عملية زراعة الشعر في بيروت

حققت عمليات زراعة الشعر في بيروت نسب نجاح اقتربت من نسب النجاح العالمية حتى أصبح مشهوداً لها بين كل من خضعوا لها من الرجال وكذلك النساء، حيث لا تقتصر عمليات زراعة الشعر في لبنان على الرجال فقط كما هو الحال في العديد من الدول العربية.

ساهمت ريادة لبنان في إجراء عمليات التجميل في تطورها سريعاً واحتلالها المركز الأول في أكثر عدد سنوي من عمليات التجميل بين كافة الدول العربية، ومن بينها عملية زراعة الشعر التي احترف أطباء التجميل في لبنان إجراؤها بمختلف التقنيات.

زراعة الشعر في بيروت‎

 

نبذة عن بيروت وعمليات زراعة الشعر بها

تعتبر بيروت هي عاصمة لبنان وأهم مراكزها الاقتصادية والسياحية وكذلك الطبية، وكان لتطور عمليات التجميل في لبنان دوراً واضحاً في احتلال بيروت مركزاً متقدماً في السياحة العلاجية العربية بشكل عام، حيث ظلت على مدار سنوات القبلة الأولى عربياً لأي شخص يريد إجراء أي من عمليات التجميل وخاصة النساء، لما يتمتع به أطباء بيروت ومراكزها الطبية من كفاءة مشهود بها.

تعتبر عمليات زراعة الشعر من العمليات التي تطورت في بيروت بشكل ملحوظ على مدار العشر سنوات الأخيرة إلا أنها لم تحتل بعد المراكز الأولى، حيث ظل الإقبال على عمليات (تجميل الأنف، تكبير الثدي، حقن البوتكس، شد الوجه، وشفط الدهون) أكثر بكثير من عمليات زراعة الشعر رغم التطور العلمي الذي شهدته.

يتمتع أطباء بيروت بدرجة عالية من المهارة والخبرة في إجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية الشريحة (Follicular Unit Transplantation) ، أو تقنية الاقتطاف (Follicular Unit Extraction) وحتى طرق زراعة الشعر الصناعية، حتى وصلت نسب نجاح عمليات زراعة الشعر في بيروت من النسب العالمية.

نبذة عن زراعة الشعر في بيروت‎

 

 

تكلفة زراعة الشعر في بيروت

لا تعتبر تكلفة زراعة الشعر في بيروت مغالياً فيها رغم ريادتها في هذا النوع من عمليات التجميل، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر في بيروت بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي، وهي بذلك تعتبر أقل من تكلفة نفس العملية في السعودية أو الإمارات.

يذكر أن هناك عدة عوامل تساهم في اختلاف تكلفة زراعة الشعر في بيروت من حالة إلى أخرى، مثل اختلاف عدد البصيلات المُراد زراعتها، وكذلك اختلاف التقنية حيث أن تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف تكون أغلى من زراعة الشعر بالشريحة، كما يساهم اسم وشهرة الطبي أو المركز الطبي في زيادة سعر العملية.

تكلفة زراعة الشعر في بيروت‎

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في بيروت

تطغى مميزات إجراء عملية زراعة الشعر في بيروت على عيوبها بشكل واضح، حيث لا تعاني بيروت من أي مشكلة إلا اضطراب الوضع السياسي والأمني بها في بعض الأحيان، بينما تتعدد مميزاتها في:

  • انخفاض تكلفة زراعة الشعر في بيروت مقارنة ببعض الدول الأوروبية وكذلك بعض دول الخليج العربي رغم أنها رائدة في عمليات التجميل بشكل عام
  • تمتع أغلب المراكز الطبية بسمعة شهيرة وسجل عمليات مشرف في مجال زراعة الشعر
  • اعتماد مراكز زراعة الشعر في بيروت على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية
  • إمكانية إجراء أكثر من عملية تجميل خلال الرحلة الواحدة إلى بيروت إن أمكن
  • بعض عيادات التجميل تساعد مرضاها في حجز الفنادق أو تنظيم رحلات سياحية بمواعيد مناسبة طوال فترة تواجدهم داخل بيروت وهو أمر لا تقوم به العديد من الدول الأخرى

مميزات وعيوب زراعة الشعر في بيروت

 

مراكز زراعة الشعر في بيروت

تتعدد مراكز زراعة الشعر في بيروت كما توجد بها عدد من عيادات التجميل المتخصصة في زراعة الشعر فقط، وفيما يلي قائمة بأشهرها:

