سياسة حماية البيانات

تنطبق سياسة حماية البيانات على أي نوع من المعلومات التي تتعامل معها تجميلي من خلال هذا الموقع أو الوسائط الأخرى أو الملفات الشخصية أو الأجهزة المتصلة.

قد يتم تعديل سياسة حماية البيانات. لذا يوصى بمراجعتها دائماً.

1. المسؤول عن العملية

REALSELF, INC ، المعروف باسم تجميلي (المشار إليه فيما يلي بـ RS)

مع مكتب مسجل في 83 S King Street, Suite 700 Seattle, Washington 98104 United States and email contactus@realself.com. < / p>

جميع الشركات لديها نفس النشاط وتقدم نفس الخدمات في قطاع الطب التجميلي للمستخدمين والمستخدمين الخاصين والأطباء والعيادات في القطاع في بلاد مختلفة.

سيتعاقد المستخدمون والمستخدمون الخاصون والأطباء والعيادات في كل بلد مع شركة المجموعة المسؤولة عن ذلك البلد المحدد ؛ على الرغم من أنه ، من أجل أفضل إدارة ونشاط لشركات المجموعة ، فإنهم يشاركون الموارد والمعلومات ويقدمون الخدمات لبعضهم البعض (يشار إليها فيما يلي باسم تجميلي).

يمكنك الوصول إلى هذه المنصة ، إما من خلال مجالات الأنترنت أو التطبيقات أو الملفات الشخصية على الشبكات الاجتماعية لشركة تجميلي (يشار إليها فيما بعد باسم المنصة).

2. ما هي البيانات الشخصية

البيانات الشخصية هي أي معلومات تحدد هوية الشخص الطبيعي أو تسمح به ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، مثل الاسم واللقب والصورة والصوت والعنوان البريدي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، الهاتف ووثائق الهوية الرسمية (NIF ، DNI ، جواز السفر) ، إلخ. و / أو ما يتعلق بشخص طبيعي ، مثل رقم الحساب الجاري ، ورقم بطاقة الائتمان و / أو الخصم ، وعنوان IP ، والظروف المادية ، والأذواق ، والتفضيلات ، والعادات والسلوك ، و / أو المنتجات أو الخدمات التي تتعاقد عليها و / أو / أو المعلومات المتعلقة بتصفح الإنترنت ، والتي يتم الحصول عليها من خلال ملفات تعريف الارتباط.

3. أنواع المستخدمين

بغض النظر عما إذا كنت مستخدمًا أم لا للمنصة ، بشكل عام ، فإن البيانات الشخصية لـ:

  1. مستخدمي وزوار المنصة، الذي يتم جمع بياناتهم من خلال نظام ملفات تعريف الارتباط في جوجل اناليتكس.
  2. المستخدمين الذين يطلبون معلومات و / أو استفسارات من خلال النموذج المتاح في المنصة أو ،
  3. المستخدمين المحترفين أو المستخدمين الفرديين الذين يسجلون و / أو يتعاقدون مع الخدمات.
  4. المستخدمين المحترفين الذين يردون على الاستفسارات التي سألها المستخدمون الخاصون.
  5. المستخدمين الخواص الذين يشاركون في المنتدى، إما عن طريق مشاركة خبراتهم ومعلوماتهم ومحتوياتهم وصورهم؛ أو بالمشاركة في المنتديات.

4 معالجة البيانات، الغرض والأساس القانوني

تقوم تجميلي بإجراء المعالجة التالية:

  1. بيانات المستخدمين الخاصة التي تمت مشاركتها:
    يجب على المستخدم الخاص الذي يرغب في استخدام الخدمات التي تقدمها تجميلي التسجيل على المنصة لأول مرة وتقديم البيانات التي تسمح لـتجميلي بالتعرف عليه (اسم المستخدم والمدينة والجنس) والاتصال به / بها ، إما من خلال بريده/ بريدها الإلكتروني و / أو هاتفه/ا المحمول ، حسب اختيار المستخدم الخاص.

    جنبًا إلى جنب مع بيانات التسجيل ، يجوز للمستخدم الخاص مشاركة المعلومات والمحتوى والصور الخاصة به حول استعلامه أو تجربته. سيتم ربط هذه المعلومات بالملف الشخصي لكل مستخدم خاص.

