شد البطن في ايران

تأتي عملية شد البطن في ايران على رأس العمليات الأكثر طلباً ما بين الرجال والنساء بعد عملية شفط الدهون، حيث أنها تعد من العمليات المطلوب إجرائها لعدة اعتبارات منها التخلص من الجلد الزائد وتنسيق شكل البطن بعد عمليات شفط الدهون من البطن أو خسارة الوزن الحادة، بخلاف احتياج النساء لإجرائها بعد فترة الحمل والولادة.

نستعرض معكم  فيما يلي تكلفة عملية شد البطن في إيران وأهم مميزاتها وعيوبها وكذلك أشهر مراكز التجميل التي تُجرى فيها.

شد البطن في ايران

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية شد البطن في ايران

تعد إيران من ضمن أكثر 10 دول تُجرى فيها عمليات التجميل في العام وهذا دليل على كونها تستقبل وافدين من خارجها لإجراء تلك العمليات وليس فقط أبناء الشعب الإيراني، وتعد بعض الدول مثل العراق واليمن من أكثر الدول العربية التي يتخذ مواطنوها قراراً بالسفر إلي إيران لإجراء عملياتهم التجميلية بها لما هو معروف عنها من تطور في هذا القطاع.

زاد الإقبال على عمليات شد البطن بصورة ملحوظة في إيران بسبب كثرة الطلب على عمليات شفط الدهون والتي تكون في أغلب الحالات متبوعة بعملية الشد، مما ساهم في زيادة معدلات إجرائها وزيادة أعداد الأطباء المتخصصين فيها.

يتم خلال عملية شد البطن في ايران شد الجلد المترهل وكذلك العضلات، وعادةً ما يتم إجراؤها بعد عملية شفط دهون البطن مباشرة وتحتاج إلى إقامة المريض في المستشفى ليلة أو ليلتين بعدها بحسب الحالة.

عملية شد البطن في ايران

 

تكلفة عملية شد البطن في ايران

تتراوح أسعار عمليات شد البطن في إيران من 1500 دولار إلى 5000 دولار أمريكي على أقصى تقدير وهي التكلفة التي لا تعد مرتفعة في حالة مقارنة تكاليف نفس العملية في الدول المتطورة والتي تنافس إيران في معدل الإقبال السنوي على عمليات التجميل، ويأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، منها:

  • درجة الترهل التي يعاني منها المريض
  • التقنية التي تٌجرى بها العملية
  • اسم وشهرة المركز الطبي أو الطبيب الذي يجري العملية
  • المدة التي ستحتاج الحالة إلى المبيت فيها في المستشفى بعد العملية

تواجه العملة المحلية في إيران حالة من التضخم تجعل أغلب الوافدين إليها يفضلون التعامل بالدولار أو اليورو، ولكن يجب الإشارة إلى أنه عليك أن تحمل كافة تكاليف العملية التي قد تحتاجها خلال فترة تواجدك بإيران لأنه لا يوجد تعامل بالبطاقات الائتمانية في إيران حتى الآن كما أن إجراءات نقل الأموال إلى الداخل تعد معقدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية شد البطن في ايران

تتعدد مميزات عملية شد البطن في إيران كما هو الحال في حالة إجراء أي عملية تجميل أخرى ومن تلك المميزات:

  • توفير كافة سبل الراحة التي يحتاجها أي مريض قبل وبعد إجراء العملية.
  • الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في عمليات شفط الدهون ونحت القوام.
  • اعتماد مراكز التجميل في إيران على خبرات طبية على أعلى مستوى.
  • عدم المغالاة في تكاليف العملية ولا الخدمات الأخرى التي توفرها المراكز الطبية  رغم تكامل مستوى الخدمة المقدمة.

أما عن عيوب التجربة فيمكن أن تتلخص في:

  • تعقيد نظام التعامل النقدي في إيران بحكم رفض التعامل بالبطاقات الائتمانية ورفض تحويل أي مبالغ إضافية من وإلى إيران إلا بعد إجراءات معقدة.
  • صعوبة فهم اللغة الإيرانية مما يستدعي الاعتماد على اللغة الإنجليزية أو الاستعانة بمترجم طوال فترة الرحلة.

مميزات وعيوب عملية شد البطن في ايران

 

مراكز توفر عملية شد البطن في ايران

تتوفر عملية شد البطن في كافة المدن الكبيرة والتي تشهد إقبالاً على عمليات التجميل في إيران وإن كان أبرزها العاصمة طهران، بالإضافة إلى مدينة شيراز، أصفهان، وتبريز ومن أبرز وأشهر مراكز التجميل التي تجري العملية بكفاءة ودقة.

 

من أشهر عيادات التجميل في إيران:

مركز د. حامد باطني (Dr. Hamed Bateni) والذي يوفر عمليات تجميل الوجه وشد الجسم ونحت القوام باستخدام أحدث الأجهزة الطبية المتعارف عليها، ويقع في المكتب رقم 11 بمبنى ليون، شارع بيسوتون بميدان فاطمي، طهران، إيران.

مركز الدكتور فاضل أعلمي عضو في الجمعية الدولية للجراحة عضو هيئة الجراحين فرع خراسان في إيران والذي يعد من أشهر جراحي علاج السمنة في إيران، وإن كان مركزه يوفر مختلف أنواع عمليات تجميل الجسم بما فيها تجميل البطن وشد الجلد وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها.

مركز دكتور (كامران كاوياني فر) ويوفر جميع أنواع عمليات تجميل الجسم ونحت القوام بما فيها شد البطن، إضافة إلى حرص المركز على توفير أماكن إقامة وجولات سياحية للرواد، ويقع في: ايران مشهد -شارع سجاد.

مركز أليريزا سودماند (Dr Alireza Soudmand) وهو من الأطباء المتخصصين في تجميل الثدي ونحت القوام وشفط الدهون ويتعاون معه في المركز نخبة من الأطباء، يقع مركزه في شارع الشرق، 10109 طهران، إيران.

 

مراكز توفر عملية شد البطن في ايران

 

مزارات سياحية في إيران

تتمتع إيران بعدد كبير من المزارات السياحية والتاريخية وإن كان أغلبها يقع في العاصمة طهران والتي يمكنك زيارتها خلال فترة تواجدك هناك وأهمها:

  • برج آزادي
  • قصر ومتحف كلستان
  • حديقة ميلات
  • متحف إيران الوطني
  • منتزه لاله
  • مدينة ارم الترفيهية
  • حديقة تاليجاني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكن إجراؤها في إيران

عملية شفط الدهون في إيران

زراعة الشعر في إيران

زراعة الشعر للنساء في إيران

تجميل الوجه في إيران

شد الوجه في إيران