تولا لوسيون لشعر أقوى وأطول

تولا لوسيون لشعر أقوى وأطول

تتعدد منتجات بخاخ الشعر التي تعمل على تقوية البصيلات وزيادة نعومة الشعر بما في ذلك منتج بخاخ  تولا لوسيون لشعرأقوى وأطول من منتجات تولا للعناية بالشعر والمتوفرة في مصر وبعض الدول العربية، ويعد من أفضل منتجات العناية بالشعر خاصةً الجاف والضعيف.

ما هي فوائد هذا اللوسيون؟ وما أبرز مكوناته التي تساعد في تقوية بصيلات الشعر ووقف تساقطه؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

 

فوائد تولا لوسيون للشعر

تشمل أهم فوائده:

استخدامه كعلاج لحل مشكلة تساقط الشعر، حيث يساهم في علاج الشعر التالف وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، حتى يقضي تماما علي تساقط الشعر والعمل على إنبات شعر جديد وكثيف.

القضاء على القشرة من فوائد تولا لوسيون للشعر

 

  1. يقضي على القشرة بكل أنواعها سواء الجافة والدهنية.
  2. يغذي فروة الرأس بالفيتامينات.
  3. يساهم في تطويل وتكثيف البصيلات.
  4. آمن على كل أنواع الشعر لأنه يتكون من أكثر من 11 مادة طبيعية وزيوت فعالة.
  5. يستخدم للكبار أو للأطفال من سن 3 شهور.
  6. يمكن للأم الحامل أو المرضعة أن تستخدمه كذلك بأمان.

 

فوائد تولا لوسيون للشعر

 

مكونات تولا لوسيون

تمتاز مكوناته بأن جميعها مكونات طبيعية تساعد على تغذية الشعر وتقوية بصيلاته من الجذور، وهي:

1. الكافيين: يساعد في علاج الصلع الوراثي حيث يؤثر على هرمون DHT المسؤل عن تساقط الشعر فيُبطل مفعوله وبذلك يساهم في تقوية البصيلات، كما يساعد الكافيين على إنتاج ATP وهو عنصر الطاقة في خلايا الشعر، فبالتالي يحفز الشعر على النمو.

2. زيت الخروع: يحفز زيت الخروع نمو الشعر بالإضافة إلى دوره المعروف في زيادة كثافة الشعر؛ وذلك لأنه يحتوي علي الأحماض الامينية المطلوبة وفيتامين هـ الذي يعزز عمل الدورة الدموية في فروة الرأس، وبذلك يخلصها من تكون القشر ومن أي عدوى بكتيرية أو فطرية أخرى، كذلك يغذي زيت الخروع بصيلات الشعر ويحميها من التقصف والجفاف بحكم أنه يمنحها الرطوبة المطلوبة.

3. مستخلص روزماري: يحتوي الروزماري على مضادات الاكسده بكثافة، وبذلك فإنها تقاوم كل مسببات التلف والجذور الحرة التي يتعرض لها الشعر يوميا بسبب العوادم وتلوث الجو، فهو يساعد كذلك في مقاومة تساقط الشعر بل والمساعدة في نمو الشعر، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية وله تأثير مضاد البكتيريا والفطريات في نفس الوقت.

4.مستخلص جنسنج: يساهم في تنشيط الدورة الدموية وتدفقها في فروة الرأس، وبذلك فإنه يعزز نمو الشعر ويحسن من صحة بصيلات الشعر و الخلايا وبالتالي يساهم في علاج تساقط الشعر.

5. زيت جوجوبا: يساعد في زيادة كثافة الشعر لدوره في تنشيط فروة الرأس و احتوائه على المواد الفعالة والمفيدة مثل الفيتامينات، وبالتالي يساهم في تسريع نمو الشعر، كما يساعد على تنظيم عمل المسام في إفراز الزيوت الزائدة في فروة الرأس والتي تتسبب أحياناً في تساقط الشعر و تقصفه.

6. زيت الثوم: معروف عن زيت الثوم دوره في حل مشكلة تساقط الشعر لكونه غنياً بالمعادن مثل الكالسيوم والزنك وهي ضرورية لنمو الشعر، كما أن له تأثير مضاد للبكتيريا فهو يمنع نموها وتكونها على فروة الرأس كما يساهم في علاج القشرة تماماً بكل أنواعها. يحتوي زيت الثوم كذلك على عنصر السيلينيوم الذي ينشط الدورة الدموية ويضمن توفير تغذية مثالية للشعر، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين C الذي يعزز من تكوين الكولاجين، وبالتالي يساعد على نمو الشعر أسرع وأفضل.

7. زيت الأفوكادو: لا يعلم الكثيرون أن هناك فوائد عدة لزيت الأفوكادو للشعر، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف غير المشبعة الأحادية التي تساعد بدورها على الاحتفاظ بالرطوبة داخل جذور الشعر، بالإضافة إلى أنه يحفز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، كذلك أنه يحسن من الدورة الدموية لفروة الرأس، وهو ما يحفز عملية نمو الشعر بشكل أفضل وأسرع ويبدو بصحة أفضل.

 

مكونات تولا لوسيون

 

طريقة استعمال لوسيون تولا للشعر

يمكن استخدام لوسيون تولا للشعر مرتين يوميا عن طريق:

  • إطلاق 6 أو 8 بخات علي فروة رأس جافة.
  • يفضل أن يتم تدليك فروة الرأس لمدة 3 دقائق بعد استخدام البخاخ.
  • يتم تمشيط الشعر بمشط خشبي دون تجفيفه أو غسله.
  • عادةً ما تظهر نتائج استعمال هذا اللوسيون بعد 3 أشهر من الاستخدام، عندما يتم ملاحظة اختفاء الفراغات في فروة الشعر وتوقف تساقط الشعر.
  • لأفضل النتائج يفضل استخدام تولا بديل الزيت بعد استخدام لوسيون تولا لضمان الحصول على أفضل نتائج في تقوية البصيلات وزيادة كثافة الشعر.

 

طريقة استعمال لوسيون تولا للشعر

 

سعر تولا هير لوسيون

يبلغ سعر تولا هير لوسيون 135 جنيه مصري أي ما يعادل 10 دولار أمريكي فقط علماً بأن العبوة 120 مل، وهي كافية للاستخدام على مدار حوالي شهرين.

يتوفر لوسيون تولا للشعر في الصيدليات الكبيرة وفي متاجر مستحضرات التجميل، كما يمكن طلب أي كمية من خلال الصفحة الرسمية للمنتج عبر موقع فيس بوك، كما يمكن الحصول على المنتجين بخصم وهما (بديل الزيت 100مل+ لوسيون تولا 120مل) بسعر 190 جنيه بدلاً من 270 جنيه للعبوتين).

سعر تولا هير لوسيون

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

علاج الشعر الدهني المتساقط

فرد الشعر بالبروتين

علاج قشرة الشعر

حل لتساقط الشعر

علاج لتساقط الشعر

اسباب تقصف الشعر

علاج الشعر الخفيف من الأمام