سيروم العين 9 منتجات للتخلص من الهالات السوداء

سيروم العين 9 منتجات للتخلص من الهالات السوداء

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 3 يناير 2022 · تحديث: الأمس

تعد الهالات الداكنة في منطقة العين من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الملايين التي تحتاج إلى سيروم العين وتعد هذه المشكلة من المشكلات شديدة الإزعاج لما لها من أثر سلبي بالغ على المظهر العام للوجه، إذ تجعل الوجه يبدو مجهداً وأكبر سناً من حقيقته بالإضافة إلى إفساد الإطلالة العامة.

تنتج تلك المشكلة ( أي الهالات السوداء ) في منطقة العين عن عدة مسببات مثل الإجهاد واضطرابات النوم والعادات الغذائية والسلوكية الخاطئة، لكن الخبر الجيد هو أن تلك الهالات ليست أمراً حتمياً، بل يمكن التغلب عليها بواسطة مجموعة من منتجات تحت العين السيروم التي تعزز صحة البشرة بالغة الرقة والحساسية في محيط العينين  وتعمل على التخلص من الهالات الداكنة حول العين وآثار الإجهاد والتقدم بالسن.

سيروم العين Illuminate Eye Serum من Sky Essentials

تم تصميم هذا النوع من منتجات التجميل في الأصل بهدف الحصول على مظهر مثالي للمنطقة المحيطة بالعينين، حيث يدخل في تركيبه العديد من العناصر المغذية التي تساهم في ترطيب البشرة حول العينين وجعلها أكثر مرونة، مما ينعكس على المظهر العام بالعديد من الفوائد أبرزها رفع الجفن العلوي بنسب كبيرة تتراوح ما بين 20 إلى 90%، كما يساهم بفعالية في التغلب على مشاكل الهالات السوداء تحت العين وانتفاخات أسفل العين.

يساهم السيروم في تخفيف وضوح التجاعيد تحت العين والخطوط الدقيقة وهو يناسب مختلف أنواع البشرة، يتوفر المنتج في عبوات 15مل بسعر 35 دولار.

سيروم العين Illuminate Eye Serum من Sky Essentials
سيروم العين Illuminate Eye Serum من Sky Essentials

مستحضر Liposome Eye Cream المرطب من DECORTE

عبارة عن جل خفيف الوزن مما يسهل عملية امتصاصه إلى طبقات الجلد العميقة مما يضاعف تأثيره، يحتوي تركيب المستحضر على العديد من المركبات والعناصر اللازمة لتوفير العناية الصحية للبشرة وفي مقدمتها حمض Polyglutamic، تعمل تلك التركيبة على ترطيب البشرة حول العينين وجعل الجلد أكثر مرونة مما يمنحه مظهراً أكثر إشراقاً؛ إذ يخفف درجة وضوح التجاعيد ويقضي على الهالات السوداء تحت العين

يمكن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلال هذا المنتج من خلال تطبيقه على البشرة مرتين يومياً، يتوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 73 دولار.

مستحضر Liposome Eye Cream المرطب من DECORTE
مستحضر Liposome Eye Cream المرطب من DECORTE

سيروم العين Lighten Up من Skin Beautiful

يمزج تركيب هذا السيروم بين عناصر مميزة تشمل مستخلصات الأعشاب البحرية والببتيدات النشرة والبروتينات بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك، مما منحه العديد من الخصائص المميزة أبرزها القدرة الفائقة على تقليل ظهور الهالات الغامقة تحت العين والحد من درجة وضوح التجاعيد حول العينين، هذا بالإضافة إلى تقليل انتفاخات الجفون وتحسين ملمس البشرة.

يساهم السيروم في خفض شدة الهالات الغامقة تحت العين بنسبة 35% خلال شهرين فقط من بدء عملية العلاج، يتوفر في عبوات بحجم 15مل بسعر 15 دولار.

سيروم العين Lighten Up من Skin Beautiful
سيروم العين Lighten Up من Skin Beautiful

علاج أسفل العينين Hydrolyze Intensive من Hydroxatone

صمم هذا المستحضر في الأساس من أجل توفير العناية الشاملة والكاملة بمنطقة محيط العينين، حيث يساهم بصورة فعالة في القضاء على كافة علامات الشيخوخة والتي تشمل ظهور الهالات الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد والأكياس تحت العينين. يستمد المنتج فعاليته في هذا الصدد من تركيبه الذي يجمع بين عشرات العناصر والأحماض المعززة لصحة البشرة.

تحقيق الأستفادة القصوى من هذا المنتج التجميلي تتطلب تطبيقه على الجفون صباحاً ومساءً مع تجنب ملامسة العينين، يتوفر في عبوات بحجم 15 جرام بسعر 80 دولار.

Hydrolyze Intensive من Hydroxatone
Hydrolyze Intensive من Hydroxatone

سيروم MitoQ Eye Cream من MitoQ

يأتي هذا النوع من كريمات العناية بالبشرة مع تركيب مميز يجمع مضادات الأكسدة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، تلك العناصر منحته العديد من الخصائص الوقائية والعلاجية الفريدة؛ إذ يعمل على ترطيب البشرة وحفظ مرونتها ويعزز قدرتها على مواجهة الملوثات المختلفة، كما يحد من ظهور أقدام الغراب على جانبي العينين وكذلك يساعد في القضاء على الهالات الغامقة في محيط العين المزعجة بصورة فعالة.

يوفر المستحضر للبشرة في محيط العينين الترطيب والراحة مما يجعلها أكثر إشراقاً وحيوية، يتوفر المنتج في عبوات بحجم 20 مل بسعر 98 دولار.

سيروم MitoQ Eye Cream من MitoQ
سيروم MitoQ Eye Cream من MitoQ

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مستحضر Advanced Bright من Visha Skincare

يعرف ذلك المستحضر بأنه أربعة منتجات في عبوة واحدة وذلك بسبب تعدد استعمالاته والفوائد الناتجة عنه، حيث يعمل على تقليل ظهور الهالات السوداء في محيط العين ويحسن مظهر التجاعيد ويخفف درجة وضوح خطوط الابتسامة علاوة على تقليل الانتفاخ. يرجع ذلك في الأساس إلى تركيبه المعتمد المستخلصات الطبيعية والمعزز بحمض الهيالورونيك.

يمتاز المستحضر بخلوه من الكبريتات والبارابين مما يجعله مناسباً لمختلف أنواع البشرة، يتوفر في عبوات بحجم 15 جرام بسعر 45 دولار.

مستحضر Advanced Bright من Visha Skincare
مستحضر Advanced Bright من Visha Skincare

سيروم L-Raphael Eye Cream

يعمل هذا المنتج في المقام الأول على تقليل آثار الإجهاد ومكافحة علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، حيث يعمل على إمداد البشرة بالعناصر اللازمة لاستعادة حيويتها وتعزيز عملية تجديد الخلايا بصورة طبيعية وتحسين ملمس البشرة، هذا بالإضافة إلى تقوية حاجز الرطوبة والمساهمة في استعادة توازن الأحماض الدهنية الأساسية مما يحقق نتائج أفضل تدوم لفترات أطول.

يعد ذلك المنتج مناسباً لمختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، وهو يتوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 627 دولار.

سيروم L-Raphael Eye Cream
سيروم L-Raphael Eye Cream

سيروم العين Miss Bud’s Hemp من Uncle Bud’s

يوفر السيروم عناية فائقة بالبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين بفضل مكوناته من الزيوت الطبيعية وعلى رأسها زيت بذور القنب، مما يعمل على شد الجلد وإخفاء علامات التقدم بالعمر ويمنح بشرة أكثر إشراقاً؛ إذ يساهم في الحد من انتفاخات أسفل العينين وكذلك يعمل على تقليل الهالات السوداء حول العين ويوفر الترطيب اللازم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الجافة.

الطريقة المثلى لاستخدام المستحضر هي تطبيقه مرتين يومياً -صباحاً ومساءً- بعد تطهير البشرة، يتوفر السيروم في عبوات بحجم 15 مل بسعر 20 دولار.

سيروم العين Miss Bud’s Hemp من Uncle Bud’s
سيروم العين Miss Bud’s Hemp من Uncle Bud’s

كريم أسفل العين Gold 24K من Eclat Skin London

يهدف المستحضر بشكل رئيسي إلى تنعيم المنطقة المحيطة بالعينين وبالتالي إخفاء الخطوط الدقيقة والهالات وتقليل الانتفاخات، يحقق ذلك بفضل تركيبته التي تضم مزيج 7 من المستخلصات الطبيعية و6 مركبات فعالة في مكافحة آثار الشيخوخة، بالإضافة إلى عدد آخر من العناصر الهامة -مثل الفيتامينات والأحماض- اللازمة لتوفير العناية بصحة البشرة.

يعمل المستحضر على زيادة درجة ليونة الجلد وكذلك يساهم في تفتيح لون البشرة وجعلها أكثر إشراقاً، متوفر في عبوات بحجم 15 مل بسعر 37 دولار.

كريم أسفل العين Gold 24K من Eclat Skin London
كريم أسفل العين Gold 24K من Eclat Skin London

سيروم تنظيف العين

تستخدم جميع أنواع سيروم العيون بجانب محاربة الهالات السوداء والتخلص من علامات تقدم البشرة إلى تنظيف منطقة حول العين من الشوائب والأتربة، بسبب احتوائها على مواد مضادة للأكسدة لمحاربة الجذور الحرة الموجودة بسبب التلوث.

يعد عدم الاهتمام بتنظيف المكان من أهم أسباب تراكم الشوائم والدهون وتغير في تركيب البشرة مما يؤدي لتدهور المظهر الجمالي للعين والمنطقة المحيطة.

يجب لذلك الاهتمام بالآتي:

  1. إزالة مكياج العيون باستمرار بمستحضرات خاصة لذلك.
  2. استخدام مستحضرات تجميل مناسبة للعين.
  3. استخدام سيروم العيون بانتظام.
  4. وضع سيروم للعين مناسب قبل وضع مستحضرات التجميل لسهولة تنظيف المنطقة فيما بعد.

لا يختلف أهمية تنظيف العين من الداخل مثل تنظيفها من الخارج بل فتفوقها أهمية، لذلك أحرصي على غسل العين جيداً بالماء يومياً والتخلص من التربة العالقة بالداخل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيفية استخدام سيروم العين

للحصول على أفضل نتائج يجب أن تستخدم سيروم العين هكذا:

  1. تخلصي من مكياج العيون أولاً بالطريقة المناسبة والصحيحة.
  2. اغسلي الوجه والعين جيداً بالماء الفاتر.
  3. جففي العين برفق بمنشفة قطنية.
  4. استخدمي فرشاة السروم أو البلية الدوارة في حالة وجودها في وضع القليل من السيروم تحت العين وتدليك المنطقة برفق.
  5. في حالة عدم وجود فرشاة في عبوة السيروم استخدمي طرف أحد أصابعك في وضع كمية قليلة من السيرو تحت العين وحولها برفق.
  6. استخدمي السيروم من مرة إلى مرتين طبقاً لإرشادات كل منتج.
  7. نالي قسط من الراحة كافي يومياً للحصول على أفضل النتائج.
  8. لا تنس اختبار حساسية المنتج أولاً قبل استخدامه.
اقرأ أيضاً:

الكاربوكسي

خلطات منزلية للهالات السوداء 

 قائمة بأفضل كريم للهالات السوداء

مقترحات لأفضل 10 منتجات لغسول البشرة الجافة

 تكلفة علاج الهالات السوداء بالليزر

10 منتجات غسول للوجه لبشرة خالية من الشوائب والزيوت

10 منتجات عالمية من سيروم البشرة لنضارة طول اليوم

فوائد الكولاجين للوجه

أنواع كريمات مرطبة للبشرة لن تستغني عنها

هل يمكن استخدام كريم بانثينول للهالات السوداء

كودالي فينوبيرفكت سيروم التفتيح والنضارة

علاج الهالات السوداء بالليزر في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...