د. عاصم فرج

د. عاصم فرج

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
46 متفرع من ش الاهرام، المنتزه، قسم مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عاصم فرج
د. عاصم فرج
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور عاصم فرج من أهم وأشهر أطباء الجلدية والتجميل في مصر وهو أستاذ متفرغ في علم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب بجامعة بنها في مصر. وهو أيضاً رئيس المؤتمر الدولي للأمراض الجلدية شرم-ديرما الذي يُعقد سنوياً بحضور مجموعة كبيرة من أطباء الجلدية حول العالم. يستقبل في عيادته الحالات التي تُعاني من مشاكل جلدية، أو راغبي إجراء عمليات وجراحات التجميل الجلدية، الدكتور حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس، وحاصل درجة الماجستير من الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة بنها، الدكتور عاصم فرج هو رئيس المؤتمر الدولي للأمراض الجلدية شرم-ديرما (Sharm Derma) الذي يُعقد كل عام بحضور عدد كبير من أطباء الأمراض الجلدية وتجميل البشرة حول العالم، بالإضافة إلى عدد من شركات المستحضرات الطبية الجلدية ومستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة، يظهر الدكتور عاصم فرج في عدة لقاءات تلفزيونية مما يدل على رغبته في تقديم المعلومات الطبية الصحيحة لمرضاه ولجميع المواطنين.

التخصصات

يُعد الدكتور عاصم فرج في الأساس متخصصاً في كل ما يخص الأمراض الجلدية الحادة والمزمنة، لكنه يقدم استشارات وجراحات تجميلية خاصة بالجلد والبشرة، مثل: العناية بالبشرة، وتقشير الجلد بالليزر، والتقشير الكيميائي، وعلاج الندوب والإصابات الجلدية، وعلاج حب الشباب وآثاره، وعلاج التجاعيد عن طريق حقن البوتوكس والفيلر، وتوريد الشفاه بالليزر، وإزالة السيلوليت، علاج البهاق والصدفية وغيرها من الأمراض التي تؤثر على مظهر الجلد.، يقدم الدكتور عاصم استشارات في مجال العناية بالشعر، وزيادة كثافته وتنعيمه، وعلاج مشاكل فروة الرأس، مثل الصلع الموضعي ومرض الثعلبة وغيرها.

عيادتنا

يقدم الدكتور عاصم فرج خدماته في عيادته الخاصة ويحرص على تعيين أطقم طبية مميزة وأطقم تمريض مساعدة وعلى قدر عالي من الكفاءة والمهارة، كما يهتم الطبيب باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية ويضمن عدم انتشار العدوى والأمراض بين المترددين على العيادة.

الموقع

يعمل الدكتور عاصم فرج في عيادته الخاصة والتي تقع في موقع مميز في القاهرة يسهل الوصول لها عن طريق وسائل المواصلات المتوفرة من كافة الأنحاء والأرجاء، حيث تقع في 46 متفرع من شارع الأهرام، المنتزه، قسم مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به

معامله كويسه كشف بدقه تشخيص دقيق دكتور محترم

مكان جيد جدا لتلقي العلاج.

دكتور عاصم فرج من الدكاترة ال بتظهر بشكل كبير في البرامج التلفزيونية وال اكتسب شهرته أساسا منها .دكتور عاصم فرج من الناس ال بتطلع في البرامج تتكلم كتير أوي وترد كويس اوي على الناس وبصراحة هو كأخصائي شاطر جدا وبيوصف العلاجات المظبوطة ونادر جدا ما تلاق...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج