تكلفة عملية الغمازات في المغرب 

تكلفة عملية الغمازات في المغرب 
تكلفة عملية الغمازات في المغرب 
طبيبة صيدلانية تخرجت من كلية الصيدلة جامعة بني سويف بتقدير عام جيد جداً. عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات لأكثر من 5 سنوات. درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية ومنها البورد الأمريكي في مجال الفارماكوثيرابي. حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني وكيفية التسويق بالمحتوى. حصلت على العد
إنشاء: Sept 10, 2022 · تحديث: Sept 10, 2022

تكلفة عملية الغمازات في المغرب 

تكلفة عملية الغمازات في المغرب 

لكل منا جماله الخاص والمميز ولكن لا أحد ينكر أن الغمازات إحدى معالم الجمال في الوجه، إذ يطلق عليها طابع الحسن نظراً لإكسابها المزيد من الجمال والجاذبية للوجه، فهل يمكن عمل غمازات للوجه؟ وكم تبلغ تكلفة عملية الغمازات في المغرب؟ وما هي أفضل الأماكن لإجراء هذه العملية؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال التالي.

نبذة عن عملية الغمازات في المغرب 

تعد المغرب من الدول العربية التي ازدهرت بها جراحات التجميل إذ شهدت تطوراً ملحوظاً في الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ويتوفر بها عدد كبير من مراكز التجميل التي تنتشر بين مدنها مثل الدار البيضاء والرباط ومراكش وطنجة.

تعد عملية الغمازات من الإجراءات التجميلية البسيطة التي تستغرق ما بين عشر دقائق إلى نصف ساعة، ويمكن إجراؤها في جانب واحد من الوجه أو في الجانبين وتتم تحت تأثير التخدير الموضعي، يتم تحديد مكان الغمازةعن طريق نقطة التقاء خطين أحدهما خط طولي من أقصى فتحة العين حتى أسفل الوجه، والآخر خط أفقي من جانب الفم ويمكن أيضاً للشخص اختيار المكان الذي يرغب بوضع الغمازة به.

بعد تحديد مكان الغمازة يبدأ الطبيب بعمل فتحة صغيرة في هذا المكان وإفراغ الدهون منه وكذلك إزالة جزء بسيط من العضلة، ثم بعد ذلك يتم عمل غرزة بخيط تجميلي رفيع يذوب في خلال أيام، يمكن للشخص العودة للمنزل مباشرة بعد العملية وممارسة حياته بصورة طبيعية، مع تجنب المشروبات الساخنة والأطعمة الصلبة.

تظهر نتائج العملية بوضوح في الأسابيع الأولى ومع الأسبوع الثالث تظهر الغمازة أثناء الابتسام فقط لتبدو طبيعية تماماً وتضفي المزيد من الجمال على ملامح الوجه.

أفضل المراكز الطبية لإجراء عملية الغمازات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

العوامل التي يتوقف عليها تكلفة عملية الغمازات بالمغرب 

توجد عدة عوامل تحدد أسعار عملية الغمازات في المغرب ومن ضمن هذه العوامل:

  1. أجر الطبيب الذي يجري العملية ومدى خبرته في المجال والشهادات الحاصل عليها. 
  2. المستشفى أو المركز الطبي الذي تجرى به العملية ومستوى الخدمة الصحية به. 
  3. الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل إجراء العملية. 
  4. عدد الغمازات سواء في خد واحد أو الخدين. 

العوامل التي يتوقف عليها تكلفة عملية الغمازات في المغرب

كم سعر عملية الغمازات في المغرب؟

تعد المغرب من الدول التي تتميز بانخفاض أسعار عمليات التجميل بها، مقارنةً بالدول الأوروبية والعربية الأخرى فهي تحرص على استقطاب المزيد من السياحة العلاجية وتوفير أعلى درجات الخدمة الصحية.

بناءً على العوامل السابق ذكرها تتراوح يبدأ الحد الأدنى لسعر عملية الغمازات بالمغرب من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي.

تزداد تكلفة عملية الغمازات عند استخدام تقنية الليزر ويبدأ السعر من 1200 دولار أمريكي، ولا تختلف كثيراً تكلفة عملية الغمازات بين الدول العربية إذ يبلغ متوسط سعر عملية الغمازات في الدول العربية حوالي 1000 دولار أمريكي. 

تبلغ التكلفة في تركيا حوالي 1100 دولار أمريكي، أما في الإمارات يبلغ متوسط التكلفة حوالي 1500 دولار أمريكي، وتبلغ تكلفة عملية الغمازات في السعودية حوالي 1300 دولار أمريكي.  

كم سعر عملية الغمازات في المغرب؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أفضل المراكز الطبية لإجراء عملية الغمازات 

يوجد في المغرب عدد كبير من عيادات ومراكز التجميل المزودة بأحدث التقنيات والأجهزة، تتنوع فيها الخدمات ما بين الإجراءات التجميلية الجراحية مثل عمليات تجميل الوجه أو زراعة الشعر أو نحت الجسم، وكذلك توجد الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البوتوكس والفيلر وتقشير الجلد والفراكشنال ليزر وغيرها الكثير.

 من ضمن هذه المراكز الطبية الشهيرة في المغرب ما يلي:

  1. مركز الدار البيضاء الطبي للتجميل.
  2. مصحة سلاوي لجراحات التجميل. 
  3. عيادة أكساس بالدار البيضاء. 
  4. مركز أبوفراس عبد اللطيف في مراكش. 
  5. مركز النهضة للجراحة التجميلية. 

أفضل المراكز الطبية لإجراء عملية الغمازات 

السياحة في المغرب 

تعد المغرب من الدول العربية العريقة التي تضم العديد من الأماكن التاريخية والأثرية بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تجذب الكثير من السياح للاستجمام وقضاء وقت ممتع.

من ضمن الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في المغرب ما يلي:

  1. باب مراكش. 
  2. حديقة تماريس المائية. 
  3. قصر آيت بن حدو. 
  4. شلالات وادي أوريكا. 
  5. عيون أم الربيع. 
  6. جبل توبقال. 
  7. قصر الباهية. 
  8. مدينة شفشاون. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

إقرأ أيضاً

ابر التبييض في المغرب

زراعة الشعر في المغرب

ابتسامة هوليود في المغرب

غمازات الوجه أو غمازات الخدين

أهم 10 علامات تدل على جمال المرأة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...