زراعة الشعر الصناعي في الامارات

زراعة الشعر الصناعي في الامارات

تُعتبر زراعة الشعر بجميع أنواعها واحدةً من أكثر العمليات التجميلية طلباً حول العالم، وقد حظيت الإمارات العربية المتحدة بسمعة جيدة في هذا المجال تحديداً خلال السنوات الماضية.

تُعد زراعة الشعر الصناعي إحدى البدائل المهمة التي انتشرت بشكل واضح مؤخراً، والتي قد يلجأ إليها بعض الأطباء في حالات معينة.

تُساعد عمليات زراعة الشعر الصناعي في الحصول على نتائج فعالة وسريعة، وذلك دون الحاجة لمنطقة مانحة أو دون التسبب في ندوب الرأس.

 

نبذة عن زراعة الشعر الصناعي في الامارات:

احتلت مراكز زراعة شعر الامارات مكانة مرموقة بين جميع الدول العربية وربما بعض الدول الأوروبية، ويرجع ذلك لتوفيرها أغلب التقنيات المتطورة التي يبحث عنها معظم الأشخاص الراغبين في زراعة الشعر، واعتمادها أيضاً على استقطاب الخبرات الأجنبية.

تُوفر مراكز زراعة الشعر الامارات قائمة طويلة من الخيارات الجراحية وغير الجراحية لاستعادة الشعر وعلاج الصلع، وتُعتبر عملية زراعة الشعر الصناعي على رأس هذه القائمة، نظراً لانخفاض سعرها مقارنة بالعديد من تقنيات زراعة الشعر الأخرى التي ترتفع تكلفتها بشكل عام في الإمارات.

تعتمد مراكز التجميل في الإمارات بشكل عام على اتباع كافة إجراءات السلامة خصوصاً في زمن الوباء، حيث تحرص على توفير العديد من خدمات الحجز الالكتروني للتقليل من أوقات الانتظار في المركز الطبي.

نبذة عن زراعة الشعر الصناعي في الامارات

 

مميزات زراعة الشعر الصناعي:

1-يُعتبر النظام الصحي في الإمارات أحد أفضل الأنظمة الصحية في الوطن العربي، وذلك نظراً لتطبيق العديد من القوانين التي تضمن لك الحصول على أفضل خدمة طبية سواء في العمليات العلاجية أو التجميلية.

2- تتميز مراكز الإمارات التجميلية باستقطابها للعديد من خبراء زراعة وتجميل الشعر من جميع أنحاء العالم، لتقديم خدمات الاستشارة والعلاج لعملائها.

3- تتوافر العديد من المراكز المتميزة في عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها داخل الإمارات، فقد تمكنت معظم هذه المراكز من كسب ثقة العديد من عملائها من داخل الإمارات وخارجها.

4- توفر العديد من مراكز الإمارات أفضل التقنيات الحديثة للفحص والعلاج، مما يوفر على المرضى الكثير من الوقت ويضمن لهم مستوى متميز من الأمان أثناء إجراء أي نوع من العمليات العلاجية أو التجميلية.

مميزات زراعة الشعر الصناعي في الامارات

 

عيوب زراعة الشعر الصناعي :

1- تُعتبر التكلفة المرتفعة لبعض الخدمات الطبية في الإمارات أحد أكثر العيوب شيوعاً، حيث أن معظم العمليات التجميلية قد يرتفع سعرها بشكل كبير مقارنة بالعديد من الدول العربية الأخرى لعدة أسباب من أهمها اختلاف قيمة العُملة.

2- قد تحتوي عدد من المراكز التجميلية في الإمارات على بعض الخبراء الأجانب الذين لا يتحدثون العربية، لذا فمن الضروري التأكد من توفير المركز لخدمات الترجمة في حالة عدم وجود لغة مشتركة بينك وبين الطبيب.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أبرز أماكن زرع الشعر الصناعي في الامارات:

  1. مركز بزرة الطبي: يُوفر المركز العديد من خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات، كما ذُكر اسمه لعدة مرات ضمن أفضل تجارب زراعة شعر صناعي في دبي.
  2. الدكتور عفيف كنج: استشاري الجراحات التجميلية وزراعة الشعر، ويمتلك العديد من سنوات الخبرة التي تزيد عن 20 عاماً.
  3. الدكتور أحسن فاروق: طبيب باكستاني مُتميز في جراحات زراعة الشعر، وله سجل حافل بآلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة التي أجراها.
  4. عيادة كوكونا: تتألف من طاقم طبي متخصص في العديد من عمليات التجميل، كما يعمل بها مجموعة من أفضل أطباء زراعة الشعر في دبي.
  5. الدكتور أحمد الخطيب: حاصل على العديد من الزمالات الدولية في زراعة الشعر، ويُعتبر أحد أفضل أطباء زراعة شعر ابوظبي.

أبرز أماكن زراعة الشعر الصناعي في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تكلفة زرع الشعر الصناعي في الامارات:

تُعتبر زراعة الشعر في الإمارات من التقنيات المكلفة نسبياً إذا ما قارناها بالعديد من الدول العربية الأخرى، والتي قد يفضلها البعض كوجهة له رغم ذلك لاحتوائها على أفضل المراكز المتخصصة في تقنيات زراعة الشعر المختلفة. 

تتراوح تكلفة زرع لشعر صناعي في الامارات ما بين 1500 إلى 6000 دولار أمريكي، إلا أن هذه التكلفة قد تختلف بشكل ملحوظ وفقاً لبعض العوامل التي نذكرها لكم فيما يلي: 

  1. تعتمد تكلفة زراعة الشعر الصناعي على المدينة التي ستجرى بها العملية، حيث يرتفع سعر زرع  شعر صناعي في دبي عن زراعته في أبو ظبي.
  2. تختلف التكلفة باختلاف خبرات الأطباء في تقنيات زراعة الشعر، وما إذا كان المركز الطبي يعتمد على أحد الأطباء الأجانب لإجراء عمليات زراعة الشعر أم لا.
  3. يتم تحديد التكلفة النهائية لهذا النوع من العمليات بناء على كمية الشعر المراد زرعها لتغطية منطقة الصلع، كما تعتمد أيضاً على الحالة العامة لفروة الرأس.
  4. تعتمد التكلفة بشكل أساسي على نوع التقنيات الطبية المستخدمة في إجراء مثل هذا النوع من العمليات، بالإضافة إلى نوع التخدير والعقاقير المستخدمة.
  5. يتوقف تحديد التكلفة الكلية لزراعة الشعر الصناعي أيضاَ على نوع وجودة الشعر المستخدم، حيث تضمن جودة أنواع الشعر الصناعي الحصول على نتائج أقرب للشعر الطبيعي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

المزارات السياحية في الإمارات:

تتميز الإمارات بوجود العديد من المزارات السياحية والأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها لقضاء وقت ممتع فيها خلال رحلتك العلاجية، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

  • شاطئ الجميرا.
  • برج خليفة.
  • مول دبي.
  • حديقة دبي المعجزة.
  • متحف دبي.

 

United Arabic Emirates Tourism

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضا:

زراعة الذقن في الامارات

زراعة الرموش في الامارات

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات

زراعة الشعر للنساء في الامارات

زراعة الشعر للنساء في الامارات

زرع الشعر في الإمارات

شفط الدهون بدون جراحة في الإمارات