حقن الدهون في مصر

 

حقن الدهون في مصر

 توفر عمليات حقن الدهون في مصر مميزات عمليتين من عمليات التجميل في عملية واحدة، وهو ما جعل الكثير من السيدات يتجهن لإجرائها مؤخراً، حيث يتم خلالها شفط الدهون من المناطق التي تعاني من زيادة في الدهون وإعادة حقن تلك الدهون مرة أخرى في أماكن تعاني من النحافة، مما يجعل الجسم يبدو متناسقاً في النهاية. نستعرض فيما يلي كيف تتم عملية حقن الدهون في مصر وما أبرز مميزاتها وكم تبلغ تكلفة حقن الدهون الذاتية في مصر.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن حقن الدهون في مصر

تعد عملية شفط الدهون في مصر من أهم وأنجح عمليات تجميل الجسم الدارج إجراؤها في مراكز التجميل المصرية، لذا كان من الطبيعي أن يتم الاعتماد على تقنية حقن الدهون الذاتية فور انتشارها عالمياً في مراكز عمليات التجميل في مصر خاصةً بعدما أصبحت تحقق نتائج تدوم لحوالي 3 سنوات أو أكثر.

تتلخص فكرة عملية حقن الدهون في شفط الدهون الزائدة من جسم المريض وإعادة توزيعها في بعض المناطق الأخرى التي تعاني من النحافة بعد تصفيتها وترسيبها بطريقة معقمة بالكامل، وبعد ذلك يُضاف إليها بعض المواد التي تزيد من حيوية الدهون مثل البلازما الغنية بالصفائح الدموية، ثم يتم حقنها في المناطق المطلوبة في إجراء طبي واحد.

عادةً ما يتم استخلاص الدهون الزائدة من أماكن مثل البطن والفخذين ويتم إعادة حقنها مرة أخرى في بعض المناطق التي تعاني من النحافة مثل الخدين، اليدين، الثدي وأحياناً الأرداف، وتكون العملية آمنة تماماً لأن المادة التي يتم حقن المريض بها هي الدهون المستخلصة من نفس جسمه ولذا تسمى بعملية “حقن الدهون الذاتية“.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن حقن الدهون في مصر

 

أسعار حقن حرق الدهون في مصر

هناك عدد من المعايير التي تتحدد على أساسها تكلفة حقن الدهون الذاتية في مصر، أهمها على الإطلاق:

  • كم الدهون المراد شفطها وهل هي من منطقة واحدة من الجسم أم من أكثر من منطقة.
  • كم الدهون المُراد إعادة حقنها في المناطق النحيفة.
  • مدى شهرة الطبيب وسمعة المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.

لذا فيمكننا القول بأن اسعار حقن حرق الدهون في مصر تشمل سعر عمليتين في واحدة، الأولى هي عملية شفط الدهون والتي تتراوح في أغلب الأوقات من 20 ألف إلى 35 ألف جنيه بحسب المنطقة وبحسب كم الدهون المراد شفطها.

أما عملية حقن الدهون الذاتية فإنها تتراوح من 15 إلى 22 ألف جنيه على أقصى تقدير، وبذلك يمكننا القول بأن اسعار حقن حرق الدهون في مصر الإجمالية تتراوح ما بين 35 ألف جنيه مصري إلى 57 ألف جنيه، وهو ما يعادل 2200 دولار إلى 3500 دولار أمريكي، وهي التكلفة التي تعد منخفضة في حالة مقارنة تكاليف نفس العملية في إحدى الدول الخليجية أو الدول الأوروبية. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عملية حقن الدهون في مصر

هناك العديد من المميزات التي شجعت الكثيرين على خوض تجربة حقن الدهون في مصر، خاصةً بعد النتائج المشجعة التي حققتها هذه الجلسات لأول من خضع لها، ومن أبرز تلك المميزات:

  1. تعدد مراكز التجميل التي تجري هذا النوع من العمليات.
  2. تمتع الكوادر الطبية في مصر بخبرة طويلة في مجال الحقن التجميلي والذي يعد حقن الدهون أحد أسهل أنواعه بالنسبة لمهارات الأطباء.
  3. قلة تكلفة حقن الدهون الذاتية في مصر في حال مقارنتها بتكلفتها في أي دولة أجنبية أخرى أو حتى بالمقارنة بأغلب الدول العربية.

يمكن اختصار عيوب تجربة حقن الدهون في مصر:

  1. عدم خضوع بعض مراكز وعيادات التجميل لرقابة طبية صارمة من وزارة الصحة.
  2. عدم توافر خدمات إضافية للمريض خاصةً للوافدين من الخارج مثل خدمات الترجمة أو تدبير مكان للإقامة أو الجولات السياحية.

