شفط الدهون في إيران

الحصول على جسم مثالي خالي من الدهون الزائدة حلم يراود كل إمرأة، فالجسم الرشيق يجعلها تشعر بجمالها وأنوثتها، كما أنه يجعل لديها ثقة كبيرة في نفسها على عكس المرأة التي تعاني من الدهون الزائدة فتجدها طوال الوقت منعزلة عن الآخرين، ليس لديها أي ثقة في نفسها حتى أنها تخشى الخروج من منزلها، بالإضافة إلى أن الدهون الزائدة تؤثر على الصحة بشكل عام وتتسبب في الكثير من الأمراض.  

ظهرت منذ سنوات عديدة عمليات شفط الدهون من الجسم التي تعد الحل الأمثل لهذه المشكلة، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو الذين يعانون من أمراض معينة كالسكر أو الذين يجدون صعوبة في ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية. إنتشرت عمليات شفط الدهون في الدول الأوروبية وحققت نجاحاً كبيراً هناك، ثم انتقلت إلى الدول العربية فحققت نجاحاً وانتشاراً أوسع في العالم العربي. تعتبر إيران من أهم دول الشرق الأوسط التي تضم مراكز طبية متخصصة في عمليات شفط الدهون.

 

التجهيز قبل عملية شفط الدهون من البطن

 

معلومات عن إيران

تقع إيران في غرب آسيا، و يعني إسم إيران بالفارسية “أرض الآريين”، ترجع أهميتها إلى أنها نقطة إلتقاء ثلاث مجالات آسيوية “غرب ووسط وجنوب آسيا”، حققت إيران على مدار السنوات السابقة نهضة اقتصادية عظيمة إنعكست بشكل كبير على باقي المجالات وخاصة المجال الطبي الذي تطور بشكل ملحوظ.

إهتمت إيران بالطب التجميلي بعد أن انتشرت عمليات التجميل بصورة كبيرة في الشرق الأوسط، حيث أن هذا المجال من أهم المجالات التي تحقق أرباحاًهائلة لمراكز التجميل وللدولة أيضاً، وقد اهتمت إيران بتطوير هذا المجال وأصبحت في وقت قياسي تملك مراكز تجميل تشبه تلك الموجودة بالدول الأوروبية.

ظهرت عمليات شفط الدهون في إيران منذ سنوات طويلة وانتشرت بصورة كبيرة جداً، حيث خضع نسبة كبيرة من الشعب الإيراني لهذه العملية، وبعد هذا النجاح أصبح الجميع يقبل على إجراء هذه العملية في إيران باعتبارها الأفضل والأحسن في هذا المجال.

 

تعتبر عملية شفط الدهون في إيران من العمليات الأكثر نجاحاً، حيث تأتي إيران على قائمة الدول التي برعت في هذا النوع من العمليات، ويرجع ذلك إلى أنها تمتلك أطباء تجميل ماهرين لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال، كما أن مراكز التجميل والمستشفيات مُجهزة بشكل كامل، فهي تعتمد على احدث الأجهزة الطبية في هذا المجال، الأمر الذي ساعد في انتشار هذه العملة هناك.  

إذا كنت تعاني من الدهون الزائدة ويزعجك شكل جسمك يمكنك إجراء عملية شفط الدهون في إيران، فهي عملية بسيطة ستخلصك من جميع الدهون المتراكمة في جسمك خلال أيام قليلة، كما أنها عملية آمنة تماماً، خاصة إذا اخترت أن تجريها عند طبيب ماهر لديه خبرة لا بأس بها في عالم التجميل، وكذلك يجب أن يكون لديه سمعة طيبة، حاول أن تتواصل مع أشخاص أجروا نفس العملية على يد هذا الطبيب .لا تؤثر هذه العملية على الصحة العامة بشكل عام، فعمليات شفط الدهون ليست خطيرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء عملية شفط الدهون في إيران

من أهم المميزات التي تجعلك تلجأ إلى إجراء عمليات الشفط في إيران أن هناك فريق طبي كامل يتابع حالتك الصحية، ويجري لك كل الفحوصات الطبية اللازمة لكي يكون معدل نجاح العملية 100% دون أن يكون هناك أي نسبة بسيطة للخطأ أو الفشل، كما أن مراكز التجميل الإيرانيةتوفر لك كل سبل الراحة والأمان.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في إيران

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

شفط الدهون بالليزر في إيران

هناك الكثير من الطرق التي تُجرى بها عملية شفط الدهون، في البداية كان أطباء التجميل يستخدمون جهاز طبي يشبه القلم في إزالة الدهون، أما في وقتنا الحالي ظهرت تقنيات حديثة مثل الليزر، وقد انتشرت عمليات شفط الدهون بالليزر في إيران التي تعد من اوائل الدول في الشرق الأوسط التي ادخلت الليزر في عالم التجميل.

