شد البطن بالليزر في الإمارات

شد البطن بالليزر في الإمارات

 

تُمثل عمليات التجميل الآن حجر الزاوية في محاربة آثار السمنة الموضعية، وكانت دولة الإمارات في مصاف الدول التي ازدهرت فيها هذه النوعية من العمليات، وموضوعنا يتركز الحديث فيه عن شد البطن بالليزر في الإمارات، حيث لاقت تلك العملية رواجاً وانتشاراً بين من يريدون الحصول على بطن مشدود غير مترهل، لهؤلاء سنوضح كيف تُجرى عملية شد البطن بالليزر؟ وما هي الفوائد والمضاعفات المرتبطة بإجرائها؟ وكم تبلغ تكلفتها؟ وما هي أفضل الأماكن التي تقوم بعمل هذه التقنية ؟

 

مدى الإقبال على عملية شد البطن بالليزر في الإمارات:

يُنفق في الإمارات سنوياً مليارات الدراهم على إجراء عمليات التجميل المختلفة من قبل سكانها المحليين أو الوافدين إليها بُغية الحصول على الجمال والرفاهية معاً، وفي مقدمة تلك العمليات كانت عملية زراعة الشعر، يليها عملية شد البطن بعد إزالة الدهون منها، وكان شد البطن بالليزر من أكثر العمليات التي يُقبل عليها من يعانون من علامات الحمل و ما بعد الولادة، أو آثار زيادة الوزن ثم خسارته بصورة متكررة.

مدى الإقبال على عملية شد البطن بالليزر في الإمارات

كيفية إجراء عملية شد البطن في الإمارات:

يختلط الأمر عند البعض بين الغرض من إجراء شد البطن وإجراء شفط الدهون، حيث يستهدف جراح التجميل في عملية شفط الدهون- سواء الجراحية أو الغير الجراحية – يستهدف تفتيت وإزالة الدهون فقط، بينما في عملية شد البطن يكون الغرض هو إزالة الجلد الزائد وعضلات البطن السفلية المترهلة بالإضافة إلى التخلص من بعض الدهون الموضعية العنيدة. ولا يحتاج الجراح أثناء إجراء شد البطن في الإمارات إلى تخدير المريض كلياً، ويكتفي باستخدام المخدر الموضعي (ليدوكايين) مع مادة تعمل على وقف النزيف (ابينيفرين)، وعن طريق عمل شق صغير يتم إدخال أشعة الليزر التي تفتت الدهون بفعل الحرارة المنبعثة من الليزر بجانب إزالة الجلد والعضلات التالفة، ولأنها عملية الهدف منها تجميل البطن فيتم خلال ذلك أيضا التخلص من التجاعيد والندوب الموجودة في المنطقة المراد تجميلها

كيفية إجراء عملية شد البطن بالليزر في الإمارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات شد البطن بالليزر في الإمارات: 

تُعتبر عملية شدّ البطن بالليزر في عمومها عمليةً آمنة وسريعة، وتكون الندوب الناتجة عنها غير مرئية، بالإضافة لذلك فإن استخدام الليزر يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يزيد من نضارة الجلد ونعومة ملمسه، ومما هو جدير بالذكر أن عمل شد البطن  يتميز أيضاً بالنقاط التالي ذكرها:

1- كثرة وتنوع المراكز الطبية التي توفر هذه التقنية على مستوى يُشاد به عالمياً، مما سيعطي فرصةً أكبر في اختيار المركز الذي يناسب إمكانياتك المادية من جهة ويناسب محل إقامتك من جهة أخرى.

2- يتميز طاقم الأطباء العامل في تلك المراكز الطبية بأنهم مدربين على أحدث التقنيات المستخدمة في عملية شد البطن بالليزر.

3- توفير الخدمات الطبية المختلفة ذات المستوى العالمي قبل وبعد إجراء العملية.

4- تقدم المراكز الطبية في دولة الإمارات خدمات إضافية ذات مستوى راقي، و بذلك رحلة علاج ناجحة تصاحبها الراحة والرفاهية.

مميزات شد البطن بالليزر في الإمارات 

عيوب ومضاعفات شد البطن في الإمارات :

عادةً ما يكون استخدام الليزر آمنا في مثل تلك العمليات، ولا يخلو الأمر من وجود بعض الحالات الاستثنائية التي قد يحدث فيها فشل عملية الشد لوجود تلف بالغ في الجلد والعضلات، كما أن بعض الحالات قد تعاني من حروق أو حساسية عند استخدام الليزر، ونضيف على ما سبق بعض العقبات الخاصة بإجراء التقنية في دولة الإمارات، مثل:

1- ارتفاع تكلفة إجراء العملية مقارنة بأسعار دول أخرى مثل مصر وتركيا، بل إنها قد تزيد عن بعض الدول الأوربية، ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستوى الخدمات الإضافية التي توفرها المراكز الطبية، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى المعيشة والإقامة في دولة الإمارات عموما وفي دبي وأبوظبي خصوصاً.

2- يقطن في الإمارات عشرات الجنسيات الوافدة من خارج البلاد، مما جعل اللغة الانجليزية لغة أساسية، بالإضافة إلى أن الطاقم الطبي يكون أحياناً من الدول الآسيوية التي يصعب فهم لغتهم، ولكن يمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق الاستعانة بمترجم من المركز الطبي نفسه أو من خلال مكاتب الترجمة المنتشرة بكثرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كم تبلغ تكلفة عملية شد البطن بالليزر في الإمارات؟

تتحدد القيمة الفعلية بناءً على حالة المريض، ومدى شهرة جراح التجميل أو المركز الذي ستُجرى فيه العملية، كما أن اختيار الإمارة التي يقع بها المركزالطبي سيؤثر أيضاً في تقدير السعر، فتكلفة إجراء شد البطن بالليزر تختلف في دبي مثلاً عن إمارة الشارقة. ولكن عموماً فإن تكلفة شد البطن بالليزر في الإمارات تُعد مرتفعة بالفعل، حيث تتراوح بين 3000-4500 دولاراً أمريكياً، والتي قد تزيد أو تقل بناء على العوامل السابق ذكرها.

تنحيف البطن بالليزر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل الأماكن التي تُجري عملية شد البطن بالليزر في الإمارات:

1- مركز حسن للجراحة التجميلية والترميمية.          Hasan Surgery Plastic Reconstructive and Aesthetic Surgery Center.

2- عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي.               Laser Skin Care.

3- مستشفيات ومراكز ميديكير الطبية.            MED CARE.

أفضل الأماكن التي تُجري عملية شد البطن بالليزر في الإمارات

كيف تستمتع بإقامتك في الإمارات أثناء رحلة العلاج؟

دولة الإمارات تتكون من سبع إمارات، أشهرها على الإطلاق في مجال السياحة والعلاج هي دبي وأبوظبي العاصمة وإمارة الشارقة، ونرشح لك بعض الأماكن لزيارتها، مثل:

  • برج خليفة.
  • مول دبي.
  • شاطئ جميرة.
  • حي الفهيدي.
  • حي البستيكية.
  • سوق دبي.
United Arabic Emirates Tourism

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

أسعار شفط الدهون في الإمارات

أفضل دكتور تجميل في الإمارات

ابتسامة هوليود في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في الإمارات

أسعار تجميل الأنف في الإمارات