د. تولغا ينار

د. تولغا ينار

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حقي يتين كاد رقم 11 - تراس فوليا C:1 رقم 9 - شيشلي - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تولغا ينار
د. تولغا ينار
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور تولغا ينار أخصائي الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل في تركيا. يقوم بالعديد من عمليات التجميل في اسطنبول. عمل في الجراحة البلاستيكية في مستشفى السلطان محمد الفاتح للتدريب والبحوث من عام 2012 حتى عام 2013، وبدأ العمل في مجموعة إثيكا الصحية في سبتمبر 2013. ثم افتتح عيادته الخاصة في عام 2015.

حصل على العديد من الشهادات العلمية وشغل منصب مساعد باحث في قسم التشريح في كلية الطب في جامعة باشكنت من عام 2002 إلى عام 2004 وتخرج من كلية الطب في جامعة أنقرة عام 1998.

التخصصات

حرص الدكتور تولغا ينار على أن يتميز في مجال جراحات التجميل، وأن يقدم أنجح التجارب خلال مسيرته العملية وقام بتقديم قائمة كبيرة من الجراحات التجميلية المتميزة نذكر منها يجري عمليات تجميل الوجه، والأنف، والأذن، والجفن.

يقوم كذلك بعمليات تكبير وتصغير وتجميل الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال ويجري عمليات شفط الدهون.

يجري دكتور تولغا ينار عمليات التجميل غير الجراحية مثل حقن الفيلر والبوتكس.

يجري عمليات علاج الندوب والتئام الجلد وتجديده عبر تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وهي تقوم على أساس أخذ دم من المريض وفصل مكونات الدم الغنية بالبلازما والصفائح الدموية ثم حقنها في المناطق المصابة عند المريض مرة أخرى حتى تقوم بتحفيز الخلايا الجذعية التي تجدد الجلد مما يسهل التئام الجروح.

يجري الدكتور تولغا أيضاً عمليات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة بنظام الاقتطاف وزراعة الشعر بالشريحة وأقلام تشوي وغيرها.

يقوم بحقن الميزوثيرابي وهي تقنية غير جراحية تستخدم في العديد من عمليات التجميل مثل علاج ترهلات الذراعين، ونحت الجسم، وإذابة الدهون، وتجميل الوجه، وعلاج تساقط الشعر. وتعتمد تقنية الميزوثيرابي على حقن بعض المواد تحت الجلد مباشرة، وتختلف تلك المواد باختلاف الغرض منها، فالحقن التي تستخدم في التخسيس تختلف عن الحق التي تستخدم في شد التجاعيد.

عيادتنا

ولد الدكتور تولغا ينار في أنقرة في تركيا عام 1972.

عمل كطبيب مسؤول في عيادة خاصة لأمراض القلب وتدرب على تخصص الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل في كلية الطب في جامعة مرسين في تركيا من عام 2004 حتى عام 2011.

أكمل الخدمة الإلزامية له في مستشفى موش ديفليت من عام 2011 حتى عام 2012 ويقوم بخدمة مرضاه وتقديم كافة الخدمات بشكل احترافي ومميز.

الموقع

تقع عيادة الدكتور تولغا ينار في موقع هام وحيوي للغاية وتحيط به كافة الوسائل والخدمات حيث يقع في حقي يتين كاد رقم 11 - تراس فوليا C:1 رقم 9 في شيشلي باسطنبول في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

نيفين 5*: أفضل جراح تجميل عرفته

أفضل جراح تجميل عرفته

علاج صدفية الشعر

شكرا لك على النتيجة الرائعة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج