زراعة الذقن في الدوحة

زراعة الذقن في الدوحة

 

حققت عمليات زراعة الشعر في الدوحة نسب نجاح مرتفعة جداً خلال السنوات الماضية شجعت العديد على خوض التجربة، ليس فقط من أجل التخلص من ظاهرة الصلع أو علاج تساقط شعر الرأس وإنما كذلك من أجل زراعة شعر الذقن. تشهد حالياً أغلب مراكز زراعة الشعر في قطر وتحديداً الدوحة إجراء عمليات متطورة في مجال زراعة الذقن في الدوحة وهي العملية التي بدأ الإقبال عليها يزداد خلال آخر عامين بعد ما أثبتته من نتائج مبهرة.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الذقن في الدوحة

تضم الدوحة أفضل عيادات ومراكز عمليات التجميل في قطر باعتبارها العاصمة التي تتمتع بأفضل الخدمات الطبية بشكل عام وفيما يخص قطاع عمليات التجميل بشكل خاص، لذا كان من الطبيعي أن تضم أكبر عدد من مراكز زراعة الشعر في قطر والتي تُجرى فيها عمليات زراعة الشعر وفق أحدث تقنيات وأجهزة مُتعارف عليها عالمياً. كانت عمليات زراعة اللحية تُجرى سابقاً في تركيا أو إيران مثل أي عملية زراعة شعر، ولكن بعد تقدم مراكز التجميل في قطر واستقدام أطباء من الخارج متخصصين في عمليات التجميل وزراعة الشعر، ازداد معدل الإقبال على إجراء هذا النوع من العمليات داخل قطر بدلاً من السفر لإجرائها بالخارج. تُجرى علمية زراعة الذقن في الدوحة إما بتقنية الاقتطاف أو الشريحة وإن كان أغلب الأطباء يفضلون الاعتماد على تقنية الاقتطاف التي تحقق نتائج أفضل وخاصةً لهؤلاء الذين يعانون من عدم الانتظام في نمو شعر اللحية.

 

زراعة الذقن

 

أشهر مراكز زراعة الذقن في الدوحة

يمكنك إجراء عملية زراعة الذقن في الدوحة في أي مركز طبي تتوفر به عمليات زراعة الشعر للرجال سواء كان هذا المركز متخصصاً في علاج تساقط الشعر وعمليات الزراعة فقط أو مركز تجميلي متكامل يضم العديد من الأقسام بما فيها قسم زراعة الشعر.

نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر مراكز زراعة الذقن في الدوحة التي يمكنك الاعتماد عليها لإجراء عمليتك:

مركز رويال ميديكال سنتر

مستشفى العمادي

مركز قطر للشعر – QATAR HAIR CENTER

 

أشهر مراكز زراعة الذقن في الدوحة

 

تكلفة زراعة الذقن في الدوحة

يبلغ متوسط تكلفة زراعة الذقن في الدوحة من 4 آلاف إلى 7000 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد قريبة من تكلفة زراعة شعر الرأس أو أقل منها قليلاً ويرجع السبب وراء ارتفاع تكلفة عملية زراعة اللحية الدوحة إلى مستوى الرعاية الطبية الفائق الذي توفره مراكز التجميل في قطر إضافة إلى ارتفاع أسعار المعيشة بشكل عام في الدوحة مما أثر على تكلفة كافة الخدمات الطبية بما فيها المتعلقة بقطاع التجميل بالطبع.

الجدير بالذكر أن هناك بعض العوامل التي تؤثر في احتساب القيمة الإجمالية لعملية زراعة الذقن في الدوحة ، منها:

  • عدد البصيلات المراد زراعتها.
  • التقنية المتبعة في عملية زراعة اللحية.
  • شهرة المركز الطبي الذي تجرى به العملية.
  • عدد الخدمات والامتيازات التي سيحصل عليها المريض من: تحاليل، إقامة، وسيلة نقل، جلسات متابعة بعد العملية، فكل خدمة من تلك الخدمات تساهم في زيادة التكلفة الإجمالية للعملية بالطبع.

تكلفة زراعة الذقن في الدوحة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة اللحية الدوحة

هناك العديد من المميزات التي شجعت القطريين على إجراء عملية زراعة اللحية الدوحة بدلاً من السفر لإجراء عملية الزراعة في تركيا أو إيران كما كان يحدث من قبل، ومن أهم تلك المميزات:

  • تمتع الأطباء في الدوحة بخبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر بمختلف التقنيات وأياً كانت طبيعة الحالة.
  • تعاون بعض مراكز زراعة الشعر في الدوحة مع خبراء عالميين.
  • تقديم مراكز التجميل في قطر أفضل الخدمات والرعاية الصحية الممكنة قبل العملية أو بعدها.
  • تحقيق مراكز زراعة الشعر في الدوحة نسب نجاح في عمليات زراعة اللحية تقترب من 100%.

بينما لا يمكننا إغفال عيوب التجربة وأهمها ارتفاع تكلفة زراعة اللحية الدوحة والتي تعد مغالى فيها إذا ما قورنت بأسعار عملية زراعة اللحية في أي عاصمة عربية أخرى مثل بيروت أو مصر أو حتى الرياض.

مميزات وعيوب زراعة اللحية الدوحة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

حقن البلازما للشعر في قطر

تكميم المعدة في قطر

تكلفة زراعة الشعر في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

شفط الدهون في قطر

زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

بالون المعدة في قطر