    قد تقوم تجميلي بمراقبة المعلومات التي يشاركها المستخدم الخاص، وحتى الاتصال بهم عبر بريدهم الإلكتروني و / أو هاتفهم المحمول، من أجل إكمال وتوضيح و / أو التحقق من المعلومات التي شاركها المستخدم المحدد. على سبيل المثال، من أجل التحقق من صحة تجربة العملية، سيُطلب من المستخدم الخاص تقديم الدليل الوثائقي الذي يثبت التجربة المذكورة؛ أو إكمال تجربة أو توضيحها، بالطريقة الأكثر فائدة للمجتمع.

    الغرض من معالجة هذه البيانات هو التأكد من أن المعلومات التي يكشف عنها المستخدمون الخاصون على المنصة كاملة وواضحة ومفيدة قدر الإمكان لبقية المجتمع، وفي نفس الوقت، صادقة وتحترم حقوق الأشخاص المتأثرين بنفس الشيء وبالتحديد وفقًا لدليل مستخدم المجتمع

    تتم معالجة هذه البيانات على أساس الموافقة المستنيرة والصريحة والمسبقة والمكتوبة لكل مستخدم خاص في وقت التسجيل على المنصة، وإرسال طلب و / أو مشاركة تجربته الخاصة و / أو الصور..

    يجب أن تكون هذه الموافقة صالحة لغرض مشاركة البيانات على المنصة ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـتجميلي. يوافق المستخدم الذي يقدم هذه المعلومات على الحصول على هذه الموافقة وهو مسؤول أمام تجميلي والأطراف الثالثة عن أي حادث أو عدم امتثال يتعلق بهذه الموافقة.

    يمكن إبطال هذه الموافقة، في أي وقت، من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة في كل حال و/أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى sales@tajmeeli.com.

    سيتم الاحتفاظ بهذه البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم على المنصة إلى أجل غير مسمى، الي أن يرغب المستخدم في مشاركتها.

  2. معالجة بيانات المستخدمين الخاصين الذين يجرون الاستفسارات:
    يجب أن يكون المستخدم الخاص الذي يرغب في إجراء استعلام من خلال المنصة مسجلاً مسبقًا وأن يقدم البيانات التي تسمح لـتجميلي بالتعرف عليه والاتصال به من خلال بريده الإلكتروني. و / أو الهاتف المحمول ، بناءً على اختيار المستخدم الخاص ونوع الاستعلام الذي يرغب في إجرائه.

    سوف ترسل تجميلي المعلومات المذكورة إلى المستخدمين المحترفين الأكثر ملاءمة، الذين أعربوا سابقًا عن رغبتهم في الرد على مثل هذه الاستفسارات. وسيرسل هؤلاء المستخدمون المحترفون الإجابة على استفساراتهم و / أو الاتصال بالمستخدمين الخاصين، من أجل تقديم الإجابة الكاملة للإستفسار أو لمزيد من الاستعلام وعرض خدماتهم.

    قد يتم تسجيل المستخدمين المحترفين الذين يجيبون على الاستفسارات على أي من الأنظمة الأساسية التي تشكل مجموعة تجميلي .

    وبالمثل، ستتصل تجميلي بالمستخدمين الخاصين من خلال بريدهم الإلكتروني و / أو هاتفهم المحمول، بناءً على اختيار المستخدم الخاص.
    < br> الغرض من هذا النوع من معالجة البيانات هو الإدارة الصحيحة وتيسير عملية حل الاستفسارات المقدمة من المستخدمين الخاصين.

    الأساس الذي يضفي الشرعية على المعالجة المذكورة للبيانات الشخصية هو الموافقة المسبقة والصريحة والمكتوبة لكل مستخدم، في وقت التسجيل على المنصة، أو في وقت إرسال استعلام و / أو صورك.

    يمكن إلغاء هذه الموافقة، في أي وقت، من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة في كل موقف و / أو إرسال بريدًا إلكترونيًا إلى sales@tajmeeli.com.

    سيتم الاحتفاظ بهذه البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم المحدد على المنصة إلى أجل غير مسمى ، طالما أن المستخدم الخاص يرغب في مشاركتها.

