سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة

سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة

يُعتبر مجال تجميل الشعر الجراحي واحد من أهم مجالات التجميل المنتشرة في مصر والشرق الأوسط، ورغم ذلك فيوجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون الحلول الغير جراحية.

نظراً لانخفاض سعر حقن بلازما الشعر في القاهرة مقارنة بالعديد من الدول العربية الأخرى، فقد جذبت هذه التقنية العديد من الأشخاص الراغبين في علاج العديد من مشاكل الشعر.

ما هو سعر حقن البلازما للشعر في القاهرة؟ وما هي أهم المميزات التي تدفعني لإجراء عملية الحقن هناك؟ فيما يلي نجيب عن هذه الأسئلة.  

 

نبذة عن حقن بلازما الشعر في القاهرة:

تحتل مصر مكانة متميزة للغاية في مختلف العمليات التجميلية، ويرجع ذلك لوجود العديد من الكفاءات الطبية التي لازالت نتقل علمها وخبرتها في العديد من الجامعات المصرية.

لم يقتصر تميز أطباء مصر فقط على الشق الجراحي من عمليات التجميل، وإنما تفوق العديد منهم في بعض التقنيات الغير الجراحية.

تقع النسبة الأكبر من العيادات المتميزة في تجميل الشعر والعناية به في مدينة القاهرة، ويرجع ذلك لكونها العاصمة المصرية ولتركز العديد من الخبرات والإمكانيات الطبية فيها.

تُعتبر عملية حقن بلازما الشعر بجانب عملية زراعة الشعر هما التخصص الأساسي لمعظم عيادات ومراكز العناية بالشعر في القاهرة.

نبذة عن حقن بلازما الشعر في القاهرة

 

مميزات حقن بلازما الشعر في القاهرة:

  1. سجلت مراكز القاهرة الطبية المتخصصة في مجال تجميل وزراعة الشعر العديد من النتائج الجيدة خلال السنوات الماضية في مجال تجميل الشعر الجراحي وغير الجراحي.
  2. حصلت العديد من المراكز الطبية للعناية بالشعر في القاهرة على الاعتماد الدولي، وذلك نظراً لسيرها وفقاً للمعايير العالمية والمحافظة على تطبيق إجراءات السلامة.
  3. يتوفر في القاهرة العديد من المراكز التي تقدم خطط وباقات متكاملة للعناية بالشعر، لتساعد في الحصول على أفضل سعر جلسات البلازما للشعر في مصر.
  4. يُعد وجود العديد من الكفاءات الطبية في معظم مراكز تجميل الشعر في القاهرة أحد أهم المميزات التي تؤثر وبشكل كبير في مدى جودة النتائج النهائية.
  5. تضم القاهرة العدد الأكبر من الجنسيات العربية المختلفة الذين يعملون في جميع المجالات تقريباً، مما سيسهل عليك فترة الإقامة أثناء العلاج بشكل كبير.

مميزات حقن بلازما الشعر في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيوب حقن بلازما الشعر في القاهرة:

  1. تتواجد العديد من المراكز المتميزة في حقن بلازما الشعر داخل بعض الأحياء الراقية، والذي قد يرفع من تكلفة الإقامة أثناء فترة العلاج.
  2. تُعتبر مدينة القاهرة من المدن شديدة الحرارة صيفاً، مما قد يؤثر بشكل سلبي على الأشخاص الذين يعانون من بعض المشاكل الصحية.
  3. قد تتأخر نتائج الفحوصات الطبية التي يطلبها منك الطبيب في العادة قبل إجراء تقنية حقن بلازما الشعر، وذلك نظراً للضغط الشديد على أغلب مراكز التحاليل الطبية.

 

أفضل أماكن حقن بلازما الشعر في القاهرة:

  1. دار الجمال كلينك: تعتبر أحد أشهر عيادات التجميل في القاهرة، حيث تتكون من نخبة من أطباء التجميل أصحاب التخصصات المختلفة.
  2. الدكتورة هبة عادل: استشاري الجلدية والتجميل والليزر، وتعتبر أحد الأطباء المتميزين في علاج مشاكل الشعر بالطرق والتقنيات الحديثة.
  3. الدكتور أحمد مكاوي: استشاري جراحات التجميل، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.
  4. الدكتور مصطفى زيدان: أخصائي الجلدية وجراحات التجميل، وحاصل على العديد من الزمالات الدولية من بعض الجامعات المرموقة.
  5. عيادة أيدين: أحد أهم عيادات التجميل التي تقع في قلب القاهرة، وتقدم العديد من الخدمات الجراحية وغير الجراحية للعناية بالشعر.

أفضل أماكن حقن بلازما الشعر في القاهرة

 

تكلفة حقن بلازما الشعر في القاهرة:

كما ذكرنا سابقاً فإن اسعار حقن بلازما الشعر في مدينة القاهرة تُعتبر من أرخص الأسعار التي يمكن أن تحصل عليها مقارنة بالعديد من الدول العربية. 

يعتقد البعض أن هذا الأمر ناتج عن التوفر الكبير لهذا النوع من التقنيات في القاهرة بالإضافة إلى انخفاض سعر الجنيه المصري.

تتراوح التكلفة الكلية لحقن بلازما الشعر في القاهرة ما بين 20 إلى 300 دولار أمريكي، وتختلف هذه التكلفة وفقاً للعديد من العوامل التي سنذكرها فيما يلي:

  1. يعتمد سعر حقن بلازما للشعر بشكل أساسي على عدد الجلسات اللازمة لإتمام خطة العلاج التي يضعها الطبيب وفقاً لحالة الشعر العامة.
  2. تؤثر كفاءة الطبيب وعدد سنوات خبرته العملية في التكلفة الكلية لحق بلازما الشعر، حيث ترتفع التكلفة بشكل ملحوظ لدى أكثر الأطباء خبرة وكفاءة.
  3. تتأثر التكلفة الكلية بمستوى تجهيزات المركز الطبي ومدى توفيره للتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى توفيره لأفضل إجراءات السلامة.
  4. قد تتطلب عملية حقن بلازما الشعر العديد من الفحوصات الطبية كتحاليل الدم وغيرها، لذا فإن عدد ونوع الفحوصات الطبية المطلوبة قد يؤثر في التكلفة بشكل كبير.

بالرغم من اعتبار العديد من الأشخاص مدينة القاهرة هي الوجهة الرئيسية في حال سفرك إلى مصر لإجراء إحدى تقنيات العناية بالشعر، إلا أننا ننصح وبشدة الاطلاع على بعض مقالات تجميلي لمعرفة تكلفة حقن البلازما للشعر في مصر بشكل عام ومقارنة مميزات كل مدينة. 

مميزات حقن بلازما الشعر في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك للقاهرة:

تُعتبر رحلتك إلى مدينة القاهرة فرصة ذهبية لقضاء وقت ممتع وزيارة أحد الأماكن السياحية الموجودة فيها، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

  1. أهرامات الجيزة.
  2. خان الخليلي.
  3. المتحف المصري.
  4. قلعة صلاح الدين.
  5. حديقة الأزهر.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

عيادات شفط الدهون في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

شد الوجه بالخيط في القاهرة

شفط الدهون بدون جراحة في القاهرة