شركة صيدليات الدوائية

شركة صيدليات الدوائية
شركة صيدليات الدوائية

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 29 يونيو 2022 · تحديث: 29 يونيو 2022

تمثل شركة صيدليات الدوائية إحدى أشهر وأبرز المؤسسات الصيدلانية على مستوى الوطن العربي، وتتمتع بخبرة طويلة تقارب 15 عاماً بهذا المجال إذ يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في دولة الكويت. تأسست شركة صيدليات الدوائية على يد نخبة من أبرز الكوادر الصيدلانية، وتمكنت خلال سنوات قليلة من أن تحظى بشهرة كبيرة وتتبوأ مكانة مرموقة داخل السوق الكويتي، يعود ذلك لما تقدمه من خدمات صحية متكاملة فائقة الجودة، فضلاً عن توفير مجموعة كبيرة من أفضل الفيتامينات والمكملات الغذائية وأدوية إنقاص الوزن من أشهر العلامات التجارية حول العالم.

دواء ليبوليس ادفانس لإنقاص الوزن 

تتيح صيدليات الدوائية باقة متنوعة من أدوية إدارة الوزن الآمنة والموثوقة، يأتي في مقدمتها الدواء الأمريكي ليبوليس ادفانس Lipoless Advance الذي يعد الحلّ الأمثل للتخلص من الوزن الزائد والحصول على قوام مثالي بأمان تام وخلال زمن قياسي.

تُعرّف كبسولات ليبوليس ادفانس بأنها النوع الأكثر أمناً وفاعلية بين مختلف أنواع حبوب التخسيس، يرجع ذلك إلى احتوائها على تركيبة طبيعية بنسبة 100%، تنتج عن مزج 14 نوع من المستخلصات الأكثر فعالية في السيطرة على الشهية وإذابة الدهون الزائدة.

دواء ليبوليس ادفانس لإنقاص الوزن
دواء ليبوليس ادفانس

أبرز فوائد كبسولات Lipoless Advance

تحققت شهرة دواء ليبوليس ادفانس بفضل فعاليته الفائقة في إنقاص الوزن بشكل آمن وفعال وسريع، يرجع ذلك إلى أنه يحدث تأثيره في هذا الصدد من خلال ثلاثة آليات مختلفة وهي:

  1. كبح الشهية وتعزيز الشعور بالشبع وبالتبعية الحدّ من حصة الطعام المُستهلكة يومياً.
  2. يعمل على تحفيز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم ويُسرع وتيرة التخلص منها.
  3. يساهم بشكل فعال في تنقية الجسم من السموم وطرد السوائل الزائدة.

تمتد فوائد كبسولات ليبوليس ادفانس لتشمل الصحة العامة أيضاً، وتتمثل أبرز الآثار الإيجابية التي تنتج عن استعماله بصفة منتظمة فيما يلي:

  1. إمداد الجسم بالطاقة وتعزيز الشعور بالنشاط والحيوية.
  2. خفض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.
  3. خفض مستويات السكر في الدم وتحفيز العضلات على امتصاصه.

احصل الآن على أفضل أسعار علاجات السمنة من طبيب في مدينتك طلب عرض سعر

مكونات دواء ليبوليس ادفانس

تعد كبسولات ليبوليس ادفانس من الأدوية متعددة الآثار الإيجابية، ويكمن السر وراء ذلك في تعدد الفوائد الصحية لكل مكون من المكونات الطبيعية ضمن تركيبة الدواء والتي تشمل:

  1. كيتون التوت الأحمر: ذو قدرة فائقة على تكسير الدهون المخزنة بالجسم وخفض الكوليسترول، ويساهم بذلك في زيادة إنتاج الطاقة وتحفيز الشعور بالنشاط.
  2. خل التفاح: يساعد على التخلص من الدهون الزائدة وإنقاص الوزن بشكل فعّال، فضلاً عن خفض نسبة السكر في الدم.
  3. خلاصة الشاي الأخضر: يعزز حرق الدهون ويساعد في التخلص منها وخاصة المتراكمة في محيط منطقة البطن.
  4. مادة الكافيين: ذات فعالية في تعزيز معدلات حرق الدهون أثناء فترات الراحة، أي بدون ممارسة أي نشاط بدني.
  5. المانجو الإفريقي: يقلل مستويات السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية.
  6. غارسينيا كامبوجيا: غنية بالألياف التي تساعد على منح شعور بالشبع يدوم لفترات أطول.
  7. فاكهة الآساي: ذات فعالية في كبح الشهية مما يساعد على خفض معدلات استهلاك الطعام.
  8. مستخلص الشمر: يزيد الإحساس بالشبع لمحتواه العالي من الألياف.

