها على الفور. كما أنه وبمجرد إلغاء الخدمة أو تعليقها، فقد لا يمكنك استرجاع أي بيانات قمت بتخزينها على الخدمة في وقتٍ لاحق. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بإيقاف الخدمة أو إنهاء حساب الخدمة الخاص بك، فإن تجميلي قد تستمر في إظهار بعض من أو كل الطلبات الخاصة بك.

13. الاختصاص القضائي

بموجب زيارتك وتصفحك أو استخدامك للخدمة أو الموقع، فإنكَ توافق على الإختصاص القضائي الحصري لهونج كونج، لا سيما تتنازل عن كل دفاعات انعدام الإختصاص القضائي الشخصية والحق في رفض نظر الدعاوي فيما يتعلق بالمحل والإختصاص القضائي في هونغ كونغ.

14. التعويض

يُراعي العلم بأنك توافق على تعويض وإبراء ذمة أطراف تجميلي من وضد أي خسارة، أو مسؤولية، أو ادعاء، أو مطالبة، أو أضرار، أو تكاليف ونفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، والتي تنشأ عن أو فيما يتعلق بأي محتوى تقوم بنشره أو بمشاركته علي أو خلال الخدمة، أو استخدامك للخدمة، أو سلوكك فيما يتعلق بالخدمة أو مع المستخدمين الآخرين للخدمة، وأي مخالفة لهذا العقد أو أي قانون أو حقوق أي طرفٍ ثالث.

15. يجب أن يُرفع الادعاء خلال سنة (1) واحدة. التحكيم

يجوز تحديد – أي نزاع أو ادعاء أو جدل ناشئ عن هذه الشروط أو ما يتعلق بها، أو تجميلي، أو الموقع، أو الخدمة أو الخرق، أو إنهاء الخدمة، أو الإنفاذ، أو التفسير أو الصحة، بما في ذلك تحديد نطاق هذا الاتفاق أو تطبيقه للتحكيم – عن طريق التحكيم النهائي المُلزم باعتباره الحل الوحيد والحصري لهذا الجدل أو الخلاف. ويجوز إجراء أي ادعاء عن طريق تقديم طلب للتحكيم خلال سنة (1) واحدة تِباعاً لهذا الحدث الذي أدى إلى الادعاء. ويعقد التحكيم في مقاطعة كينغ بواشنطن أمام مُحكم واحد. لا سيما يخضع التحكيم لقانون التحكيم الفيدرالي ويُجري وفقاً لقواعد رابطة التحكيم الأمريكية. كما يمكن إصدار حكماً بالمنح في أي محكمة لها اختصاص قضائي. ويجب على كلا الطرفين تحمُل كافة تكاليف التحكيم الخاصة بهما فيما عدا الرسوم المعطاه للمُحكم التي يلزم تقسيمها بالتساوي بين الطرفين. ولا يجوز للمُحكم أن يمتلك سلطة تعديل هذه الشروط أو منح تعويضات عقابية أو تحذيرية إلى أيٍ من الطرفين. علماً بأن هذا البند لا يمنع أيٍ من الطرفين من التماس سبل الانتصاف المؤقتة لمساعدة التحكيم من محكمة قضائية مناسبة. ولا يشكل التماس أيٍ من مثل هذه السبل تنازلاً عن حق أيٍ من الطرفين للإجبار علي التحكيم.

16. الإخطارات التي ترسلها إلينا

تستطيع إخطارنا بما لديكَ عن طريق البريد الإلكتروني. قم بمراسلتنا عبر البريد التالي: info@tajmeeli.com

17.  الإخطارات التي نُرسلها إليك؛ لا سيما الموافقة فيما يخص المعلومات الالكترونية

أُعد العقد في شكلٍ الكتروني، وقد يكون هناك معلومات أخري عن الخدمة يشترطُ القانونُ علينا أن نرسلها إليك. كما أن لديكَ الحق في الموافقة على أننا قد نرسل لك هذه المعلومات في شكلٍ إلكتروني، أو أنك قد تقوم بسحب تلك الموافقة، ولكن إذا قمت بذلك، يحق لنا إلغاء صلاحيتك لاستخدام الخدمة. ويمكننا أن نوفر لك المعلومات المطلوبة (1) عن طريق البريد الإلكتروني على عنوان بريدك الإلكتروني الذي أدخلته (أو أى بريد إلكتروني آخر قد تُدخله لاحقاً عندما تقوم بتحديث معلومات الحساب الخاص بك) عندما قمت بالتسجيل لغرض الحصول علي الخدمة؛ (2) عن طريق زيارتك لأي موقع إلكتروني متعلق بـ تجميلي يتم تحديده في إخطار البريد الإلكتروني المرسل إليك وقت إتاحة المعلومات، و (3) عن طريق زيارتك لأي موقع إلكتروني متعلق بـ تجميلي سوف يتم تحديده مستقبلاً لهذا الغرض بشكلٍ عام. كما وتُعتبر الإخطارات المُرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني مُعلنة ومستلمة من تاريخ إرسال البريد الإلكتروني. وبمجرد دخولك واستخدامك للخدمة، سوف يكون لديك البرامج والأدوات اللازمة لاستلام هذه الإخطارات. فإذا كنت لا توافق على تلقي أي إخطارات إلكترونية، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمة.

18. المتفرقات

تشكل هذه الشروط مجمل الاتفاق بينك وبين تجميلي فيما يتعلق باستخدام الخدمة أو الموقع، وتحل محل أي اتفاقات سابقة بينك وبين تجميلي بشأن استخدامك للخدمة أو الموقع. بينما لا يمثل إخفاق تجميلي في ممارسة أو تطبيق أي حق أو حكم من أحكام هذه الشروط أو أي إصدار سابق من هذه الشروط، تنازلاً عن مثل هذا الحق أو الحكم في ذلك أو في أي حالة أخرى. وفي حال ثبتَ أن أي حكم من أحكام هذه الشروط باطلاً، تبقي بقية الشروط سارية بالكامل ونافذة المفعول. لا سيما إذا أعتُبر أي حكم من أحكام هذه الشروط غيرُ قانوني، أو لاغٍ أو غيرُ قابلٍ للنفاذ لأي سبب من الأسباب، يتوجب الفصل بينه وبين الأحكام الأخري لهذه الشروط، ويجب ألا يؤثر على صحة ونفاذ أيٍ من الأحكام المتبقية.

Turkey Clinic