زرع الشعر في دبي

ازدادت معدلات الإقبال على عمليات زراعة الشعر في الإمارات مما ساهم بصورة ملحوظة في زيادة الاهتمام بالخدمات والأجهزة المتوفرة في مراكز زراعة الشعر في الإمارات عامةً ودبي خاصةً باعتبارها أهم مدينة سياحية في الإمارات وتتمتع بعدد كبير من المراكز الطبية العامة والمتخصصة في مجال التجميل كذلك.

في ظل ارتفاع مستوى معيشة الفرد في دبي كان من الطبيعي أن يزداد معدل الإقبال على عمليات زراعة الشعر للرجال أو النساء في ظل اهتمام كل شخص بالحفاظ على مظهرهم وجاذبيته بكافة الطرق الممكنة، وبعدما كان التوجه السابق في السفر إلى إيران أو تركيا لإجراء عمليات زراعة الشعر، أصبحت حالياً مراكز زرع الشعر في دبي تعتمد على أحدث الأجهزة وعلى الخبرات العالمية لضمان توفير نفس الخدمة الطبية المقدمة عالمياً ولكن محلياً.

زرع الشعر في دبي

 

ما تحتاج أن تعرفه عن زرع الشعر في دبي

شهدت مراكز زرع الشعر في دبي تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية جعلها لا تختلف في شيء عن مراكز زراعة الشعر الطبيعي في الدول الأوروبية أو الولايات المتحدة الأمريكية مما ساهم في زيادة نسب الثقة فيها وفي نتائجها وإقبال المرضى عليها أكثر رغم استمرار ارتفاع التكلفة بها.

تُجرى عملية زرع الشعر في دبي بتقنية من ثلاث: إما تقنية الاقتطاف والتي تعد الأكثر استخداماً وشيوعاً  لأنها تحقق أفضل وأدق النتائج، أو تقنية الشريحة والتي يفضلها البعض لكون أعراضها الجانبية أقل ونتائجها تظهر أسرع، وإما تقنية استنساخ الخلايا الجذعية للشعر والتي لا تعد منتشرة على نطاق واسع بعد في كل عيادات زرع الشعر في دبي.

تحتاج أن تعرفه عن زرع الشعر في دبي

تكلفة زرع الشعر في دبي

هناك عدة عوامل تحدد تكلفة زراعة الشعر في دبي الإجمالية، أهمها:

  • عدد البصيلات مفترض زراعتها
  • نوع التقنية المستخدم في الزراعة
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى فيه العملية
  • تكلفة أي خدمة إضافية توفرها مراكز زرع الشعر في دبي من إقامة أو ترجمة أو توفير وسيلة نقل من وإلى المطار وما شابهها من خدمات.

بشكل عام يمكننا القول بأن أقل تكلفة لزرع الشعر في دبي هي تقنية الشريحة (FUT) والتي قد تصل إلى 3000 دولار أمريكي. أما تقنية (FUE) والتي تعد الأكثر استخداماً فيتم حساب التكلفة في هذه التقنية بحساب عدد الطعوم (البصيلات) التي يتم زرعها، مما يعني أن التكلفة الإجمالية للعملية قد تتراوح ما بين 4000 إلى 4200 دولار أمريكي، وتعد الأغلى على الإطلاق تقنية استنساخ الخلايا الجذعية للشعر والتي لم تصبح واسعة الانتشار بعد.

تكلفة زرع الشعر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زرع الشعر في دبي

تتعدد مميزات زرع الشعر في دبي والتي شجعت الآلاف على خوض التجربة بعدما كانوا يفضلون فيما سبق السفر إلى تركيا أو إيران لإجراء نفس العملية ومن تلك الميزات:

  • تمتع عيادات زرع الشعر في دبي بفريق من الأطباء الأكفاء في مجال زراعة الشعر من مختلف دول العالم.
  • توفر خدمة طبية فائقة المستوى في جميع مراكز زرع الشعر المشهورة في دبي.
  • تحقيق نسب نجاح مرتفعة جداً لأغلب عمليات زرع الشعر في دبي خلال الأعوام الماضية.
  • تعدد مراكز زرع الشعر في دبي ما بين عيادات متخصصة أو وجود قسم لزراعة الشعر في مراكز التجميل الكبيرة ما يعني تعدد الخيارات المُتاحة.
  • تمنح بعض عيادات زرع الشعر في دبي شهادات ضمان لنتائج العملية إما لعدة سنوات وإما ضمان بقاء تلك النتائج مدى الحياة.

بينما تقتصر عيوب التجربة على استمرار ارتفاع تكلفة زرع الشعر في دبي خاصةً إذا ما قورنت بتكلفتها في بعض المدن الأخرى القريبة مثل عمان أو القاهرة أو حتى اسطنبول في تركيا.

مميزات وعيوب زرع الشعر في دبي

 

مراكز زرع الشعر في دبي

تتعدد مراكز زرع الشعر في دبي والتي تحرص جميعها على تقديم خدمة متكاملة ورعاية طبية على أعلى مستوى للوافدين إليها سواء من داخل أو خارج الإمارات لجذب المزيد من الثقة خاصةً في ظل المنافسة القوية التي أصبحت تشهدها مراكز التجميل في دبي مؤخراً.

فيما يلي نقدم لكم مجموعة من أشهر مراكز و عيادات زرع الشعر في دبي والتي يمكنكم الاعتماد عليها لإجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي بفعالية وأمان:

  • مركز زراعة الشعر (Hair transplant Center Dubai) والذي يعد أحد المراكز الرائدة في مجال زراعة واستعادة الشعر في الإمارات العربية المتحدة ويضم فروعه في دبي وأبو ظبي والذي يضم مجموعة من الكوادر الطبية الأجنبية والعربية التي تعتمد على أحدث التقنيات المتعارف عليها في علاج تساقط الشعر أو زراعة الشعر الطبيعي بما فيها تقنية نقل الخلايا الجذعية.
  • مركز فينشي (Vinci Hair) والذي يعد من المراكز العالمية المتخصصة في علاج وزراعة الشعر للنساء في دبي وكذلك الرجال، حيث يضم فروعاً في العديد من دول العالم العربية والأجنبية، ويعتمد على خبراء متخصصين في زراعة الشعر حاصلين على أعلى شهادات علمية في هذا التخصص. يقع فرع مركز فينشي في دبي في  مبنى الوحدة ببور سعيد R.
  • عيادة HIS Hair Clinic في دبي وهو من المراكز العالمية في زراعة الشعر ويملك فروعاً في العديد من دول العالم وقد تم اختيار مدينة دبي لتكون مركزه في منطقة الشرق الأوسط، ليتوفر من خلال المركز جميع التقنيات المتعارف عليها عالمياً في علاج تساقط الشعر وفي زراعة الشعر للرجال والنساء بكفاءة وبنتائج مضمونة. تقع عيادة HIS Hair Clinic بطريق الشيخ زايد بدبي.
  • مركز كوزموسيرج (CosmeSurge)  لعمليات التجميل والذي يوفر عدد كبير من عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتأتي عملية زرع الشعر في دبي كواحدة من الخدمات المقدمة فيه والتي تتم وفق 5 تقنيات مختلفة يتم تحديد التقنية الأنسب بحسب طبيعة كل حالة، وتجرى عمليات زراعة الشعر في مركز كوزموسيرج تحت إشراف خبراء حاصلين على شهادات البورد الأمريكي والكندي في هذا التخصص علماً بأنه له أكثر من فرع داخل دبي وحدها.
  • عيادة دكتور شيرين شاكر وهي من العيادات المشهورة في علاج تساقط الشعر والصلع وكذلك عمليات زراعة الشعر بمختلف تقنياتها، كما يعرف عن عيادة “شاكر” كونها من العيادات الرائدة في استخدام تقنية الـ Bio-fiberلزراعة الشعر الصناعي، فالعيادة تقدم خدمة متكاملة لكل ما يتعلق بعلاج الشعر وفروة الرأس للرجال أو النساء.

 

مراكز زرع الشعر في دبي

 

سبل الإقامة والنقل في دبي

تتعدد سبل الإقامة في دبي باعتبارها المدينة السياحية الأهم في الإمارات العربية المتحدة، ولكن يفضل أن تقوم بحجز غرفتك في الفندق الذي تختاره  قبل السفر للتأكد من توفر غرفة مناسبة قبل القدوم، وتتراوح مستويات فنادق دبي من المتوسطة إلى الفاخرة، علماً بأن تكاليف المعيشة في دبي بشكل عام تعد مرتفعة مادياً.

يصل سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق منخفضة ومتوسطة التكلفة من 50 إلى 100 دولار أمريكي في الليلة، بينما إن كنت من الباحثين عن الرفاهية ستجد أن هناك فنادق يتراوح سعر مبيت ليلة فيها من 200 إلى 700 دولار أمريكي.

سبل الإقامة والنقل في دبي

 

وسائل المواصلات في دبي

هناك العديد من وسائل المواصلات الخاصة أو العامة التي تعد راقية المستوى أيضاً مثل مترو الأنفاق الذي ينقلك إلى أي مكان داخل دبي في دقائق، كما يمكنك الاعتماد على سيارات الأجرة أو تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك من أحد مكاتب تأجير السيارات الموجودة في دبي على شرط أن تكون حاملاً لرخصة القيادة الدولية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الإمارات وفي دبي إلا أن الاعتماد على اللغة الإنجليزية أصبح أمراً لابد منه خاصةً في حالة التوجه إلى دبي لغرض طبي حيث تعتمد المراكز الطبية والعيادات الكبيرة في دبي على خبرات آسيوية وأوروبية كثيرة ما بين الأطباء أو طاقم التمريض مما يعني أنه لابد وأن تلجأ لاستعمال لغتك الإنجليزية في أي موقف من المواقف.

إن كان لديك مشكلة في فهم اللهجة الخليجية أو الاعتماد على لغتك الإنجليزية بشكل كافي يمكنك الاستعانة بأحد المترجمين من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في دبي، وإن كان من الأفضل أن تتفق مع مكتب الترجمة وتحدد لهم عدد الأيام التي ستحتاج فيها إلى مترجم مصاحب لك من قبل الوصول لضمان وجوده وتفرغه لك.

 

مزارات سياحية في دبي

تتمتع دبي بعدد من المناظر الطبيعية الجميلة بحكم كونها مدينة ساحلية وهو ما يوفر لك فرصة قضاء أجازة على أحد شواطئها، كما يوجد العديد من المزارات التي يمكن زيارتها خلال فترة تواجدك في دبي، أهمها:

  • برج خليفة
  • مرسى دبي
  • متحف دبي
  • دبي مول
  • برج العرب
  • القرية العالمية
  • نافورات دبي الراقصة
  • جزر العالم
  • جزر النخيل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

زراعة الشعر الصناعي في دبي

فيلر الشعر في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

علاج الدوالي في دبي

زراعة الرموش في دبي

فراكشنال ليزر في دبي

عملية ربط المعدة في دبي

أفضل دكتور تجميل في دبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عيادات تجميل في دبي

جهاز فيلا شيب في دبي