زراعة الشعر في لاس فيجاس

منذ تطوير تقنيات زراعة الشعر لم يعد الصلع تلك المشكلة مستحيلة العلاج، فقد وفرت تقنيات الزراعة الحديثة أملاً جديداً لمن يعانون من الصلع الوراثي أو المرضي، أو حتى فقدان الشعر المتعلق بالأمراض والإصابات، ولم تعد عمليات الزراعة تجرى لشعر الرأس فقط، فهناك عمليات كثيرة تجرى الآن لزراعة اللحية، والشارب، وحتى الجفون، في هذا الدليل المختصر نلقي نظرة سريعة على كل ما يخص عمليات زراعة الشعر في لاس فيجاس.

زراعة الشعر في لاس فيجاس

 

تعريف بمدينة لاس فيجاس

لا فيجاس، أو كما يطلق عليها اختصاراً فيجاس فقط، هي المدينة رقم 28 في قائمة أكثر المدن الأمريكية من حيث عدد السكان، المدينة هي عاصمة مقاطعة كلاك الواقعة في ولاية نيفادا الصحراوية وكذلك أكبر مدنها، تعد لاس فيجاس منتجعاً عالمياً شهيراً وتضم الآلاف من الفنادق الفخمة ومراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه، وقد اكتسبت أيضاً سمعة سيئة بكونها مدينة القمار الأولى في الولايات المتحدة.

عملية زراعة الشعر في لاس فيجاس

تقنيات زراعة الشعر

بعد التأكد من ملائمة الحالة لزراعة الشعر (وجود منطقة مانحة في الرأس يمكن انتزاع الشعر منها،) يتم استخدام إما تقنية الزراعة بالشريحة (FUT) والتي تتضمن اقتصاص شريحة طولية من شعر مؤخرة الرأس، ومن ثم تقسم إلى شرائح أصغر تحت الميكروسكوب ويتم إعادة زرعها، أو يتم استخدام الطريقة الأكثر تقدماً وهي تقنية الاقتطاف (FUE) والتي يتم فيها اقتطاف كل شعرة على حدة من مؤخرة الرأس وإعادة زراعتها، وبالطبع يفضل معظم الأطباء الطريقة الثانية لسهولتها والنتائج الأفضل التي تعطيها، وكذلك لعدم تسببها في تشوهات ملحوظة في المنطقة المانحة في الرأس.

لا ينصح على الإطلاق باللجوء إلى حلول الشعر الصناعي، إذ أنه سريع التلف، ولا ينمو باستمرار مثل الشعر الطبيعي، وفي كثير من الأحيان يتسبب في حدوث الالتهاب أو الحكة، وقد لا يتقبله الجسم فيشوه مظهر الرأس تماماً.

تقنيات زراعة الشعر في لاس فيجاس

 

يحتاج الشعر المزروع إلى ما بين شهر وثلاثة أشهر للظهور في فروة الرأس، بينما يصل إلى طوله الطبيعي بعد 6 أشهر أو أكثر في بعض الحالات، ويمكن ارتداء غطاء للرأس خلال هذه الفترة لإخفاء آثار الجراحة قبل ظهور الشعر، كما يتوجب على المريض  خلال هذه الفترة إيلاء اهتمام خاص لفروة الرأس واستخدام الشامبوهات والكريمات الموضعية التي ينصح بها الطبيب لحماية الشعر المزروع حديثاً، وجعله ينمو بطريقة صحية، كما يجب أن تستمر هذه العناية للحفاظ على الشعر مثله مثل الشعر الطبيعي تماماً.

 

مميزات وعيوب عملية زراعة الشعر في لاس فيجاس

رغم أنها وجهة غير تقليدية للعرب الراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر، إلا أن اختيار لاس فيجاس لإجراء جراحة زراعة الشعر يعد خياراً جيداً بكل المقاييس من العديد من النواحي:

  1. تضم لاس فيجاس العشرات من العيادات ذات السمعة الجيدة المتخصصة في جراحات زراعة الشعر.
  2. تصل أحدث تقنيات الزراعة إلى المدينة قبل وصولها إلى العديد من البلدان الأخرى لوجود العديد من معامل أبحاث زراعات الشعر وشركات تصنيع أجهزة ومعدات الزراعة في الولايات المتحدة.
  3. يخضع قطاع الطب التجميلي بوجه عام إلى رقابة صارمة من المؤسسات المعنية في الولايات المتحدة لضمان الجودة وتقليل المخاطر إلى أدنى حد ممكن.

أما عن العيوب التي قد يجب عليك التفكير فيها إذا ما قررت إجراء جراحة زراعة الشعر في لاس فيجاس:

  • عامل التكلفة، حيث تعد أسعار العمليات في لاس فيجاس غير تنافسية مقارنة بوجهات أخرى، عامل التكلفة أيضاً يضم تكلفة السفر والإقامة والتنقلات.
  • الحاجة إلى المتابعة الدورية بعد العملية، أو في حالة إجراء الزراعة على عدد من الجلسات سيزيد من التكلفة وقد يضطرك إلى البقاء في المدينة لبضعة أسابيع.

مميزات زراعة الشعر في لاس فيجاس

 

تكلفة عملية زراعة الشعر  في لاس فيجاس

يحدد معظم الأطباء تكلفة عملية زراعة الشعر بعدد الطعوم المستخدمة في العملية، ويبدأ سعر الطعم (الشعرة الواحدة) من 3 دولارات ولكنه قد يقفز إلى 9 دولارات، وتكمن المشكلة في أن العديد من الأشخاص لا يعرفون العدد الذي يحتاجون إلى زراعته للحصول على المظهر المطلوب وإخفاء الصلع، لكن يمكنك زيارة طبيب زراعة شعر في بلدك لمعرفة عدد الطعوم التي ستحتاجها حالتك بدقة قبل السفر لإجراء الجراحة، فإذا كنت ستحتاج إلى 1000 طعم على سبيل المثال فإن التكلفة الإجمالية سوف تكون بين 3000 و 9000 دولار.

قد تضاف بعد التكاليف القليلة الإضافية إذا كانت غير مشمولة في سعر الطعم، مثل تكلفة الفحوصات المبدئية، والتخدير، وتكلفة الأدوية، وتكلفة الإقامة في المستشفى، تأكد من إطلاعك على الفاتورة النهائية قبل البدء في خوض جراحة زراعة الشعر في لاس فيجاس.

تكلفة زراعة الشعر في لاس فيجاس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات زراعة الشعر في لاس فيجاس

ستقابلك العديد من الخيارات أثناء بحثك عن المكان الأفضل لإجراء جراحة زراعة الشعر في لاس فيجاس، لذلك سيتوجب عليك تحديد ما الذي تبحث عنه بالضبط في العيادة التي ستجري فيها العملية، التكلفة الأقل، أم خيارات الإقامة الواسعة، أم سمعة الطبيب والمركز الطبي، في ما يلي مجموعة من مراكز زراعة الشعر يمكنك الاطلاع عليها أولاً:

  • عيادة Bosley Medical
  • مركز Halby Hair Transplant, Ltd
  • عيادة Murray Hair Transplant Clinic

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لاس فيجاس

تجميل الأنف في لاس فيجاس

شد الوجه في لاس فيجاس

شفط الدهون في لاس فيجاس

نحت الجسم في لاس فيجاس

شد البطن في لاس فيجاس