د. حمود النومس

د. حمود النومس

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
هيلث كير كلينيك: قطعة 1 - شارع 83 - المبنى رقم 135 - بنيد القار - مقابل شارع الخليج العربي - بجانب فندق لوريال ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حمود النومس
د. حمود النومس
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حمود النومس استشاري كويتي بارز متخصص في تجميل الوجه والأنف وجراحات الرأس والرقبة وهو من أفضل الأطباء في هذا المجال وقدم فيه الكثير حتى أنه اكتسب ثقة مرضاه وأصبح متملكاً من أدواته والجراحات التي يقوم بها.

حصد الدكتور حمود العديد من الجوائز والشهادات العلمية المعتمدة ومن أهمها شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.

حصل على الزمالة السريرية في جراحة الأنف والوجه وجراحة قاع الجمجمة بالمنظار من جامعة إنسوبريا في إيطاليا، وهو عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه وعضو في الرابطة الإيطالية لجراحة مناظير الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة.

التخصصات

الدكتور حمود استشاري انف واذن وحنجرة وجراحة الرأس والرقبه وتجميل الوجه اختار هذا التخصص وتميز فيه وقدم من خلاله مجموعة من الجراحات منها جراحات تجميل وترميم الأنف والأذن والرأس والرقبة مثل عمليات إعادة تجميل الأنف للحالات المنتكسة، وجراحة الأنف الوظيفية، وعلاج الشخير وحساسية الأنف والتهاب الجيوب الأنفية بالمنظار، وتعديل الحاجز الأنفي بالمنظار، وجراحة لحميات وأورام الأنف وقاع الجمجمة بالمنظار، والبالون الضوئي لتوسعة انسداد الجيوب الأنفية، وإصلاح ندبات الوجه.

عيادتنا

درس الدكتور حمود سعود سعد النومس الطب في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا وتخرج منها.

بعد التخرج قرر دكتور حمود النومس استكمال دراساته الطبية التخصصية ووقع اختياره على تخصص جراحات الأنف والأذن والحنجرة وتجميل الوجه والرأس فتوجه إلى إيطاليا قاصداً جامعة إنسوبريا.

عاد دكتور حمود النومس بعد ذلك إلى وطنه الكويت وبدأ حياته المهنية حيث يعمل حالياً في مركز "هيلث كير كلينيك" ومستشفى زين للأنف والأذن والحنجرة في منطقة الصباح الطبية.

شارك دكتور حمود النومس في عدد من الحوارات الصحفية والمؤتمرات الطبية المحلية والعالمية منها المؤتمر العالمي لجراحات تعديل وترميم الأنف، وجراحات مناظير قاع الجمجمة. والتقى خلالها ببعض أشهر جراحي التجميل في العالم، إلى جانب نشاطه المحلي مثل كونه أحد الأعضاء المؤسسين للجمعية الكويتية للعمل الإنساني، وأحد أعضاء لجنة تفتيش الأنف والأذن والحنجرة وهي واحدة من خمسة عشر لجنة شكلها وزير الصحة الكويتي للرقابة على المؤسسات العلاجية في القطاع الخاص.

كان أول طبيب كويتي ينجح في إجراء عملية إيقاف تسريب سائل المخ من قاع الجمجمة.

الموقع

يعمل الدكتور حمود النومس في عيادة هيلث كير كلينيك قطعة 1 - شارع 83 - المبنى رقم 135 - بنيد القار - مقابل شارع الخليج العربي - بجانب فندق لوريال في الكويت العاصمة بالكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

عملت 5 عمليات تجميل أنف فاشلة قبل ما أروح للدكتور ولما رحت له عدل أنفي وخلاه جميل وكمان أسلوبه راقي وبيشوف المريض عايز ايه ويشرح له شكل الأنف النهائي

عملية تجميل الأنف

انا عملت خشمي وعدلت انحراف الحاجز الأنفي عنده وأمي وأختي عملوا تجميل أنف عنده وبقالي 4 شهور والعملية جميلة الدكتور بيفهم ومش مادي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج