د. باسم الحلبي

د. باسم الحلبي

(4 التقييمات)·75% يوصون به
التقييم
شارع 19 أ - حي أم الشيف , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باسم الحلبي
د. باسم الحلبي
(4 التقييمات)·75% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور باسم الحلبي دكتور تجميل فنزويلي من أصل سوري، عُرف بنشاطه في مجال التجميل خاصة الشق غير الجراحي منه.

حصل الدكتور باسم علي عدد من الجوائز العربية في الامارات ومصر كذلك نال العديد من الشهادات العلمية المعتمدة من أهمها، شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة دمشق، درجة الماجستير في جراحة التجميل من جامعة لوس أنديس في فنزويلا ودرجة الماجستير في طب التجميل ومكافحة الشيخوخة والدبلوم في الطب الجمالي من الاتحاد الدولي للطب التجميلي في باريس.

كذلك هو عضو في الكثير من الجمعيات المتميزة حيث أنه عضو في جمعية فنزويلا لجراحي التجميل، وعضو في الاتحاد الدولي للطب التجميلي في باريس هو أيضاً عضو في الجمعية الأرجنتينية للطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة وفي جمعية أمريكا اللاتينية لمكافحة الشيخوخة والطب الجمالي كما نال عضوية في الجمعية الإماراتية لجراحي التجميل وفي جمعية الإمارات الطبية.

التخصصات

عُرف الدكتور باسم الحلبي بنشاطه في مجال التجميل خاصة الشق غير الجراحي منه. يهتم اهتماماً خاصاً بإجراءات التجميل غير الجراحي ومقاومة علامات الشيخوخة مثل شد الوجه، ورفع الجفون، وشد الذقن، وتجميل الأنف غير الجراحي، وشفط الدهون. ويستعين في ذلك بالتقنيات الحديثة البديلة للجراحة مثل استخدام الليزر في شفط الدهون من منطقة البطن وشد ترهلات الذراعين وتكبير الأرداف، وإزالة الدوالي باستخدام البلازما ليزر، واستخدام الخلايا الجذعية وغير ذلك من التقنيات، كما أنه أخصائي زراعة شعر بتقنية البيوفايبر ومدرب معتمد لهذه التقنية، يشتهر دكتور باسم الحلبي بحقن الفيلر مثل حقن الفيلر في الأنف والشفاه.

عيادتنا

درس الدكتور باسم الحلبي في كلية الطب بجامعة دمشق التي التحق بها في 15 سبتمبر من عام 1998م، وتخرج منها في 10 يناير عام 2005م بعد أن حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة.

بعد التخرج بدأ دكتور باسم الحلبي رحلة الدراسات العليا التخصصية، ووقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية فانتقل في الأول من شهر يناير عام 2006م إلى فنزويلا تحديداً إلى ولاية ماردة حيث التحق بجامعة لوس أنديس ودرس فيها تخصص جراحة التجميل وتدرب في المستشفى الجامعي التابع لها حتى حصل على درجة الماجستير.

عمل دكتور باسم الحلبي في عدة دول عربية وغربية منها الإمارات العربية المتحدة التي يعمل بها في مركز "ذا رويال دكتورز بولي كلينيك" في إمارة دبي و"المستشفى الإماراتي الدولي" في إمارة الشارقة ويعمل أيضاً في دولة قطر في "مركز الأحمداني الطبي" بالدوحة، كما عمل في مستشفى لوس أنديس الجامعي في فنزويلا ومستشفى بشامون التخصصي في لبنان وعمل في دول أخرى منها إيطاليا والمملكة العربية السعودية وبلغاريا وجمهورية التشيك وغيرها، حيث ساعده على التواصل مع المرضى من جميع أنحاء العالم على إتقان عدة لغات منها الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والعربية.

يهتم دكتور باسم الحلبي بحضور المؤتمرات والندوات الطبية في تخصصه.

الموقع

أسس الدكتور باسم الحلبي مركزه المتميز واختار له موقعاً فريداً في الإمارات حيث تقع في حي أم الشيف في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.0
4 التقييمات · 75% يوصون به
عملية تجميل الأنف

سويت تصغير الانف بالخيوط، ولكن ما اخذت نتجية ابداً وانفي التهب وتورم بزيادة واضطريت اخذ مضاد حيوي وبعد ما خف التورم كان الفرق جدا جدا بسيط في شكل الانف يكاد لا يذكر وتعامل الموظفه كان جدا سيئ بعد العمليه وانا اكلمها ان لين اليوم التاني مكان الانف يط...أظهر المزيد

انه دكتور قمة في الروعة والتواضع الله يعطيه العافية و الصحة

دكتور ملهم وخلوق وله كريزماالنجاح.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج