شامبو كانتو واستخداماته

شامبو كانتو واستخداماته

عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات، درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية, حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني

إنشاء: 18 ديسمبر 2021 · تحديث: اليوم

يعد شامبو كانتو من المنتجات التي أثبتت كفاءتها لحل جفاف الشعر إذ يتميز بتركيبته الغنية بالمواد المرطبة والمغذية للشعر، والتي تساعد على إعطاء الشعر المزيد من النعومة والحيوية. يتعرض الشعر للعديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافه وتقصفه مثل نقص الترطيب الكافي للشعر أو عدم شرب الماء والسوائل بكميات كافية. سنتعرف في هذا المقال على شامبو الشعر من كانتو واستخداماته المختلفة وأهم ما يميزه.

ما هو شامبو كانتو؟

شامبو الشعر كانتو بزبدة الشيا من المنتجات المميزة التي تساعد على استعادة جمال ونعومة الشعر، يتميز بعدم احتوائه على السلفات وغيره من المواد التي تسبب تلف الشعر وجفافه. يناسب أصحاب الشعر الجاف والتالف والكيرلي نظراً لاحتوائه على نسبة كبيرة من زبدة الشيا.

مكونات كانتو 

يتميز كانتو بتركيبة فعالة تعمل على ترطيب الشعر بعمق وذلك لاحتوائه على زبدة الشيا النقية بنسبة 100% وكذلك زيت جوز الهند وبعض المواد الأخرى التي لا تسبب أي ضرر بالشعر. لا يحتوي  كانتو على السلفات أو الكبريت أو البارابين أو السيليكون.

استخدامات كانتو للشعر

يستخدم الشامبو من قبل أصحاب الشعر الجاف والمجعد والمعرض للتلف، نتيجة العوامل البيئية أو الوراثية إذ يساعد على إكساب الشعر المزيد من الترطيب فيقلل نسبة التقصف والهيشان. يمكن استخدام مجموعة كانتو الكاملة المكونة من الشامبو والبلسم والكريم للحصول على أفضل النتائج.

طريقة استخدام الشامبو

بلل شعرك بالماء الفاتر ثم ضع كمية مناسبة من الشامبو على فروة الرأس مع التدليك بحركات دائرية لضمان التخلص من كافة الشوائب والزيوت العالقة في فروة الرأس.اشطف شعرك جيداً بالماء ويفضل تكرار استمرار الشامبو مرتين أو ثلاثة بالأسبوع حتى تحصل على نتائج جيدة.

مميزات كانتو

تعد منتجات الشركة الأمريكية كانتو ضمن المنتجات التي أثبتت كفاءتها خاصة في الآونة الأخيرة، إذ أصبح الاتجاه الأكبر الآن نحو استخدام المنتجات التي تحتوي على المنتجات الطبيعية والخالية من التركيبات الكيميائية الضارة وقد حققت منتجات كانتو هذه المعادلة، إذ تتميز بما يلي:

  •  يحتوي على زبدة الشيا النقية وكذلك زيت جوز الهند
  •  خالي من التركيبات الكيميائية الضارة بالشعر 
  •  يساعد على ترطيب الشعر العميق وحمايته من التلف والتقصف 
  •  تغذية الشعر والمساعدة على تقوية بصيلات الشعر 
  •  يعطي رغوة غنية تساعد على تنظيف فروة الرأس
  •  مناسب تماماً للشعر الطبيعي والمصبوغ والمعالج كيميائياً

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الأشكال التجارية المتوفرة من شامبو كانتو 

يتوفر كانتو في الأسواق التجارية والصيدليات في حجمين مختلفين الأول بسعة 400 مل ويكون سعره حوالي 200 جنيه مصري أما الحجم الأكبر يكون بسعة 709 مل ويكون بسعر حوالي 400 جنيه مصري.

عيوب كانتو

 يعد  كانتو من المنتجات الآمنة تماماً التي لا تسبب الحكة أو الحساسية، نظراً لاحتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية و خلوه من المركبات الكيميائية الضارة. ولكن لا يفضل استخدامه لأصحاب الشعر الدهني إذ يعمل على ظهور الشعر بمظهر دهني زائد عن الحد، ويكون غير مستحب لدى الكثيرون.

فوائد كانتو

توجد العديد من الفوائد التي تجعل من الشامبو اختياراً مميزاً بالنسبة لك، ومن ضمن هذه الفوائد:

  •  الحصول على شعر مرطب بصورة كبيرة وأكثر نعومة وانسيابية 
  •  التخلص من التقصف والهيشان 
  •  سهولة تمشيط الشعر بدون الحاجة إلى استخدام كريمات التصفيف
  •  تقوية بصيلات الشعر مما يؤدي إلى وقف التساقط 
  •  عدم الحاجة إلى استخدام أدوات فرد الشعر أو الذهاب إلى صالونات التجميل بشكل مستمر 

منتجات شركة كانتو الأخرى 

1- ماسك كانتو للشعر 

ماسك كانتو للشعر
ماسك كانتو للشعر

يساعد هذا الماسك على اختراق طبقات الشعر والترطيب العميق مما يعمل على التخلص من التلف والهيشان، وهو غني أيضاً بزبدة الشيا.

طريقة الاستخدام 

يغسل الشعر جيداً باستخدام الشامبو ثم يقسم الشعر إلى ثلاثة أجزاء متساوية ويوزع الماسك على جميع أجزاء الشعر بنسب متساوية.

يترك الماسك على الشعر لمدة ربع ساعة ويمكن استخدام غطاء الرأس الحراري للحصول على نتيجة أفضل، وامتصاص أسرع لجميع المكونات.

يشطف الشعر جيداً باستخدام الماء الدافئ.

2- بلسم كانتو ليف أن 

بلسم كانتو ليف أن
بلسم كانتو ليف أن

يحتوي على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر بعمق ويتميز بأنه يمكن تركه على الشعر بدون غسله، مما يعطي الشعر مظهراً حريرياً وانسيابياً ويقلل الهيشان. يمكن وضعه على أطراف الشعر فقط لمعالجة التقصف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

3- مجموعة كانتو كير للأطفال

مجموعة كانتو كير للأطفال
مجموعة كانتو كير للأطفال

صممت هذه المجموعة خصيصاً للأطفال ممن يعانون من جفاف وهيشان الشعر، وهي تتكون من شامبو كانتو الغني بزبدة الشيا والبلسم وكريم ليف أن يسهل من تصفيف الشعر بعد غسله. تتميز هذه المجموعة بتركيبتها الغنية بزبدة الشيا وزيت جوز الهند والعسل، ولا تحتوي على الكبريت أو السلفات أو غيره من المواد الكيميائية الضارة بالشعر ولذلك فهي آمنة تماماً على الأطفال. لا يسبب الحساسية أو الالتهاب على بشرة الأطفال وكذلك لا يسبب الدموع، وتتميز هذه المجموعة برائحة منعشة وجميلة مميزة لدى الأطفال.

إقرأ أيضاً:

العناية بالشعر الكيرلي

تقوية بصيلات الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

أفضل 12 منتج للعناية بالشعر من الماركات العالمية الموثوقة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...