    بالمثل ، ستقوم تجميلي بمعالجة بيانات المستخدمين الخاصين الذين يصوغون استفساراتهم ، من أجل مراقبة وضمان الأداء السليم والاستجابة للاستفسارات المطروحة. سيتم تنفيذ هذه المعالجة الأخيرة وفقًا للمصلحة القانونية لـتجميلي لضمان الأداء الصحيح والشفافية وزيادة الجودة والإخلاص والوضوح في الاستفسارات المطروحة ؛ وأن يكون للمستخدمين الخاصين أفضل تجربة على المنصة.

    سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تتم معالجتها في هذه الحالة إلى أجل غير مسمى على المنصة ، بينما لا يرغب أي مستخدم خاص في سحبها و / أو في حالة أي حدث ، حتى الحل الكامل لهذا الحدث و / أو الامتثال لأوامر السلطات المختصة ، عند الضرورة.

  3. معالجة بيانات المستخدم الخاص لأغراض إحصائيات معدل التحويل إلى المستخدمين المحترفين:
    ترغب تجميلي في معالجة بيانات هؤلاء المستخدمين الخاصين الذين قرروا ، بفضل استخدامهم للمنصة ، التعاقد علي خدمات المستخدمين المحترفين الموجودين من خلالها. لهذا الغرض ، تقوم تجميلي بإبلاغ المستخدم الخاص مسبقًا ، وفقط في حالة منحه الموافقة ، تقوم الشركة بمعالجة البيانات ، وتطلب من المستخدم تلك المعلومات والوثائق التي يمكن أن توفر معلومات عن المعالجة المنفذة وإثبات أن العلاج تم إجراؤه ومع أي مستخدم محترف. سيتم تنفيذ هذه المهمة بالحد الأدنى من البيانات التي تسمح بتحقيق الهدف المعلن.

    ستتصل تجميلي بالمستخدمين الخاصين عبر بريدهم الإلكتروني و / أو هاتفهم المحمول ، بناءً على اختيار المستخدم الخاص للإبلاغ عن معالجة البيانات وأغراضها ؛ سوف تقوم تجميلي بمعالجة بيانات هؤلاء المستخدمين الخاصين الذين سيقدمون موافقتهم.

    الأساس الذي يضفي الشرعية على معالجة البيانات الشخصية المذكورة هو المعلومات المطلعة والصريحة والمسبقة والممنوحة الموافقة كتابيًا على كل مستخدم خاص ، في وقت التسجيل على المنصة ، في وقت إرسال استعلام و / أو في وقت مشاركة تجربه الخاصة و / أو صوره.

    يمكن لهذا الموافقة يتم إبطالها في أي وقت ، من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة في كل موقف و / أو في أي حال ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى Sales@tajmeeli.com.

    سيتم تخزين هذه البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم الخاص على المنصة إلى أجل غير مسمى، طالما أن المستخدم الخاص يرغب في مشاركتها.

    تقوم تجميلي أيضًا بمعالجة بيانات المستخدمين الخاصين الذين يقومون بإجراء استفسارات من أجل مراقبة وضمان الأداء السليم والردود على الاستفسارات المطروحة. أساس معالجة هذه البيانات هو المصلحة المشروعة لـتجميلي لضمان الأداء السليم والشفافية والجودة والدقة والوضوح للاستفسارات المقدمة ولتوفير أفضل تجربة على المنصة للمستخدمين الخاصين.

    سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تتم معالجتها في هذه الحالة إلى أجل غير مسمى على المنصة، بينما لا يرغب أي مستخدم خاص في سحبها و / أو في حالة أي حدث، حتى الحل الكامل للحدث و / أو الامتثال لأوامر السلطات المختصة، عند الضرورة.

  4. معالجة بيانات المستخدمين غير المسجلين (ملفات تعريف الارتباط ):
    تجمع تجميلي تلقائيًا من استخدام المستخدم للمنصة، مثل تفاعل المستخدم مع المنصة و / أو ملفات تعريف الارتباط الضرورية والتقنيات المماثلة.

    تتم معالجة هذه البيانات على أساس الموافقة المستنيرة والصريحة والمسبقة والمكتوبة لكل مستخدم خاص يتم تقديمها في وقت إدارة ملفات تعريف الارتباط.

