ديرما بن في الرياض

ديرما بن في الرياض
ديرما بن في الرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 25 يوليو 2022 · تحديث: 12 أغسطس 2023

ديرما بن في الرياض هي واحدة من الإجراءات التجميلية التي تقبل عليها النساء بشكل خاص لترميم وإصلاح تلف البشرة الناتج عن عوامل التلوث، التقدم في العمر، نقص الترطيب والعناية وغيرها من العوامل. فيعد الديرما بن تقنية مبتكرة تعتمد على الابر الدقيقة والتي تقوم بعمل بعض الخدوش البسيطة على سطح البشرة لتحفيزها على الإصلاح الذاتي وإنتاج المزيد من ألياف الكولاجين.

جهاز ديرما بن هو صورة أخرى من الديرما رولر ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة، حيث يتطلب الأمر تطبيقه على البشرة بواسطة المتخصصين داخل مراكز التجميل أو العيادات الموثوقة. كما قد يحتاج المريض لاستخدامه لعدة جلسات. تقوم الإبر الدقيقة الموجودة على طرف الديرما بن بخدش سطح البشرة لعمل بعض الجروح الضئيلة وإنشاء قنوات عميقة تصل إلى الطبقات العميقة من الجلد. بهذا الشكل، يمكن للمريض استخدام الأمصال المغذية والمعالجة للمشكلات الجلدية المختلفة والتي من أشهرها ندبات حب الشباب والتجاعيد المبكرة.

نبذة عن ديرمابن في الرياض

تعد المملكة العربية السعودية هي واحدة من الدول العربية الرائدة في مجال علاجات التجميل، حيث تضم مجموعة من أفضل وأشهر المراكز التجميلية المجهزة بأحدث الوسائل والأجهزة التي تضمن الحصول على نتائج فعّالة دون أي أضرار صحية. تتمركز تلك العيادات التجميلية في عدة مدن سعودية وعلى رأسها الرياض، مكة، الخبر وغيرها. الرياض هي العاصمة والمدينة الأكثر جذبا للمواطنين السعوديين والوافدين الأجانب نظرا لما تقدمه من خدمات عالمية في كافة المجالات، كما تتوافر بها أشهر المراكز التجارية والفنادق العالمية.

اثار تلف البشرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات ديرما بن في الرياض

تميزت مدينة الرياض بمجموعة من أفضل مراكز التجميل والتي تقدم تقنية الديرمابن  لتجميل الوجه والبشرة ومنها :

عيادة مليسة للتجميل
الرياض, السعودية
مركز هابي سمايل
الرياض, السعودية

استخدامات ديرما بن في الرياض

ديرما بن هي من أحدث التقنيات التي تعيد إلى بشرة الوجه جمالها ونضارتها بشكل طبيعي دون الحاجة لاستخدام أي مستحضرات تجميل غنية بالعناصر الكيماوية الضارة أو حتى أي تدخلات جراحية. فتعد بحق هي البديل الأمثل لحقن الفيلر والبوتكس. من أهم استخدامات ديرما بن في الرياض:

  1. استعادة نضارة الوجه: يعيد إلى البشرة نضارتها وإشراقها الطبيعي.
  2. علاج التشققات الجلدية: يساعد على علاج التشققات الجلدية وإصلاح الأنسجة التالفة.
  3. الخطوط الحمراء والبيضاء: يساعد على تقليل ظهور الخطوط الحمراء والبيضاء أو السيلوليت على الأماكن المختلفة من الجسم.
  4. الندبات: من أفضل الطرق لإزالة آثار الندبات الناتجة عن حب الشباب أو البقع الداكنة.
  5. تقليص حجم المسام: تساعد على تقليص حجم المسام الواسعة وإخفاؤها.

استخدامات ديرما بن في الرياض

تكلفة ديرما بن في الرياض

بشكل عام تعد تكلفة ديرما بن في الرياض أعلى من تكلفة الديرما رولر، فيحتاج استخدامه لمتخصصين، بينما يمكن شراء الديرما رولر واستخدامها في المنزل بسهولة. كما أنه لا بد من تغيير مجموعة الابر الدقيقة في الديرما بن بعد كل استخدام، كل تلك العوامل جعلت أسعارها أعلى.

تتراوح أسعار ديرما بن في الرياض ما بين 500 إلى 1000 ريال سعودي للجلسة الواحدة. لكن تقدم أغلب عيادات التجميل عروض مخفضة تشتمل على مجموعة من الإجراءات التجميلية من الديرما بن بالإضافة إلى ابر نضارة الوجه والميزوثيرابي بسعر يصل إلى 2000 ريال سعودي للباقة الكاملة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تستمتع بزيارتك للرياض

لابد عند زيارتك لمدينة الرياض لفترة العلاج أن تقضي اوقات رائعة في زيارة الأماكن السياحية والأماكن الأثرية فيها ومنها :

  • جامع الراجحي
  • منتزه وادي نمار
  • برج المملكة
  • برج الفيصلية
  • قصر المصمك
  • المتحف الوطني
  • مراكز التسوق العملاقة  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

فيلر الشفايف في الرياض

ابر النضارة للوجه في الرياض

حقن البلازما للوجه في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...