عملية زراعة الشعر في الصين

لسنوات طويلة بقيت جراحات زراعة الشعر شديدة البدائية، ولم تكن النتائج التي تُحققها مرضية على الإطلاق، تغير الأمر كثيراً في السنوات الأخيرة وتطورت أساليب الزراعة لتُصبح جراحات زراعة الشعر هي الحل الأول والأفضل لكل مشاكل الصلع وسقوط الشعر لكلاً من الرجال والنساء، المشكلة الوحيدة لجراحات زراعة الشعر في الوقت الحالي هي التكلفة العالية لها، لكن مع اختيار المكان المناسب للزراعة يُمكن تقليل التكلفة إلى جدٍ كبير جداً.

لحقت الصين متأخرة بعض الشئ بصناعة زراعة الشعر، لكن بفضل النهضة الشاملة والنمو القوي الذي تعيشه البلاد في السنوات الأخيرة أصبحت الصين سريعاً وجهة مفضلة لمن يرغبون في إجراء جراحات زراعة الشعر، العامل الأول لاختيار الصين كمكان لإجراء زراعة للشعر يكون غالباً هو التكلفة المنخفضة جداً للعمليات، والكفاءة والخبرة المتراكمة للجراحين الصينيين في هذا المجال عبر السنين، نقدم لك كل المعلومات الأساسية التي قد تحتاج إليها في رحلة زراعة الشعر بالصين.

زراعة الشعر في الصين

 

نبذة عن الصين وزراعة الشعر فيها

تقع جمهورية الصين الشعبية في شرق آسيا، وتُعد الدولة الأكثر من حيث عدد السكان في العالم، والثالثة من حيث المساحة، تُعتبر الصين اليوم القوة الاقتصادية الأكبر في العالم حسب الناتج المحلي الإجمالي الفعلي، وتشتهر بكونها “مصنع العالم” بسبب احتضانها النسبة الأكبر من المصانع حول العالم اليوم، يعتمد اقتصاد الصين على التصنيع والصادرات، والزراعة، والبحث العلمي، والسياحة أيضاً.

بدأ دخول الصين مجال عمليات التجميل كنتيجة لسياسة الانفتاح التي انتهجتها الحكومة في أواخر سبعينيات القرن الماضي، ومع ابتعاث عدد كبير من الأطباء للدراسة في الجامعات الغربية، عاد هؤلاء الأطباء للبلاد لبناء نواة صناعة تجميلية قوية نجحت في فرض اسمها بقوة، تكلفة زراعة الشعر في الصين تعد من الأقل في العالم، مما جذب إلى البلاد أعداد كبيرة من الأشخاص الراغبين في الحصول على نتائج جيدة لزراعة الشعر دون الاضطرار لدفع مبالغ كبيرة.

عملية زراعة الشعر في الصين

 

أفضل أماكن زراعة الشعر في الصين

لن يتسع المجال لذكر كل أماكن زراعة الشعر في الصين إذ أن هناك الآلاف من هذه المراكز بطبيعة الحال، لكننا اخترنا مجموعة من أكثر هذه المراكز شهرة لتكون نواة البحث عند البدء في تخطيط رحلة لزراعة الشعر في الصين:

مركز Yono لزراعة الشعر

يتخصص مركز Yono الواقع بمدينة ووهان في عمليات زراعة الشعر فقط، ويقوم طاقم مدرب من الجراحين الصينيين بعمليات الزراعة باستخدام تقنيات متعددة مثل: FUE و FUT و PTT و PDT و S.H.T و U-FUE، عنوان المركز: Development Avenue, Hanjiang District, Wuhan City, Hubei Province.

مستشفى Beijing Lotus لزراعة الشعر

يقدم مستشفى Beijing Lotus علاجات مختلفة لتساقط الشعر، ويمزج المستشفى بين أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا زراعة الشعر وبين الطب الصيني التقليدي، تقع المستشفى في: Room207, 36a Fuxing Road, Haidian District, Shanghai, 10039.