    يمكن إلغاء هذه الموافقة ، في أي وقت ، من خلال وسائل مختلفة أنها تسهل في كل موقف و / أو في أي حال ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى sales@tajmeeli.com.

    هذه البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالمستخدم المعين، سيتم الاحتفاظ بها في المنصة (فترة حفظ ملفات تعريف الارتباط) .

  5. معالجة البيانات التي يشاركها المستخدمون المحترفون في ملفهم الشخصي:
    جميع المعلومات التي يتمتع بها المحترفون يشاركونها في ملفهم الشخصي المهني الذي يسمح بأفضل انعكاس ممكن للأنشطة والعمليات التي يقومون بها، مثل المحتوى المكتوب و / أو الصور و / أو مقاطع الفيديو للمرافق والأنشطة والأحداث. يمكن أن تحتوي المعلومات المذكورة على بيانات شخصية (مثل الصورة) لأشخاص طبيعيين يمكن التعرف عليهم، والتي يجب أن تحصل على موافقة صريحة ومستنيرة مسبقًا من هؤلاء الأشخاص الذين يظهرون في الصور المذكورة و / أو المعلومات التي تسمح بتحديد هوية الشخص ، من أجل نشرها للجمهور على منصة تجميلي.

    الغرض من معالجة المعلومات المذكورة بواسطة تجميلي هو توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات، بطريقة واضحة وكاملة ، حول طب وجراحة التجميل ، حول جميع العمليات الموجودة والأطباء وعيادات مجال التجميل وممارسته المهنية ؛ بالإضافة إلى تجارب هؤلاء المستخدمين الخاصين الذين يرغبون في مشاركتها.

    سيكون الأساس الشرعي لمعالجة هذه البيانات الشخصية هو الموافقة المسبقة الصريحة والمستنيرة للأشخاص الذين يقدمون المعلومات والمحتوى و / أو الصور ؛ أو ، في حالة تقديم صور أو معلومات أخرى لأطراف ثالثة تم تحديدها في المعلومات و / أو الصور المذكورة ، موافقتهم المسبقة والمستنيرة.

    سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تمت معالجتها في هذه الحالة إلى أجل غير مسمى على المنصة ، طالما أنه لا يوجد مستخدم محترف و / أو شخص متأثر لا يرغب في سحبه و / أو ، في حالة وقوع أي حادث ، حتى الحل الكامل للحادث و / أو الامتثال لأوامر السلطات المختصة ، مثل قد تكون الحالة.

  6. معالجة بيانات المستخدمين المحترفين الذين يجيبون على الاستفسارات:
    المستخدمون المحترفون الذين يشاركون في الإجابة على استفسارات المستخدمين الخاصين عولجت من قبل تجميلي ، ومراقبة محتوى وسرعة وجودة الاستجابة المقدمة ؛ بالإضافة إلى درجة رضا المستخدم الخاص عن الاستجابة المتلقاة.

    الغرض من هذه المعالجة هو الحل الصحيح وتشغيل حل استفسارات المستخدمين الخاصين.

    الأساس الذي يضفي الشرعية على معالجة البيانات الشخصية المذكورة هو الموافقة المستنيرة والصريحة والمسبقة والمكتوبة ، سواء من المستخدمين الخاصين الذين يصوغون الاستعلامات ، والمستخدمون المحترفون الذين يقدمون الإجابات.

    هذه الموافقة ، في أي لحظة يمكن إلغاؤها ، من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة في كل موقف و / أو في أي حال ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى sales@tajmeeli.com.

    هذه البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم المعين ، سيتم الاحتفاظ بها على المنصة إلى أجل غير مسمى ، طالما أن المستخدم الخاص يرغب في مشاركتها.

    وبالمثل ، ستعالج تجميلي بيانات المستخدمين المحترفين الذين من أجل مراقبة وضمان الأداء السليم والاستجابة للاستفسارات المطروحة. سيتم تنفيذ هذا العلاج الأخير وفقًا للمصلحة القانونية لـتجميلي لضمان الأداء الصحيح والشفافية وزيادة الجودة والإخلاص والوضوح في الاستفسارات المطروحة ؛ وأن المستخدمين الخاصين لديهم أفضل تجربة على المنصة.

    سيتم الاحتفاظ بالمعلومات التي تتم معالجتها في هذه الحالة إلى أجل غير مسمى على المنصة ، بينما لا يرغب أي مستخدم خاص في سحبها و / أو في حالة أي حادث ، حتى الحل الكامل للحادث و / أو الامتثال لأوامر السلطات المختصة ، عند الضرورة.

  7. معالجة بيانات المستخدمين المحترفين من خلال تسجيلات المكالمات:
    الاتصالات والمكالمات المكتوبة من تجميلي والمستخدمين المحترفين ستتم مراقبتها وتسجيلها.

    الغرض من العلاج المذكور هو القدرة على مراقبة التنفيذ الصحيح للخدمات التي يقرضونها المستخدمون المحترفون ؛ بالإضافة إلى الإدارة الصحيحة والاعتماد لشروط التعاقد وتقديم الخدمات التي يتم التعاقد عليها من قبل المستخدمين المحترفين.

    الأساس الشرعي للعلاج المذكور هو المصلحة المشروعة لشركة تجميلي لمراقبة جودة تقديم الخدمات والتحكم فيها من قبل موظفي تجميلي ؛ بالإضافة إلى الإدارة الصحيحة والاعتماد لشروط التعاقد وتقديم الخدمات التي تم التعاقد عليها من قبل المستخدمين المحترفين.

    ستكون مدة حفظ تسجيل هذه المكالمات ستة أشهر من تسجيل المكالمات بأنفسهم. .

5. مديرو معالجة البيانات والمكلفون

يمكن أيضًا معالجة البيانات الشخصية التي تتم معالجتها بواسطة هؤلاء المتعاونين الخارجيين، كمديري معالجة تجميلي لأداء الخدمات التالية:

  1. خدمات الكومبيوتر وخدمات الاستضافة وشبكات الاتصالات في المنصة.
  2. خدمات العمل والمحاسبة و / أو الإدارة القانونية للخدمات.
  3. خدمات الملفات وإدارة المعلومات وإتلافها.

باستثناء الحالة المذكورة أعلاه، لن تقوم تجميلي بنقل البيانات الشخصية إلى أي طرف ثالث دون إبلاغ مالك البيانات الشخصية والحصول عليها أولاً وفقط في حالات محدودة.

< p> في حالة قيام المستخدمين الخاصين بتقديم طلبات و / أو استفسارات ، يجب أن تدرك أنه سيتم التعامل مع بياناتك الشخصية بنفس الطريقة من قِبل تجميلي والمستخدم المحترف و / أو المركز الذي يجيب على السؤال المطروح.

في وفقًا للحالة، سيحافظ كل منهم على نفس مستوى الحماية لبياناتك الشخصية الملتزم بها في سياسة حماية البيانات هذه و / أو في اللوائح المتعلقة بحماية البيانات أو الأمن السيبراني.

نحتفل باتفاقيات السرية ومعالجة البيانات مع المتعاونين لدينا لضمان امتثالهم لأعلى مستويات السرية ومع معايير أفضل ممارسات الخصوصية والأمان، ونراجع هذه المعايير والممارسات بشكل دوري.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـتجميلي مشاركة المعلومات أو البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة:

  1. امتثالًا للقوانين واللوائح المعمول بها أو الإجراءات القانونية أو أمر من سلطة مختصة ؛
  2. لتنفيذ الامتثال للخدمات ، بما في ذلك التحقيق في الانتهاكات و / أو الانتهاكات المحتملة ؛
  3. لاكتشاف المشكلات الفنية أو الاحتيال أو الأمان أو منعها أو معالجتها ؛
  4. لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة الأشخاص.
  5. هؤلاء المستخدمون المحترفون و / أو الأطراف الثالثة الذين يقدمون أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية ، بالإضافة إلى أي خدمات إضافية و / أو ذات صلة يختارها المستخدم الخاص.

6. عمليات النقل الدولية

تُعلم تجميلي أنه يتم تنفيذ عمليات النقل الدولية التالية لبيانات المستخدم:

  1. للإدارة الصحيحة للخدمات المقدمة على المنصة الدولية تتم عمليات النقل من أي من مواقع الأنترنت و / أو ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية الموجودة في أي مكان في العالم إلى الشركة الأم الموجودة في برشلونة (إسبانيا)، والموجودة في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي، فإن جميع البيانات الشخصية التي يتم جمعها خارج الاتحاد الأوروبي هي المنقولة إلى الاتحاد الأوروبي وسيتم التعامل معها وفقًا للوائح حماية البيانات لكل من الاتحاد الأوروبي والإسبانية.
  2. علاوة على ذلك، سيتم إجراء عمليات النقل الدولية للمستخدمين المحترفين الموجودين خارج الاتحاد الأوروبي ، فقط في في حالة إبلاغ المستخدم مسبقًا بهوية المستخدم المحترف ، والمنطقة التي يوجد بها ، ومستوى حماية البيانات والمخاطر المحتملة من احتمال تشغيل بياناتك في البلد المذكور.
    يمكن إبطال هذه الموافقة ، في أي وقت ، من خلال الوسائل المختلفة المتوفرة في كل حالة و / أو في أي حال ، عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى sales@tajmeeli.com.
  3. للإدارة الصحيحة وتحسين المنصة للمستخدمين من فيسبوك، تم التعاقد مع خدمات UNBOUNCE ، الواقعة في شارع Rheinsberger Str.76 / 77 / Apartment 1 ، 10115 ، في برلين ، ألمانيا ، وهي شركة تلتزم بسياسات حماية البيانات الصارمة https://unbounce.com/privacy/.
  4. للإدارة الصحيحة للمكالمات مع المستخدمين ، نتعاقد مع خدمات VANILLASOFT CORP (98-1084963) " 490 St.-Joseph Blvd. Suite 202 Gatineau، Quebec، J8Y 3Y7 Canada. تتوافق هذه الشركة مع لائحة حماية البيانات https://www.vanillasoft.com/company/news/vanillasoft-outlines-robust-privacy-and-security-protections-for-gdpr-compliance.
  5. For إدارة وتسجيل المكالمات ، قمنا بتوظيف خدمات شركة PIPPOL TELEFONÍA CLOUD PROFESIONAL، SL الواقعة في Pujades، 51 planta 2، puerta 22، 08005 Barcelona Spain. تلتزم هذه الشركة بمعايير الخصوصية العالية https://pipol.com/privacy-policy/.
  6. لإدارة الرسائل عن طريق الرسائل القصيرة والتأكيد التلقائي على صحة أرقام الهواتف ، خدمات TWILIO INC. "1801 California Street، Suite 500 Denver، Colorado 80202 United States. تلتزم الشركة باللوائح الأوروبية بشأن حماية البيانات ، سواء مع الامتثال أو التقديم لقواعد الشركة الملزمة الخاصة بها وإلى البنود القياسية للاتحاد الأوروبي https: // www. twilio.com/legal/privacy.
  7. لإدارة الشكوك والاستفسارات التي أثارها المستخدمون ، نتعاقد مع خدمات شركة LIVECHAT SOFTWARE SA الموجودة في Ul. Zwycięska 47 53-033 Wroclaw Poland. هذه الشركة يتوافق مع لوائح حماية البيانات الأوروبية https://www.livechat.com/legal/gdpr-faq/.
  8. بالنسبة لخدمة التخزين والبريد الإلكتروني ، نقوم بتوظيف خدمات شركة GOOGLE INC. بصفته معالج بيانات دوليًا يتم نقله خارج أراضي الاتحاد الأوروبي (على وجه الخصوص ، في الولايات المتحدة) قدم هذا الكيان المعني إلى قرارات المفوضية الأوروبية التي تنشئ مستوى مناسبًا من حماية البيانات الشخصية ، باستخدام أنواع البنود المعتمدة من قبل المفوضية الأوروبية.
  9. علاوة على ذلك ، تُستخدم خدمات Google Analytics من GOOGLE INC للتنقل في موقع الأنترنت. تتم حماية هذا النقل أيضًا من خلال امتثال شركة Google Inc. لقرارات المفوضية الأوروبية التي تحدد مستوى مناسبًا من حماية البيانات الشخصية وفقًا لأنواع البنود المعتمدة من قبل المفوضية الأوروبية. .