  • مركز الحازمية الطبي العالمي للتجميل، والذي يعتبر من أكبر مراكز التجميل في بيروت ويضم عدد من التخصصات منها زراعة الشعر . عنوانه: مبنى الكاميليا الثالث في شارع سيد فريحة بمنطقة الحازمية، بيروت.
  • مركز مونديال لزراعة الشعر في بيروت، ويمتاز بوجود عدد من أمهر وأشهر الأطباء في زراعة الشعر في بيروت . وعنوانه: الحازمية في سنتر حبيقة بالطابق الرابع قرب بنك بيروت وبنك BLC .
  • المركز اللبناني لزرع الشعر والتجميل والذي يعتبر من المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر فقط. ويقع في: سنتر غاريوس، الطابق الرابع، جادة كميل شمعون الشياح، بيروت
  • مركز بيروت الطبي الذي يضم عدد من عيادات التجميل المختلفة وعلى رأسها عيادة زراعة الشعر، ويقع في الدور الثالث بمركز سارولا في شارع الحمراء، بيروت.

 

أفضل أطباء زراعة الشعر في بيروت

كان لأطباء بيروت دور كبير في ازدهار عمليات التجميل وشهرتها الواسعة، حيث حرص أغلبهم منذ عشرات السنين على استكمال دراستهم الطبية جامعات عالمية، ولذا من الأفضل عند اختيار طبيب زراعة الشعر في بيروت ان يكون من ضمن هؤلاء الحاصلين على شهادة البورد الأمريكي أو ما يماثلها.

كما يُفضل مراجعة سجل عملياته والتأكد من معدل نجاحها إضافة إلى أخذ آراء مرضاه السابقين في مدى تفهمه لمتطلباتهم ومهارته أثناء إجراء العملية وما بعدها من متابعات.

اطباء زراعة الشعر في بيروت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الإقامة في بيروت

تعتبر بيروت مدينة سياحية من الطراز الأول ولذا كان من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير من الفنادق مختلفة المستوى، كما يتوافر بها عدد غير قليل من الشقق الفندقية المخصصة للتأجير لهؤلاء الوافدين إليها.

يتراوح سعر سعر قضاء الليلة الواحدة بالفنادق منخفضة التكلفة في بيروت بين 55 إلى 90 دولار أمريكي.

ويتراوح سعر سعر قضاء الليلة الواحدة بالفنادق مرتفعة التكلفة في بيروت بين 100 إلى 220 دولار أمريكي.

اماكن الاقامة في بيروت

 

وسائل المواصلات

تتنوع وسائل المواصلات داخل بيروت ما بين حافلات النقل العام والتاكسي، كما توفر الفنادق وكذلك مكاتب تأجير السيارات أي نوع تحتاجه من السيارات لاستخدامه طوال فترة إقامتك في التنقلات.

 

خدمات الرعاية الصحية

تسعى الحكومة اللبنانية باستمرار إلى تطوير المنظومة الصحية في لبنان على مختلف كل الأصعدة، إلا أنه لم يحتل أي قطاع طبي بها شهرة عالمية إلا قطاع عمليات التجميل، وتظل المراكز والعيادات الخاصة مشهود لها بالكفاءة أكثر من المستشفيات الحكومية.

كما تم تخصيص الرقم الساخن 140 لتلقي طلبات نجدة الإسعاف (الصليب الأحمر) في حالة التعرض لأي مشكلة طارئة.

خدمات الرعاية الصحية في لبنان

 

خدمات الترجمة

يتحدث أهالي لبنان باللهجة اللبنانية أو كما يطلق عليها البعض (الشامية) وهي لهجة سهلة الفهم لأغلب أبناء الدول العربية وتعتبر اللغة الفرنسية هي اللغة الثانية داخل بيروت، لذا لن تكون في حاجة إلى مترجم طوال رحلتك، أما إن كان طبيبك المعالج يتحدث الفرنسية أو الإنجليزية فإنه من المؤكد أن المركز الطبي سيكون قد وفر له مترجم فوري للتعامل مع مرضاه، كما أن طبيعة لبنان السياحية أدت لانتشار مكاتب الترجمة في الكثير من المناطق ولذا لن تجد مشكلة في التواصل بالتأكيد.

 

كيف تستغل رحلتك إلى بيروت؟

تتمتع بيروت بالعديد من المزارات السياحية التاريخية والحديثة التي يمكن للسياح زيارتها والاستمتاع بها طوال فترة تواجدهم في بيروت، ومنها:

  • متحف بيروت الوطني
  • مغارة جعيتا
  • كنيس ماغين أبراهام
  • متحف ما قبل التاريخ
  • حديقة رينيه معوض
  • مركز بيروت للفن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لبنان

عملية تجميل الأنف في لبنان

عملية زراعة الأسنان في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

زراعة الشعر في لبنان