سيبيليا ال. سي. اي. ريجارد لمنطقه حول العين

سيبيليا ال. سي. اي. ريجارد لمنطقه حول العين

تُعد مٌشكلة الهالات الداكنة حول العينين من أكثر المشاكل الجمالية التي تُواجه السيدات شُيوعاُ، ونتيجةً لهذا ظهرت العديد من المُستحضرات الطبية والتجميلية المُستخدمة في هذا الغرض، ومن أشهرها سيبيليا كريم للعين، أحد مُستحضرات العناية بمنطقة العينين التي حققت رواجاً كبيراً بين الكثير من السيدات في بُلداننا العربية.

إن كُنت من الراغبات في معرفة المزيد حول كريم سيبيليا، فسوف نُقدم لك من خلال هذا المقال كافة ما يتعلق بهذا المُستحضر،  ومُكوناته ودواعي استعماله، بالإضافة إلى مُميزاته وعُيوبه،  والعديد من النصائح والتعليمات التي قد تهمك.

سيبيليا ال. سي. اي. ريجارد لمنطقه حول العين

ما مُكونات كريم سيبيليا للعين؟

يحتوي كريم سيبيليا (Cebelia Anti-Dark-Circles) على العديد من المكونات التي تُساهم في تجديد البشرة لتقليل ظهور الهالات السوداء، بالإضافة إلى العديد من المكونات المفيدة في إخفاء الهالات والانتفاخات لمنطقة العينين، وإصلاح مشاكل البشرة، وخاصةً مادة السبيلين (Cebeline peptide) الحاصلة على براءة اختراع، والتي تُعد مكوناً أساسياً في هذا المُنتج.

كما يحتوي كريم سيبيليا للعين على مستخلص الكشمش الأسود الذي يُساهم في تدعيم عمل الدورة الدموية خلال الأوعية الدقيقة، مما يعمل على الحد من مظهر الهالات الداكنة مع مرور الوقت، هذا بالإضافة إلي مستخلص الإيسين Aescin، والذي يعمل على الإبقاء على مرونة ونفاذية جدران الأوردة الدقيقة مما يحُدّ من انتفاخ العينين وتورمها.

ما مُكونات كريم سيبيليا للعين؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما دواعي استعمال سيبيليا كريم للعين؟

يُنصح باستعمال كريم سيبيليا للعين في الحالات التالية:

  • في حالة الرغبة في التخلص من الانتفاخات البارزة حول العينين بصورة مؤقتة.
  • يُستخدم من أجل تجديد الخلايا وتحفيز الترابط بين طبقات الجلد العميقة.

ما دواعي استعمال سيبيليا كريم للعين؟

 

ما مُميزات سيبيليا كريم للعين؟

يتيح لك كريم سيبيليا للعين العديد من المميزات التي من شأنها أن تعالج العديد من مشاكل العينين، ومن أشهر هذه المميزات نورد لكم ما يلي:

1- يتألف كريم سيبيليا للعين من تركيبة سائلة يسهل فردها على الجلد ، مما يجعله سهل الاستعمال، كما أنه خالي من العطور والمواد الحافظة الضارة، مما يزيد من مُعدلات أمانه مُقارنةٍ بالعديد من مُستحضرات العناية بالعين الأخرى.

2- يعمل كريم سيبيليا للعين على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، مثل الغبار والأتربة والمُلوثات، بالإضافة إلى أشعة الشمس الضارة، كما أنه يعمل على التقليل من جفاف مُحيط العينين ومظهرهما الشاحب.

3- كريم سيبيليا للعين له تأثيراً مضاداً للشيخوخة، حيث يعمل على تجديد البشرة والدورة الدموية، في حين أن تركيبة خافي العيوب الملونة يمكن أن تغطي الهالات السوداء حول العين والانتفاخ والخطوط والتجاعيد والعيوب.

4- يعمل كريم سيبيليا للعين على المُحافظة على مرونة ونفاذية جدران الوريد والتقليل من الانتفاخ، كما أنه يسرع من تجديد البشرة عن طريق تعزيز إفراز مادتي الكولاجين والإيلاستين من خلال طبقات الجلد العميقة.

ما مُميزات سيبيليا كريم للعين؟

 

ما عُيوب كريم سيبيليا للعين؟

على الرغم من كافة المميزات التي يمنحها لك كريم العناية بمحيط العينين سيبيليا، إلا أنه عادة ما يتضمن عدداً من العيوب والمخاطر التي يتوجب عليك الانتباه لها، ومن أهمها نورد لك ما يلي: 

1- في بعض الحالات قد يُصاب الجلد في محيط العينين بالتحسس الشديد نتيجة استخدام هذا المُستحضر، وعادةً ما يُرجع الباحثون هذا الأمر إلى حساسية هذه المنطقة، أو احتواء المُستحضر على أحد المواد التي قد لا تتناسب مع طبيعة الجلد لدى بعض الأشخاص.

2- قد تتسبب العديد من كريمات العناية بالعين في اختفاء لون الجلد الموجود بتلك المنطقة، وهو عادة ما يحدث نتيجة بعض المواد التي تتسبب في سحب اللون مثل الهيدروكينون وغيره.

3- في العديد من الأحيان قد تعاني بعض السيدات من ظهور البثور الصغيرة جداً تحت سطح الجلد، نتيجة وضع كريم العينين سيبيليا، والأمر في بعض الأحيان يعود إلى فرط دهنية البشرة، وكثرة إفرازها للدهون.

ما عُيوب سيبيليا كريم للعين؟

ما نتائج استعمال سيبيليا كريم للعين؟

لا تقتصر فوائد كريم سيبيليا للعين على الأثر العلاجي فحسب، وإنما يعمل كذلك في إخفاء عيوب العين (كونسيلر)، والذي يُمكن مزجه مع مكياجك بسهولة من أجل تغطية هالات العينين والتقليل من وُضوحها، ومن ثم يُصبح بإمكانك الخروج من المنزل بحرية.

كل ما عليك القيام به هو تنظيف مُحيط العينين جيداً من خلال محلول ازالة مكياج العيون، ومن ثم قومي بوضع بضع نقاط من كريم سيبيليا في  محيط العينين، اضغطي عليها برفق بواسطة أطراف أصابعك وحاولي توزيعها جيداُ، وبعد التأكد من امتصاص بشرتك بها بشكل جيد قومي بوضع البودرة لتثبيت كريم سيبيليا بشكل جيد.

وقد لاحظت العديد من السيدات الأثر الجيد الذي يتركه هذا المُستحضر على مُحيط العينين في غضون 8 أسابيع على الأقل من الاستعمال المُنتظم، حيث تبدأ التجاعيد بالاختفاء كما يقل مظهر الانتفاخات والهالات الداكنه تدريجياً مع مرور الوقت.

ما نتائج استعمال سيبيليا كريم للعين؟

 

كم يبلغ سعر سيبيليا كريم للعين؟

يأتي كريم سيبيليا للعين في عبوة بسعة 15 مل، بسعر 25 دولاراً أمريكياً تقريباً. 

هيدروجيل الكولاجين لازالة الهالات السوداء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

سيروم العين 10 منتجات للتخلص من الهالات السوداء

أفضل 10 منتجات سيروم تحت العين لشباب دائم

لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

الجيوب تحت العين

أفضل أنواع الفيلر تحت العين

سعر حقن الفيلر تحت العين