سياسة الخصوصية

التحديث الأخير بتاريخ: 25/04/2016

تمثل خصوصيتكم أهمية بالغة لنا، لذلك نتعهد باحترام وتقديس اهتماماتكم والمحافظة الصارمة على  خصوصيتكم.

يطبق بيان الخصوصية على المعلومات التي يتم الحصول عليها من وعبر موقع تجميلي، ومواقع وتطبيقات الهواتف المحمولة  والمواقع الشبيهة بموقع تجميلي. يتعهد موقع تجميلي بالالتزام بحماية خصوصية مستخدمي وزائري الموقع. لقد قمنا بإنشاء بيان الخصوصية التالي لكي نعطيكم لمحة عامة على نوع المعلومات التي نجمعها لكم وكيف يتم استخدام وحماية تلك المعلومات. يتم تجميع المعلومات من المستخدمين عن طريق موقع تجميلي من خلال زيارة موقع تجميلي. ينطبق بيان الخصوصية هذا على المعلومات التي يتم تجميعها عن طريق موقع تجميلي فحسب.

Turkey Clinic

من خلال زيارتكم أو/ واستخدامكم لموقع تجميلي، فإنكم توافقون على البنود الواردة  في بيان الخصوصية التالي. إذا كانت لديكم أية استفسارات بشأن هذا البيان، برجاء التواصل مع موقع تجميلي عبر البريد الالكتروني: info@Tajmeeli.com

1. ما هي المعلومات التي يتم الحصول عليها؟

نقوم بتجميع المعلومات المتعلقة بالمستخدمين لدينا بعدة طرق حتى يتسنى لنا تحسين خبراتكم من خلال موقع تجميلي. في بعض الأوقات يطلب موقع تجميلي من مستخدميه المعلومات بشكل مباشر من أجل شراء منتجاتنا أو الاستمتاع بخدماتنا، وفي حالات أخرى يتم تجميع المعلومات بشكل تلقائي بالكيفية الذي يتعامل بها المستخدمون مع  الأدوات، السمات، التطبيقات التي يوفرها موقع تجميلي.

ربما يتسنى لك اختيار عدم تقديم معلومات معينة، غير أنه قد لا يمكنك شراء المنتجات أو الاستفادة من بعض الخدمات المعينة التي نقدمها.

فيما يلي ملخص لأنواع المعلومات التي نحصل عليها:

1. الحصول المباشرعلى المعلومات

يحصل موقع تجميلي على معلومات معينة إما بطريقة تطوعية أو كما هو مطلوب للتسجيل في موقع تجميلي أو استخدام خدمات معينة مقدمة من تجميلي. هذا النوع من المعلومات يشمل:

  • معلومات جهة الاتصال كالاسم، اسم الشركة، عنوان البريد الالكتروني، أرقام الهاتف المحمول والفاكس.
  • الشحن أو معلومات الشراء، كعنوان الفاتورة والمعلومات المالية (رقم بطاقة الائتمان، تاريخ انتهاء الصلاحية) في حالة اختياركم لشراء منتجات معروضة للبيع بموقع تجميلي.
  • بيانات تتعلق بعنوان المستخدم و/ أو شركة أو مؤسسة المستخدم.
  • البيانات التي قمت بإدخالها في الاستمارات أو الاستبيانات أو المنافسات مثل الاسم أو عنوان البريد الالكتروني.
  • البيانات المتوفرة فيما يتعلق بالمناقشات المطروحة على المنتديات، غرف الدردشة، الرسائل أو الخدمات التفاعلية الأخرى.
  • المعلومات المتوفرة في طلبات البريد الالكتروني أو وسائل الاتصال.
  • المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر أخرى. من أجل تقديم خدماتنا عن طريق توفير أفضل مقترحات للمنتجات أو العروض الخاصة التي نعتقد أنها قد تنال اهتمامكم، قد نسعى للحصول على المعلومات الخاصة بكم من مصادر أخرى وإضافتها إلى حساب المعلومات الخاص بنا. كما نتلقى في بعض الأحيان معلومات محدثة عن عنوان الشحن الخاص بكم من شركات الشحن التابعة لنا أو من مصادر أخرى حتى يتسنى لنا تعديل قاعدة البيانات الخاصة بنا من أجل تقديم خدمات شحن أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك قد نلجأ للحصول على اسم المستخدم، عناوين البريد الالكتروني والعناوين البريدية لبعض الحسابات المسجلة لدينا من طرف ثالث.

في حالة تواصلكم معنا عبر البريد الالكتروني أو خطاب أو استبيان فقد نقوم بتجميع هذه المراسلات في ملف خاص بكم. تعتبر جميع أنواع المراسلات التي تتم عبر موقع تجميلي سواء كانت من خلال التواصل المباشر معنا أو عبر إرسال استبيانات للمستخدمين ملكية تابعة لموقع تجميلي فور استلامها.

إضافة إلى ما سبق، وحيث أن موقع  تجميلي يسعى إلى إضفاء طابع شخصي لخدماته عن طريق توفير أفضل مقترحات للمنتجات أو العروض الخاصة التي قد تمثل موضع اهتمامكم، فإن موقع تجميلي قد يطلب معلومات خاصة بكم من مصادر أخرى ويقوم بإضافتها إلى قاعدة البيانات الخاصة بالمستخدم والمسجلة لدينا. تتضمن هذه المعلومات جميع البيانات الشخصية المحددة والمذكورة في هذه الوثيقة. كما أننا في بعض الأحيان قد نحصل على بيانات محدثة أو تم تعديلها من  قبل شركات الشحن أو من مصادر أخرى مما يمكننا من تحديث سجلاتنا لتواصل أكثر سلاسة. علاوة على ذلك يمكننا الحصول على اسم المستخدم، عناوين البريد الالكتروني والعناوين البريدية  من أطراف أخرى. عقب الانتهاء من/ التوقف عن استخدامك لموقع تجميلي، يمكن لتجميلي الاحتفاظ بمعلوماتكم الخاصة بدون أي قيود.

2. الحصول الغير مباشر على المعلومات

يتم الحصول على بعض المعلومات بطريقة تلقائية أثناء استخدامكم لموقع تجميلي. ومن المهم ملاحظة أن موقع تجميلي يقوم بتخزين هذه المعلومات لضمان حصول المستخدمين على أفضل الخدمات من موقع تجميلي. يشمل هذا النوع من المعلومات ما يلي:

  • ملفات تسجيل الدخول: بيانات ملفات تسجيل الدخول، مثل عناوين رقم التعريف، نوع المتصفح، أسماء النطاقات، عدد صفحات المشاهدة، تردد تسجيل الدخول، صفحة أو قسم تسجيلات الدخول. تستخدم ملفات تسجيل الخروج لتتبع استخدام المستخدم والمشاركة، ولقياس مدى فعالية خدماتنا المختلفة. لذا فإننا نستخدم عنوان رقم التعريف الخاص بكم لمساعدتنا في تشخيص طبيعة المشكلات التي تواجه الخادم الخاص بنا وإدارة موقع تجميلي الالكتروني.
  • ملفات تعريف الارتباط: تستخدم مواقع تجميلي الالكترونية ملفات تعريف الارتباط للسماح لنا بالتعرف على هويتكم عند زيارتكم لموقعنا مرة ثانية ولتزويدكم بالخدمات والمعلومات بناء على رغباتكم. بالرغم من أننا لا نقوم بتخزين المعلومات الخاصة بكم في ملفات تعريف الارتباط، فقد نقوم أحيانًا بربط ملفات تعريف الارتباط بمعرفة عضوية المستخدم والتي تستخدم فيما بعد لسحب معلومات شخصية من قواعد البيانات وذلك لأغراض إثبات الهوية. في حالة رفض المستخدم لملفات تعريف الارتباط التي يضعها موقع تجميلي، فلن يتمكن من التمتع ببعض الخدمات المقدمة من موقع تجميلي، على سبيل المثال، شراء منتجات أو إنشاء حساب المستخدم.
  • يقوم كيان تجميلي أيضًا باستخدام أطراف أخرى كي يتسنى لها تقديم الخدمات لكم بالنيابة عن موقع تجميلي، وعند القيام بذلك يمكن ضبط ملفات تعريف الارتباط على الموقع الخاص تتعلق ببعض المهام مثل الدردشة المباشرة وخدمات تحليل الموقع. في حالة رفضكم لملفات تعريف الارتباط تلك، فلن يتم السماح لكم بالاستفادة من هذه المهام. بالإضافة إلى ذلك فإننا نستخدم طرف ثالث من أجل تحليل بيانات الموقع والذي من شأنه أن يسمح لموقع تجميلي بتتبع إحصاءات استخدام الموقع ومعلومات الشراء. لمزيد من المعلومات الإضافية المتعلقة بالمعلومات المتاحة للأطراف الأخرى من قبل موقع تجميلي يمكنكم مراجعة كيفية استخدام موقع تجميلي للمعلومات المجمعة أدناه.

للمعلومات حول كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط بالمتصفح الخاص بكم أو تفعيل خصوصية التنبيه قبل قبول أحد ملفات تعريف الارتباط، برجاء مراجعة الخيارات الخاصة بملفات تعريف الارتباط ضمن خيارات متصفحكم الخاص أو قائمة المفضلات.

  • يقوم موقع تجميلي بتوظيف تقنية البرمجة التي تسمى gifs والتي تعرف بأجهزة الإرسال الالكترونية/ثغرات الكترونية، والتي تساعدنا في إدارة محتوى أفضل عبر موقعنا عن طريق إعلامنا ما هو المحتوى الفعال ومتى يتم نشره. كما نقوم باستخدام gifs في البريد الالكتروني للسماح لنا بمعرفة أي رسائل بريد الكتروني يتم قرائتها بوساطة الجهات المرسلة إليهم هذه الرسائل. هذا الأمر يسمح لنا بقياس مدى فاعلية وسائل اتصالات معينة وفاعلية حملاتنا التسويقية. وعلاوة على ذلك فيمكن ضبط أجهزة الإرسال عن طريق أطراف أخرى لتتبع عمليات البيع الناتجة عن الحملات الإعلانية عبر الإنترنت واللافتات الإعلانية التي تظهر على المواقع الالكترونية الأخرى. في حالة رغبة المستخدمين في تسجيل الخروج من هذه الرسائل الالكترونية، فيتعين عليهم مراجعة القسم الخاص بعملية الإلغاء.

2. كيف يستخدم موقع تجميلي المعلومات التي تم الحصول عليها؟

يسعى موقع تجميلي للالتزام بالقوانين الرسمية والمحلية والفيدرالية التي تتعلق بحماية وأرشفة المعلومات التي تم الحصول عليها. بالإضافة إلى الاستخدامات الموصوفة بأي بنود أخرى في بيان الخصوصية، فإن موقع تجميلي يمكنه استخدام المعلومات الخاصة بكم على النحو التالي:

  • للاتصال بكم بشأن المنتجات والخدمات أو بشأن التمتع بميزات موقع تجميلي.
  • لأغراض التسويق والدعاية (سواء كانت مستخدمة من قبل تجميلي أو كونها متاحة لأطراف أخرى لأغراض خاصة).
  • للقوائم البريدية في حالة الإعراب عن رغبتكم بتسلم رسائل بريدية.
  • للرد على تعليقاتكم أو استفساراتكم أو لطلب مراجعة تتعلق بالمنتجات والخدمات الخاصة بنا.
  • فيما يتعلق بالأمور المالية، لتسهيل الصفقات ولاستيفاء مطالب العميل فيما يتعلق بشراء المنتجات التي يقدمها موقع تجميلي.
  • لتطوير المنتجات وضبط الجودة.
  • لأغراض خاصة والتي تم تزويد المعلومات من أجلها.

يقدم موقع تجميلي خدماته لجميع أنحاء العالم ولذا فمن الضروري أن يقوم بنقل المعلومات الخاصة بكم من من حين لآخر على مستوى دولي. وبوجه خاص يتم إرسال ومعالجة بيانات العميل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يتم تشغيل العديد من قواعد البيانات المركزية التابعة لنا. قد لا تبدو قوانين حماية البيانات في الولايات المتحدة الأمريكية شاملة بالقدر الذي يوجد في بلادكم. لذا يرجى التأكد من أننا نتخذ كافة الإجراءات لنضمن حماية خصوصيتكم. باستخدامكم لموقع تجميلي فإنكم توافقون على جمع بياناتكم واستخدامها وإرسالها كما هو منصوص عليه سالفًا في بيان الخصوصية.

