حقن الفيلر في العراق

عندما يتعلق الأمر بجمال المرأة وشبابها، فلا يمكن لشيء أن يوقفها، ويبدو أن هذا ما حدث خلال السنوات الماضية التي شهدت إقبال الكثير من النساء في العراق اللاتي حرصن على إجراء عمليات الحقن بالفيلر أو بالبوتكس من أجل الحصول على مظهر أصغر وأكثر شباباً.

نستعرض معكم فيما يلي أنواع حقن الفيلر المتوافرة في العراق وأبرز مراكز التجميل التي يُجري بها هذا الإجراء التجميلي، بالإضافة إلى عرض تكلفة حقن الفيلر، ومعلومات أخرى عن وسائل المعيشة في العراق.

حقن الفيلر في العراق

 

ما يجب أن تعرفه عن العراق وعن حقن الفيلر بها

تقع دولة العراق بقارة آسيا؛ وتحديداً في شمال الخليج العربي، وتحدها كل من إيران، وسوريا، والأردن، وتركيا، والكويت، والسعودية، وتعد مدينة بغداد عاصمتها الرسمية.

عانت العراق خلال العقدين الماضيين من حروب وصراعات سياسية مختلفة خارجية وداخلية أثرت بشكل ملحوظ على اقتصادها وتقدمها على مختلف الأصعدة بما فيها مجال عمليات التجميل في العراق.

وعلى الرغم من أن الهدف من العمليات التجميلية في العراق ظل لفترة طويلة مقتصراً على التخلص من التشوهات والآثار الناتجة عن الإصابات والحروب؛ إلا أن هذا لا يعني عدم اهتمام قطاع آخر من العراقيين بإجراء عمليات التجميل بهدف الحصول على مظهر أجمل وأكثر شباباً خاصة النساء المهتمات بإجراء عمليات تجميل الوجه في العراق.
أثبتت عمليات حقن الفيلر في العراق نتائج مرضية لأغلب النساء اللاتي خضعن إليها؛ مما شجع عدد أكبر على خوض التجربة من أجل الحصول على مظهر أكثر شباباً، إذ تساعد تقنية الفيلر على ملء الفراغات الموجودة تحت الجلد مما يساعد في شده واختفاء التجاعيد بالتبعية.


يستخدم في تقنية حقن الفيلر عدة مواد منها الطبيعي كالخلايا الدهنية أو الكولاجين، ومنها الصناعي كحمض الهيالورونيك أو البوليمر الصناعي، وبالرغم من وجود نوعين من حقن الفيلر وهما الحقن المؤقت والدائم، إلا أنه نادراً ما تجد مركز تجميل في العراق يستخدم النوع الدائم الذي يستمر تأثيره لسنوات كثيرة؛ بينما يعد النوع المؤقت هو الأكثر انتشاراً والذي يمتد تأثيره من 6 أشهر إلى عامين على أقصى تقدير وبعدها تلجأ الحالة إلى إعادة الحقن مرة أخرى لاستعادة المظهر الشاب.
لا تستغرق جلسة حقن الفيلر في العراق في العادة أكثر من 20 دقيقة تكون كافية ليقوم الطبيب المعالج بملء الحقن بالمادة والكمية المناسبة لكل حالة باختلاف درجة التجاعيد ومساحة المناطق المراد حقنها في الوجه.

 

عمليات حقن الفيلر في العراق

 

تكلفة حقن الفيلر في العراق

تتراوح تكلفة حقن الفيلر في العراق ما بين 200 إلى 500 دولاراً أمريكياً، وتختلف تلك التكلفة باختلاف المادة المستخدمة في حقن الفيلر، والمنطقة المراد حقنها، إذا ما كانت الشفايف فقط، أم الوجه فقط، أم الوجه والرقبة، وبالطبع عدد الحقن التي سيتم استخدامها خلال العملية.

تعد اسعار حقن الفيلر في العراق منخفضة وهي أكثر ميزة شجعت الكثيرات من مواطنات العراق على الإقدام على تلك التجربة، إضافة إلى انتشار النتائج الإيجابية لعمليات الفيلر للوجه.

تكلفة حقن الفيلر في العراق

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات حقن الفيلر في العراق وعيوبها

أقبلت العديد من سيدات العراق مؤخراً على إجراء جلسات حقن الفيلر في العراق للحصول على نضارة ومظهر متألق أكثر، وخاصة بعدما أثبت الإجراء فاعليته، ومن ضمن مميزاته:

  • انخفاض اسعار حقن الفيلر في العراق مقارنة بالدول العربية المجاورة
  • تقديم الخدمة في أكثر من مركز طبي بأغلب المدن الكبيرة، ولكن يجب التأكد من مدى ثقة المركز وكفاءته قبل الإقدام على الإجراء

أما بالنسبة لعيوب حقن الفيلر في العراق فهي تتلخص في تردي الأوضاع الأمنية في البلاد بشكل عام، الأمر الذي يحول دون قيام البعض بالسفر إليها لإجراء العملية بها، إضافة إلى عدم تمتع أغلب مراكز التجميل في العراق بأحدث الأساليب والتقنيات في مجال الحقن.

 

أفضل مراكز لإجراء حقن الفيلر في العراق

تتواجد مراكز التجميل الشهيرة عادةً في مدن العراق الكبيرة، ومن أشهر المدن التي تتواجد فيها مراكز التجميل العاصمة بغداد وإقليم كردستان والبصرة.

مع العلم أنه يمكن إجراء جلسات حقن الفيلر في العراق على يد أطباء أتراك ولكن في منطقة محددة وهي (إقليم كردستان) بشمال العراق، أو على يد أطباء إيرانيين أو لبنانيين في بعض مراكز التجميل بجنوب العراق وشرقه.

وفيما يلي مجموعة من أشهر مراكز التجميل في العراق حيث يمكنك إجراء عملية حقن الفيلر بها :

  • ابتسامة بغداد: ويقع في حي المنصور، ببناية المصرف التجاري العراقي.
  • مركز إسطنبول لأمراض الأذن والأنف والحنجرة والتجميل: ويقع في شارع 40 م، أربيل، العراق.
  • المركز الطبي الدولي ببغداد: والموجود في ساحة الواثق، بغداد، العراق.

 

وسائل الإقامة

تتنوع سبل الإقامة داخل العراق من حيث الأسعار والمساحات وكذلك المدن، فيمكنك العثور على مكان يناسبك بالمدينة التي تريدها والميزانية المتاحة، إذ تتواجد بعض الشقق الفندقية الجاهزة لاستقبال الوافدين، ويتراوح سعر الإقامة في إحداها من 60 إلى 200 دولاراً أمريكياً في الليلة.

بينما يوجد فنادق أخرى مرتفعة التكلفة تتميز بتقديم خدمات مميزة، يصل سعر الإقامة ليلة في أحدها ما بين 200 و350 دولار، ومنها:    

  • فندق مطار بغداد الدولي
  • فندق بابل ورويكي
  • فندق رويال توليب الرشيد
  • فندق كورال بغداد

على الجانب الآخر، يوجد فنادق منخفضة التكلفة، يتراوح سعر قضاء ليلة في أحدها ما بين 80 و 160 دولاراً فقط، ومنها:

  • فندق كهرمانة بغداد
  • قصر الشناشل
  • برج السلام بغداد
  • رمال
  • قصر غدير السياحي

 

 

وسائل المواصلات

تتمتع العراق بشبكة سكك حديدية تربط أغلب المدن العراقية ببعض، لذا لن تكون هناك مشكلة إن كان مكان إقامتك في مدينة، بينما يقع مركز التجميل في مدينة أخرى؛ أما إن كانت التنقلات مقتصرة على مدينة واحدة؛ فالأفضل الاعتماد على التاكسي العادي، أو تأجير سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات أو حتى من الفندق الذي تقيم به.

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في العراق، ويتحدث أهلها اللهجة العراقية الشبيهة باللهجة الخليجية إلى حد ما، لذا فإن كنت على دراية بمصطلحات اللهجة الخليجية فغالباً لن تجد مشكلة في التعامل مع المواطنين.

أما إن كانت إقامتك داخل إقليم كردستان، فستجد أن اللغة الرسمية فيها هي اللغة الكردية والتي يستحيل فهمها دون مترجم، والذي يمكنك العثور عليه بأحد مكاتب الترجمة الموجودة في كردستان، ولكن الأفضل أن تكون قد اتصلت بالمكتب ونسقت معهم موعد وصولك قبلها بفترة للتأكد من وجود مترجم متاح نظراً لقلة عددهم في بعض الأحيان.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في العراق

عملية تجميل الأنف في العراق

عملية شفط الدهون في العراق

شفط الدهون بالليزر في العراق

عملية شد البطن في العراق