د. سومر عطاف

د. سومر عطاف

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى رقم 147 - منطقة اللقطة, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سومر عطاف
د. سومر عطاف
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سومر عطاف دكتور سوري من أبناء مدينة اللاذقية السورية، يعتبر أحد الأسماء اللامعة في مجال الجراحات التجميلية والتجميل بشكل عام خاصة في سلطنة عمان التي يعمل بها.

نال العديد من الشهادات العلمية المميزة منها شهادة البكالوريوس في الطب وشهادة الماجستير في جراحة التجميل من كلية الطب في جامعة دمشق بسوريا.

أيضاً هو عضو في الجمعية الدولية لزراعة الشعر وعضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية الجمالية، وحاصل على البورد العماني في الجراحة التجميلية.

التخصصات

يقوم الطبيب سومر عطاف بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل شد الذراعين، وتجميل الأنف وتجميل الأذن، وتجميل الأجفان، وزراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بنظام الشريحة، وتجميل الوجه والرقبة، ونحت الجسم، وشد البطن، وشفط الدهون من مناطق الجسم المتعددة، وتكبير أو تصغير أو شد الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال، وشد الفخذين وغيرهم، إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وعلاج الندبات، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، وشفط الشحوم بالليزر، بالإضافة إلى العلاجات الترميمية مثل علاج الحروق وجراحة اليد وعلاج التشوهات الولادية وعلاج آثار الجروح والحروق.

عيادتنا

بعد أن تخرج من كلية الطب قرر الدكتور سومر عطاف مواصلة دراساته الطبية ووقع اختياره على تخصص جراحات التجميل الذي درسه في كلية الطب بجامعة دمشق خلال الفترة من عام 2006م إلى 2012م.

بدأ الدكتور سومر حياته العملية في سوريا، حيث كان يعمل كجراح تجميل وزراعة شعر في إحدى العيادات الخاصة بسوريا لمدة ثلاث سنوات بدايةً من شهر يناير عام 2012م إلى مارس عام 2015م.

في مارس عام 2015م انتقل الدكتور سومر عطاف إلى سلطنة عمان وبدأ العمل في عيادة "لا كلينيكا" مع الدكتور رامي عنداري، ومازال يعمل بها حتى الآن، إلى جانب قيامه بزيارات علاجية لبعض الدول مثل سوريا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

حضر عدد من المؤتمرات الطبية الخاصة بجراحة التجميل منهم المؤتمر العالمي لجراحة التجميل الذي أقيم في دبي بنهاية عام 2016م وأتيحت للدكتور سومر فرصة لقاء أطباء التجميل من مختلف أنحاء العالم.

كتب الدكتور سومر عطاف عدة مقالات تتعلق بالتجميل والجراحات المتعلقة به ونشرها في جريدة عمان بأسلوب مبسط للقارئ الغير متخصص، تحدث فيها عن شد الأجفان وتجميل الأنف وشد الذراعين وغيرها من موضوعات جراحة التجميل.

الموقع

يعمل الطبيب سومر عاطف في المركز الطبي السوري الأمريكي والذي يقع في الدوحة بقطر في مبنى رقم 147 منطقة اللقطة وأيضاً الفرع الأخر في مول قطر المدخل الرئيسي في الطابق الثاني منطقة الريان في الدوحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.3
3 التقييمات · 100% يوصون به

سومر المتميز و المتألق دوما

طبيب جيد

د. سومر أهنئك من كل قلبي لأنك تستطيع أن تجعل الناس سعداء وكل من يخرج من عيادتك مبتسم لأنك متميز مع تمنياتي بالتوفيق الدائم .

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج