شامبو فيتشي للقشرة

شامبو فيتشي للقشرة

شامبو فيتشي للقشرة واحد من المنتجات الممتازة في علاج قشرة الشعر، حيث أن قشرة الشعر من المشاكل المزعجة التي تؤرق الكثيرين، وتحدث على فترات متكررة خلال العام، أحياناً ما تكون بدون أسباب واضحة؛ لذلك فان الاستعانة بمنتجات تخفف من حدتها أو تزيلها تماماً يعد مطلب جماهيري للعديد من الاشخاص، لاسيما أن ترك قشرة الشعر بدون علاج لا يكون مزعجاً فحسب، لكن قد يتسبب في حدوث ضرر لفروة الرأس وتكون رائحة كريهة للشعر وبدء تساقط الشعر.

سنناقش اليوم في مقالنا مزايا شامبو فيتشي، تأثيره في علاج قشرة الشعر، مميزاته وأسعاره، كما سنعرض بعض التجارب الفعلية لاستخدامه.     

 

⁨‎⁨تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة⁩⁩

    

ما هي فيتشي وعلامة ديركوس 

تتخصص علامة ديركوس التجارية من فيتشي في منتجات الشعر العلاجية، مثل شامبوهات القشرة وشامبوهات تساقط الشعر وأنواع السيروم المقوية للشعر، وتم إطلاق هذه العلامة التجارية ستينيات القرن الماضى، ولأكثر من خمسين عاماً اهتمت علامة ديركوس بالأبحاث العلمية، التي تهدف إلى تطويع الاكتشافات الطبية المفيدة للشعر في إنتاج مستحضرات العناية بالشعر وعلاجه؛ وهي من أوائل المنتجات العالمية التي ركزت على علاج فروة الرأس وحفظ توازنها الحيوي؛ لحل جميع مشاكل الشعر من جذورها مثل القشرة وتساقط الشعر.

وبالطبع لا تقتصر منتجات فيتشي على مستحضرات الشعر، بل تتخصص أساساً في العديد من مستحضرات البشرة العلاجية والتجميلية، مثل الكريمات المضادة للتجاعيد، الكريمات الواقية من أشعة الشمس، منتجات ترطيب البشرة، وغيرها من المنتجات الممتازة التي حازت على ثقة أغلب مستخدميها عبر السنوات. 

 

⁨‎⁨مشاكل الشعر⁩⁩

 

مميزات شامبو القشرة من فيتشي

  1. كل منتجات فيتشي خاضعة لدراسات تحت إشراف أطباء الجلدية والتجميل تثبت فاعليتها، ومأمونية استخدامها على البشرة والشعر.
  2. شامبو فيتشي يعالج القشرة دون التسبب في جفاف الشعر.
  3. متوفر في عدة أنواع تناسب جميع أنواع الشعر سواء الجاف أو العادي أو الدهني أو ذو الفروة الحساسة. 
  4. يحافظ على نظام الميكروبيوم في فروة الرأس، والميكروبيوم هي طبقة البكتيريا النافعة التي تحمي فروة الرأس وتحارب الالتهابات.
  5. الشامبو متوفر في جميع دول العالم تقريباً والحصول عليه سهل، حيث أن شركة فيتشي لها فروع إقليمية في عدة مناطق بالعالم، كما أن تسويقه والحصول عليه عبر المواقع الإلكترونية متوفر وسهل.
  6. منتجات شامبو ديركوس من فيتشي خالية من البارابين parabens، والسيليكون.

 

مميزات شامبو القشرة من فيتشي

 

أهم المكونات في شامبو القشرة من فيتشي: 

  1. ثنائي كبريتات السيلينيوم.
  2. منثول.
  3. أسيتات توكوفيرول.
  4. حمض السالسيلك.
  5. جليسرين.
  6. مواد مرطبة مثل زيت البراكاكسي والألوفيرا ونخالة الكينوا.

 

أهم المكونات في شامبو القشرة من فيتشي

 

أنواع شامبو فيتشي للقشرة

شامبو فيتشي للقشرة للشعر الدهني إلى الشعر العادي

يعمل الشامبو المضاد للقشرة للشعر الدهني والشعر العادي من فيتشي بعمق على تنظيف فروة الرأس، وإزالة القشرة الظاهرة بنسبة 100% في خلال ثلاث غسلات أو أربعة على الأكثر، كما أنه له تأثير وقائي ضد الانتكاس وعودة ظهور القشرة مرة أخرى لفترة طويلة، ومع متابعة الاستخدام كل فتره يضمن هذا عدم ظهور القشرة مرة أخرى، ويحتوي هذا الشامبو على مادة السيلينيوم التي أثبتت فاعليتها سريرياً في إزالة القشرة من الشعر، كما أن تقنية صنعه تحافظ على الميكروبيوم الحيوي والبكتيريا النافعة في فروة الرأس، وهو ما لا يوجد في العديد من مستحضرات إزالة القشرة الأخرى، لذا فإن شامبو فيتشي لا يسبب الالتهابات على العكس من مستحضرات إزالة القشرة الأخرى؛ التي تسبب جفاف الشعر وحدوث بعض الالتهابات في فروة الرأس.

هذا الشامبو حائز على استحسان المستخدمين ومراجعاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيجابية جداً.

السعر: 255 جنيه مصري، وحجم الزجاجة 200 مللي. 

 

شامبو فيتشي للقشرة للشعر الدهني إلى الشعر العادي

 

شامبو فيتشي للقشرة للشعر الجاف

حلت علامة ديركوس وشركة فيتشي في هذا الشامبو معادلة من معادلات منتجات إزالة القشرة الصعبة، وهي الجفاف الشديد الذي تحدثه لفروة الرأس والشعر، مما يتسبب في حدوث التهيجات والالتهابات وتقصف الشعر وتغير ملمسه وظهوره بمظهر باهت، لكن شامبو ديركوس للشعر الجاف يعمل على تنظيف الشعر من القشرة بنسبة 100%، مع إعطاء الترطيب اللازم للشعر الجاف وحماية الفروة من حدوث التهيجات، ولذا تكون النتيجة بعد استخدام الشامبو شعر نظيف ومنتعش بلطف ودون تقصف أو جفاف زائد.

السعر: 269 جنيه مصري للعبوة سعة 200 مللي. 

 

شامبو فيتشي للقشرة للشعر الجاف

 

شامبو مضاد القشرة فيتشي لفروة الرأس الحساسة

يتميز هذا النوع عن سابقه بخلوه من السلفات، وتأثيره فوري في تهدئة الحكة وإزالة القشرة، وبنفس التركيبة الفعالة التي تحتوي على السيلينيوم وتحافظ على طبقة الميكروبيوم الحيوية microbiome.

السعر : 300 جنيه مصري.

 

شامبو مضاد القشرة فيتشي لفروة الرأس الحساسة

 

شامبو مهدئ الحكة من فيتشي

لا يستهدف هذا النوع من شامبو ديركوس علاج قشرة الشعر بشكل مباشر، ولكنه يعمل على تلطيف تأثير الحكة والتهيج في أنواع فروة الرأس الحساسة، وأياً ما كان المسبب لهذا التهيج وهذه الحكة فإنه يعمل على إزالتها فوراً وتنظيفها بشكل فعال، ومن مهيجات الحساسية والحكة وجود القشرة أو اختلال توازن إفرازات الزيوت الطبيعية في فروة الشعر سواء بالزيادة أو النقصان، لذا ينصح بعض الأطباء باستعمال شامبو ديركوس للفروة الحساسة بالتبادل مع شامبو القشرة؛ للحصول على أقصى فاعلية وأسرع تأثير في علاج قشرة الشعر وشعور الحكة المصاحب لها.

السعر 300 جنيه مصري.

 

شامبو مهدئ الحكة من فيتشي

طريقة الاستخدام

  1. يبلل الشعر بالماء جيداً، ثم توضع عليه كمية كافية من شامبو القشرة فيتشي.
  2. تدلك فروة الرأس بشكل خاص، وأجزاء الشعر بالكامل بشكل عام بشامبو فيتشي لمدة دقيقتين.
  3. يغسل الشعر وفروة الرأس جيداً بالماء، ثم يجفف الشعر بمنشفة قطنية ويصفف بلطف.
  4. تكرر العملية السابقة من مرتين إلى ثلاثة أسبوعياً حتى تمام اختفاء القشرة.
  5. يفضل استخدام الشامبو لمدة من ست إلى ثماني أسابيع حتى بعد اختفاء القشرة؛ للحماية من ظهورها مرة أخرى.

 

⁨‎⁨طريقة استخدام شامبو فيتشي للقشرة⁩⁩

 

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

تقول مدام فيروز من المغرب عن تجربتها مع شامبو فيتشي أنها كانت فعالة جداً، حيث كانت تعاني من قشرة الشعر السميكة والتي لم تترك أى وصفة طبيعية إلا وجربتها، مثل وصفات غسل الشعر بالخل أو بيكربونات الصوديوم وما إلى ذلك، وبعض هذه الوصفات كانت مهيجة وتزيد حالة شعرها سوءاً، وبعضها الآخر لم يأتي بأي نتيجة، حتى جربت شامبو فيتشي والذي لاحظت من أول استعمال تأثيره في خفض قشرة الشعر، تهدئة فروة الرأس وشعور الحكة المزعجة، ومع الاستعمال الثالث والرابع لاحظت اختفاء القشرة تماماً، اختفاء شعور الحكة وانتعاش فروة رأسها، تنصح بشامبو ديركوس للقشرة كثيراً لكل من يعاني من قشرة الشعر سواء السميكة أو البسيطة.

 

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

 

وتروي ياسمين من مصر تجربة زوجها وبنتها مع شامبو ديركوس للقشرة، حيث أن صديقتها نصحتها باستخدامه لابنتها بعد شكوى مدام ياسمين من بدء ظهور قشرة خفيفة في شعرها، وتقول أنه بمجرد غسل شعر ابنتها بشامبو فيتشي اختفت القشرة بنسبة أكثر من 90 في المئة، وهو ما شجع زوجها على تجربة الشامبو؛ حيث أنه يعاني من قشرة ولكن بدرجة أكثر من ابنته، وتقول أنه لاحظ بعد الغسل الأولى اختفاء القشرة بنسبة 80 في المئة، ومع غسلتين إضافيتين خلال الأسبوع التالي تكاد تكون القشرة اختفت تماماً من الشعر.

 

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

 

ًتجربة مشابهة لرنا داود من مصر، تحكي فيها عن استخدامها لشامبو القشرة من ديركوس فيتشي، ولكن ليس لها بل لوالدتها التي تبلغ من العمر 60 عاما وتعانى من قشرة دهنية كثيفة، وأختها التي لديها قشرة ولكن في المستوى المتوسط، وتقول أنها استخدمت شامبو فيتشي ديركوس للشعر الدهني إلى العادي لكليهما، وقد اختفت القشرة عند أختها منذ الاستخدام الأول، بينما اختفت بنسبة 65 في المئة عند والدتها بعد الاستخدام الأول، ومع الاستمرار عليه اختفت بعد ثلاث غسلات بنسبة 85 في المئة، وما زالت تستخدمه وتقول حسب إرشادات الاستعمال و حسب ما تراه أنه يجب استخدام شامبو فيتشي للقشرة الدهنية حتى بعد اختفاء القشرة لمدة لا تقل عن ستة أسابيع لمحاربة ظهور قشرة جديدة، بينما يكفي استخدام شامبو فيتشي للحالات الخفيفة مرة في الأسبوع مثلا أو عند الإحساس ببدء تكونها من جديد.

 

تجربتي مع شامبو فيتشي للقشرة

 

نصائح للمساعدة على علاج قشرة الشعر

  1. يحسن شرب كميات كافية من الماء خلال اليوم من ترطيب فروة الرأس، ويمنع حدوث الجفاف ومن ثم القشرة الناتجة عنه.
  2. ينبغي عدم وضع المستحضرات الثقيلة والزيوت الترطيبية على فروة الرأس مباشرة، لأنها تغلق المسام وتسبب اضطراب إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس، والذي بدوره يسبب حدوث القشرة.
  3. توازن الغذاء والإقلال من الدهون والسكريات مهم جداً لصحة الشعر بشكل عام، والتحكم في مستوى الدهون التي تسبب القشرة الدهنية بشكل خاص.
  4. معرفة الأسباب المرضية لحدوث القشرة وعلاجها أولاً مثل الإكزيما الدهنية هي أول وأهم خطوات علاج هذا النوع من القشرة.
  5. تجنب استخدام منتجات تنظيف كيماوية قد تهيج الفروة، وتسبب الإضرار بطبقة البكتيريا النافعة التي تحمي فروة الرأس.  

 

نصائح للمساعدة على علاج قشرة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل شامبو ضد القشرة

فوائد البيض للشعر خلطات للقشرة والتساقط

شامبو بيزلين للقضاء على القشرة

علاج قشرة الشعر

اسباب قشرة الشعر وأهم طرق العلاج