زراعة الشعر للنساء في إيران

بإمكان نسبة كبيرة من الرجال التعايش مع مشكلة فقدان الشعر الجزئي أو الكامل لشيوع المشكلة بين نسبة كبيرة من الرجال، وأيضًا لعدم اعتبار الكثير منهم أن فقدان الشعر أمر مؤثر بشدة على المظهر، يختلف الأمر تمامًا عند النساء اللاتي يعتبرن الشعر تاج لجمالهن، وحدوث مشكلة حتى لو كانت طفيفة في الشعر تؤثر بشكل كبير على المظهر الجمالي العام للمرأة، خصوصًا إذا كان فقدان الشعر في مكان ملحوظ كمقدمة الرأس، أو إذا كان هناك فقدان كبير للشعر.

وقد سجلت بعض الإحصاءات أن نسبة 40% تقريبًا من جراحات زراعة الشعر حول العالم يتم إجرائها لنساء، وهي نسبة كبيرة جدًا بالأخذ في الاعتبار أن نسبة المشاكل المتعلقة بالصلع أقل كثيرًا عند النساء مقارنة بالرجال، في السطور التالية نستعرض كل ما يجب معرفته من معلومات حول عمليات زراعة الشعر للنساء في إيران.

زراعة الشعر للنساء في ايران

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أسباب فقدان الشعر عند النساء

تتعدد أسباب فقدان الشعر عند النساء، لتشمل على سبيل المثال:

  1. الاضطرابات الهرمونية التي تؤثر على دورة نمو الشعر وتجدده، فتقصر متوسط عمر الشعرة الواحدة مما يجعل الشعر أخف وأقل كثافة مع الوقت.
  2. استخدام منتجات العناية بالشعر الحاوية على مواد كيميائية تزيد من معدلات تساقطه.
  3. استخدام أنواع معينة من الأدوية تقوم بالتأثير على بصيلات الشعر وتؤدي في بعض الحالات إلى الإصابة بالصلع الكامل.
  4. الأمراض الجلدية التي تؤثر على نمو الشعر في مناطق معينة من الرأس، مثل مرض الثعلبة.
  5. تساقط الشعر الطبيعي المرتبط بالتقدم في العمر، والذي يبدأ في الحدوث في الغالب بين سن الخمسين والستين.
  6. تساقط الشعر المؤقت المرتبط بالعلاج الكيميائي والإشعاعي لأمراض مثل السرطان والأورام.

 

أفضل أماكن إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء في إيران

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من مراكز زراعة الشعر للنساء في إيران نتيجة للطفرة الاقتصادية في البلاد، ورغم أن عمليات التجميل في إيران كانت من المحظورات الدينية لسنوات طويلة بعد الثورة الإيرانية، إلا أن سياسات الانفتاح التي انتهجتها طهران جعلت البلاد وجهة مفضلة للكثير من الأجانب لإجراء جراحات التجميل فيها، نقدم مجموعة من أكثر هذه المراكز شهرة في السطور التالية:

عيادة دكتور ت. مكرمي

توفر عيادة دكتور ت. مكرمي خيارات متعددة لعمليات زراعة الشعر تحت إشراف دكتور مكرمي عضو الجمعية الأمريكية لأطباء التجميل، عنوان العيادة: 4th floor, No 62, Dadman and Falamak st. Intersection, Shahrake Gharb ,Tehran.

Iran Hair Center

تحت إشراف دكتور علي وفائي الحاصل على شهادة البورد في أمراض الجلد والشعر يضع مركز Iran Hair Center خبرته في علاج حالات الصلع وتساقط الشعر للنساء، عنوان المركز في إيران: Tehran Province, Tehran, No.386 ,3rd Floor, Shahid Dasterdi.

دكتور تجميل في ايران

Iranian Hair Transplantation & Laser Clinic

إذا كنتِ تبحثين عن مركز زراعة الشعر للنساء في إيران فإن Iranian Hair Transplantation & Laser Clinic من الخيارات الجيدة في هذا المجال، عنوان المركز في مدينة أصفهان: 2nd Floor of the EN bank, Tohid Crossroads, Tohid Street P.O. Box: 81655-398, Isfahan.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة زراعة الشعر للنساء في إيران

تُعد عمليات زراعة الشعر في إيران منخفضة التكاليف إلى حدٍ كبير مُقارنة بالأسعار في دول الخليج العربي وأوروبا وأمريكا، ولا يُنافسها في التكلفة سوى عيادات تركيا، ولبنان، ومصر، والعراق، تتراوح تكلفة زراعة الشعر للنساء في إيران بين 1000 إلى 4000 دولار، وذلك حسب الحالية وعدد البصيلات التي سيتم زراعتها والتقنية المستخدمة في الزراعة، يُرجي ملاحظة أن السعر لا يشمل تكاليف السفر والإقامة ومصاريف المستشفى والأدوية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في إيران

عملية زراعة الأسنان في إيران

عملية شفط الدهون في إيران

زراعة الشعر في إيران

تجميل الوجه في إيران

شد الوجه في إيران