 

مميزات وعيوب عملية حقن الدهون في مصر

 

أشهر مراكز حقن الدهون في مصر 

تتعدد مراكز التجميل في مصر التي تجري عمليات شفط الدهون وإعادة حقن الدهون الذاتية، ويتمركز أغلبها في محافظات: القاهرة، الجيزة، والإسكندرية وتعد هي الأفضل والأكمل من حيث الخدمات المقدمة، ومن أفضل تلك المراكز:

change me عيادة
Change me clinic
حقن الدهون
التقييم 5 / 5 (7)
دار الجمال كلينك
دار الجمال كلينك
حقن الدهون
التقييم 5 / 5 (5)
دكتور ماهر سعد
دكتور ماهر سعد
حقن الدهون
التقييم 5 / 5 (4)
مركز الدكتور حسام ابو العطا
مركز دكتور حسام ابو العطا
حقن الدهون
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسباب أخرى تدفعك إلى حقن الدهون في مصر 

لا يقتصر دور حقن الدهون على الأغراض التجميلية في علاج النحافة، ولكن يمكن استخدام هذا الإجراء لإعادة بناء الثدي بعد الاستئصال في حالة الأورام، وبشكل عام عند إزالة الأورام الحميدة من بعض الأماكن في الجسم قد يلتئم الجرح بشكل يخلق حفرة في الجلد وهنا يمكن الاعتماد على حقن الدهون لملء أي خلل في الأنسجة الرخوة.

 

أماكن الإقامة في القاهرة

لن تجد مشكلة عند بحثك عن مكان مناسب للإقامة في مصر حيث تتوفر بها فرص تأجير شقق فندقية أو غرف في فنادق مختلفة المستويات والتكلفة لتناسب جميع الوافدين إليها، خاصةً إن كانت إقامتك في العاصمة القاهرة.

يمكنك اختيار الفندق الأنسب لك بحسب مدى قربه من مركز التجميل وكذلك بحسب ميزانيتك المتوقعة، فهناك فنادق منخفضة التكلفة، يتراوح سعر مبيت ليلة فيما من 20 إلى 80 دولار فقط.

بينما هناك فنادق أخرى سياحية من ذات الخمس أو السبع نجوم يتراوح سعر المبيت فيها من 100إلى 400 دولار في الليلة بحسب الخدمات الإضافية والكماليات التي ستحصل عليها خلال إقامتك وفي النهاية الخيار لك.

 

أماكن الإقامة في القاهرة

 

وسائل النقل في مصر

تتمتع مصر بشبكة طيران داخلي وكذلك خطوط للسكك الحديدية تربط العديد من المحافظات لتسهيل عملية الانتقال بين المدن، أما إن كانت تنقلاتك ستكون مقتصرة على مدينة واحدة، فالأفضل هو الاعتماد إما على سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة والتي أصبحت دارجة في المدن الكبيرة.

كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بك من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات التي سيكون من السهل العثور عليها إن كنت في القاهرة أو الجيزة أو محافظة الإسكندرية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية في مصر

تتعدد المؤسسات العلاجية في مصر وإن كانت المؤسسات الحكومية تفتقر للعديد من المقومات إلا أن المستشفيات ومراكز التجميل الخاصة تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والأجهزة الحديثة التي تجعلها تقدم خدمة ممتازة لمرضاها وخاصةً في التخصصات الطبية الدارجة والمطلوبة بكثرة.

تحرص أغلب مراكز التجميل الكبيرة في مصر على استحداث أحدث أجهزة وتطبيق أحدث التقنيات المتعارف عليها في عالم التجميل كي تبقى دائماً في الركب وإن كانت أغلب تلك المراكز الكبيرة تتركز في مدن بعينها وهي القاهرة باعتبارها العاصمة، محافظة الجيزة، وكذلك الإسكندرية، بينما من الصعب العثور على مركز تجميل متكامل ومتطور في أي محافظة مصرية أخرى.

 

خدمات الرعاية الصحية في مصر

 

خدمات الترجمة

 تعد اللغة العربية هي اللغة الأولى في مصر وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية، وعملتها الرسمية هي الجنيه المصري، ولا تعد اللغة مشكلة أمام أي عربي وافد إلى مصر بحكم سهولة فهم اللهجة المصرية لانتشار الأفلام والمسلسلات المصرية على كافة الشاشات العربية.

أما فيما يخص اللغة الإنجليزية فهي مُتقنة من قبل جميع العاملين في القطاع الطبي مما سيجعل التواصل سهلاً للغاية، أما في حالة الرغبة في الاستعانة بمترجم فلن يشكّل هذا أيضاً مشكلة بحكم وجود الكثير من مكاتب السياحة والترجمة التي يمكنها مساعدتك في الحصول على مترجم ملازم لك طوال رحلتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

تضم مصر أكثر من ثلث آثار العالم وهذا يجعل القدوم إليها فرصة لا تفوت للاستمتاع بواحدة من أقدم وأعرق الحضارات القديمة، فإن كانت إقامتك ستكون في العاصمة القاهرة، يمكنك زيارة العديد من المزارات مثل:

  • المتحف المصري
  • قلعة صلاح الدين
  • أهرامات الجيزة وأبو الهول
  • برج القاهرة
  • مجمع الأديان السماوية
  • سوق خان الخليلي

 أما إن كانت إقامتك في مدينة الإسكندرية الساحلية، فيمكنك الاستمتاع بشواطئها الجميلة وزيارة العديد من المزارات، مثل:

  • قلعة قايتباي
  • المتحف الروماني
  • عامود السواري
  • حدائق المنتزه

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور اسنان في مصر

زرع الشعر في مصر

تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

عمليات تكميم المعدة في مصر

أفضل عيادة تجميل في القاهرة