زراعة الذقن في ابوظبي 

زراعة الذقن في ابوظبي

مما لا شك فيه أن الشعر زينة جمال المرأة وكذلك الحال عند الرجال فالحصول على شعر كثيف للذقن والشارب يعد مطمحاً للكثيرين، ويلجأ الكثير من الرجال للعلاجات الطبية والجراحية وكذلك الوصفات الطبيعية للحصول على شعر كثيف في منطقة الذقن، وفي هذا المقال سنتحدث عن زراعة الذقن في ابوظبي وكيفية إجراءها وأفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها وكذلك التكلفة التقريبية لهذه العمليات.

 

ما يجب معرفته عن زراعة الذقن في ابوظبي 

تعد أبوظبي من أشهر الإمارات في مجال جراحات التجميل إذ تضم عدداً كبيراً من المراكز الطبية التي تحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، وكذلك يوجد بها نخبة من أفضل الأطباء العرب والأجانب على مستوى العالم.

تعد زراعة الذقن هي الحل الأمثل لكل من يريد الحصول على شعر كثيف في منطقة الذقن، وفي حالة تجربة العلاجات الدوائية بدون الحصول على النتيجة المطلوبة.

لا تختلف زراعة الذقن عن زراعة الشعر في الرأس ويتم استخدام تقنيتين رئيسيتين وهما: 

زراعة الذقن بتقنية الشريحة (FUT): وفيها يتم أخذ شريحة من الجلد تحتوي على عدداً كبيراً من بصيلات الشعر، ثم يتم استئصال هذه البصيلات وزراعتها في المكان المطلوب. 

زراعة الذقن بتقنية الاقتطاف (FUE): وفيها يتم نزع بصيلات الشعر مباشرة من المنطقة المانحة ذات كثافة الشعر العالية، ثم زراعة هذه البصيلات في الذقن.

تتم عملية زراعة اللحية في ابوظبي تحت تأثير التخدير الموضعي وتستغرق حوالي ساعة إلى ثلاث ساعات، ويمكن بعدها للشخص الذهاب إلى المنزل وممارسة حياته بصورة طبيعية.

ما يجب معرفته عن زراعة الذقن في ابوظبي 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الذقن في ابو ظبي 

تتميز إمارة ابو ظبي بوجود العديد من المراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر وكذلك وجود نخبة من الأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات في مجال طب وجراحات التجميل، ولذلك يمكنك الاختيار بسهولة وضمان الحصول على نتائج مرضية.

يتكلف المركز الطبي بالرعاية الصحية التامة للشخص حتى تمام الشفاء إذ يمكنك الحصول على خدمة فندقية وعلاجية في نفس الوقت، وتوفر أيضاً خدمات الترجمة للسياح الأجانب.

من ناحية أخرى توجد بعض العيوب لزراعة شعر الذقن ومنها ارتفاع التكلفة مقارنة ببقية الدول، وذلك يرجع إلى ارتفاع مستوى المعيشة وكافة الخدمات في أبوظبي، وقد تحدث بعض المضاعفات مثل حدوث التورم أو الالتهابات وذلك متعارف عليه ويمكن علاجه بسهولة.

مميزات وعيوب زراعة الذقن في ابو ظبي 

أماكن زراعة الذقن في ابوظبي 

تمتاز أبو ظبي بشبكة واسعة من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل، ولذلك تحتل مكانة عالية بين الدول في جراحات التجميل، إليك الآن -عزيزي القارئ- أهم المراكز المتخصصة في مجال زراعة شعر اللحية في ابوظبي ومن ضمنها:

أماكن زراعة الذقن في ابوظبي 

 

تكلفة زراعة شعر الذقن في ابوظبي 

تختلف تكلفة زراعة شعر الذقن حسب عدة عوامل ومنها مكانة المركز الطبي ومدى شهرته وكذلك مدى خبرة الطبيب الذي يجري العملية، وأيضاً حسب عدد بصيلات الشعر المزروعة والتقنية المستخدمة لزراعتها وتتراوح تكلفة زراعة الذقن ابوظبي في الغالب ما بين 4500 إلى 10000 دولار أمريكي.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن الإقامة في أبوظبي

توجد عدة فنادق في أبوظبي تناسب كافة المستويات إذ توجد الفنادق ذات النجمتين ومنها: 

  • فندق ستراند. 
  • فندق توب ستارز.
  • فندق كينجزجيت. 

توجد فنادق أخرى ذات خمس نجوم ومرتفعة التكلفة ومن ضمنها:

  • فندق رويال روز.
  • فندق شاطئ الراحة. 
  • فندق راديسون بلو. 

أماكن زراعة الذقن في ابوظبي 

السياحة في أبوظبي

تعد أبوظبي وجهة سياحية متميزة لقضاء وقت ممتع والتمتع بالعديد من المعالم الحضارية، ومن أهم الأماكن السياحية في أبوظبي:

  • حديقة حيوانات الإمارات.
  • القرية التراثية.
  • عالم فيراري.
  • جامع الشيخ زايد الكبير.
  • منارة السعديات. 
  • شواطئ أبوظبي المختلفة.

 

Abu Dhabi travel guide 4K bluemaxbg.com

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

زراعة الشعر للنساء في أبوظبي

زراعة الرموش في أبوظبي

زراعة الشعر الصناعي في أبوظبي

زراعة الشعر في أبوظبي

شفط الدهون بالفيزر في ابوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي