حقن البلازما للشعر في اليمن

حقن البلازما للشعر في اليمن

يطمح كل من النساء والرجال في الحصول على شعر أكثر كثافة ولمعاناً؛ لذلك تقدم الطب التجميلي في هذا المجال وظهرت عمليات زراعة الشعر وحقن البلازما للشعر، وسوف نتحدث في هذا المقال عن حقن البلازما للشعر في اليمن.

تقع الجمهورية اليمنية في جنوب شبه الجزيرة العربية، وتتمتع بأهمية إستراتيجية على المستويات الاقتصادية، والأمنية، والسياسية في منطقة الخليج، وشبه الجزيرة العربية. اهتمت اليمن مؤخراً بالعمليات التجميلية، وأنشأت العديد من مراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات الطبية.

 

نبذة عن حقن البلازما للشعر باليمن

يعاني الكثيرون من تساقط وتقصف الشعر، مما يؤثر بالسلب على المظهر الجمالي للشخص مسبباً الشعور بعدم الثقة بالنفس لاسيما في علاقاته بالناس وفي حياته اليومية.

تؤخذ عينة من دم المريض، ثم تُستخرج البلازما من الدم باستخدام آلية تشبه جهاز الطرد المركزي، فتفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية والبروتينات عن الدم، ومن الممكن أيضأً استخدام حقن البلازما في علاج الثعلبة وعلاجات أخرى مثل هشاشة العظام.

تساعد البلازما على تجديد الخلايا التالفة، مما يؤدي إلى إنتاج خلايا جديدة في الجسم وتجديد الأنسجة، وتعزيز نمو الأوعية الدموية ومن ثم وقف تساقط الشعر، بالإضافة إلى استخدام البلازما لعلاج إصابات الأوتار وهشاشة العظام.

توفر حقن البلازما حلاً للعديد من مرضى الصلع، ولا تسبب أي ندبات في فروة الرأس، بالإضافة إلى انخفاض تكلفة الجلسة مقارنة بعملية زرع الشعر. يستغرق الإجراء حوالي ساعة واحدة، ويمكن للمريض العودة إلى حياته اليومية دون أي قيود.

نبذة عن حقن البلازما للشعر باليمن

 

مميزات وعيوب حقن البلازما للشعر 

ازدهرت عمليات التجميل في اليمن وارتفع عدد العيادات التجميلية في السنوات الأخيرة؛ وشهدت إقبالاً كبيراً من قِبل أفراد المجتمع خاصة النساء، حيث أجريت الآلاف من عمليات التجميل خاصة عمليات تجميل الأنف، أما بالنسبة الرجال فتتمحور عمليات التجميل لهم حول زراعة شعر الرأس، وحقن البلازما للشعر، وشفط الدهون، والجدير بالذكر هو ملاحظة انخفاض تكلفة حقن البلازما للشعر في دولة اليمن مقارنة ببعض الدول العربية والأوربية الأخرى.

تتمثل العيوب في:

  1. الاضطرابات الأمنية التي شهدتها اليمن في السنوات الأخيرة.
  2. قلة المراكز الطبية، وتمركز أغلبها في المدن الكبرى.

مميزات وعيوب حقن البلازما للشعر

 

أسعار حقن البلازما للشعر في اليمن

يحتاج المريض إلى عدد من الجلسات وفقاً لحالته التي يحددها الطبيب بعد الكشف على المريض، وهي لا تقل عن 6 جلسات، وقد تختلف سعر حقن البلازما للشعر تبعاً للمركز التجميلي الذي سيُجرى فيه الحقن، وموقعه الجغرافي، كذلك تختلف التكلفة من طبيب لآخر.

تتراوح تكلفة حقن البلازما للشعر في اليمن من 60 إلى 100 دولار أمريكي.

أسعار حقن البلازما للشعر في اليمن

 

أفضل مراكز اليمن لحقن البلازما للشعر 

كثرت عيادات التجميل في اليمن على نحو غير متوقع رغم الاضطرابات الأمنية، حيث تجاوز عدد العيادات التجميلية 100 عيادة، وأجريت خلال الأعوام الأخيرة آلاف العمليات التجميلية ومن أشهر المراكز ما يلي:

  1. مركز الدكتور محمد الشرجبي.
  2. مركز التجميل جولدن بيوتي.
  3. مركز كليوباترا.
  4. عيادات ايلان.
  5. عيادات بيوتي ديرم.

يوجد في اليمن العديد من الأطباء الذين أجروا الكثير من عمليات التجميل الناجحة، من أشهرهم:

  1. دكتور محمد الشرجبي.
  2. دكتور محمد حمود السعيدي.
  3. دكتور محمد أحمد الكامل.
  4. دكتور باسل غويش.
  5. دكتورة أمل الأغبري.

أفضل مراكز اليمن لحقن البلازما للشعر 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في اليمن

تتعدد الفنادق في اليمن، وتختلف أسعارها تبعاً لموقع الفندق والخدمات التي يقدمها، فهناك فنادق منخفضة التكلفة يتراوح سعرها في الليلة من 30 إلى 50 دولار ومنها:

  1. فندق أرابيا فيليكس Arabia Felix.
  2. فندق جولدن دار Golden Dar.

يتراوح سعر الفنادق الأعلى سعراً من 70 إلى 100 دولار في الليلة ومنها:

  1. فندق موفينبيك Moevenpick Hotel.
  2. فندق شيبا Sheba.
  3. فندق برج السلام Burj Alsalam. 

أماكن الإقامة في اليمن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في اليمن

تتوفر في اليمن العديد من وسائل النقل المختلفة، فهناك الحافلات المريحة والمنخفضة التكلفة التي تتنقل بين المدن، كذلك يوجد سيارات الأجرة المشتركة، بالإضافة إلى سيارات الأجرة الخاصة، وفوق ذلك فقد تطور النقل الجوي تطوراً ملحوظاً، حيث زاد عدد المطارات الداخلية والدولية.

وسائل النقل في اليمن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر الأماكن السياحية في اليمن

تضم اليمن العديد من الأماكن التراثية والموارد الطبيعية، ولديها آثاراً حضارية، وتاريخية، وثقافية، بجانب تنوع التضاريس فيوجد الشواطئ الخلابة، والكهوف، والجبال، بالإضافة إلى المساجد التاريخية، ومن أشهر الأماكن السياحية:

  1. مسجد يحيى بن حمزة.
  2. مسجد براقش.
  3. شاطئ الخوخه.
  4. شاطئ اللحية.
  5. قصر دار الحجر.
  6. قصر السلطنة الكثيرية.
  7. المتحف الوطني.
  8. متحف المكلا.
  9. جزيرة سقطرى.

تشتهر اليمن بوجود العديد من الحمامات المعدنية العلاجية، التي يقصدها آلاف السياح والزوار لغرض الاستشفاء من الأمراض الروماتيزمية والجلدية، فهي بمثابة علاج طبيعي بالمياه المعدنية الحارة التي تنشط الدورة الدموية وتعالج آلام المفاصل والعمود الفقري، ومن أشهرها:

  1. حمام السلطان.
  2. حمام الأبهر.
  3. حمام رسيان.
"YEMEN" Top 35 Tourist Places | Yemen Tourism

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تكلفة حقن البلازما للشعر في الأردن

حقن البلازما للشعر في قطر

حقن البلازما للشعر في تركيا

علاج الشعر الدهني المتساقط

علاج الشعر الخفيف

NEOGRAFT لزراعة الشعر