د. فادي سليلاتي

د. فادي سليلاتي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الحازمية الطبي الدولي: شارع سعيد فريحة - الحازمية ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فادي سليلاتي
د. فادي سليلاتي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد الدكتور فادي حنا سليلاتي عام 1969م في لبنان ودرس في مدارسها حتى أنهى دراسته الثانوية في مدرسة سيدة الجمهور (نوتردام دي جمهور) عام 1987م وتخرج منها بتفوق أهله لدراسة الطب.

انتقل الدكتور فادي إلى بيروت للالتحاق بكلية الطب في جامعة القديس يوسف عام 1987م، وتخرج منها عام 1994م وتم تسجيله بعدها في نقابة الأطباء اللبنانية.

يعمل دكتور فادي سليلاتي حالياً في ثلاث أماكن إلى جانب كونه مسؤولاً عن كورسات جراحة التجميل في اثنين من كليات جامعة القديس يوسف وهما كلية الطب وكلية طب الأسنان.

التخصصات

تميز الدكتور فادي السليلاتي بتقديم مجموعة من الخدمات التي تخص جراحة التجميل حيث يقدم جراحة تكميم المعدة للتخلص من السمنة والوزن الزائد وعمليات شفط الدهون وشد ترهلات البطن والذراعين وشد الترهلات من منطقة الأفخاذ وتجميل ورأب الجفون المتهدلة وإزالة الأكياس الدهنية وتجميل وترميم الأنف وتجميل الأذن وتجميل الشفايف والخدود وجراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي ورفع الثدي المترهلل وتصغير الثدي.

عيادتنا

حصل الدكتور فادي سليلاتي على عدة شهادات زادت من خبرته وعلمه في مجال جراحات التجميل حيث حصل على شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة القديس يوسف ببيروت وحاصل على برنامج الإقامة الفرنسية في الجراحة "كونكور دي إنترنات".

وحصل كذلك على دبلومة في جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين من جامعة القديس يوسف ونائب رئيس الجمعية اللبنانية للجراحة الترميمية وهو عضو نشط في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية.

لدى الدكتور فادي العديد من الخبرات فهو بعد التخرج بدأ الدكتور الدراسات العليا التخصصية وكان اختياره هو دراسة تخصص جراحة التجميل، فالتحق ببرنامج تدريبي لمدة ثلاث أعوام في الجراحة التجميلية بمستشفى أوتيل ديو دو فرانس وهو المستشفى الجامعي التابع لكلية الطب في جامعة القديس يوسف.

عام 1997م سافر الدكتور فادي سليلاتي إلى باريس بغرض مواصلة دراسته الطبية التخصصية في مجال جراحة التجميل، وهناك تم اختياره مع اثنين من زملائه الأجانب الآخرين من بين الآلاف من الأجانب المتنافسين لبرنامج الإقامة الفرنسية في الجراحة.

تخرج الدكتور فادي من جامعة باريس السادسة في عام 2004م وحصل منها على الدبلوم التكميلي للدراسات التخصصية DESC، وهو أعلى دبلوم فرنسي في الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يعمل الدكتور فادي سليلاتي في مركز الحازمية الطبي الدولي في شارع سعيد فريحة بمنطقة الحازمية في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

He is a great doctor, very professional team. So far I am loving my results.

Great doctor, friendly, and professional . He give you the time needed to answer your questions and feel comfortable I do recommend him.

بعد عناء مع السمنة و الجوع والدايت وحبي للوجبات السريعة وعدم تقبل الأهل لفكرة العملية سويت بحمد الله عملية تحوير للمعدة عند اهم جراح معدة بلبنان، الدكتور فادي سليلاتي الحمد لله الوزن عم ينزل بشكل جيد و هالشي مريحني كتير.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج