جهاز فيلا شيب في مصر

جهاز فيلا شيب في مصر
جهاز فيلا شيب في مصر

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 15 أكتوبر 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

في ظل رغبة الجميع في الحصول على قوام ممشوق خالي من الترهلات أو الدهون الزائدة ظهرت العديد من التقنيات الطبية التي تساعد في الحصول على القوام المثالي منها عمليات شفط الدهون ونحت القوام والتي أصبحت بمرور الوقت تتم باستخدام أشعة الليزر بدلاً من التقنيات الجراحية التي يخشاها البعض.

يأتي جهاز فيلا شيب كأحدث صيحة من صيحات أجهزة الليزر المستخدمة في تفتيت الدهون ونحت القوام بشهادة أكبر أطباء التجميل في العالم لقدرته على تحقيق نتائج مبهرة من دون أي تدخل جراحي، حتى تشجع بعض الأطباء على استحداث جهاز فيلا شيب في مصر من أجل الاستفادة من نتائجه المشهود لها.

استخدامات جهاز فيلا شيب في مصر

يعمل جهاز فيلا شيب Vela shape على تفتيت الدهون عن طريق تسخين المنطقة المُسلط عليها حيث ترفع درجة حرارة الخلايا الدهنية وزيادة معدل الأيض لسرعة إذابة الشحوم والتخلص منها خارج الجسم عبر الجهاز اللمفي، لتخرج من الجسم عن طريق البول وبذلك تساعد في التخلص من الدهون الزائدة بأمان ومن دون أي ألم.

استخدامات جهاز فيلا شيب في مصر

انتشرت آراء إيجابية كثيرة عن جهاز فيلا شيب في الولايات المتحدة الأمريكية ومنها إلى الكثير من دول العالم حتى ذاع صيته في الدول العربية ومنها مصر، خاصة أنه أول جهاز ليزر في العالم لإذابة الشحوم يحصل على ترخيص من قبل إدارة الأدوية والغذاء الأمريكية .(FDA)

يعمل جهاز فيلا شيب في مصر على إذابة الدهون بمختلف أجزاء الجسم بما فيها الوجه وإن كان لازال استخدامه الأبرز في مصر منصب على إزالة السيلوليت وإذابة الدهون بمنطقة الأرداف والبطن كما يعمل على شد الترهلات في نفس الوقت مما يغنيكِ عن اللجوء إلى جلسات نحت القوام أو شد البطن المتعارف عليها.

يحقق جهاز فيلا شيب في مصر نتائجه المشهود لها بواسطة 3 تقنيات حديثة تعمل على إذابة الدهون وشد الجلد في آن واحد، وهي:

  • الأشعة تحت الحمراء التي تعمل على تذويب الدهون المتراكمة.
  • المساج اللمفاوي الذي يساعد على تصريف الدهون التي ذوبتها الأشعة تحت الحمراء.
  • الترددات الراديوية التي تحقّز الكولاجين بالجسم لتؤدي إلى شد الجلد والتخلص من الترهلات.

تستغرق الجلسة الواحدة من جهاز فيلا شيب في مصر حوالي 20 دقيقة فقط وتحتاج كل حالة إلى حوالي 6 جلسات لحين الوصول إلى النتيجة المرغوبة إلا أنه يمكنِك ملاحظة النتائج من بعد الجلسة الثانية، حيث تلاحظ أغلب الحالات خسارة 7 إلى 8 سنتيمترات من محيط المنطقة المُعالجة، على شرط أن تحرص الحالة على الإكثار من شرب المياه طوال مدة الخضوع  للجلسات المساعدة على إخراج الشحوم المُذابة.

أفضل مراكز توفر جلسات جهاز فيلا شيب في مصر

تعد مراكز التجميل والعناية بالبشرة التي يتوفر فيها جهاز فيلا شيب في مصر قليلة العدد كما سبق وأوضحنا و جميعها مقتصر على محافظة القاهرة باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر وأكثر عدد من مراكز عمليات التجميل في مصر بشكل عام، وتعد من أهم تلك المراكز التي توفر جلسات نحت القوام بجهاز فيلا شيب في مصر:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. أحمد السبكي
القاهرة, مصر
مركز ابو زيد
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة جلسات جهاز فيلا شيب في مصر

تعد أسعار جلسات جهاز فيلا شيب في مصر مرتفعة في حالة مقارنتها بأسعار جلسات نحت الجسم بالليزر بالأجهزة المتعارف عليها إلا أن هذا يمثل أمراً طبيعياً نظراً لأن تأثير جهاز فيلا شيب أعلى ولكونه غير منتشر بأغلب مراكز التجميل في الجمهورية.

أما في حالة مقارنة أسعار جلسات جهاز فيلا شيب في مصر فسوف نلاحظ أن الأسعار في مصر هي الأقل بلا شك، حيث يتراوح سعر الجلسة الواحدة ما بين إلى 15 إلى 30 دولار أمريكي، وهو ما يعني أن سعر الـ 6 جلسات لن يزيد عن 90 إلى 150  دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب جهاز فيلا شيب في مصر

تمتاز تجربة استخدام جهاز فيلا شيب في مصر بأنه يساعد في التخلص من الدهون وشد الجلد في وقت واحد، كما أنه يحقق نتائجاً مبهرة من خلال وقت بسيط، بالإضافة إلى أن أسعار جلساته في مصر أقل من باقي الدول المحيطة سواء العربية أو الأوروبية.

بينما يعيب تجربة جهاز فيلا شيب في مصر أنه غير متوفر في أغلب عيادات ومراكز التجميل في مصر بما فيها المراكز الكبيرة نظراً لارتفاع ثمنه ولكون استيراده ليس بالأمر السهل بعد لذا تعد خيارات الأماكن التي توفره قليلة فعلاً.

مميزات وعيوب جهاز فيلا شيب في مصر

أماكن الإقامة

تتنوع أماكن الإقامة في مصر لتناسب جميع الأذواق والميزانيات خاصةً إن قررتِ أن يكون مكان إقامتك في العاصمة القاهرة والتي تتوافر بها معظم مراكز التجميل الكبيرة، حيث تتمتع القاهرة بمئات الفنادق مختلفة المستويات.

يتراوح سعر المبيت لمدة ليلة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 120 إلى 400 دولار أمريكي لتميز تلك الفنادق بكافة الخدمات التي يبحث عنها السياح، كما يوجد فنادق منخفضة التكلفة بخدمات أقل يتراوح سعر المبيت فيها ما بين 20 إلى 80 دولار فقط وربما أقل من ذلك.

وسائل النقل

يمكنك العثور على وسيلة نقل مناسبة لكِ أياً كان محل إقامتك فجميع المدن المصرية تتوافر بها سيارات الأجرة وكذلك يمكنك التنقل بين المدن بسهولة باستخدام حافلات النقل الجماعي أو السكك الحديدية أو حتى الطيران الداخلي.

بينما إن كانت كل تنقلاتِك مقتصرة على القاهرة، فخيارات التنقل ستكون متاحة أكثر حيث يتوفر مترو الأنفاق الذي يمكّنك من التنقل بين مختلف أحياء القاهرة والجيزة بسرعة كبيرة وكذلك سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات الهواتف المحمولة، إضافة إلى إمكانية تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق الذي تقيمين به إن كان يوفر تلك الخدمة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

كبسولة المعدة في مصر

فينير الأسنان في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.