سيروم العين 10 منتجات للتخلص من الهالات السوداء

تعد الهالات السوداء والداكنة حول العينين من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الملايين وهي في ذات الوقت تعتبر من المشكلات شديدة الإزعاج لما لها من أثر سلبي بالغ على المظهر العام للوجه، إذ تجعل الوجه يبدو مجهداً وأكبر سناً من حقيقته بالإضافة إلى إفساد الإطلالة العامة.

تنتج تلك المشكلة ( أي الهالات السوداء ) عن عدة مسببات مثل الإجهاد واضطرابات النوم والعادات الغذائية والسلوكية الخاطئة، لكن الخبر الجيد هو أن تلك الهالات ليست أمراً حتمياً، بل يمكن التغلب عليها بواسطة مجموعة من منتجات سيروم العين التي تعزز صحة البشرة بالغة الرقة والحساسية في محيط العينين وتعمل على التخلص من الهالات السوداء وآثار الإجهاد والتقدم بالسن.

 

1- سيروم العين Illuminate Eye Serum من Sky Essentials

تم تصميم هذا النوع من منتجات التجميل في الأصل بهدف الحصول على مظهر مثالي للمنطقة المحيطة بالعينين، حيث يدخل في تركيبه العديد من العناصر المغذية التي تساهم في ترطيب البشرة حول العينين وجعلها أكثر مرونة، مما ينعكس على المظهر العام بالعديد من الفوائد أبرزها رفع الجفن العلوي بنسب كبيرة تتراوح ما بين 20 إلى 90%، كما يساهم بفعالية في التغلب على مشاكل الهالات السوداء وانتفاخات أسفل العين.

يساهم السيروم في تخفيف وضوح التجاعيد تحت العين والخطوط الدقيقة وهو يناسب مختلف أنواع البشرة، يتوفر المنتج في عبوات 15مل بسعر 35 دولار.

 

سيروم العين Illuminate Eye Serum من Sky Essentials

 

2- سيروم Dose of C Eye Magnify  من Delia Organics

يمتد هذا المستحضر تميزه من تركيبته الطبيعية الفريدة التي تحتوي على تركيزات مرتفعة من فيتامينات البشرة مثل فيتامين C وفيتامين E بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وحمض الجليكوليك ومضادات الأكسدة، تعمل تلك التركيبة على تحقيق التوازن المثالي للبشرة وتعزز عملية تجديد خلايا الجلد وإنتاج الكولاجين، مما يقلل الانتفاخات ويقضي على الهالات السوداء حول العينين.

يصلح المستحضر لتوفير العناية اليومية للبشرة كما يمكن استعماله كأحد كريمات الأساس قبل المكياج وهو متوفر في عبوات 30 مل بسعر 32 دولار.

 

سيروم Does of C Eye Magnify من Delia Organics

 

3- مستحضر Liposome Eye Cream المرطب من DECORTE

عبارة عن جل خفيف الوزن مما يسهل عملية امتصاصه إلى طبقات الجلد العميقة مما يضاعف تأثيره، يحتوي تركيب المستحضر على العديد من المركبات والعناصر اللازمة لتوفير العناية الصحية للبشرة وفي مقدمتها حمض Polyglutamic، تعمل تلك التركيبة على ترطيب البشرة حول العينين وجعل الجلد أكثر مرونة مما يمنحه مظهراً أكثر إشراقاً؛ إذ يخفف درجة وضوح التجاعيد ويقضي على الهالات السوداء.

يمكن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال هذا المنتج من خلال تطبيقه على البشرة مرتين يومياً، يتوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 73 دولار.

 

مستحضر Liposome Eye Cream المرطب من DECORTE

 

4- سيروم العين Lighten Up من Skin Beautiful

يمزج تركيب هذا السيروم بين عناصر مميزة تشمل مستخلصات الأعشاب البحرية والببتيدات النشرة والبروتينات بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك، مما منحه العديد من الخصائص المميزة أبرزها القدرة الفائقة على تقليل ظهور الهالات السوداء والحد من درجة وضوح التجاعيد حول العينين، هذا بالإضافة إلى تقليل انتفاخات الجفون وتحسين ملمس البشرة.

يساهم السيروم في خفض شدة الهالات السوداء بنسبة 35% خلال شهرين فقط من بدء عملية العلاج، يتوفر في عبوات بحجم 15مل بسعر 15 دولار.

 

سيروم العين Lighten Up من Skin Beautiful

 

5- علاج أسفل العينين Hydrolyze Intensive من Hydroxatone

صمم هذا المستحضر في الأساس من أجل توفير العناية الشاملة والكاملة بمنطقة محيط العينين، حيث يساهم بصورة فعالة في القضاء على كافة علامات الشيخوخة والتي تشمل ظهور الهالات الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد والأكياس تحت العينين. يستمد المنتج فعاليته في هذا الصدد من تركيبه الذي يجمع بين عشرات العناصر والأحماض المعززة لصحة البشرة.

تحقيق الأستفادة القصوى من هذا المنتج التجميلي تتطلب تطبيقه على الجفون صباحاً ومساءً مع تجنب ملامسة العينين، يتوفر في عبوات بحجم 15 جرام بسعر 80 دولار.

 

Hydrolyze Intensive من Hydroxatone

 

6- سيروم MitoQ Eye Cream من MitoQ

يأتي هذا النوع من كريمات العناية بالبشرة مع تركيب مميز يجمع مضادات الأكسدة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، تلك العناصر منحته العديد من الخصائص الوقائية والعلاجية الفريدة؛ إذ يعمل على ترطيب البشرة وحفظ مرونتها ويعزز قدرتها على مواجهة الملوثات المختلفة، كما يحد من ظهور أقدام الغراب على جانبي العينين وكذلك يساعد في القضاء على الهالات السوداء المزعجة بصورة فعالة.

يوفر المستحضر للبشرة في محيط العينين الترطيب والراحة مما يجعلها أكثر إشراقاً وحيوية، يتوفر المنتج في عبوات بحجم 20 مل بسعر 98 دولار.

 

سيروم MitoQ Eye Cream من MitoQ

 

7- مستحضر Advanced Bright من Visha Skincare

يعرف ذلك المستحضر بأنه أربعة منتجات في عبوة واحدة وذلك بسبب تعدد استعمالاته والفوائد الناتجة عنه، حيث يعمل على تقليل ظهور الهالات السوداء ويحسن مظهر التجاعيد ويخفف درجة وضوح خطوط الابتسامة علاوة على تقليل الانتفاخ. يرجع ذلك في الأساس إلى تركيبه المعتمد المستخلصات الطبيعية والمعزز بحمض الهيالورونيك.

يمتاز المستحضر بخلوه من الكبريتات والبارابين مما يجعله مناسباً لمختلف أنواع البشرة، يتوفر في عبوات بحجم 15 جرام بسعر 45 دولار.

 

مستحضر Advanced Bright من Visha Skincare

 

8- سيروم L-Raphael Eye Cream

يعمل هذا المنتج في المقام الأول على تقليل آثار الإجهاد ومكافحة علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، حيث يعمل على إمداد البشرة بالعناصر اللازمة لاستعادة حيويتها وتعزيز عملية تجديد الخلايا بصورة طبيعية وتحسين ملمس البشرة، هذا بالإضافة إلى تقوية حاجز الرطوبة والمساهمة في استعادة توازن الأحماض الدهنية الأساسية مما يحقق نتائج أفضل تدوم لفترات أطول.

يعد ذلك المنتج مناسباً لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، وهو يتوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 627 دولار.

 

سيروم L-Raphael Eye Cream

 

9- سيروم العين Miss Bud’s Hemp من Uncle Bud’s

يوفر السيروم عناية فائقة بالبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين بفضل مكوناته من الزيوت الطبيعية وعلى رأسها زيت بذور القنب، مما يعمل على شد الجلد وإخفاء علامات التقدم بالعمر ويمنح بشرة أكثر إشراقاً؛ إذ يساهم في الحد من انتفاخات أسفل العينين وكذلك يعمل على تقليل الهالات السوداء ويوفر الترطيب اللازم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة.

الطريقة المثلى لاستخدام المستحضر هي تطبيقه مرتين يومياً -صباحاً ومساءً- بعد تطهير البشرة، يتوفر السيروم في عبوات بحجم 15 مل بسعر 20 دولار.

 

سيروم العين Miss Bud’s Hemp من Uncle Bud’s

 

10- كريم أسفل العين Gold 24K من Eclat Skin London

يهدف المستحضر بشكل رئيسي إلى تنعيم المنطقة المحيطة بالعينين وبالتالي إخفاء الخطوط الدقيقة والهالات السوداء وتقليل الانتفاخات، يحقق ذلك بفضل تركيبته التي تضم مزيج 7 من المستخلصات الطبيعية و6 مركبات فعالة في مكافحة آثار الشيخوخة، بالإضافة إلى عدد آخر من العناصر الهامة -مثل الفيتامينات والأحماض- اللازمة لتوفير العناية بصحة البشرة.

يعمل المستحضر على زيادة درجة ليونة الجلد وكذلك يساهم في تفتيح لون البشرة وجعلها أكثر إشراقاً، متوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 37 دولار.

 

كريم أسفل العين Gold 24K من Eclat Skin London

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

فوائد الكولاجين للوجه

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها