تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

أصبحت عمليات تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة تجتذب عدد كبير جداً من الذين يعانون من السمنة المفرطة؛ نظراً لقلة الأعراض الجانبية التي تخلفها عملية تكميم المعدة بالمنظار مقارنةً بعملية تكميم المعدة الجراحية حيث أنها لا تستدعي إلا عمل شقوق جراحية بسيطة لا تترك ندوباً كبيرة بعدها، ولعل هذا أهم ما ساهم في تزايد أعداد النساء المقبلات على تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة بشكل عام.

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

 

ما يجب أن تعرفه عن تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

يعاني الكثير من سكان القاهرة من السمنة وإن اختلفت معدلاتها ما بين حالة وأخرى إلا أنها تعتبر من أمراض العصر المنتشرة ما بين النساء والرجال على حد سواء، وقد ساهم التطور الطبي الذي شهدته عمليات تكميم المعدة في مصر في زيادة وثوق المرضى بالمراكز الطبية فيها، ليس فقط المصريين ولكن كذلك العرب.

كما ساهمت قلة تكلفة تكميم المعدة في مصر بشكل عام في زيادة نسب الإقبال عليها أكثر مما سبق، خاصة في ظل حرص المراكز الطبية الكبيرة على توفير أفضل خدمات ورعاية طبية للوافدين إليها من الخارج.

تكميم المعدة بالمنظارتتم عملية تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة من خلال إحداث شقوق صغيرة جداً في البطن يتم من خلالها إدخال منظار جراحي وهو الذي تُجرى العملية عن طريقه حيث يصل الجراح إلى أنسجة المعدة و يقص الجزء المراد قصه ثم يغلق الجزء المتبقي.

 

بعد انتهاء العملية تُغلق تلك الشقوق كجراح صغيرة عادية وهو ما له مميزاته من الناحية الجمالية وثانياً من حيث سرعة الشفاء والتعافي من العملية التي لا تظهر نتائجها بشكل فوري وإنما تحتاج فترة ما بين 6 أشهر إلى عام كامل حتى يتمكن المري من خسارة الوزن الزائد تدريجياً.

 

تكلفة تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

تعد أسعار تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة متوسطة بل يمكن اعتبارها منخفضة في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في دول الخليج أو المغرب العربي وكذلك تركيا، حيث يتراوح سعر العملية في القاهرة ما بين 2,000 إلى 5,000 دولار أمريكي.

يختلف سعر تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة بحسب طريقة التخدير المُتبعة، وكذلك مكان إجراء الجراحة، ومدى شهرة الطبيب الذي سيجري الجراحة، مع العلم أن تلك التكلفة تشمل أسعار التحاليل التي يتم إجراؤها قبل العملية وكذلك مرحلة المتابعة بعدها، حيث يحتاج كل من يخضع إلى تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة إلى فترة متابعة مع الطبيب لا تقل عن 6 أشهر.

تكلفة تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

تعد من أهم مزايا الخضوع لعملية تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة وجود العديد من الخبرات الطبية المؤهلة لإجراء تلك العمليات والدليل على ذلك زيادة معدلات نجاح هذا النوع من العمليات طوال الأعوام الماضية، يأتي هذا بالإضافة إلى:

  • تعدد مراكز علاج السمنة في القاهرة مما يجعل أمامك العديد من الخيارات.
  • قلة تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر بشكل عام في حال مقارنتها بالدول العربية الأخرى.
  • قلة تكاليف المعيشة والإقامة في مصر مما يعني عدم تحملك أعباء مادية كبيرة في حالة إن قررت السفر إلى مصر كل فترة لإجراء المتابعة الدورية مع الطبيب بعد العملية.
  • تمتع القاهرة بعدد كبير من المزارات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها طوال فترة إقامتك.

أما فيما يخص عيوب تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة فيمكن تلخيصها في عدم قدرة المرضى على الاعتماد على المستشفيات الحكومية رغم أن تكلفتها أقل واضطرارهم إلى إجراء هذه العملية في مركز طبي خاص ومتخصص في جراحات السمنة تحديداً؛ لضمان الخروج بالنتيجة المرغوبة بأقل قدر ممكن من الأعراض الجانبية.

مميزات وعيوب تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

 

أفضل مراكز تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

بقليل من البحث يمكنك بسهولة اكتشاف أن عمليات تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة عادةً ما تجرى في المراكز الطبية المتخصصة في جراحات السمنة وليس في مراكز التجميل العامة، حيث يقدم كل مركز من تلك المراكز عدداً مختلفاً من عمليات التجميل المتعلقة بإنقاص الوزن ونحت القوام.

من أهم مراكز التجميل التي يمكنك الوثوق فيها عند إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة :

  • مركز الدكتور أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، ويقدم مركزه الطبي جميع عمليات علاج البدانة سواء كانت تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة أو حتى بالون المعدة ويشهد له الجميع بالمهارة والدقة.
  • مركز Perfect health والذي يعتبر متخصصاً في مجال عمليات السمنة وقد أُجرى به أكثر من 2000 عملية ناجحة في مجال جراحة المناظير وبالون المعدة تحت إشراف الدكتور محمد أبو اليزيد أستاذ مساعد جراحات المناظير والسمنة المفرطة بطب عين شمس.
  • مركز Change me لعمليات التجميل بمختلف أنواعها والتي يأتي قسم علاج السمنة فيه كواحد من الخدمات التي يقدمها.
  • مركز الدكتور أحمد النبيل أستاذ جراحة السمنة والمناظير والخبير في كافة عمليات علاج السمنة وتنسيق القوام.

أفضل مراكز تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

 

سبل الإقامة في القاهرة

بحكم أن القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية التي تتمتع بثلثي آثار العالم، فكان من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير جداً من الفنادق مختلفة المستويات لاستقبال كافة الوافدين إليها طوال أيام السنة، لذا لن تجد مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لك بدءً من الشقق الفندقية التي يمكن تأجيرها لعدة أشهر وصولاً إلى الفنادق العادية.

إن كنت ترغب في الإقامة بتكلفة بسيطة، يمكنك اختيار أحد الفنادق منخفضة التكلفة والخدمات التي يتراوح سعر الإقامة بها ما بين 20 إلى 80 دولار في الليلة، بينما إن كنت ترغب في التمتع بمستوى عالي من الخدمات هناك فنادق أخرى فاخرة يتراوح سعر الليلة فيها ما بين 120 إلى 500 دولار أمريكي، كل بحسب إمكانياته.

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في مصر وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها جميع العاملين في القطاع الطبي، وبحكم كون الدراما والأفلام المصرية هي الأكثر انتشاراً بين القنوات العربية فمن المرجح أنك لن تجد مشكلة في فهم اللهجة المصرية الدارجة وبالتبعية لن تحتاج إلى مترجم مصاحب لك.

هذا لا ينفي أن خدمات الترجمة متوافرة دوماً من خلال مكاتب الترجمة المنتشرة في القاهرة والتي يمكنها توفير مترجم خاص لك لأي لغة تفضل التعامل بها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

كبسولة المعدة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

بالون المعدة في القاهرة

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة