سته منتجات لتزيدي من جمالك وجاذبيتك

سته منتجات لتزيدي من جمالك وجاذبيتك

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 1 نوفمبر 2022 · تحديث: 27 مارس 2024

كان ولا يزال الوصول إلى المظهر الأكثر جاذبية الشاغل الأول لكل امرأة وفتاة، يرغب الجميع في الظهور دوماً كنجمة متلألأة وسط السماء، يتطلب ذلك التمتع ببشرة نضرة ومشرقة خالية تماماً من الشوائب والعيوب، تتحقق تلك الغاية بطريقة واحدة فقط وهي توافر منتجات العناية الشخصية والملحقات التجميلية المناسبة من مصادر موثوقة لضمان فعاليتها وأمانها على صحة الجلد على المدى الطويل.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل منتجات العناية الشخصية، صُممت جميعها من تركيبات آمنة وفعالة تضمن لكِ تحقيق أفضل وأسرع النتائج من خلالها والحصول على المظهر المتألق الأكثر جاذبية الذي تحلمين به.

باقة العطور العضوية من Michelle Marie McGrath

تضم مجموعة Michelle Marie McGrath - I Love My Life Trio Organic Perfume Samples ثلاثة من أنواع العطور الطبيعية، صُممت لتمنح عدة خيارات عطرية تناسب مختلف الأغراض والمناسبات وهم كالآتي:

  1. عطر I Love My Body: رائحة مُفعمة بالطاقة والحيوية تناسب المشي الصباحي أو الذهاب للمدارس والصالات الرياضية، أبرز مكوناته زيت الكاميليا والبرغموت والعرعر.
  2. عطر I Love My Mind: يمنح رائحة منشطة تمنح شعوراً مميزاً بالانتعاش، تنتج عن خليط زيت الكاميليا مع الليمون والنعناع والبابونج الألماني.
  3. عطر I Love My Spirit: عطر هادئ يعزز الشعور بالراحة والاسترخاء لذا يعد خياراً مثالياً لحضور موعد العشاء أو حصص اليوجا.
باقة العطور العضوية من Michelle Marie McGrath
باقة العطور العضوية من Michelle Marie McGrath

تُصنّف عطور Michelle Marie McGrath - I Love My Life Trio Organic Perfume Samples ضمن منتجات التجميل الخالية من البارابين، يتاح كل منهم في قارورة حجم 10 مل وتستعمل على النحو التالي:

  1. تمرير الكرة الدوارة بلطف على البشرة.
  2. يفضل استعماله على مواضع النبض بالجسم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

صابون عكبر النحل من ALTERNI

يُصنّع صابون ALTERNI Honey Propolis Soap ليوفر العناية اليومية بالجسم، يكمن السر وراء ذلك في تعدد خصائصه التجميلية والصحية، يستمدها من خلال تركيبته الغنية القائمة بشكل رئيسي على مادة عكبر النحل العضوية واحتوائه على ما يزيد عن 50 نوعاً من مادة الفلافونويد، تتمثل أبرز الفوائد المحققة من خلاله فيما يلي:

  1. مضاد قوي للأكسدة.
  2. التنظيف العميق واللطيف للبشرة.
  3. مضاد فعال للميكروبات.
  4. منع نمو بعض أنواع البكتيريا.
  5. التخلص من جفاف البشرة.
  6. علاج مشاكل القدم الرياضي.
صابون عكبر النحل من ALTERNI
صابون عكبر النحل من ALTERNI

يلعب صابون ALTERNI Honey Propolis Soap بذلك دوراً وقائياً؛ إذ يحد بنسبة كبيرة من احتمالات التعرض للعديد من مشاكل الجلد الصحية، يتوفر هذا النوع من منتجات الصابون الطبيعي في قوالب وزن 100 جراماً ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. تنشيط الرغوة الغنية بفرّك القالب تحت الماء.
  2. تدليك الرغوة بلطف على الجلد.
  3. أخيراً الشطف الجلد بالماء.
  4. يستعمل في التخلص من تشققات الأيدي والقدمين.

