ستة منتجات الأكثر مبيعا لتغذية البشرة وزيادة نضارتها

ستة منتجات الأكثر مبيعا لتغذية البشرة وزيادة نضارتها
Portrait,Of,Young,Beautiful,Caucasian,Woman,Touching,Her,Face,Isolated
محمود حسين خريج كلية الآداب جامعة الاسكندرية - قسم اللغة العربية وآدابها عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي قمت خلال تلك الفترة بترجمة وصياغة مئات المقالات بمجموعة من المواقع الإلكترونية المهتمة بالمجال الطبي والصحة العامة، منها موقع
إنشاء: Aug 1, 2022 · تحديث: Aug 1, 2022

يحلم الجميع بالحصول على بشرة أكثر نضارة ويتحقق ذلك فقط من خلال توفير العناية المطلوبة وإمدادها بالمغذيات الأساسية، بما يقلل احتمالات ظهور أي عيوب أو تعرض البشرة لأي من المشاكل الصحية الشائعة، تحافظ التغذية والعناية كذلك على مظهر البشرة المشدود الأكثر شباباً وحيوية وتألقاً.

يعرض Tajmeeli فيما يلي باقة مختارة من منتجات تغذية البشرة وزيادة نضارتها، تصدرت جميعها قوائم الأكثر مبيعاً لما لها من فاعلية فائقة تضمن لك الحصول على نتائج أفضل وأسرع، فضلاً عن أن جميعها تُصنف كمنتجات آمنة ومُقدمة من قبل علامات تجارية بارزة وموثوقة في عالم التجميل.

منتجات تغذية البشرة وزيادة نضارتها

أسطوانة الكوارتز الوردي للوجه من The Cosmetics Fridge

تعد أسطوانة أو بكرة الوجه The Cosmetics Fridge - The Premium Quality Rose Quartz Facial Roller من أفضل أدوات العناية بالبشرة بالمنزل؛ حيث أنها مصنوعة بالكامل من خامة فائقة الجودة وهي أحجار الكوارتز الوردي، تتميز كذلك بتعدد أوجه استعمالها وتنوع فوائدها والتي تشمل الآتي:

  1. مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  2. منح شعوراً بالراحة والاسترخاء.
  3. تنشيط الدورة الدموية بالوجه.
  4. تقليل الانتفاخات تحت العين.

تشمل مزايا أسطوانة The Cosmetics Fridge - The Premium Quality Rose Quartz Facial Roller أن بلوراتها مُبردة بشكل طبيعي، يُعزز ذلك قدرتها على تهدئة وتلطيف الجلد، أما عن آلية الاستعمال الخاصة بها فهي تتمثل فيما يلي:

  1. البدء بتنظيف البشرة كإجراء تمهيدي.
  2. تطبيق قدر مناسب من السيروم أو زيوت التجميل.
  3. تمرير أسطوانة الكوارتز بلطف على كامل الوجه والرقبة.

أسطوانة الكوارتز الوردي للوجه من The Cosmetics Fridge

رذاذ التشاجا والفانيليا والبابونج للوجه من MUSKOKA MUDITA

يحتوي سبراي MUSKOKA MUDITA Chaga, Chamomile & Vanilla Face Mist على تركيبة فاخرة من المكونات الطبيعية، يتصدرها مستخلصات الفانيليا والتشاجا والبابونج، يمنح هذا المزيج ترطيباً فائقاً للبشرة وكذلك يعمل على تهدئتها ويعزز الشعور بالانتعاش، تمتد فوائده لتشمل الجانب الوقائي بفضل خصائصه المضادة للالتهابات ومحتواه عالي التركيز من مضادات الأكسدة.

يتميز رذاذ البشرة MUSKOKA MUDITA Chaga, Chamomile & Vanilla Face Mist بأنه ذو تركيبة آمنة خالية من أي مُسببات للحساسية أو التهيج، يتوفر في عبوات حجم 2 أونصة سائلة (60 مل) وهو آمن للاستعمال ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة وذلك باتباع ما يلي:

  1. رش الرذاذ بوفرة على الوجه.
  2. يمكن استعماله منفرداً أو تحت الكريم المُرطب.

رذاذ التشاجا والفانيليا والبابونج للوجه من MUSKOKA MUDITA

مجموعة تغذية وإصلاح البشرة من PurelyB

صُممت مجموعة PurelyB Nourish & Repair Skin Kit لتعيد للبشرة الحيوية والإشراق والتوهج الصحي، تحقق ذلك من خلال توفير عناية فائقة ومتكاملة بالبشرة من الداخل والخارج، إذ تشتمل الباقة على المكملات الغذائية للصحة والجمال وأحد أفخر أنواع الزيوت المغذية، يُصاغ كلا العنصرين من مكونات طبيعية بالكامل:

  1. مُكمل Pegaga by PurelyB: مُحمل بتركيزات عالية من أهم المغذيات الداعمة لصحة البشرة، يرجع ذلك إلى تركيبته الغنية من مزيج أوراق الكركم وأوراق البابايا والتفاح الأخضر ومستخلص التمر.
  2. زيت الجسم Natural Pegaga Stretch Mark & Scar Repair Oil: يتضمن مزيجاً من أنقى الزيوت الداعمة للبشرة، يأتي على رأسها مستخلصات ثمر الورد والآذريون ونخالة الأرز واللافندر.