7. ممارسة الحقوق

تُعلم تجميلي أصحاب البيانات الشخصية أن لديهم الحقوق التالية:

  1. الوصول: يسمح لمالك البيانات بالحصول على معلومات حول ما إذا كانت تجميلي تعالج البيانات الشخصية التي تهمه أم لا ، وفي هذه الحالة ، له الحق في الحصول على معلومات حول البيانات الشخصية الخاضعة للمعالجة.
  2. التصحيح: يسمح لك بتصحيح الأخطاء وتعديل البيانات التي يتبين أنها غير دقيقة أو غير كاملة.
  3. الحذف: يسمح بحذف البيانات الشخصية وإيقاف معالجتها بواسطة تجميلي ، ما لم يكن هناك التزام قانوني بالاحتفاظ بها و / أو لا توجد أسباب مشروعة أخرى لمعالجتها بواسطة تجميلي .
  4. التقييد:يسمح لمالك البيانات الشخصية التي تخضع للمعالجة أن يطلب من تجميلي تطبيق تدابير على هذه البيانات ، من أجل الحد من معالجة البيانات أثناء التحقق من دقة نفس البيانات أو شرعية معالجتها ، أو لمنع تعديلها ، أو عند الاقتضاء ، محوها أو حذفها ، للاحتفاظ بها كدليل أو أساس للمطالبات..
  5. الاعتراض: في ظروف معينة ولأسباب تتعلق بوضعهم الخاص ، يجوز لمالكي البيانات الشخصية الاعتراض على معالجة بياناتهم. ستتوقف تجميلي عن معالجة البيانات ، باستثناء الأسباب المشروعة أو ممارسة المطالبات المحتملة أو الدفاع عنها..
  6. قابلية النقل: تسمح للطرف المهتم بتلقي بياناته الشخصية و / أو إمكانية نقل البيانات مباشرة إلى شخص آخر مسؤول بتنسيق منظم ، شائع الاستخدام ويمكن قراءته آليًا.

يمكن لصاحب الحقوق الشخصية ممارسة حقوقه في الوصول أو التعديل أو الحذف أو تقييد المعالجة أو الاعتراض أو قابلية نقل بياناته الشخصية أو إلغاء موافقته ، عن طريق:

  1. طلب مكتوب يقدم نسخة من بطاقة الهوية موجهة إلى MULTIESTETICA على عنوان البريد الإلكتروني التالي: Sales@tajmeeli.com
  2. من خلال تسجيل الدخول للمستخدم، في الصفحة الشخصية > قسم تعديل الصفحة الشخصية.

8. مندوب حماية البيانات والشكاوى أمام سلطة رقابية

إذا كان لديك أي معلومات أو أسئلة حول هذا الموضوع ، فلا تتردد في الاتصال بـتجميلي عبر البريد الإلكتروني: sales@tajmeeli.com. في حالة وقوع أي حادثة قد يتعرض لها المستخدم فيما يتعلق بحماية البيانات ، فيجوز له / لها الاتصال بمندوب حماية البيانات في تجميلي عبر البريد الإلكتروني: dpo@es.gt.com.

أخيرًا وليس آخرًا، دعنا نذكرك بعنوان موقع الويب الخاص بهيئة حماية البيانات الإسبانية التي يمكنك الاتصال بها بخصوص أي مطالبة و / أو للحصول على مزيد من المعلومات حول حقوقك: www.agpd.es.

9. الضمانات الأمنية والقانونية

تلتزم تجميلي بتبني الإجراءات الأمنية المتاحة لها لضمان أمان البيانات الشخصية وتجنب تغييرها أو فقدانها أو الوصول غير المصرح به نظرًا لحالة التكنولوجيا وطبيعة البيانات المخزنة والمخاطر التي يتعرضون لها ، وفقًا للوائح ذات الصلة.

10. كيف تحذف بياناتك من فيسبوك

تجميلي لا تخزن بياناتك الشخصية من فيسبوك على خوادمنا. إذا كنت ترغب في إزالة وصولك إلى tajmeeli.com من حسابك على فيسبوك ، فيرجى الانتقال إلى: خطوات حذف بياناتك من فيسبوك

آخر تحديث: 21/11/2022