د. مجدي عبد الكريم

د. مجدي عبد الكريم

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز بلازا الخالدي الطبي - مبنى رقم 38 - شارع ابن خلدون (الخالدي) – عمان – الأردن., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مجدي عبد الكريم
د. مجدي عبد الكريم
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مجدي عبد الكريم استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق في الأردن وهو واحداً من أشهر الأطباء في هذا المجال بفضل الشهادات والدورات الحاصل عليها.

حاصل على الزمالة الأمريكية في الأنف والاذن والحنجرة وحاصل على الزمالة البريطانية في الأنف والأذن والحنجرة.

حصل الدكتور مجدي على الزمالة الأمريكية في الأنف والحنجرة للأطفال من جامعة سينسيناتي في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في دبلن.

هو عضو في الأكاديمية الأمريكية للأنف والأذن والحنجرة وحاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بالجامعة الأردنية.

التخصصات

تميز الدكتور مجدي عبد الكريم في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وأصبح يمتلك الكثير من المقومات التي تؤهله لإجراء أصعب الجراحات في هذا المجال بفضل خبراته ومهاراته الكبيرة، حيث يقوم الدكتور مجدي عبد الكريم بإجراء عمليات تجميل الأنف مثل تعديل اعوجاج الأنف، وتضييق أو توسيع فتحات الأنف وتجميل شكل الانف الكبير أو المفلطح وجراحات الأنف والأذن وحنجرة الأطفال وسمعيات الأطفال وعمليات الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بالمنظار.

عيادتنا

بعد تخرجه من كلية الطب في الجامعة الأردنية، بدأ الدكتور مجدي عبد الكريم الدراسات العليا في تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

حصل الدكتور مجدي على عدة شهادات معتمدة عالمياً في تخصصه.

عمل الدكتور مجدي عبد الكريم في عدد من المستشفيات العالمية في بريطانيا وأيرلندا والولايات المتحدة الأمريكية مثل المستشفى الملكي للأنف والأذن والحنجرة، ومستشفى الكلية الجامعية في دبلن، ومستشفى جامعة سينسيناتي بأمريكا، كما شغل منصب رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي في المملكة العربية السعودية.

عمل الدكتور مجدي أيضاً أستاذاً مساعداً في كلية الطب بالجامعة الأردنية ومستشفى الجامعة الأردنية.

يجري دكتور مجدي عبد الكريم عمليات الجيوب الأنفية بالمنظار، وجراحة الأذن الدقيقة بمختلف أنواعها وقاع الجمجمة، وعمليات الأنف والأذن والحنجرة للأطفال، والجراحة التنظيرية للحنجرة الصوتية والأحبال الصوتية، وعمليات علاج الشخير، وعمليات الليزر للأنف والأذن والحنجرة.

الموقع

أسس الدكتور مجدي عبد الكريم عيادته في أكثر المواقع الحيوية والهامة حيث يسهل الوصول إليه بشتى طرق المواصلات المتاحة، ويقع المركز في مركز بلازا الخالدي الطبي، مبنى رقم 38 شارع ابن خلدون (الخالدي) في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (6)

4.7
6 التقييمات · 100% يوصون به

انا من السعودية وكشفت عنده وان شاء الله اجري عمليه قطع قرنيات عنده كلامه جدا مريح وكشفه ممتاز والتشخيص ايضا الله يوفقه ويكتب له الأجر

مخلص و انسان يعمل في الطب من اجل الناس و ليس من اجل المال و بصراحة معلم بحيث يتفهم كيف تسير الأمور في اماكن العطل او الضرر بطريقة جيدة و مبسطة على حسب استيعاب كل شخص و بطريقته لكنه مزاجي في بعض الاحيان ويراعي ظروف الناس

دكتور أكثر من جيد عملت عملية الجيوب الانفيه بالمنظار عنده اشعر بتحسن كبير والحمد لله تعامل إنساني راقي وطبي متميز واهم شي أنه يتواصل معك بعد العمليه ويهتم بك عطول فعلا تستحق الشكر يا حكيم

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج