عملية شد الوجه في إيران

تتعرض بشرة الوجه بشكل يومي للعديد من العوامل الخارجية كالإجهاد، التلوث البيئي، أشعة الشمس، نقص التغذية الصحية وغيرها من الأسباب التي تؤدي لتلف البشرة وظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالخطوط الدقيقة، والتجاعيد والبقع العمرية الداكنة. عادةً ما تلجأ النساء للبحث عن مستحضرات التجميل وكريمات البشرة باهظة الثمن لإصلاح ما أفسدته تلك العوامل. لكن على الرغم من كافة الجهود المبذولة في سبيل استعادة نضارة البشرة ومظهرها الحيوي، إلا أننا قد لا نحصل على النتائج المطلوبة. لذلك، أصبحت الجراحات التجميلية هي الحل الأول للتغلب على تلك الآثار المزعجة واستعادة شباب البشرة من جديد.

مواجهة تلك العوامل بشكل دائم يتسبب في ترقق بشرة الوجه، فقدان الدهون في بعض مناطق الوجه، ترهلات الجلد بفعل الجاذبية، ظهور البقع العمرية الداكنة وغيرها من

شد الوجه في إيران

عمليات شد الوجه هي ضمن أشهر الخيارات التجميلية لتحسين مظهر البشرة وإخفاء آثار الشيخوخة على الوجه والرقبة. حيث تساعد على:

  1. شد ترهلات الجلد على الوجه.
  2. تنعيم الخطوط الدقيقة التي تظهر بين الأنف والفم.
  3. تعويض الدهون المفقودة، والتي أدت لظهور الترهلات على الجلد.
  4. شد ترهلات الرقبة وإخفاء الذقن المزدوجة.

مؤخراً احتلت إيران مكانة متقدمة في مجال السياحة العلاجية والجراحات التجميلية لتكون ضمن أهم عشر وجهات دولية لجراحات التجميل.كما أصبحت عمليات شد الوجه في إيران هي من أشهر الإجراءات الطبية التي لاقت إقبالاً كبيراً بين النساء من جميع دول العالم.

 

عمليات شد الوجه في إيران

تقع إيران في غرب قارة آسيا، وقد عرفت منذ القدم ببلاد فارس. تعرف إيران بطبيعتها الجبلية الحارة مع تضاريسها الصحراوية القاسية. أما المنطقة الشمالية، فتحتوي على الغابات الممطرة، والتي تتسم بمناخها شبه المداري مع تساقط الثلوج خلال الشتاء بشكل دائم.

على الرغم من تقدمها في مجالات السياحة، إلا أنها تعاني من العديد من الأزمات الاقتصادية، والتي من أهمها ضعف التعاملات البنكية، فلا تتوافر خدمات البطاقات الإئتمانية، ما يعني أنه لا بد من توافر مبالغ نقدية تكفي للإقامة وتكاليف الجراحة. كما تعاني العملة المحلية لإيران من نسبة التضخم الشديدة، لذلك يمكن التعامل بالعملات الدولية الشائعة كالدولار الأمريكي أو اليورو.

لا شك أن الإيرانيات من أجمل نساء العالم لما يتميزن به من ملامح جذابة، لكن مؤخرا اتجهت أغلب النساء في إيران، بل ونسبة من الرجال كذلك لإجراء عمليات تجميل الوجه، خاصةً عمليات تجميل الأنف. إقرأ: عملية تجميل الأنف في إيران

عملية شد الوجه من أهم عمليات التجميل في إيران والتي تجذب الكثير من الأشخاص من الدول المجاورة لتكلفتها المنخفضة ونتائجها الأكيدة. كما قد تشتمل تلك الجراجة على بعض الجراحات الفرعية الصغيرة كشد الحاجبين وشد الجفون للتغلب على مظهر التجاعيد المحيطة بالعين واستعادة مظهرها الأصغر سناً.

عملية شد الوجه في إيران

 

أشهر المدن لإجراء عمليات شد الوجه في إيران

طهران هي عاصمة دولة إيران، والتي تشهد ازدهارا كبيرا في مجال جراحات التجميل، ولا سيما جراحات شد الوجه، تجميل الأنف وزراعة الشعر والأسنان. كما قد تتوافر بعض المراكز التجميلية الأخرى في مدينة شيراز، أصفهان وتبريز.

 

تكلفة عملية شد الوجه في إيران

نظرا لارتفاع معدلات التضخم والمشكلات الاقتصادية الأخرى التي تقع في إيران، ينعكس ذلك بشكل مباشر على تكلفة عمليات التجميل في إيران بشكل عام. حيث تنخفض تكلفة عملية شد الوجه في إيران مقارنة بالدول الأخرى.

تتراوح تكلفة عملية شد الوجه في إيران ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي ما يقدر بأقل من نصف التكلفة تقريبا في أمريكا وأوروبا، كما تعد أقل من تكلفتها كذلك في دبي، لبنان وأغلب الدول العربية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب شد الوجه في إيران

من أهم مميزات شد الوجه في إيران:

  1. توافر الأطباء والجراحين من ذوي الخبرة والكفاءة الشديدة.
  2. ارتفاع نسب نجاح عمليات التجميل، بشكل خاص عمليات شد الوجه في إيران.
  3. انخفاض تكلفة الجراحة والإقامة بشكل كبير.

أما عن عيوب شد الوجه في إيران:

  1. صعوبة التعاملات المالية نظراً لعدم توافر الخدمات الائتمانية أو تحويل الأموال.
  2. صعوبة التواصل نظرا لضعف استخدام اللغة الإنجليزية وضرورة الاعتماد على المترجمين.
  3. صرامة القوانين التي تسري على السكان الأصليين والوافدين الأجانب أيضاً لتحد من الحريات الشخصية بفرض الحجاب والزي الإسلامي.

مميزات شد الوجه في ايران

 

أفضل دكتور لشد الوجه في إيران

تضم إيران مجموعة من أشهر جراحي التجميل بمختلف تخصصاتها، خاصةً شد الوجه. كما يتميز جميع أطباء شد الوجه في إيران بالدقة والكفاءة الشديدة مع سجل طويل من العمليات الناجحة بأفضل النتائج الممكنة. ومن أشهر أطباء شد الوجه في إيران:

  • Dr Mohammad Reza Farahvash
  • Dr.Farzam
  • Dr. Hamidreza Hosnani
  • Dr. Javad Amirzad.

اطباء تجميل الوجه في ايران

 

أماكن الإقامة في إيران

تتميز إيران بأسعار الإقامة منخفضة التكلفة مع ارتفاع الجودة والخدمات المقدمة. تترواح تكلفة الإقامة في الفنادق ذات الخمس نجوم من 100 إلى 200 دولار لليلة الواحدة. أما الفنادق ذات الثلاث نجوم، فتبلغ الإقامة بها خلال الليلة الواحدة من 25 إلى 60 دولار خلال الليلة الواحدة.

من أشهر الفنادق ذات الخمس نجوم في طهران:

  1. Epinas Hotel.
  2. Parsian Azad Hotel.
  3. azadi grand Hotel.

من أشهر الفنادق ذات الثلاث نجوم في إيران:

  1. shahr Hotel tehran.
  2. saina hotel.
  3. diplomat suite apart. Hotel.

اماكن الاقامة في ايران

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر المعالم السياحية في إيران

تتميز إيران بتضاريسها الجغرافية الجبلية والتي تتيح القيام بالعديد من الأنشطة السياحية كتسلق الجبال والسفاري. أما عن معالمها السياحية، فتشتهر إيران كذلك بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة ما بين السياحة الدينية والسياحة الترفيهية، من أهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في إيران:

  • مرقد الإمام الرضا عليه السلام في مدينة مشهد.
  • متحف الخزانة الوطنية للجواهر.
  • قصر جولستان.
  • منطقة دار باند التاريخية.
  • مجمع قصر نيافاران.
  • برج أزادي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في إيران

عملية تجميل الأنف في إيران

عملية زراعة الأسنان في إيران

عملية شفط الدهون في إيران