زراعة الرموش في القاهرة

تعد الرموش الطويلة والكثيفة علامة من علامات الأنوثة التي تحلم كل امرأة بها، وفي ظل معاناة البعض من تساقط رموشهن أو قلة كثافتها بدأ بعض أطباء التجميل حول العالم استحداث عمليات زراعة الرموش وهي العملية التي تعد منتشرة في أمريكا والدول الأوروبية ولكنها غير منتشرة بعد بأغلب الدول العربية ومن بينها مصر.

زراعة الرموش في القاهرة

كيف يتم إجراء عملية زراعة الرموش في القاهرة وما أهم مراكز زراعة الشعر التي تُجرى بها العملية؟ وما تكلفتها المتوقعة؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الرموش في القاهرة

تأتي عملية زراعة الرموش في القاهرة كواحدة من عمليات زراعة الشعر في مصر المنتشرة والناجحة بدرجة كبيرة، ورغم قلة الإقبال على عمليات زراعة الرموش بشكل عام، إلا أن هناك بعض الأطباء الذين تحمسوا للفكرة وبدأوا في إجراء عمليات زراعة الرموش في القاهرة وهي التجربة التي لم تخضها العديد من المصريات حتى الآن.

تتم عملية زراعة الرموش في القاهرة  بنفس التقنية المتعارف عليها في عمليات زراعة الشعر عن طريق الحصول على الشعيرات من منطقة مانحة (مثل مؤخرة الرأس) لتتم زراعتها بتقنية الاقتطاف في منطقة نهاية الجفون (منطقة منبت الرموش)، على شرط أن تكون تلك الشعيرات متشابهة في الشكل والحجم مع رموش العين.

عادةً ما تحتاج العين الواحدة خلال عملية زراعة الرموش في القاهرة إلى تركيب حوالي 30 أو 40 رمش على حسب كل الحالة، وتستغرق العملية بضعة ساعات رغم قلة أعداد الشعيرات المُراد زراعتها ولكن هذا يرجع لأهمية ودقة العملية، علماً بأن الحالة تستطيع الخروج من المركز الطبي في نفس يوم إجراء العملية.

زراعة الرموش

 

تكلفة زراعة الرموش في القاهرة

تتراوح تكلفة زراعة الرموش في القاهرة في أغلب الحالات ما بين 1000 إلى 1700 دولار أمريكي بحسب عدد الشعيرات المفترض زراعتها، وهي من عمليات زراعة الشعر متوسطة التكلفة بشكل عام .

يرى البعض أن تلك التكلفة مغالى فيها مقارنةً بعدد الشعيرات القليل الذي يتم زراعته، لكن هذا يرجع إلى ندرة المتخصصين في العملية وكذلك  لشدة الدقة والحساسية التي يجب أن يتمتع بها الطبيب خلال إجرائه للعملية، كما تجدر الإشارة إلى أن متوسط تكلفة زراعة الرموش في أغلب دول العالم يتراوح ما بين 1700 إلى 3000 دولار أمريكي وهو ما يؤكد أن تكلفة نفس الإجراء في مصر تعد فعلاً منخفضة.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الرموش في القاهرة

يمكننا اقتصار مميزات عملية زراعة الرموش في القاهرة على انخفاض تكلفتها في حالة إن تم مقارنتها بتكاليف نفس العملية في الدول الأخرى سواء عربية أو أجنبية، إضافةً إلى تمتع القاهرة بأفضل خدمات طبية موجودة في الجمهورية بالكامل بما فيها قطاع عمليات التجميل.

بينما تعد عيوب التجربة أكثر من مميزاتها فيكفي القول بأنه ليس من السهل أبداً العثور على مركز طبي يوفر عمليات زراعة الرموش في القاهرة وإنما يحتاج الأمر لبحث طويل، بخلاف قلة أعداد الأطباء الذين خاضوا تجربة زراعة الرموش من قبل مما يجعل الأمر يحمل قدراً من المجازفة.

مميزات وعيوب زراعة الرموش في القاهرة

 

 

أفضل مراكز تُجرى بها عملية زراعة الرموش في القاهرة

رغم توفر عمليات زراعة شعر الرأس في العديد من مراكز زراعة الشعر بالقاهرة ومراكز التجميل عامةً إلا أن المراكز التي تتوفر بها تقنية زراعة رموش العين تعد قليلة جداً وبالأحرى نادرة.

من أهم مراكز التجميل التي يمكنِك الاعتماد عليها عند اتخاذك قرار زراعة الرموش في القاهرة ما يلي:

  • مركز Change me والذي تُجرى به العديد من عمليات التجميل في مصر ويضم أقساماً مختلفة من بينها قسم زراعة الشعر والذي يوفر عملية زراعة الرموش.
  • المركز التخصصي لزراعة الشعر وتجميل الجلد وهو من أكبر المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها وتقنياتها ويوفر عملية زراعة الرموش بأيدي أطباء خبراء تحت إشراف د. مجدي عبد السلام استشاري جراحة الجلد والليزر وزراعة الشعر، يضم المركز 3 فروع مختلفة، 2 منها بمحافظة القاهرة.

في حالة عثورِك على مركز آخر يوفر عملية زراعة الرموش في القاهرة  يُرجى تحري كل الدقة والتأكد من أن المركز له سجل عمليات ناجح في هذا التخصص وخاصةَ لأن عملية زراعة الرموش تعد دقيقة وتحتاج لخبير في إجرائها من أجل ضمان الحصول على أفضل نتائج بلا أضرار جانبية.

أفضل مراكز تُجرى بها عملية زراعة الرموش في القاهرة

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية وتحديداً اللهجة المصرية هي المستخدمة في القاهرة والتي تعد سهلة الفهم على أغلب العرب لذا نادراً ما يحتاج أي من الوافدين العرب إلى القاهرة الاستعانة بمترجم للتواصل مع المواطنين أو الفريق الطبي، علماً بأن اللغة الإنجليزية تعد هي اللغة الثانية في مصر بشكل عام.

هذا لا ينفي أن القاهرة تضم عدداً كبيراً من مكاتب الترجمة التي يمكنِك الاعتماد على أي منها لترشيح مترجم فوري يكون مصاحباً لكِ طوال فترة تواجدك في القاهرة إن شعرتِ أنك في حاجة إلى ذلك.

 

كيف تستغلين فترة تواجدك في القاهرة؟

تتمتع القاهرة بالعديد من المزارات السياحية والترفيهية التي يمكنك زيارتها خلال فترة تواجدك بها لتعيشين رحلة لا تُنسى ومن أهم تلك المزارات:

  • الأهرامات وأبو الهول
  • سوق خان الخليلي
  • شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • مجمع الأديان
  • المتحف المصري

يأتي هذا بخلاف إمكانية التسوق من أكبر المتاجر والمولات المنتشرة في العاصمة، وكذلك الاستمتاع بنزهة ليلية في ليل القاهرة الساحر.

 

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

زراعة الأسنان الفورية في القاهرة

زراعة الشعر في القاهرة

زراعة الشعر للنساء فى القاهرة

الليزر الكربوني في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة

حقن بلازما الشعر في القاهرة

حقن تفتيح البشرة في القاهرة

سعر زراعة الضرس في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

حقن البلازما للوجه فى مصر

تجميل الأنف بالإبر في القاهرة

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة

زراعة الأسنان في القاهرة