تكلفة نحت الجسم في الاسكندرية

تكلفة نحت الجسم في الاسكندرية

تُعد مصر واحدة من الدول الرائدة في مجال نحت الجسم الجراحي وغير الجراحي، حيث استطاعت المنافسة على مدار العديد من السنوات وحصد مركز متقدم في هذا النوع من العمليات.

يعتبر العديد من الأشخاص تكلفة نحت الجسم في الاسكندرية أحد أهم العوامل المميزة، والتي دفعت الكثير من أبناء الوطن العربي للوفود إلى الإسكندرية والبحث عن أفضل المراكز المتخصصة.

فيما يلي أعزاءنا القراء نتناول أهم النقاط المتعلقة بتكلفة الأنواع المختلفة من عمليات نحت الجسم فى الاسكندرية، ونوضح أهم التساؤلات التي قد تدور في أذهان البعض. 


نبذة عن نحت الجسم في الاسكندرية:

تحتل مدينة الاسكندرية مركزاً متميزاً ضمن العديد من مدن ومحافظات مصر المختلفة في مجال نحت الجسم وشفط الدهون، وذلك نظراً لتوفر العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة.

كما تحرص مراكز نحت الجسم بالاسكندريه على اتباع كافة المعايير والتوصيات العالمية في جميع الخطوات التحضيرية، بالإضافة إلى طرق إجراء العمليات ومتابعة النتائج.

تُقدم المراكز المتخصصة في مدينة الاسكندرية العديد من تقنيات نحت القوام المتطورة، كتقنيات نحت الجسم باستخدام أشعة الليزر أو باستخدام تقنية الفيزر وغيرها العديد من البدائل الفعالة. 

تتميز معظم مراكز نحت القوام في الاسكندرية بتوفيرها للكثير من الخدمات المتعلقة بمتابعة النتائج على المدى البعيد، بالإضافة إلى توفير النصائح الطبية خلال فترة التعافي.

نبذة عن نحت الجسم في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أبرز أطباء نحت القوام في الإسكندرية:

  1. الدكتور اسلام السايس: حاصل على درجة الدكتوراه في جراحات السمنة ويُعتبر أحد أفضل أطباء التخسيس ونحت القوام في الإسكندرية.
  2. الدكتور محمد عزت الشبراوي: حاصل على العديد من الزمالات الدولية لجراحات السمنة والمناظير، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال عمليات نحت الجسم بأنواعها.
  3. الدكتور محمد البنا: استشاري الجراحة العامة والمناظير ويُعتبر أحد أفضل الأطباء المتخصصين في إجراء عملية النحت رباعي الأبعاد (4D).
  4. الدكتور محمد مراد علي: أستاذ دكتور جراحات السمنة والمناظير بجامعة الاسكندرية، وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة ليون بفرنسا.
  5. الدكتور عبد اللطيف أبو جنوب: استشاري جراحات السمنة والمناظير، وحاصل على العديد من الزمالات الدولية بالإضافة لدرجة الدكتوراه من جامعة الاسكندرية.

أبرز أطباء نحت القوام في الإسكندرية:

أهم عوامل تحديد تكلفة نحت الجسم في الاسكندرية:

يوجد العديد من العوامل التي تعتمد عليها تكلفة تقنيات نحت الجسم في الاسكندرية، والتي نذكر أهمها فيما يلي:

  1. يُعتبر نوع التقنية المستخدمة في نحت الجسم أحد أهم العوامل التي تؤثر وبشكل كبير في التكلفة النهائية.
  2. تختلف التكلفة النهائية للعملية باختلاف منطقة الجسم المراد نحتها، بالإضافة إلى مساحة هذه المنطقة وكمية الدهون المتراكمة فيها.
  3. تحدد كفاءة دكتور نحت الجسم في الاسكندريه وعدد سنوات خبرته في إجراء مثل هذا النوع من العمليات التكلفة الكلية.
  4.  يتم تحديد تكلفة عملية نحت القوام في الإسكندرية بناء مستوى الأجهزة والمعدات الطبية المستخدمة خلال إجراءها.
  5. تتغير تكلفة نحت القوام في الإسكندرية بناء على عدد جلسات المتابعة التي يحددها الطبيب عقب إجراء إحدى تقنيات نحت القوام.
  6. تختلف التكلفة الكلية أيضاً باختلاف الفحوصات الطبية والمعملية المطلوبة قبل وبعد العملية، والتي تختلف باختلاف نوع التقنية وحالة الشخص الطبية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة نحت الجسم في الاسكندرية:

نوضح لكم في الجدول التالي التكلفة التقريبية لأبرز عمليات نحت القوام في مدينة الإسكندرية، والتي قد تختلف من مركز لآخر وفقاً للعوامل التي ذكرناها سابقاً.

تكلفة نحت الجسم بالليزر 1500 – 3000 دولار
تكلفة نحت الجسم بالفيزر 1200 – 3000 دولار
تكلفة عملية نحت الجسم 4d 1000 – 3000 دولار 
تكلفة نحت الجسم بالتبريد 1500- 2500 دولار
تكلفة نحت الجسم بالميزوثيرابي 1200 – 2000 دولار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

تجميل الأنف بالابر في الاسكندرية

تركيب الشعر الدائم في الاسكندرية

تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

زراعة الأسنان الفورية في الاسكندرية

زراعة الذقن في الاسكندرية

سعر زراعة الضرس في الاسكندرية