عيادات Bioscor International

المركز الرئيسي لعيادات Bioscor International يقع في مدينة ملبورن الأسترالية، ويُجري فرعها في الصين مختلف أنواع جراحات زراعة الشعر بتكلفة قليلة نسبياً، إذا كنت تبحث عن مكان موثوق ورخيص السعر في آن واحد من أجل زراعة الشعر بالصين فيجب عليك وضع عيادات Bioscor International في اعتبارك، عنوان الفرع الصيني:  No 5. Lane 89 Xingguo Road, Shanghai, 200031.

خدمات الرعاية الصحية في الصين

 

تكلفة زراعة الشعر في الصين

تكلفة زراعة الشعر في الصين تعد من الأقل في العالم، لانخفاض مستوى المعيشة في البلاد مقارنة بالدول الأوروبية وبعض الدول العربية، للحصول على تقييم دقيق لتكلفة العملية يجب مراسلة المركز الطبي الذي تريد إجراء العملية فيه، لكن في الغالب سوف تتراوح التكلفة الإجمالية بين 1000 و 3000 دولار حسب الحالة وحسب المكان الذي سيتم إجراء الجراحة فيه، التكلفة غير شاملة تذاكر السفر والإقامة.

تكلفة زراعة الشعر في الصين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب إجراء جراحة زراعة الشعر بالصين

العامل المادي قد يكون الدافع الأساسي بالنسبة للكثيرين لإجراء جراحات زراعة الشعر في الصين، ففي الحقيقة تكلفة زراعة الشعر في الصين قد تصل إلى أقل من نصف قيمتها فقط إذا ما قورنت بتكلفتها في بلدان عربية أو أوروبية أخرى، من ناحية أخرى قد تكون صعوبة السفر والتعامل داخل البلاد، والحاجة للعودة مرة أخرى لاستكمال جلسات الزراعة أو الحصول على المشورة من العيوب الواضحة.

مميزات وعيوب زراعة الشر في الصين

 

وسائل المواصلات في الصين

تحتضن الصين واحدة من أكبر وأعقد شبكات المواصلات في العالم، تضم أغلب المدن الرئيسية مثل شنغهاي وبكين وتيانجين مطارات دولية وخطوط مترو وقطارات سريعة، وداخل المدن يُمكن التنقل بالحافلات العمومية أو التاكسي.

وسائل المواصلات في الصين

 

أماكن الإقامة في الصين

تُعد الإقامة في الصين قليلة التكلفة جداً، إذ تتراوح أسعار الغرف في الفنادق الشعبية فيها من 10 إلى 25 دولار لكل ليلة، ويُمكن أن تزيد التكلفة إلى ما بين 100 و 200 دولار للفنادق المتوسطة والفخمة، وتكلفة الطعام كذلك تُعد رخيصة جداً في المطاعم الاقتصادية.

اماكن الاقامة في الصين

 

الترجمة في الصين

اللغة الصينية بلهجاتها المختلفة (التي قد تقترب في بعض الأحيان من كونها لغات منفصلة) هي لغة التواصل الرئيسية في الصين، ورغم أن هناك أعداداً قليلة من متحدثي الإنجليزية والإسبانية والفرنسية في البلاد، إلا أن الحياة اليومية تحتاج إلى مترجم محلي ينوب عنك أيضاً في التعامل مع أهل البلاد، إذ أن في الصين الكثير من الخصوصيات الاجتماعية والثقافية التي يجب مراعاتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الأماكن السياحية في الصين

تعتبر الصين نتيجة لاتساع مساحتها وترامي أطرافها جنة على الأرض لن تفوت الفرصة أثناء تواجدك هناك من التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والإرث الحضاري والثقافي الذي يمتد لآلاف السنين. كما سوف تبهرك العادات والثقافات التقليدية أثناء تواجدك في الصين.

لا يجب أن تفوت فرصة زيارة العديد من الأماكن السياحية مثل:

  • سور الصين العظيم
  • المدينة المحرمة
  • معبد الجنة
  • جيش التيراكوتا من الطين
  • المناطق الجبلية في إقليم هونان و جويلن  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في أمريكا

زراعة الشعر في إيران

زراعة الشعر في باريس

زراعة الشعر في باكستان

زراعة الشعر في بريطانيا

زراعة الشعر في تايلاند

زراعة الشعر في كوريا