3. كيف يتواصل موقع تجميلي مع عملائه؟

إذا قررت تزويد موقع تجميلي بمعلومات الاتصال الخاصة بك فقد نقوم بإرسال إشعارات حول المنتجات والخدمات التي نقدمها بأي طريقة من حين لآخر، من بينها الرسائل البريدية والرسائل النصية القصيرة فيما يتعلق بموقع تجميلي، الخدمات/المنتجات الجديدة، الخصومات/العروض الخاصة، المناسبات، أخبر صديق، طلبات الشراء الخاصة بكم، وطلبات واستفسارات الخدمة خاصتكم. وعلى وجه العموم فإن موقع تجميلي يسعى للتواصل بشكل عام مع عملائه إذا كانت لدينا معلومات من شأنها توفير المنفعة لكم أو معلومات قمتم بطلبها سابقًا. برجاء مراجعة خيار الإلغاء المبين أدناه إذا رغبت في التوقف عن تلقي اتصالات من موقع تجميلي.

4. ما المعلومات التي يتم مشاركتها من مع الأطراف الأخرى؟

تمثل المعلومات التي نقوم بجمعها جانبًا بالغ الأهمية في العمل الخاص بنا. يقوم موقع تجميلي بعرض تلك المعلومات التي تزودونا بها لأطراف أخرى وفقًا للقوانين المطبقة وكما هو موصوف بشكل عام أدناه:

  • سوف نقوم بمشاركة معلوماتكم مع المتعاقدين المستقلين، شركات الخدمات والأطراف الأخرى التي تدعم مجال العمل الذي نوفره، أو تقوم بتزويد العملاء بالسلع والخدمات التي نعتقد أنها ستكون مفيدة لكم. ومع ذلك فسوف نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية القابلة للتحديد فحسب، حيث أننا نعتبرها ضرورية لهذه الأطراف حتى يتسنى لهم تنفيذ التزاماتهم لصالح أو بالنيابة عن موقع تجميلي. تلتزم الأطراف الأخرى باستخدام/ كشف معلوماتكم الشخصية القابلة للتحديد فحسب وذلك للغرض الذي قام من أجله موقع تجميلي بكشف المعلومات لديهم وليس لأي غرض آخر.
  • نقوم بمشاركة المعلومات الشخصية والديموغرافية مع المتعاقدين المستقلين وشركات الخدمات والاستشارات وشركات الإعلانات وشركاء آخرون بغرض البحث التسويقي وذلك للإعلان عن مبادراتنا حتى يتسنى لنا إنشاء مشروعات تعاونية والمزيد.
  • يتسلم مستثمرو موقع تجميلي تقارير بشأن عدد العملاء، المواد الشرائية، مشاهدات الصفحة وتسجيلات الدخول وغيرها. هذه التقارير لا تشتمل على أية بيانات شخصية.

في حالة خضوع موقع تجميلي لأي تحول في كيان الشركة كأن يتم دمج الموقع مع شركة أخرى أو بيع حصة من أصوله، تكون معلومات العملاء هي أحد تلك الأصول التي يتم نقلها. للمزيد من المعلومات يمكنكم مراجعة قسم الإبلاغ عن التغييرات الموضح أدناه.

  • سوف يعمل موقع تجميلي على كشف المعلومات الشخصية في حالة الضرورة لاستيفاء التزامات الخدمة أو عند اقتضاء الحاجة للقيام بذلك، هذه النقطة تمثل ضرورة بالغة لتنفيذ أمر قضائي أو خطوة قانونية خاصة بموقع تجميلي للرد على أية ادعاءات أو لحماية الحقوق الخاصة بموقع تجميلي وعملائه وعامة الجمهور.

وإضافة إلى ما سبق يقوم موقع تجميلي بمشاركة البيانات والمواد ومعلومات المستخدم إلى منصات تحليل البيانات الخاصة به.

