زراعة الشعر نقلاً عن مستشفى اوزيل الدولية لزراعة الشعر

زراعة الشعر مع مستشفى اوزيل

تعتبر زراعة الشعر بمثابة حلاً سحرياً و آمناً للتخلص من مشاكل الشعر التي تُسبب الإحراج وعدم الثقة بالنفس. 

لذا، سنصحبُك في هذا المقال في جولة على كل ما تود أن تعرفه عن زراعة الشعر نقلاً عن واحد من أهم و أقدم مُستشفيات زراعة الشعر في تُركيا، مستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey، لذا لا تفوّت تجرُبة زراعة الشعر في هذا الصرح الطبي القائم على سنوات من الخبرة. 

 

ماهي عملية زراعة الشعر؟ 

تُجرى عملية زراعة الشعر تحت تأثير مُخدر موضعي وفى Ozel Hospital Turkey  يقومون بإستخدام تقنية التخدير الحديثة COMFORT-IN وهي تقنية تخدير بدون ألم، 

تعتمد عملية زراعة الشعر على اقتطاف بصيلات من منطقة بها شعر كثيف إلى منطقة لا يوجد فيها شعر أو فيها شعر غير كثيف

 

ما هي أحدث التقنيات المُستخدمة لزراعة الشعر؟ 

تعتمد زراعة الشعر على 3 تقنيات حديثة وهم : 

 

كل ماتود معرفته عن زراعة الشعر بالاقتطاف FUE في مستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey  لزراعة الشعر في تُركيا

إن كنت تبحث عن تقنية لزراعة الشعر دائمة ومضمونة عليك باختيار تقنية الاقتطاف FUE، لأنها من أهم وسائل زراعة الشعر الحديثة و تقنية هامة للغاية في علاج تساقط الشعر والصلع ولا تحتاج لعمل جروح قد تترك ندوب في فروة الرأس، فتعتمد تقنية FUE على تعويض الأماكن الخالية من الشعر و كذلك الأماكن التي بها شعر مفقود وتتم نقل بصيلات الشعر من المناطق الكثيفة مثل “مؤخرة الرأس” باستخدام محرك ميكرو مخروطي يتم أخذ البصيلات به تحت التخدير الموضعي لتتم زراعته في المناطق الخالية من الشعر، و يتم النقل باقتطاف جذور البصيلات واحدة تلو الأخرى هو ما يجعل الأثر الذي تتركه عبارة عن فتحات صغيرة جداً تشبه النقاط الصغيرة وتختفي تحت الشعر، و يتم مُراعاة زاوية نمو الشعر الطبيعي  و اتجاهه ليكون العميل في مُستشفى أوزيل بمظهراً طبيعياً 100%. 

تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف لها نتائج أفضل من حيث كثافة الشعر، كما أنها مفيدة في علاج الصلع الوراثي والصلع الناجم عن مشكلة صحية أو هرمونية وحالات الصلع والتي تعرف باسم “الثعلبة”، وتعطي شعر طبيعي المظهر بدون أية مضاعفات.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

 

 

تتم عملية زراعة الشعر بالاقتطاف  FUE على أربعة مراحل: 

  • وضع جهاز الاقتطاف حول بُصيلة الشعر. 
  • اقتطاف البُصيلات من المنطقة المانحة. 
  • تحضير البُصيلات المُقتطفة للزراعة. 
  • زراعة البُصيلات في المنطقة المُستقبلة. 

لمعرفة تفاصيل أكثر عن زراعة الشعر بالاقتطاف، شاهد هذا المقطع الذي أعدته مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey. 

 

زراعة الشعر بتقنية الزفير Sapphire 

تُعد من أفضل الخيارات التي تُقدمها مُستشفى أوزيل ، فهو مجرد إجراء بسيط يمكن أن يتم في يوم واحد بأحدث التقنيات و أفضلها، فـ لا تحتاج للكثير من التعب والتجهيزات. 

