زراعة الحواجب في دبي

زراعة الحواجب في دبي
زراعة الحواجب في دبي

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 18 أكتوبر 2021 · تحديث: 18 أكتوبر 2021

زراعة الحواجب في دبي

توافق خبراء التجميل على أن الحواجب ذات السمك والكثافة المناسبين تلعب دوراً محورياً في إبراز جمال العينين ومنح المرأة إطلالة ساحرة، بينما الشعر المترقق في تلك المنطقة ينعكس بصورة سلبية على تناسق ملامح الوجه؛ لذلك اتجه الكثيرين إلى عملية زراعة الحواجب في الآونة الأخيرة باعتبارها أفضل طرق التغلب على تلك المشكلة.

شهدت عملية زراعة الحواجب في دبي حالة من الرواج خلال السنوات الماضية، ذلك يرجع إلى طبيعة العملية ذاتها التي تساعد على علاج أحد العيوب البارزة شديدة الوضوح مما جعلها ذات أهمية بالغة بالنسبة للبعض، بالإضافة إلى بلوغ عمليات التجميل في الإمارات -ودبي بشكل خاص- درجة عالية من التطور جعلتها موضع ثقة العملاء وتضمن لهم تحقيق أفضل النتائج.

مقدمة حول دبي وعملية زراعة الحواجب بها

تقع دبي على مساحة 4,114 كم2 وتأتي في المرتبة الأولى بين المدن الإماراتية من حيث التعدد إذ يبلغ عدد المقيمين بها نحو 2,5 مليون نسمة 90% منهم من الأجانب والوافدين. شهدت مدينة دبي خلال العقد الماضي طفرة هائلة في مختلف القطاعات وضعتها في مصاف المدن الأكثر تقدماً بالإضافة إلى كونها واحدة من أشهر وأبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم.

يتم إجراء عمليات زراعة الحواجب في دبي اعتماداً على مجموعة متنوعة من التقنيات الطبية الحديثة، عادة ما يتم تحديد التقنية المناسبة تبعاً لحالة المريض وشكل الحاجب النهائي المراد الحصول عليه، من أبرز التقنيات المستخدمة في تلك العملية الآتي:

تقنيات زراعة الحواجب في دبي

كيفية زراعة شعر الحواجب

تتم عملية زراعة شعر الحواجب باستخدام نفس التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر، أما عن كيفية زراعة شعر الحواجب فهي تتم خلال عدة خطوات:

  1. يتم الاتفاق مع الطبيب لتحديد شكل الحاجبين التي ترغبين في الحصول عليهم من خلال العملية، وكذلك يتم الاتفاق على نوع التقنية التي سيستخدمها الطبيب.
  2. يحصل الطبيب على عدة بصيلات من الشعر من المنطقة المانحة في مؤخرة الرأس، ويتم تجهيز هذه البصيلات تحت الميكرسكوب، للحصول على بضيلات بصحة جيدة.
  3. يستخدم الطبيب إبر دقيقة للغاية لزراعة الشعر الجيد، وعادة ما يتم زراعة من 50- 350 شعرة في كل حاجب حسب الحالة وسمك الحاجب الذي تودين الحصويل عليه.
  4. يتأكد الطبيب من وجود البصيلات في مكانها الصحيح والتأكد من الحصول على الشكل المرغوب فيه.

وقد تستغرق هذه العملية ساعة أو بضعة ساعات يمكنك بعدها الذهاب للمنزل بعد الحصول على حواجب كثيفة أوالتخلص من الندوب الموجودة في الحاجبين.

أفضل مراكز زراعة الحواجب في دبي

تأتي دبي في صدارة المدن الإماراتية من حيث عدد مراكز التجميل التي تحتويها والتي تمتاز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وتعتمد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في العالم.

من أشهر المراكز والعيادات الطبية في هذا التخصص الآتي:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مراكز زراعة الحواجب في دبي

تكلفة زراعة الحواجب في دبي

يتراوح سعر الطعم الواحد المستخدم في عملية زراعة الحواجب في مراكز دبي الطبية ما بين 10 إلى 15 درهم إماراتي أي ما يعادل نحو 2,5 : 4 دولار أمريكي تقريباً، لكن لا يمكن التكهن بالتكلفة الإجمالية إلا من خلال جلسة التشاور وتحديد نوع الإجراء المناسب للمريض حسب حالته ودرجة كثافة الشعيرات الراغب في الوصول إليها.

تتأثر أسعار زراعة الحواجب في دبي كذلك بالعديد من العوامل الأخرى بخلاف عدد الطعوم المستخدمة في العملية وفي مقدمتها الآتي:

  • نوع التقنية المستخدمة في العملية
  • مكانة المركز الطبي المجراة في داخله العملية ومستوى الرفاهية التي توفرها
  • مدى شهرة الطبيب المشرف على العملية وعدد سنوات خبرته ومؤهلاته العلمية

تكلفة زراعة الحواجب في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الحواجب في مدينة دبي

توفر مراكز زراعة الشعر في دبي العديد من المزايا التي مكنتها من تحقيق شهرة عالمية وساهمت في جذب العملاء إليها من مختلف دول العالم وزيادة معدلات الطلب على إجراءات زراعة الشعر بمختلف أنواعها، من أبرزها:

  • إجراء عملية زراعة الشعر اعتماداً على أحدث التقنيات والوسائل الطبية
  • تخضع المؤسسات العلاجية في دبي لنظام رقابي صارم يضمن الحفاظ على معايير الجودة وتفعيل برامج الحماية ومكافحة انتقال العدوى
  • توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية على أيدي مجموعة من فرق التمريض المدربة والمؤهلة  
  • تقدم مراكز التجميل في دبي لعملائها عدد كبير من التسهيلات والخدمات الإضافية

يمكن إقصار عيوب ذلك الإجراء في دبي على الارتفاع النسبي في تكاليف الإقامة والمعيشة، بالإضافة إلى اضطرار البعض لطلب خدمات الترجمة الفورية بسبب تعدد الجنسيات المقيمة في دبي والاعتماد شبه الكامل على العمالة الآسيوية.

مميزات زراعة الحواجب في دبي

أماكن الإقامة في دبي

يمكن تقسيم الفنادق وأماكن الإقامة في دبي إلى نوعين من حيث مستوى الخدمة الفندقية المقدمة وذلك على النحو الآتي

الأماكن الاقتصادية

تحمل تلك الفنادق تصنيفاً سياحياً يتراوح ما بين ثلاث إلى أربع نجوم وتقدم خدمة متوسطة بأسعار في متوسط 80 دولار أمريكي لكل ليلة، ومنها:

  • Al Khaleej Grand Hotel
  • Imperial Suites Hotel
  • Rove Trade Centre
  • Dubai Palm Hotel

الأماكن الفاخرة

تناسب الفنادق من ذلك النوع الأشخاص الباحثين عن الرفاهية حيث توفر خدمات فندقية فائقة الجودة وتبدأ أسعار الإقامة في تلك الفنادق من 150 دولار أمريكي وقد تصل إلى 500 دولار في بعض الحالات ومن أبرزها:

  • The St. Regis Dubai
  • JA Palm Tree Court
  • Four Seasons Hotel
  • Movenpick Hotel Jumeirah Beach

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل النقل والمواصلات في دبي

تتوفر في مدينة دبي العديد من خيارات النقل والمواصلات التي تمتاز بسهولة الوصول إليه وما تقدمه من خدمات مميزة مثل:

  • سيارات الأجرة
  • خدمات النقل المقدمة من الشركات الخاصة
  • حافلات النقل الجماعي
  • التاكسي المائي
  • مترو الأنفاق

وسائل المواصلات في دبي

خدمات الرعاية الصحية

بلغت المنظومة الصحية في دبي خلال السنوات الماضية ذروة التطور والتقدم، حتى أنها قد بدأت مؤخراً في العمل على تطوير وابتكار التقنيات الطبية والوسائل العلاجية. تنتشر المؤسسات الطبية الحكومية والخاصة في مختلف أحياء دبي ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر تطبيقات تحديد المواقع المتوفرة على الهواتف الذكية، كذلك خصص رقم الهاتف (988) لطلب نجدة الإسعاف في الحالات الطارئة.

خدمات الرعاية الصحية في دبي

مميزات أخرى للرحلة

يعتبر السفر إلى دبي فرصة ذهبية لقضاء عطلة ممتعة ومميزة نظراً لما تمتلكه المدينة من مقومات جعلت منها إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم ومن أبرز المعالم والأماكن التي يمكن زيارتها خلال فترة الإقامة:

  • برج خليفة العملاق
  • مراكز التسوق الكبرى مثل مركز تايمز سكوير ومول دبي وغيرهم
  • بوليوود باركس دبي
  • قرية التراث
  • المنتجعات السياحية المتعددة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي

تغيير لون العين في دبي

شد الوجه في دبي

علاج البهاق في دبي

علاج الدوالي في دبي

جهاز الكرايو للتخسيس

طرق علاج تساقط الشعر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...