السيروم المرطب من NATURE'S GLORY

يمثل مستحضر NATURE'S GLORY Derma Botanica No.3 Moisturizing Serum أحد أنواع سيروم البشرة القوية، يتميز بتنوع أوجه استعماله والتي تشمل التغذية والتجديد إلى جانب ترطيب البشرة، يُضاف إلى ذلك العديد من الآثار الصحية والتجميلية الأخرى يأتي في صدارتها الآتي:

  1. التخلص من فرط التصبغ.
  2. مكافحة التجاعيد.
  3. الحدّ من الندبات والاحمرار.
  4. تحسين لون وإشراق البشرة.
  5. تحسين ملمس البشرة.
السيروم المرطب من NATURE'S GLORY
السيروم المرطب من NATURE'S GLORY

يُصاغ سيروم NATURE'S GLORY Derma Botanica No.3 Moisturizing Serum من تركيبة آمنة على جميع أنواع البشرة؛ إذ يحتوي فقط على مزيج الزيوت الطبيعية العلاجية دون أي إضافات قاسية أو مسببة للتهيج والحساسية. يتوفر في قوارير -ذات قطارة- سعة 30 مل وتتمثل توجيهات استعماله فيما يلي:

  1. يستعمل صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة.
  2. تطبيق 2 : 3 قطرات على الوجه.
  3. التدليك برفق لتحسين وتسريع الامتصاص.
  4. فرّك الفائض من السيروم على اليدين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

امتدادات رموش المنك ثلاثية الأبعاد من KmXtend Hair Extensions

يعد منتج KmXtend Hair Extensions - Alice 3D Mink Lashes أحد أنواع وصلات الرموش فائقة الجودة؛ حيث يتم تصنيعها يدوياً بدقة متناهية لتطابق مظهر الرموش الطبيعية، تتميز بأنها ثلاثية الطبقات مما يمنح الرموش مظهراً أعلى كثافة.

امتدادات رموش المنك ثلاثية الأبعاد من KmXtend Hair Extensions
امتدادات رموش المنك ثلاثية الأبعاد

تُصنّع رموش KmXtend Hair Extensions - Alice 3D Mink Lashes من خامات عالية الجودة مطابقة للون ومظهر الرموش الطبيعية، تتميز بقابليتها لإعادة الاستعمال حتى 20 : 25 مرة.

  1. يتم وضع لاصق من النوع الآمن على قاعدة الرموش.
  2. تثبيت قاعدة الرموش برفق ودقة بمحاذاة خط الرموش الطبيعية.
  3. الاستمتاع بمظهر رموش أطول وأعلى كثافة.

كريم الهيالورونيك المرطب من FRENCH GIRL

يستمد كريم FRENCH GIRL Hyaluronic Moisture Cream قوته وفعاليته من تركيبة ذات أساس نباتي، تقوم على المزج بين حمض الهيالورونيك ومجموعة من المستخلصات النباتية المستدامة أبرزها ماء الأزهار وزيوت جوز الهند المجزأة وخلاصة الألوة وزيت الجوجوبا ومستخلص الطحالب الخضراء المزرقة، يعمل هذا المزيج الفاخر على علاج العديد من مشاكل البشرة وأهمها:

  1. افتقار البشرة للترطيب.
  2. البشرة الباهتة.
  3. الخطوط الدقيقة.
كريم الهيالورونيك المرطب من FRENCH GIRL
كريم الهيالورونيك المرطب من FRENCH GIRL

تخلو تركيبة كريم FRENCH GIRL Hyaluronic Moisture Cream من السيليكون والمركبات القاسية، يتوفر المنتج في عبوات حجم 1.7 أوقية (50 مل) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. التقاط قدر ضئيل من الكريم على أطراف الأصابع.
  2. يُدلك بلطف ورفق على البشرة النظيفة.
  3. يستمر التدليك حتى يُمتص بشكل كامل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

ملح الاستحمام من Green Life

يعد ملح Green Life Epsom Salt أحد أنواع منتجات الاستحمام الآمنة فائقة الجودة، يُصاغ من مكون أساسي واحد وهو الملح الإنجليزي من الدرجة الصيدلانية، صُمم المستحضر من أجل تعزيز تجربة الاستحمام من خلال تعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء.

ملح الاستحمام من Green Life
ملح الاستحمام من Green Life

يُتاح ملح الاستحمام Green Life Epsom Salt في حجمين هم 12 أوقية و 3 أرطال، تتحقق الاستفادة منه باتباع خطوات الاستعمال المتمثلة فيما يلي:

  1. إضافة مقدار 1 \ 1-2 كوب من الملح إلى حوض الاستحمام.
  2. الاستلقاء بالحوض والاستمتاع بشعور الاسترخاء.

اقرأ أيضاً:

لشفاه ممتلئة ومتألقة 10 من افضل انواع احمر الشفاه 

للحماية من الجفاف إليك 10 من افضل مرطبات الشفاه­

أفضل مقترحات لكريم تفتيح الشفايف

كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة

اطلالة جميلة من أهم فرش المكياج واستخداماتها

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...