5. الأمان

يمثل الأمان وسلامة وسرية المعلومات الخاصة بكم أمرا في غاية الأهمية بالنسبة لنا. قام موقع تجميلي بتنفيذ إجراءات أمنية تقنية وإدارية ومادية والتي صممت خصيصا لحماية بيانات المستخدم من الوصول الغير قانوني بها أو كشف المعلومات السرية أو استخدامها أو تعديلها. يرجى العلم أنه برغم ذلك وبرغم جهودنا فإنه لا يوجد إجراءات أمنية كاملة أو منيعة.

6. الروابط

يمكن لموقع تجميلي أن يقدم روابط للمواقع الالكترونية الأخرى. يرجى العلم أن موقع تجميلي غير مسئول عن ممارسات الخصوصية لمثل هذه المواقع والتي من بينها مواقع شركائنا. كما إننا نشجع عملائنا على العلم بذلك حتى يتسنى لهم الاطلاع على بيان الخصوصية لكل موقع الكتروني من شأنه تجميع المعلومات الشخصية القابلة للتحديد في حالة عدم التمتع بأي من مزايا موقع تجميلي.

7. الاستبيانات والمنافسات:

يطلب موقع تجميلي من عملائه توفير معلوماتهم من حين لآخر عن طريق الاستبيانات أو المنافسات. كما تعتبر المشاركة في هذه الاستبيانات أو المنافسات أمرا تطوعيا بحتا، وبذلك يحق للعميل أن يختار في كشف أو عدم كشف هذه المعلومات. وتشمل المعلومات المطلوبة معلومات الاتصال ( مثل الاسم، عنوان البريد الالكتروني، عنوان الشحن وغيره) والمعلومات السكنية أيضا. سيتم استخدام نفس معلومات الاتصال المتوفرة لإخطار الفائزين ( أي ربما تؤدي المعلومات الخاطئة إلى عجز موقع تجميلي عن إخطار الفائز وفقا لذلك). سيتم استخدام المعلومات الزائفة بغرض رصد وتحسين آداء موقع تجميلي.

8. الأطفال

لا تستهدف ملكيات موقع تجميلي الأطفال، حيث أنها لا تبيع أي من المنتجات أو الخدمات التي الخاصة بالأطفال. ورغم ذلك فإنه يمكننا أن نبيع منتجات الأطفال ليتمتع الكبار بشرائها،. فإن كان عمرك دون الثامنة عشر عاما، فلك أن تتمتع باستخدام ملكيات موقع تجميلي  فقط بمشاركة وتفويض أحد الوالدين أو ولي الأمر. كم نناشد الآباء مراقبة استخدام أبنائكم للانترنت.

9. الإلغاء

يمنح موقع تجميلي عملائها إمكانية إلغاء تلقي اتصالات مستقبلية. لإلغاء خاصية الرسائل البريدية قم باتباع الروابط الواردة أسفل الرسائل البريدية أو أرسل لنا على البريد الالكتروني info@tajmeel.com.

10. الإخطار بالتغييرات

يحتفظ موقع تجميلي بحق إحداث تغييرات في بيان الخصوصية في أي وقت. يحق للموقع إحداث تغييرات معنوية أو مادية لسياسات أو ممارسات الخصوصية الخاصة بنا فيما يتعلق بكيفية استخدام المعلومات الشخصية القابلة للتحديد، وسوف نقوم بنشر هذه التغييرات على العنوان  www.Tajmeeli.dev/privacy في خلال ثلاثين يوما قبل أن تصبح هذه التغييرات سارية المفعول حيث يصبح عملائنا على علم بالمعلومات التي نقوم بجمعها وكيف نستخدمها وتحت أي ظروف إن وجدت نقوم بالكشف عنها. برجاء بمراجعة بيان الخصوصية بشكل دوري لمشاهدة التغييرات الأخيرة.

11. استخدام خاصية عدم تتبع الإشارات

من أجل تزويدكم بالتجربة الأمثل لموقع تجميلي، فإن موقع تجميلي لا يستجيب لتهيئة المتصفح الالكتروني المعدة مسبقا لإرسال إشارات تمنع تتبع متصفح العميل. يمكن للمستخدم أن يتبع تعليمات الإلغاء المنصوص عليها في حالة عدم رغبتهم في تتبع المتصفح خاصتهم. ومع ذلك، قد لا يتمكن موقع تجميلي من توفير نفس الخدمات والعروض في حالة إلغاء خاصية التتبع.

Turkey Clinic