طريقة استعمال كبسولات ليبوليس ادفانس

تُصاغ كبسولات Lipoless Advance للتخسيس -كما أشرنا- من مكونات طبيعية، بناءً على ذلك فإنها آمنة تماماً للاستعمال اليومي المنتظم، وتتحقق الاستفادة الكاملة من خصائصها الصحية باتباع ما يلي:

  1. تُقدر الجرعة اليومية من الدواء بكسبولتين.
  2. يفضل تناوله على معدة فارغة مع كوب من الماء.
  3. يجب استشارة الطبيب المُختص في حالات الحمل أو الرضاعة.
  4. يوصى بالتوقف الفوري عن تناوله حال ظهور أي أعراض للحساسية.

هل توجد آثار جانبية لاستعمال كبسولات ليبوليس ادفانس؟

يعد Lipoless Advance أحد أنواع حبوب التخسيس الآمنة والمُصرّح بتداولها من قبل وزارة الصحة الكويتية، وقد أثبتت الدراسات بأنه -بفضل تركيبته الطبيعية 100%- آمن تماماً على الصحة ولا يؤدي استعماله لأي مضاعفات أو آثار جانبية.

تُضاف إلى مزايا منتج كبسولات ليبوليس أنه لا يعيق امتصاص الدهون المتواجدة في الأطعمة التي يتم تناولها، فضلاً عن أنه لا يؤثر سلباً على معدلات هرمون الليباز في الجسم، بناءً على ذلك يُحدث تأثيره دون التسبب في أي أثر جانبي على عكس أدوية التخسيس من الأنواع الأخرى.

كيف احصل على ليبوليس ادفانس؟

توجد دائماً فجوة بين المنتج الآمن الموثوق وبين سهولة الحصول عليه، تمثل شركة صيدليات الدوائية الحل الأمثل لتلك المعضلة، إذ تتيح فرصة الحصول على أفضل المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية -ومنها كبسولات ليبوليس ادفانس- بسهولة تامة، وذلك عن طريق طلبه مباشرة من خلال تطبيق الدوائية المتاح على "Google Play" و"Apple Store".

  1. تنتشر فروع صيدليات الدوائية في كامل أرجاء دولة الكويت (أكثر من 20 فرع).
  2. مركز خدمة العملاء متاح طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  3. إمكانية التواصل المباشر مع الصيدلية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
  4. تتيح صيدليات الدوائية خدمة توصيل المنتجات إلى مختلف دول العالم.

احصل الآن على أفضل أسعار علاجات السمنة من طبيب في مدينتك طلب عرض سعر

تجارب ليبوليس ادفانس للتخسيس 

نال دواء ليبوليس ادفانس شهرة واسعة بفضل النتائج الإيجابية التي حققها والمُثبتة من خلال التجارب العملية، وقد حرص بعض أصحاب تلك التجارب على مشاركتها مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت لتعم الفائدة. فيما يلي نستعرض مجموعة من أبرزها:

المنتج الأكثر فعالية والأسرع تأثيراً

يقول الدكتور الصيدلاني بشير عمران أن أبرز مزايا ليبوليس ادفانس تتمثل في تركيبته الخاصة، التي تتضمن العديد من المكونات الفعالة التي يعد كل منها بمفرده وسيلة فعالة لإنقاص الوزن، وبالتأكيد دمجها معاً يعزز فعالية المنتج في كبح الشهية وتحفيز عملية حرق الدهون وبالتالي إنقاص الوزن بأمان وفعالية خلال فترة زمنية قصيرة.

دواء التخسيس الأكثر فاعلية
تجارب ليبوليس ادفانس للتخسيس

خسارة الوزن بسرعة وأمان

أقر محمد خليل ضمن مراجعته للمنتج بأنه الأفضل بين مختلف أنواع حبوب التخسيس المنتشرة، يرجع ذلك إلى أنه يعمل على التخلص من الدهون الزائدة بعدة آليات في وقت واحد، حيث يساعد على كبح الشهية ومنح شعور بالشبع بجانب تحفيز عملية حرق الدهون. يضمن ذلك الحصول على نتائج أفضل وأسرع دون التخوف من التعرض لأي مضاعفات صحية بجانب أنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية.

خسارة الوزن بسرعة وأمان
تجربتي مع ليبوليس ادفانس للتخسيس

إنقاص الوزن بدون مضاعفات 

تعرفت السيدة -صاحبة هذه المراجعة- على المنتج من خلال إحدى صديقاتها، وقد أعربت عن سعادتها الجمة بتجربتها الشخصية مع المنتج؛ حيث كانت قد جربت أكثر من دواء آخر إلا أنهم كانوا عديمي الجدوى أو يتسببون في مضاعفات صحية مزعجة، أما كبسولات Lipoless Advance فقد أحدثت فارقاً سريعاً في مظهرها ولم تتسبب لها في أي أثر جانبي مزعج.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...