تعيد مجموعة PurelyB Nourish & Repair Skin Kit للبشرة الحيوية والإشراق، تعمل كذلك على التخلص من علامات تمدد الجسم المزعجة، أما عن طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. تقدر جرعة المسحوق المُكمل بمكيال واحد.
  2. يُخلط جيداً مع 200 مل من الماء أو أي مشروب مفضل.
  3. يوصى بتناوله مرتين يومياً في الصباح والمساء.
  4. يستعمل الزيت موضعياً عن طريق التدليك على المناطق المستهدفة.

مجموعة تغذية وإصلاح البشرة من PurelyB

مستحضر قطرات الجمال من EARTH & STAR

يمثل منتج EARTH & STAR Beauty Drops أحد أنواع المكملات الداعمة للبشرة، يستهدف استعادة مظهر الشباب المشدود المتوهج ويمنح بشرة نضرة خالية من العيوب، يعتمد في إحداث تأثيره وتحقيق فعاليته على المزج بين نوعين من الفطر وهما:

  1. فطر تريميلا Tremella: مصدر غني بالسكريات ومضادات الأكسدة القوية، يعمل على تقليل ظهور التجاعيد ويعزز مرونة البشرة كما يُحسن من مستويات حمض الهيالورونيك متعدد الفوائد للجلد.
  2. فطر شيتاكي Shiitake: غني بالسكريات الهامة مثل بيتا جلوكان، يوفر الحماية من العديد من مشاكل الجلد الصحية بفضل خصائصه الداعمة لجهاز المناعة ككل، يُضاف إلى ذلك أنه مضاد فعال للالتهابات.

يتوفر مُكمل EARTH & STAR Beauty Drops في قوارير حجم 2 أونصة سائلة (59 مل)، تتحقق الاستفادة القصوى من خلاله باتباع إرشادات الاستعمال التالية:

  1. الجرعة الموصى بها هي 2 : 3 قطرات.
  2. يوصى بتناوله بمعدل مرة أو مرتين يومياً.
  3. يمكن تناوله فموياً بشكل مباشر.
  4. أو إضافته إلى أي من المشروبات الباردة أو الساخنة.

مستحضر قطرات الجمال من EARTH & STAR

المشروب الكريمي من RASA

يوفر المنتج الغذائي RASA Crème de la Creamer تركيزات عالية من أهم الفيتامينات الداعمة للبشرة والمعادن والمغذيات الأساسية، يرجع ذلك إلى احتوائه على تركيز عالي يقدر بنحو 400 ملغ لكل ملعقة كبيرة من المواد المحولة، يحتوي كذلك على مزيج متفرد من المستخلصات الطبيعية المعروفة بتعدد فوائدها لصحة ومظهر البشرة والتي تشمل:

  1. مسحوق حليب الجوز.
  2. زيت جوز الهند.
  3. مسحوق حليب الشوفان.
  4. مستخلص الجينسنغ الأمريكي.
  5. مستخلص الأملا.
  6. مستخلص فطر تيميلا.

يعيد منتج RASA Crème de la Creamer للبشرة الحيوية والمظهر المشدود الخالي من العيوب، يتميز بأنه منتجاً عضوياً بالكامل وبالتالي فإنه آمن على الصحة العامة، يتوفر المنتج في عبوات وزن 8.5 أوقية ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. إضافة ملعقة كبيرة من المسحوق إلى أي من المشروبات المفضلة.
  2. يُخفق جيداً مع الشاي أو أي من العصائر المفضلة.
  3. يتم تناوله بشكل يومي منتظم لتحقيق نتائج أسرع وأفضل من خلاله.
  4. يمكن زيادة حجم الجرعة إلى ملعقتين أو ثلاثة حسب الحاجة.

المشروب الكريمي من RASA

زبدة التنظيف العميق من e’clat

صُممت زبدة e’clat Day off Deep Cleansing Butter لتحقق للبشرة عدة فوائد في آن واحد، يتمثل أثرها الرئيسي في تحقيق التنظيف العميق للبشرة عن طريق إزالة المكياج وتنقيتها من كافة الشوائب، يتحقق ذلك الأثر دون التسبب في جفاف الجلد أو تجريده من الزيوت الصحية، يحتوي المستحضر كذلك على مزيج من الزيوت المغذية وأهمها:

  1. زيت قشر البرتقال.
  2. زيت بذور التوت.
  3. زبدة الشيا.
  4. زبدة كوكوم.
  5. زيت اللوز الحلو.

تمنح زبدة e’clat Day off Deep Cleansing Butter كذلك ترطيباً مكثفاً طويل الأمد، كما تُدرج ضمن تصنيف منتجات مكافحة الشيخوخة لقدرتها على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة، تتمثل إرشادات استعمال المستحضر فيما يلي:

  1. تدليك كمية صغيرة من الزبدة على البشرة الجافة.
  2. يستمر التدليك لمدة دقيقة أو دقيقتين تقريباً.
  3. ثم تمسح بواسطة وسادة قطنية أو قطعة قماش ناعمة ومبللة.
  4. أخيراً يتم شطف البشرة جيداً بالماء البارد.
  5. يمكن استعمال المستحضر كذلك كقناع ليلي للعناية بالبشرة.

زبدة التنظيف العميق من e’clat

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

لشفاه ممتلئة ومتألقة 10 من افضل انواع احمر الشفاه 

للحماية من الجفاف إليك 10 من افضل مرطبات الشفاه­

التخلص من دهون الوجه

أفضل مقترحات لكريم تفتيح الشفايف

كريم كيو في معزز ومعالج الجفاف للبشرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...