تعتبر هذه التقنية من التقنيات البسيطة التي احدثت طفرة كبيرة في عالم التجميل، فلم نعد بحاجة إلى العمليات الجراحية التي تؤثر على الجلد ولو بنسبة قليلة كما وتغني عن المخاطر المتنوعة للتخدير العام المصاحب للعمليات الجراحية، فعمليات شفط الدهون بالليزر في إيران ستمنحك الجسم المثالي الرشيق دون جراحة من خلال التخدير الموضعي فقط.

تعتمد عمليات شفط الدهون بالليزر في إيران على تقنيات حديثة للغاية، تخلصك من الدهون ولا تؤثر على الجلد نهائياً، بل على العكس فهي تعمل على شد الجلد حتى تمنحك جسم رشيق ومشدود، كما أنها أكثر سرعة وأماناً، فهي تخلصك من الدهون الزائدة خلال دقائق معدودة ولا تشكل أي خطر على صحتك.

تستهدف هده العملية جميع أجزاء الجسم التي تعاني من الدهون فمهما كان المكان الذي تتراكم فيه الدهون بجسمك بإمكانك التخلص منها سريعاً من خلال هذه العملية، فإذا كنت تعاني من دهون البطن، الصدر، الظهر، الأرداف، الركبة من الداخل، الفخذين، الرقبة، العضد أو الخصر ستخلصك عملية شفط الدهون  من هذا الكابوس.

 

أفضل دكتور شفط دهون في إيران

تمتلك إيران عدداً كبيراً من جراحي التجميل الماهرين، تخرج العاصمة طهران سنوياً حوالي 157 جراح تجميل وهو عدد ليس هين، كل هؤلاء يتم تدريبهم بشكل جيد، وعلى مدار السنوات والممارسة يصبحون من أكبر أطباء التجميل في منطقة الشرق الأوسط.

عملية شفط الدهون ليست سهلة ويجدر بك اختيار أفضل دكتور شفط دهون في إيران عند إجراء العملية ويمكن ذلك عن طريق عدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر شبيه بحالتك يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على المواقع الالكترونية خاصة في عملية شفط الدهون؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ هل يمكنك إجراء العملية في إيران والمكوث حتى مرور فترة النقاهة؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية سواء في العيادة أو عبر الإنترنت؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في إيران بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء شفط دهون ماهرين لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في إيران هم:

  • Dr Mohammad Reza Farahvash
  • Dr Alireza Soudmand
  • Dr. Hamed Bateni

نوصيك بشدة بالبحث في عدة مصادر عن أفضل دكتور شفط دهون في إيران

دكتور جراح تجميل في ايران

 

أفضل عيادة شفط الدهون في إيران

تعتمد مراكز التجميل في إيران على أطباء لديهم كفاءة وخبرة كبيرة في هذا المجال لكي يقدموا خدمة مميزة للمرضى، ولأن سُمعة المركز تتوقف على مهارة الأطباء العاملين به. من أهم وأشهر مراكز التجميل في إيران:

  1. مركز الدكتور فاضل أعلمي الذي يعد من أشهر جراحي التجميل في إيران، هذا المركز مُجهز بجميع الأجهزة الحديثة ولديه فريق تمريض على أعلى مستوى.
  2. مركز الدكتور كنعان، وهو مركز متخصص في عمليات شفط الدهون، أجرى الكثير من العمليات الناجحة ولديه أطباء ذو مهارة عالية.

 

ما هي أسعار عمليات شفط الدهون في إيران؟

 لا تعتبر تكلفة عمليات شفط الدهون في إيران باهضة باعتبارها من العمليات المنتشرة بصورة كبيرة، وبما أن نسبة كبيرة من الإيرانيين يخضعون لها يجب أن يكون سعرها في تناول يد الجميع، بالرغم من أنها من الدول المشهورة بهذا النوع من العمليات إلا أن التكاليف ليست عالية.

تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في إيران من 2000 دولار إلى 3000 دولار، يختلف السعر من مركز تجميل لآخر ومن طبيب لآخر ومن طريقة للأخرى، فبالطبع شفط الدهون بالليزر أغلى بكثير من الشفط بالطرق التقليدية، حيث إن الليزر يعد من التقنيات الحديثة التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية وهو ذو تكلفة مرتفعة.

تكلفة عمليات التجميل

توفر مراكز شفط الدهون في إيران الكثير من الجهد والوقت وتقدم لك الكثير من المزايا والخدمات والعروض، فإذا كنت تبحث عن مكان آمن وطبيب تجميل ماهر ومراكز طبية مُجهزة بأحدث وأدق الأجهزة بالإضافة إلى فريق طبي متميز، عليك بإجراء هذه العملية في إيران.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في إيران

عمليات التجميل في إيران

عملية تجميل الأنف في إيران

عملية زراعة الأسنان في إيران

زراعة الشعر للنساء في إيران