فـ تعتمد المستشفى في تقنية زراعة الشعر بالزفير Sapphire على قلم  لفتح القنوات مزود برأس من الزفير، وهو من الأحجار الكريمة، فتُفتح قنوات لزراعة بصيلات الشعر بشكل دقيق للغاية لا يُرى بالعين المُجردة، و بهذا تضمن لك مُستشفى أوزيل تعافي أسرع و عدم وجود مُضاعفات ناتجة عن فتح القنوات في المنطقة المُراد زرع الشعر بها. 

كما أن تقنية زراعة الشعر بالزفير Sapphire تحفز خلايا الكولاجين أثناء فتح القنوات لزراعة البصيلات، مما يساعد الخلايا والأنسجة على العودة مرة أخرى كما كانت. 

 

أما عن الخطوات التي تُستخدم في عملية زراعة الشعر بالزفير Sapphire فهي: 

  • وضع جهاز الاقتطاف حول بُصيلة الشعر.
  • اقتطاف البُصيلات من المنطقة المانحة. 
  • تحفيز البصيلات المُقتطفة للزراعة. 
  • فتح قنوات باستخدام أقلام الزفير ويتراوح حجم رؤوسها بين 1.2 – 1.5 مم. 
  • .زراعة البُصيلات في المنطقة المُستقبلة. 

و أهم ما يُميز تقنية زراعة الشعر بالزفير أنها لا تسبب تلف في أي من الأنسجة بفروة الرأس لأن الجهاز له سطح أملس و مضاد للجراثيم، كما انه يُمكن حقن التخدير في فروة الرأس بدون أبر مما يحُد من الشعور المُزعج الذي يشعر به العميل. 

كما أن الوقت المُستغرق لالتحام بُصيلات الشعر المزروعة بفروة الرأس في تقنية الزفير أقل بكثير من كافة التقنيات الأخرى المُستخدمة في زراعة الشعر.. ويتعافى العميل خلال فترة قصيرة  ولن يرى أي أثر لأي جرح. 

شاهد هذا المقطع من مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey حول تقنية الزفير Sapphire:  

 

زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI في مُستشفى أوزيل 

قلم تشوي DHI: يُشبه قلم تشوي قلم الكتابة لكن نهايته عبارة عن إبرة مجوفة اسطوانية  يصل قطرها إلى 0.07 مم تقريباً، و يتم استخدام هذه الإبرة في التقاط بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لنقلها إلى المنطقة التي يتم فيها زراعة الشعر، تتشابه في مرحلة النقل مع تقنيات الاقتطاف التقليدية ولكنها تختلف في مرحلة الزراعة وذلك لأنها تتم من خلال ابرة قلم تشوي دون أن يتم فتح قنوات استقبال في فروة الرأس.  

تحتاج هذه التقنية قدر عالي من الدقة لأن عملية اقتطاف البصيلات وزرعها تتم في نفس الوقت دون الحاجة إلى الانتظار، لذلك يُنصح بـ التعامل مع مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey لما لها من خبرة ومهارة في تقنيات زراعة الشعر. 

اقلام تشوي لزراعة الشعر

 

ماهي خطوات زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI 

 – يتم الاقتطاف من المنطقة المانحة بواسطة جهاز ميكروجراف موتور ويتم تحديد البصيلات التي تحتوي على 3 شعيرات أو أكثر

يقوم القلم بفتح القناة و الزرع في آن واحد ،و تكون الزراعة بزاوية من 40 إلى 45 درجة بدقة متناهية، لأن زاوية الزرع واتجاهه من أهم الأمور في زراعة الشعر لأنها يتحدد عليها كثافة الشعر ومظهره حتى تُعطي مظهراً طبيعياً.

