تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر

تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر
تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 7 سبتمبر 2022 · تحديث: 7 سبتمبر 2022

تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر

تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر

تعد القرنية المخروطية أحد أبرز مشكلات العينين التي تواجه العديد من الأشخاص في مختلف الأعمار، ويسعى أغلب الأشخاص لعلاجها نظراً لما يترتب عليها من مضاعفات، ونظراً لانخفاض تكلفة عملية القرنية المخروطية في مصر فإن الكثير من المرضى يقصدونها للعلاج وإجراء العملية.

نبذة عن عملية القرنية المخروطية في مصر

تأتي العمليات الدقيقة لعلاج مشاكل العينين ضمن أبرز العمليات وأكثرها انتشاراً في مصر، ومن بينها عمليات القرنية المخروطية وعمليات الليزك أو غيرها من العمليات الأخرى، وقد تميزت معظم المراكز الطبية في مصر بنتائجها الجيدة.

يتم إجراء عملية تثبيت القرنية المخروطية في مصر بأنواع مختلفة، وتشمل العملية في الغالب استخدام أحد أنواع القطرات لتحديد منطقة العملية ونوع آخر من القطرات لتسهيل امتصاص الضوء أثناء العملية، ليعقب ذلك إجراء العملية بالليزر.

نبذة عن عملية القرنية المخروطية في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز أماكن إجراء عملية القرنية المخروطية في مصر

  1. مستشفى العيون الدولي.
  2. عيادة الدكتور طارق عبدالوهاب.
  3. عيادات أوبتيميستك – Optimistic Clinics
  4. مركز دار العيون.
  5. مستشفى المغربي للعيون.
أبرز أماكن إجراء عملية القرنية المخروطية في مصر

مميزات إجراء عملية القرنية المخروطية في مصر

  1. تتميز مصر بكونها تضم نخبة متميزة من أطباء العيون والليزك الذين يتخصصون في عمليات تثبيت القرنية المخروطية وأنواع الليزك المختلفة، والذين يتمتعون بسنين طويلة من الخبرة.
  2. تحتوي أغلب المدن المصرية على عدد كبير من المراكز والمستشفيات التي تقدم خدمات علاج مشاكل العيون على مستوى مرتفع من الجودة.
  3. تنخفض اسعار عمليات القرنية المخروطية بشكل ملحوظ في مصر مقارنةً بالعديد من الدول العربية المجاورة.
  4. يسهل وجود العديد من الخبراء المصريين في عمليات جراحات العيون والليزك التواصل بين الأطباء والمرضى على عكس بعض الدول الأخرى التي تعتمد على الخبراء الأجانب.
  5. تنخفض تكلفة الإقامة والتنقل داخل الكثير من المدن المصرية، مما يساهم في تخفيض التكلفة الكلية لرحلة العلاج.

عيوب إجراء عملية القرنية المخروطية في مصر:

يعتبر انتشار المراكز المختصة في علاج العيون وتجميلها في العديد من محافظات مصر من المميزات كما ذكرنا سابقاً، ولكن قد يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى وجود بعض المراكز ذات الجودة المنخفضة في بعض المحافظات التي لا تلتزم بالمعايير الدولية لإجراء هذه العمليات، لذا ينبغي اختيار المركز الطبي بحرص ودقة.

مميزات إجراء عملية القرنية المخروطية في مصر

عوامل تتحكم في تكلفة القرنية المخروطية في مصر

  1. يتحكم نوع عملية القرنية المخروطية والإجراءات الطبية المصاحبة لها في التكلفة الكلية للعملية، وتشمل الإجراءات المصاحبة الفحوصات والأدوية وغيرها.
  2. تساهم خبرة الطبيب ومستوى شهاداته العلمية بشكل كبير في تحديد سعر عملية القرنية المخروطية.
  3. ترتفع التكلفة الكلية للعملية بشكل ملحوظ كلما ارتفع مستوى تجهيز المستشفى أو المركز الطبي واحتوى على الأجهزة والمعدات المتطورة.
  4. تتوقف التكلفة الكلية لعمليات العيون على المدينة التي ستجري بها العلاج، حيث ترتفع التكلفة في العاصمة وغيرها من المدن الرئيسية.

أما تكلفة عملية تثبيت القرنية المخروطية في مصر:

من الصعب تحديد تكلفة دقيقة لهذا النوع من العمليات بأي حال دون زيارة الطبيب المختص وإجراء الفحص الطبي، ولكن بصفة عامة فإن التكلفة ترتفع بشكل ملحوظ داخل مدينة القاهرة والاسكندرية كما ذكرنا لتصل إلى أو لتتخطى 11,000 جنيه مصري.

يبدأ الحد الأدنى للتكلفة الكلية لعملية تثبيت القرنية المخروطية في أغلب مدن مصر من 400 إلى 600 دولار أمريكي في أغلب مناطق ومدن مصر أي ما يعادل 7000 إلى 11,500 آلاف جنيه مصري تقريباً، وهذه التكلفة تعتبر منخفضة إلى حدٍ ما بالنسبة لعدد من الدول العربية الأخرى، وتعتبر مقاربة لأسعار عمليات تصحيح الإبصار التي يتم إجراؤها في الكثير من العيادات.

تضيف تكاليف الفحوصات التي تسبق هذه العملية إلى التكلفة النهائية، وتختلف هذه التكاليف من شخص لآخر وتشمل فحوصات القرنية أو بعض الفحوصات الأخرى، ولكنها تتراوح في الغالب ما بين 500 إلى 1000 جنيه مصري.

عوامل تتحكم في تكلفة القرنية المخروطية في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز الأماكن السياحية في مصر

توجد العديد من المناطق السياحية في مصر التي تساعدك في قضاء وقت ممتع خلال رحلتك العلاجية في مصر، ومن هذه الأماكن ما يلي:

  1. خان الخليلي.
  2. قصر عابدين.
  3. قصر البارون.
  4. قلعة صلاح الدين الأيوبي.
  5. المتحف المصري.
  6. حديقة الأزهر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

عملية الفيمتو سمايل

عملية تغيير لون العين في مصر

عمليات تجميل العيون الجاحظة

عملية الليزك في القاهرة

عملية الليزك السطحي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...