شد البطن في تايلاند

شد البطن في تايلاند
شد البطن في تايلاند

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 29 أبريل 2021 · تحديث: 29 يوليو 2023

شد البطن في تايلاند

البطن الممتلئة أو "الكرش" كما قد يطلق عليه أحياناً هي مشكلة جيل بأكمله الآن بسبب البعد عن أسلوب الحياة الصحي وزيادة المغريات من الأطعمة والمشروبات وفي نفس الوقت انعدام الحاجة لبذل مجهود جسدي مناسب في أسلوب الحياة الحديث، كما أنه في بعض الأحيان يكون سبب ترهل البطن وزيادة حجمها أمراً آخر، كالحمل والولادة، وبعض الأمراض الباطنية، شد البطن هي عملية جراحية تجميلية تجرى الآن من أجل تقليل حجم البطن وشدها والحصول على مظهر أفضل في الحالات التي تعجز فيها الأنظمة الغذائية والتمرينات البدنية في تقديم المساعدة، أو حتى في حالة عدم القدرة على القيام بها لأسباب صحية، نقدم في السطور التالية بعض المعلومات الهامة قبل الشروع في إجراء جراحات شد البطن في تايلاند تتضمن معلومات لا غنى عنها لأي شخص راغب في إجراء هذه الجراحة.

معلومات عن عمليات شد البطن

في عمليات شد البطن التجميلية يكون الهدف هو الحصول على بطن مشدود ومسطح بدلاً من البطن المترهل والمرتخي، وفي هذه العملية يتم إحداث شقوق جراحية في منطقة البطن ويقوم الطبيب بخياطة بعض الأجزاء الداخلية ورفع البطن المتدلي بشكل كامل، لا يتم شفط أية دهون عادة في عمليات شد البطن، بل يتم فقط شد الأجزاء التي تحتاج إلى شد للحصول على المظهر المطلوب، تحتاج عمليات شد البطن إلى تخدير كلي أو جزئي، وقد يتم إجرائها على عدة جلسات حسب تقدير الطبيب، وهي من العمليات التجميلية غير البسيطة التي تتطلب جراحاً ذو خبرة كبيرة لعدم التسبب بأضرار لا يمكن التراجع عنها.

عملية شد البطن في تايلاند

من قد يحتاج إلى جراحة شد البطن وما هي مميزاتها ومخاطرها؟

عمليات شد البطن تصلح لهؤلاء الذين يعانون من ترهل البطن وسقوطه إلى الأسفل، نتيجة السمنة، أو حتى بعد إجراء الحميات الغذائية العنيفة التي تؤدي إلى حرق الدهون مع بقاء الجلد متمدداً، كما أنها مناسبة أيضاً للنساء بعد عملية الولادة القيصرية في حالة ترهل البطن بسببها.

تسهل عمليات شد البطن الحصول على مظهر مسطح ومثالي للبطن دون بذل مجهود كما في حالة التمارين الرياضية، لكنها تظل عملية جراحية معقدة لها بعض المخاطر في حالة ارتكاب أخطاء في الجراحة خصوصاً أنها تتم في منطقة مليئة بالأعضاء الحيوية في الجسم كالكبد والمعدة والبنكرياس والأمعاء.

ما يميز تايلاند في مجال جراحات شد البطن

تتميز تايلاند بشكل أساسي بكونها واحدة من البلدان الاقتصادية في عالم جراحات التجميل، حيث تصل تكلفة إجراء الجراحات المختلفة فيها إلى أقل من 50% من تكلفة إجرائها في بلدان عربية مثل المملكة العربية السعودية أو الإمارات أو الكويت، كما أنها تعد أرخص كثيراً أيضاً من العديد من البلدان الأوروبية، وهذا لا يعني أن جودة العمليات فيها أقل من هذه البلدان على الإطلاق، فالأسعار المخفضة تعود إلى انخفاض تكلفة المعيشة في البلاد وقلة الضرائب الحكومية وتوافر الأيدي العاملة.، إذا ما قررت إجراء شد البطن في تايلاند فسوف تحصل على فرصة جيدة جداً لإجراء جراحتك بتكلفة أقل كثيراً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادة ثريا نحت الجسم

بعض من المراكز الطبية لشد البطن في تايلاند

تحتاج عملية شد البطن كما أسلفنا إلى خبرة جراحية كبيرة لتقليل فرصة حدوث أي مضاعفات غير مرغوب بها، لذلك ننصحك بالتأني في عملية اختيار المركز الطبي الذي ستقوم بإجراء الجراحة فيه، والحصول على تقييمات لأشخاص قاموا بإجراء الجراحة في هذا المكان أولاً، وعدم الاعتماد على عامل السعر فقط في المقارنة بين المراكز الطبية، إليكم مجموعة من المراكز التي تجري جراحات شد البطن في تايلاند للاختيار من بينها، أو لتكون نواة البحث عن المركز الملائم لك:

Thai Medical Vacation

لا يبدو تصميم مركز Thai Medical Vacation من الخارج وكأنه مركز تجميل أو عيادة، فهو مصمم على هيئة منتجع سياحي خلاب، ومن ناحية أخرى يتميز هذا المركز بتقديمه خدماته مقابل أسعار زهيدة جداً مقارنة بالعديد من المراكز في بانكوك وتايلاند.

Preecha Aesthetic Institute

يضم مركز Preecha Aesthetic Institute التجميلي خيارات متعددة لإجراء عمليات شد البطن على يد مجموعة من الجراحين الخبراء في هذا المجال، وتوجد العديد من المراجعات الإيجابية عنه من أشخاص قاموا بتجربة إجراء جراحات التجميل فيه.

Chettawut Plastic Surgery Center

على الرغم من حداثة نشأته، اكتسب مركز Chettawut Plastic Surgery Center التجميلي سمعة جيدة جداً في السنوات الأخيرة، وهو يجري مختلف أنواع الجراحات التجميلية وضمنها عمليات شد البطن بكفاءة منذ سنوات.

اهم اماكن اجراء عمليات شد البطن في تايلاند‎

تكاليف شد البطن في تايلاند

تتمتع تايلاند بميزة تنافسية عندما يتعلق الأمر بأسعار جراحات التجميل فيها، فبينما تصل تكاليف عمليات شد البطن في دول مثل ألمانيا والمملكة المتحدة وأمريكا إلى ما بين 10000 و 15000 دولار، يمكن إجراء جراحة شد البطن في تايلاند مقابل 3500 إلى 5000 دولار بنفس الكفاءة.

والمتغيرات التي تسهم في تحديد السعر هي حالة المريض والنتيجة المطلوبة للجراحة، وأيضاً تسهم شهرة الجراح والمركز الطبي ومستوى الإقامة في تقليل أو زيادة سعر إجراء الجراحة كثيراً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تايلاند

زراعة الشعر في تايلاند

تجميل الوجه في تايلند

عملية شد الوجه في تايلند

شفط الدهون في تايلاند

اقرأ أيضا:

تجربتي مع ترهلات الفخذين

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...