تلميع الأسنان في مصر

تلميع الأسنان في مصر

الابتسامة الجذابة والأسنان اللؤلؤية ناصعة البياض تمنحنا جمالاً من نوع خاص كما تمد وجوهنا يإطلالة مميزة وإشراقة نبحث عنها جميعاً، لهذا زاد الإقبال على تلميع الأسنان في مصر لما تمنحه لنا من مظهراً جميلاً وثقة عالية في النفس وابتسامة ساحرة. 

يعد تلميع الأسنان من أكثر الإجراءات التي يسعى خلفها الكثير نظراً لنتائجها الفعالة وسعرها المنخفض عن الكثير من الإجراءات الأخرى كما أنها تمنح نتيجة فورية في الحصول على أسنان نظيفة خالية من التصبغات وطبقات الجير غير المحببة مظهراً والتي تسبب رائحة كريهة كذلك. 

أصبحت مصر من أفضل الدول التي اشتهرت بإجراءات تلميع الأسنان بأسعار منخفضة بشكل ملحوظ عن بقية الدول وكذلك بجودة عالية جداً، فإذا كنت تبحث عن تفاصيل تلميع الأسنان فإن هذا المقال الخيار الأمثل لك. 

 

نبذة عن مصر وإجراءات تلميع الأسنان فيها

تعد مصر واحدة من أفضل البلاد في إجراءات تجميل الأسنان وكذلك علاجها من ناحية السعر ومستوى الخدمات وجودتها، كما تتميز مصر بموقعها الفريد بشمال شرق أفريقيا حيث يتوسط القارات الثلاثة وهم آسيا، وأوروبا، وأفريقيا. 

تضم مصر عدداً كبيراً من مراكز تجميل الأسنان والتي تستخدم أحدث الوسائل التكنولوجية والأجهزة الحديثة بالإضافة لتوفر الأيدي الماهرة من أفضل أطباء الأسنان، لهذا تعد مصر خياراً مثالياً. 

توفر مصر أعلى مستوى من إجراءات تلميع الأسنان العلاجية وكذلك التجميلية مثل جلسات تنظيف الأسنان من الجير والتصبغات وكذلك تلميع الأسنان بالليزر التي يستخدم فيها الطبيب حقنة لوضع المادة التي سيستخدمها في تلميع الأسنان على الأسنان ثم يسلط أشعة الليزر على الأسنان لتنشيط التفاعل. 

مصر وإجراءات تلميع الأسنان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات تلميع الأسنان في مصر 

في الواقع توجد الكثير جداُ من المميزات لعمليات تلميع الأسنان ، من أبرزها:

  1. أهم ميزة أن أسعار إجراءات تجميل الأسنان في مصر منخفضة جداً مقارنة بسعرها في الدول العربية نظراً لانخفاض أسعار الخامات والأجهزة في مصر بشكل ملحوظ عن هذه الدول. 
  2. رغم انخفاض السعر فإن جودة هذه الإجراءات عالية جداً في مصر وليست سيئة أو منخفضة. 
  3. يوجد الكثير من المراكز لعلاج وتجميل الأسنان كما يوجد الكثير من الأطباء على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة. 
  4. مصر بلد سياحي بامتياز وتوجد بها العديد من المزارات السياحية والأماكن الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء وجودك فيها. 
  5. لن تحتاج لمترجم أبداً لأن الجميع يتحدثون العربية والغالبية العظمى من الأطباء مصريين. 

إجراءات تلميع الأسنان في مصر

 

عيوب تلميع الأسنان في مصر 

  1. على الرغم من توافر الكثير من مراكز تجميل وزراعة الأسنان والعيادات في مصر إلا أنه ليس كلها مجهزة على أعلى مستوى، في بعض الحالات قد تعاني أغلب المراكز بعض النقص في أجهزة أو تقنيات محددة لهذا عليك البحث والسؤال جيداً عن توافر التقنية التي ترغب بها في هذا المركز.
  2. مصر من أكثر البلاد ازدحاماً وخاصة القاهرة فقد تعاني من بعض الازعاج في التنقل بسبب الزحام. 
  3. قد تعاني بعض المراكز والعيادات من نقص الرقابة عليها من وزارة الصحة لكنك تستطيع التغلب على هذا الأمر بعدم الذهاب لمستشفى عام والبحث عن المراكز الفخمة التي حصلت على تقييمات عالية. 

 

متوسط تكلفة تلميع الأسنان في مصر 

على الرغم من وجود العديد من المراكز لعلاج وتجميل الأسنان على مستويات عالية في مصر وعلى الرغم من وفرة الأطباء والعيادات وخبرتهم الكبيرة إلا أن مصر من أكثر الدول انخفاضاً في سعر إجراءات الأسنان التجميلية بشكل عام وتلميع الأسنان بشكل خاص. 

ويرجع هذا الانخفاض نظراً لتراجع سعر الجنيه المصري بسبب الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها مصر، حيث تبدأ أسعار تلميع شكل الأسنان في مصر من 100 دولار حتى 200 دولار أمريكي فقط وهو ما يعادل من 1560 – 3120 جنيه مصر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز تلميع الأسنان في مصر

يوجد العديد من مراكز تغير لون الأسنان في مصر تقع أبرزها في العاصمة القاهرة ويوجد العديد منها في الإسكندرية كذلك، نرشح منها: 

  • مركز دنتال هاوس في القاهرة.
  • مركز المعادي للأسنان. 
  • مركز شايني وايت لزراعة وتجميل الأسنان بالقاهرة. 
  • عيادة دكتور محمود شلش بالقاهرة. 
  • دار الجمال كلينك بالقاهرة. 
  • مركز نبض للتجميل بالقاهرة. 
  • عيادة تجميل جلو بالإسكندرية. 
  • عيادة دكتور أنور فهمي شكري بالإسكندرية. 
  • مركز بيرولا دنتال كير بالإسكندرية.

أفضل مراكز تلميع الأسنان في مصر

 

ما الأماكن السياحية التي يمكنني زيارتها في مصر؟

تعد مصر بلد سياحي من الطراز الأول تتميز بجوها المعتدل ووجود الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية بها التي يمكتك الاستمتاع بها وقضاء أجمل الأوقات وشراء الهدايا التذكارية، في القاهرة مثلاً يمكنك زيارة الأماكن التالية:

  • الأهرامات وأبوالهول.
  •  قصر عابدين.
  •  معبد الكرنك.
  •  خان الخليلي.
  • المتحف المصري.
  • وقصر البارون.
  • قصر عائشة فهمي.

كما أن مصر تطل على أجمل شواطئ البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط حيث يمكنك الاستمتاع يجمال شواطئها وممارسة هواياتك المختلفة حيث يمكنك زيارة الإسكندرية، أو شرم الشيخ أو الغردقة.

كما يمكنك القيام برحلة مميزة إلى الأقصر وأسوان لزيارة المعالم التاريخية الفريدة التي تشهد على الحضارات المختلفة والاستمتاع بنزهة نيلية لا تنسى، من أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها هناك: معبد الكرنك، ومعبد الأقصر، ومعبد الدير البحري، ووادي الملوك.

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر

هوليود سمايل في مصر

تقويم الاسنان الشفاف في القاهرة