تجارب زراعة الشعر مع مستشفى أوزيل

 

أهم ما يُميز تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI: 

  • زراعة البصيلات في نفس الوقت وهو ما يقلل من مدة بقاء البصيلة خارج مكانها، والمحافظة عليها وعدم الحاجة إلى محلول لوضعها فيه.
  •  استخدام ابرة في غاية الدقة في تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI تضمن لك عدم التعرُض للنزيف أو الجروح في فروة الرأس و الاعتماد على تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر في  مُستشفى أوزيل تجعل التعافي أسرع لأنها لا تشمل أى فتحات جراحية أو شقوق في الرأس ولا تترك أثار أو نتوءات.
  •  تناسب التقنية النساء والرجال لأنها لا تحتاج لحلاقة الشعر في المنطقة المانحة للحصول على البصيلات، مما يسمح بالحصول على البصيلات للشعر الطويل، كما أنه يمكن إجراء زراعة الشعر بتقنية تشوي DHI  في مُستشفى أوزيل في الحاجبين والشارب أيضاً.

اعرف المزيد عن تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI 

 

لماذا وقع الاختيار على مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey؟ 

  • لأن عمليات زراعة الشعر في مُستشفى أوزيل تتم من قِبل جراحين مُعتمدين دولياً ذوي خبرة و مهارة، يصلُ عددهم لـ 250 طبيب و ممرض يوفرون للعملاء أفضل خدمة و كل وسائل الراحة التي يحتاجها بخبرة وأمانة مهنية و ثقة تجعله يشعُر وكأنه مع عائلته! 
  • تعتبر مُستشفى أوزيل من أفضل مُستشفيات زراعة الشعر بتُركيا بجهود أكثر من 300 مُشرف طبي مُخلصاً في تأدية دوره، يوفُر لعملاء مُستشفى أوزيل الدعم الكامل ليضمن لكل عميل رحلة موفقة و ناجحة  داخل مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey. 
  • القيام بعمليات زراعة الشعر تتم منذ خمسينيات القرن الماضي في الولايات المتحدة، ولكن بالطبع تطورت وتغيرت تغيراً كبيراً واستحدث بها الكثير بسبب تطور الطب في المجال الحيوي و انتشرت على نطاق أوسع، ولكن ستختار Ozel Hospital Turkey لتكُن مصدر الثقة و الأمان لك لأنها تعمل منذ 1998، وتتطور تطوراً سريعاً و تواكب أفضل التقنيات التي يصل لها مجال زراعة الشعر أولاً بأول. 
  • أما بالحديث عن التقنيات الحديثة التي تُستخدم في مجال زراعة الشعر، هل تعلم أن Ozel Hospital Turkey  هي المُستشفى الوحيدة التي تعمل بـ 4 تقنيات مُختلفة مثل تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE ، وكذلك التقنية الثانية الحديثة المُستخدمة في مُستشفى أوزيل هي زراعة الشعر بتقنية الزفير، و اخيراً زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي DHI. سنتحدث عنهم لاحقاً في هذا المقال، تابع القراءة فـ هذه الرحلة الحافلة بالنجاحات لم تنتهي بعد. 
  •    مُستشفى أوزيل بتُركيا Ozel Hospital Turkey هي واحدة من فروع مُستشفىى أوزيل Ozel Hospital Turkey القائمة في 3 قارات مُختلفة (اوربا،اسيا، افريقيا)، فـ التعامل مع مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey يُعطي لك ضمان مُعتمد مدى الحياة! يُمكنك به التعامل مع أي فرع على مستوى العالم.
  •  فريق العمل هو أساس النجاح، لذا تختار Ozel Hospital Turkey أفضل الأطباء في عمليات التجميل و زراعة الشعر وكذلك يقوم فريق طبي بالمُتابعة مع العميل لمدة عام  بعد العملية لضمان الوصول لنتيجة مُرضية، لأن مُستشفى أوزيل تسعى لاكتساب ثقة عملائها بالالتزام المهني والأخلاقي. 

لعلك الآن عرفت الأسباب التي جعلت مُستشفى أوزيل في تلك المكانة في مجال زراعة الشعر، ولها نتائج ناجحة وماضي حافل بالنجاحات مع 40000 عميل! 

زراعة الشعر مع مستشفى قبل وبعد

 

 

شاهد تجرُبة أحد عُملاء مُستشفى أوزيل Ozel Hospital Turkey :

 

 

 

 للتواصل مع مستشفى اوزيل من هنا